عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-12, 02:46 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الأول..~
{{تعــأرف الأحبــة}}..



اعرفكم بعاائلتي,,~~
ابو جاسم:حنوون مررة وطييب عمره 51بس بظغوط العمــل خلته ينسى عياله
ام جاسم:عصببية عديمة الإهتمام عمرها 45سنة ان شاء الله لو الموت جالك مااهتمت الله يهدي امي,,^^
جاسم:العمر 24 يشتغل مدير اعمال طويل بشرته بيضة شعره اشوية طويل مايهتم فيــا ابدآآ إإلا في مصلحة يقول((تاامرين طلعة للسووق)),,^^
في الصباح السـاعة 6 ...
صحييت من النوم كالعاادة بالمنبه ,,!!
سكرت المكيف مسكت منشفتي وودخلت الحمــام((اكرمكم الله)),, صليت الفجــر لبست مريولي
اكلت فطور ي طبعآ الفطور من شغالتنا((سناتا))..
اعتبره اأأمــي أأللي ماولدتني لبست عباايتي مسكت شنطتي رحت غرفة امي ويبه ارسلت بوسة ععلى الهواء لانهم نايمين سكرت الباب بهدوء..
نزلت للسيارة السوواق واتجهت للمدرسة,,<<هذي هوو داائمآآ اتكيتي في الدواام للمدرسة والله طقشش....~_~
وصلت فآتن للمدرسة وبدت تدور بعووينها علـي ,,,,...اييه لقتها
وبسررعة رااحتت عندهــا وحضنتها بقووة..
سمــاح:ههههه اشوية اشوية عليــا بمووت,,,!!
اعرفكم بعاائلة صدقتي سووسوو..!!
ابو سعود:متقاعد في الشغل عمره 61 حنون مررة بعياله يخااف علييهم والله لو ابرة خييط نغزتهم
ام سعود:عمرها 42 يازينها من ام والله اهتمممام حب لعيالها تحب الخير وكل شئ,..^^
سماح:18 سنه صف ثاني ثنوي مثلي طبعآآ بنت طييبة احيانآ عربجية حولتها
تخااف عليـا بقووة تكره شئ اسمه((الحــب))),,, شعرها طويل لونه بني
عيونها سودة شفايفها متوسطةالحجم و مثل طوولي..^^
سعود:22 بالجاامعة جسمه متوسط البنية هاادي حبووب بشرته مسمرة اشوية
فاتن:احبكك.
سماح:وانا بعد بس وخري اشوي .
فاتن بعدت وتمثل انا زعلت:ماتبغين مو؟؟!!
سماح:لا والله بس ياقلبي توني شفتك الأمس يعني مايحتااج هذا الحضن القوي اللي يقوول ماشفتين من ملييون سنة,,
سكت الكــل,,~
بعد ثواني تكلمت فاتن
فاتن:يــلا خلينا نتمشى ونجلس اشوية الشمس ماكلتني,,!!
سماح إبتسمت بـلا..
جلسوا في مكاانهم المعتااد
فاتن وهي تأأشر بقرف:سوسو شوفي هذي ..
سماح هههههه لاتورطينا كل صباح تأشرين انتبهي ولا تراها ننااوية تذبحك من زمــان..!!
فاتن وهي تنزل اصبعها:تصدقين..!!كل مااشوفها اتقرف اتذكر زباالة جارتنا "اكرمكم الله"..
سماح:اممم انتي ماتدرين بظرووفها يمكن اجبرتها اييه وش راايك نجي عندها ونسوولف ونضحك وبشوية كذا ندخل وشلون ساارت ولد والله فكـرى حلوة مو؟؟!!~~
فاتن وهي تقوم:اوكــي ...
جو عندها ووقفوا قداامها
البنت::خيييير في شئ؟؟!ولانــأأس معجبيين..؟؟
فاتن عصبت:بسم الله عليــأ اعجب بذي الأشكـال يامــامـا طولي شعرك وانتي ساكتةة..
البنت موصلة عندهـا وهي تقرب من فاتن:ياحليلك ومسكت شعرها بقوة انا اللي بخليك((صلعة ياماما)),,
سماح ماقدرت تصــبر سحبت فآآتن بهدوء بعد كم هووشة جالتها ,,
سمااح:خبلللللة تبغين نتكلم معــها نتكلم بأأدب وانتي حولتيها هوشة ولخبطة,,
فاتن وهي تتنفس بسرعة:والله من أأللي بداا الحمــارة الباادية...
سمـاح:اقول امشي بس ..
رجعت للبيت وانا ضايق صدري وشفت امي قدامي استغربت وفي نفس الوقت فرحت واخيرآ اهتمام والله معجزة<<الحمــد لله...
ام جاسم:فاتن باليل خليكك متجهزة اعمامك جاايين..
فاتن تنهدت:ذولا كم يووم يجوون كل يووم طااقين البيت اعوذ بالله
ام جاسم مستغربة:كانوا مسافرين واللحين رجعوا من السفره وشلون كل يووم طااقين البيت؟؟!!
فاتن تفشلت وفي نفسها"اييه كانوا اخواالي والله ماافرق بين اعمامي واخوالي"يممه تصدقين بدييت الخبط حتى اسماائهم مااعرفهم
ام جاسم طالعتها وبلا مبالاة وتركتها.ْ
مشت فاتن بضييق لغرفتها والدنيا كل يووم تصغر بعيونها,~
في الليل.~
جلست على الكنبة اشوفtv..
وبصرااخ يصحي اهل الرياض,((فاااااااتن ويين القهووة جد مالك فايدة)),,
قمت مخترعة ورحت للمطبخ اسوي قهوة اسكت فم اعمامي ..
بعد ماخلصت من القهوة سدحت على الكنبة لالاكن..!!
سمعت احد يقترب من عند الباب قلت توها ماماتي<دلع امي,
جت وشلون؟؟! لاتكون القهوة خايسة ؟؟ياربي نااسية شئ في القهوة افف وش المكونات قهوة موية و...
قطع حبال تفكيري رجال في عمر الشباب لابس بنطلون جينز وبلوزة سودة مخططة بالأبيض وشعره طويل مو مرة إلين اذنه و نظارات شمسية<<الصراحة مالها دااعي,,
وبشرته بالمرررة بيضة باين من شكله انه مغرور لا وعضلاته والله شكله يقهر ,,
بدأأت اطالعه مستغربة ووقفت وبصوت استحياء:مــ..من..من انتــ..من انت؟!؟!
الرجال بإبتسامة:انا حبيبك..!!
انصدمت وش ذي الجرأأة لا وربي يبغاله تأأديب نزلت عيوني محتاره والمشكلة يقرب مني وانا ارجع ويقرب يقرب اللين ماحسيت في نفسي أإلا وانا صااكة الكنب جلسه عليه
رفعت عيوني وشفته جاي والمشكلة جلس على نفس الكنب ااعوووذ بالله,,,واانا متجممدة خووف,,
الرجال:عيووني لييش مستحية..؟؟!!
فاتن:................................
الرجال مسك ايدها:عاادي ابقى معكم اليووم؟؟!!
فاتن وهي تحاول تسحب يدها منه..:موو مرحبب فيك <<قالتها بجرأأة,,
ماانصدم بل زااده إبتسامة وبانت غمازاته وفك يدها ومسك وجههاوقرب لها:انا وش قلت ماقل تشئ غلط انتي حبيبتي,,!! وعطاها بوسة على خذها وقام
الرجال:ااشوفك بعديين غلاتي ورااح,,
فاتن مصدومة ومتجمدة في مكانها وكأأنهاحط عطاها كف والله الكف اهون من اللي صاار,,
دخلت غرفة وبدت تصييح ماتدري قهر من اللي صاار ولا؟؟َ!

نهااااااااية الباارت الأول..

توقعاتكم لسى في البداية يعني التوقعات صغيرة,,
وش قصة هذا الرجـال يعني لييش فااتن بذاات؟؟!!
وهل فاتن تعرفه من قبل ولا؟؟!!
بسسس اشووفكم الباارت أأللي بعدده

قراائه ممتعة لكم.~




لامارا غير متواجد حالياً