عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-12, 03:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بسم الله الرحمـن الرحيــم..^.^

البــأرت الثالث..^^
((تحت رمال الضيــاع))...






يـوم الخمييس..^^
فاتن:لاتكفوون ماابيييه اترووكووني لالااااا وقــامت وهي مخترعة وتتنفس بســرعة,..~_~
سماح نزلت الجوال من ايدها وحطته فوق السرير:اهلييين صحييتي...^^
فاتن مستغربة وقاعدة تطالع الغرفة من فوق لتحت..^^
سما ح إبتسمت:ياهلا فييك بغرفتي...^^
فاتن:وش جابني هناا..؟؟!!
سماح:اخويــة سعود..!!
فاتن مازالت مستغربة:ليــش..؟؟!!
سماح:اش لييش انغمه عليــك في الشــأرع..!!
فاتن مسكت راسها وقالت بتعب:اه اه بــس وناظرت سمـاح:اليوم الخمــيس..؟؟!
سماح وهي قايمة :اييه واللحين الساعة 8 قومي صلي الفجــر وانزلي تحت الكــل يحتريك..!!!
فاتن قامت...
سماح:والحمام"اكرمكم الله"بتلاقينه جنب غرفتي بس امشي قدام اشوية اييه صح وكمان اشترينا لك عباية جديدة بتلاقينها في دولابي..!!
فاتن بإإبتسامة:أأوكــــــــي.~
نزلت سماح تحــت..~~
سعود:هــأأ صحت..؟؟
سماح:اييه وااللحين نازلة
ام سعود.:كيفها بخــير..؟؟!!
سماح وهي تجلس على الكـرسي:ايوووة
يــممممه ابي اااكــل جوووعااانة..!!
ابو سعود.:عيــب..!! انتظريــها..
سماح.نزلت راسها:اوووكــي..!!
-========================================
فاتن:السلام عليكم ورحمة الله .السلام عليكم ورحمة الله....
فاتن:استغفر الله استغفر الله استغفر الله..
وقامت ومدت يدينها ..
فاتن :اااه وركزت على المراية إإللي قدامها ونزلت يدنها وبدت تتأأمل نفسها
فاتن:يووه والله عيووني مصفرة,وشكلي تعبانة اقوول خلييني ازل بطني كلــها عصااافيــر..
ظبطت عبايتها ونزلــت..~
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
فــي بيـــت جااسم..!!
جاسم نزل من غرفته ولاحظ غرفة فاتن مفتوحةراح للغرفة ولاشاف احــد.
جــاسم.:فــأأتن وييينك..؟؟
نزل المجلس ولا شاف احد حااس البييت ولا هي موجودة سئل الخدم ولا احد يدري..!!
جاسم.:والله لهــأأ فقده بس ويين تكوون رااحت يمكن لصديقاتها بس معقولة من الصباح خليني افطـر وارجع اشووف سعوود..
شغل سيارته ورااح للمطعم..
××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××××××××××
في بيــــــــــ ابوسعــودـــــــــــــت...
نزلت بخفة درج درج إإللي ماوصلت لنهاية الدرج رفعت رااسهــا وانصدمت...
الكــرسي الفااضي قداام سععوود..
لاوربي مو بس كذا مايفرق قربه منــها إلا بينهم سمــاح,,.!!!
رجعت خطوتيين لوراء...!!
سعود لف وانتبه عليــها كان بيتكلم بس قاطعته سمــاح..
سماح..:فتووون يــلا الكــل جوعــان وراك خايفة وناظرت لسعود,,
سماح:قســم بالله لااورييك شغلك..!!
إبتسم سعود...^______________^
ام سعود قامت وراحت لفاتن وهمس لها:البيــت بيتك تعــأألي ياحبيتي اعتبريني امــك..
ومسكت يدها ووصلتها للكــــرســي.~
ام سعود..:تفضــلي..!!
فاتن عيونها لمعت وفي نفسها"صار الغريب احسن من القريب".
سعود ناظر لعوينها وحس انها بتصيح انقهر وده يمسح دموعها اكتفى بإبتسامة عشان يطمن قلبــها,,^^
جلست على الكرسي وعطت سعود نظرة..
سمــاح:واخيــرآ يــلا 1_2_3 هجووووووووووووووووووووووو ووووووووووم
الكل ضحك..^___________________^
بعــد ثوااااااااني.~
ســعود.:فاتن..!!
الكـل لف له ..
فاتن في نفسها "هذا مايبشر خيير"وقالت بحياء:هـلا..!!
سعود.:تبين عصـير ..؟؟!
فاتن.:لالا تسلم مايحتاج..!!
سماح دعست على رجولها وهمست لها:بـلا دلع ولف لسعود:اييه تبيي,,,!!
سعود إبتســم.صــب لها ومد لها الكأأسة..
فاتن ناظرت الكــأس وشلوون تمد يدــها...!!!؟؟؟
سماح حست فيها وحبت تخجلها:وراك خايفة من سعود؟؟!!ترااها مارح يأأكلك..!!
فاتن فاهمة عليها.:اساسآ موخايفة ومدت يدها واخذت الكــأأس وهي ترتجف...
سماح.:يؤ يؤ مبيين من الهز كــأأنه يغلي ,,
فاتن إبتسمت واخذت رشفة منه وقامت
الكــل ناظرهـأ..
فاتن:الحمد لله تسلميين ياخالة شبعت..
ام سعود.:يابنتي مااكلت شئ ولا يكون سعود ماكلك بيعنه..!!
سعود ناظر لفاتن وإإبتســم لــها..^_______^
فاتن ناظرت سعود ونزلت عيونها:.لا بس بس اييه شبعت وراحــت..
سعود قام:يمــه شبعت كان بيمشي بس وقفه صوت سماح..
سماح:بس تكفى لاتدخل غرفتي وناظرته بطرف عينها :خلي فاتن لحالهأ,,
سعود طالعها وانقــهر منهــأأ ومشى...
طلعت اخر درج بس وقفها صوت سعود..
سعود.:فاتن فاتن تووقفي...
فاتن لفت لسعود
سعود:ابي اكلمك بموضوع..!!
فاتن فاهمة وش هو الموضوع:اوكـي..!
سعود وش رايك نروح غرفة سماح..
فاتن بحيـاء :طيـب..!
راحوا الغرفة وجلست فاتن فوق السرير وسعود فوق الكرســي..!!
وعــم السكووت..سعود ماحب السكوت فبدآآ الكـلام ..!!
سعود :ايييه ممكن اعرف ليش طالعه الأمـس من البيت...!!#_#
فاتن:ماقدرت تتكــلم..!!
سعود حس فيـها,:تكفيين فااتن تكلمي ماينفع السكووت..!!
فاتن حطت يدها بوجها وبدت تصييح..
سعود ظغط على شفايفه "وده يحظنها ويقولها تكفيين ترى قلبي مايستحمل دمعة تسقط منــك.."
بعد 3 دقايق..
مسحت دموعها فاتن:معليشش ماقدرت امسك دموعي..!!
سعود.:عادي بس ممكن اعرف السبب...!!
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت.:امي-ابوي-اخوي الكـل يبيني اتزوج غصب عني..
سعود رفع حواجبه مصدووم وفي نفسه"ووووش تتزووج غييري لا مو معقوله"مسك اعصابه عشان يفهم السالفة..
وقال بتوتر مخلوط بعصبيه:على مييين ...!!
فاتن :ولد عمــي.! ورفعت راسها,,تكفى سعوود مااابييه اكررهه خليييييهم يبعدوني عنــه...!!تكفى ترى مااحد معي كلهم ضدي كلهم يكرهوني تكفى سعود ساعدني..!!
سعود غمض عيونه:"يحس انه حلمه طار وراح منه فاتن بتروح مااحد ثاني مو معقووله
انا انا من زمان معها وواحد يجي حقيييييييير ويقول بكــل بساطة ابييها ابدآآ مو منطقي...!!!
وووده يصرخ ودده قبل مايشوف فاتن تررووح منه يقولها كل اللي في قلبببه وده يحضنها ويقولهاتكفيين لاتروحين من قلبــي.قطع حبال افكاره صوت فاتن..
فاتن.:سعود جيبلي حــل تكفى..
ناظرها سعود من فوق لتحت يحفظ شكلها قبل ماتروح لغيره..
سعود بتوتر..:فاتن..!!
فاتن:نعم...
سعود.:فاتن انــا....وشبك ايده وناظر الأرض انا احــ....ودق جواله سعود طلع الجوال من جيبه وشاف جاسم يتصل بك..!!
طالع فاتن وبعدين رفع الجوال له.:سعود بضييق:هـلا..
جاسم.:هلا والله صباح الخير معليش السلام عليكم همم شئ مااح اطوول علييك ابي اتأأكد من موضووع ..!!
سعود..:ايييه وش هو ياابوو الشباب,,؟؟!!
جاسم.:فاتن عندكم..؟؟!!
سعود طالع فاتن و|إبتسم لهــأأ
فاتن استحت ونزلت عيونها ..
سعود حب يطول السالفة.:لاماهي عندنا..!!ليييييييه..؟؟
جاسم حك راسه.:يالييل مطوووول تدري مختفية من البييت...!!
سعود ماسك الضحكة.:وطييب تتوقع لييه طالعة ..اكييد فييه سبب..؟؟!!
جاسم.:ممكن عشان مالك ولد عمها يبيها ..!!
سعود.:اييييييييه وان مأأيد الفكـرى\؟؟!!
جاسم.:اجل وش ؟؟!!
سعود.:طيب لوهي ماتبييه بس توقع نفسك مكانها غاصبيينك على حقيير.ة.!! بترضى؟؟!!!
فاتن ناظرت سعود وفي نفسها.:"لايكوون يكلم اخوي.:"؟؟
جاسم.:والله مدري لو كانت الشغلة كذا اجل مارح اكوون مأأيد ولا معاارض..
سعود.:اجل ابلع لسانك لاجينا نتفاهم ولا تتكلم ولو رميناك في بلوعة..!!
جاسم.:طييب طييب اســأسأأ بالعها من زمان يـلا انا راايح ادور الزقرة..!!<<عرفتوها البزرة ...
سعود.:فك الضحكة.:ههههههههههههههه تكفى لا ترروح ترى البنت عندنا..!!
جاسم.:كان قلت من الصباااح فااتح قضيية اييه ومتى رااجعة؟؟!!
سعود.طالع فاتن."المغرب ..!!
جاسم.:ايييه يلا اكلمك بعدين,,
سعود.:مع السلامة..::
سعود.:لقيت حليين ..!!
فاتن بفررح..:اييه ايش هم..؟؟وهم شئ ينجحوون..!!
سعود.:والله الأول مااظن إلا بتوفييق من الرحمن اما الثاني وإبتسم وقال بغموض..:بيينجح..!!
فاتن خافت من الثاني ماتدري لييه..!!
وقالت بتوتر..:وووش ووش هـ..همم..!!؟؟
سعود.:الأول\\نرووح عند اهلك المغرب مدام اولاد عمك اكييد داييم طااقيين البييت,.,
وماادري كم نسبة النجاح...!!
فاتن بتوتر..:ووو ..والث,ــ,,,,الثاني..!!
سعود كبرت إبتسامته ..:الثاني وطالع عيونها,:تتزوجيني..!!
فاتن في هذي اللحظة تحس مافي اكسجين ماتقدر تتنفس كأأنه احد خاانقها.بقوووة...
انفتح البااب بقووة وبصرااخ....:: فاااااااااتن مب متزووج احد..ترااني ساامعة من الأأول للأأخر..!!
سعود لف لمصدر الصورت وشافها سماح وقال بتوتر.:وانتي وش جابك هنا.؟!!
سمااح..::لالالالالا ترااها غرفتي على فكـرى وناظرت فاتن.:واسأأسآآ هيي راايحة من زرااج تجي اننت يامستر سعوود وبكل غبااء تتزوجها..
سعود قام وناظر سماح نظرة حاادة.:بس انأأ طبعآآ احسن من الغاالي مالك بكثيير فلا تقارنيني بييننا ..وناظر فاتن .:وانتي تجهزي المغرب ..!!وطلع برع الغرفة..!
سماح سكرت الباب وإبتسمت لفاتن.:ااسفة لو اخوي اخجلك بشئ من كلامه وجلست تراها مايدري وش يقول..!!
فاتن.:لالا عــآآدي هو بس جااب فكــرى وخـلاص.
سماح تنهدت.:ماظنييت انك طالعه من البييت بهذا السبب ,..
فاتن قامت وحضنتها.:اه بسس ياسماح وش اقولك مو اهلي بيسونها..؟؟!!
سماح.:حضنتها بقوة.:آآسفة حببيتي والله لو بإإدي ساعدتك بس انا بنت مالي حق واتكلم
فاتن قامت وفتحت باب الغرفة.:مافي مشكلة اخوك بيتصرف..!!
ومشت وتركتها..
فاتن وهي متحهة للحمام :"اكرمكم الله.:"..ا ه يادنيا لييه القسوه كلها علي
خرجت من الحمام وتوهقت شافت بابيين قدامها المشكلة كلها تتشاابه بلعت ريقها,,
فاتن.:ياربي وووين غرفة سمااح.؟؟
الكل قرييب من الحمممماامم..!!
اووف خليني اتوكل على الله وارروح اليمين دخلت الغرفة وكاانت مظلمة..
بدت تقربع بالأشياااء ليين ماانصكت بسرير..
سدحت فييه وكانت بتغمض عيونها بس لفت انتباها حمام دااخل الغرفة مبين النور من تحته,,.
فاتن.:اورييك سمووحة عندك حمام في الغرفة ولا تبيني ارووح ا البعييد افــآآ لها الدرجة انا معفنة..!!
انفتح باب الحمام بسس بسس مموو سماح ..ل
فاتن في نفسها.:"انا في غرفة سعوود."..
بلعت ريقها.
سعود نششف شعرره وسدح على السرير وانتبه احد ناايم فييه,,
سعود بإإبتسامة.:سموحة انتي ناايمة..؟!!
مافي إجابة هو ماركز على شكلها الغرفة مظلمة مافي إلا نور الحمام مسك فاتن من خصرها وسحبها لصدره العاري..
فاتن وهي تحس انفاسه علييه..!!بلعت ريقها بششدة..!!
سعود.:اه ياسماح كل مرة يزيد حبي فييك يووم ادري انك تهتميين بفاتن..!!
وصار يهزها سماح سعود.:سماح..::فاتن متجمدة خووف.:وفي نفسها."لازم اقلد صووت سموحة ولا بنكششف."
فاتن.:نعــم نعــم..!!
سعود متعجب من صوتها.:صوتك متغير تعبآآنة..؟؟!!
فاتن بلعت ريقها.:هــأأ لا بسس اشووية مصدعة..!!
سعود قام.:اجل بفتح النوور بتأأكد..!!
فتح النور وفي هذي اللحظة جت سماح..
سماح.:سعود شفت فاتن ؟؟!! ماادري من يووم ماراحت من غرفتي ماادري وينها؟؟!!
سعود بإستغراب.:امي كم واالدة سماح..؟؟!
سماح..:بـلا غبااء انا بسسس..!!
سعود وهو يأشر لسرير,,
سماح لفت وفقعت ضحك.:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فاتن وفي هذي اللحظة ودها الأرض تشقها وتبلعها قامت من السرير.:اسفة غلطت بالغرفة وطلعت من الغرفة,,!!
سماح وهي تلحقها,,:ههههههههههه شكلك تحفة يووم اتخليك معه..
فاتن وقفت.:اييه وانتي بعدييين مررة ثاانية لصقي ورقة واكتبييي انا سمااااااااااح..!!وراحت للغرفة وقبل ماتفتح الباب لفت لسماح.:هذي غرفتك ولا يطلعلي جدك..؟!!
سماح.:هههه لالالا غرفتي اطمئني..!!
دخلت الغرفة وسدحت عىلى السرير وغمضت عيونها و ماتزال متفشلة من المووقف إإللي صاار,,.!!
‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� �‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘� ��‘‘‘
عند سعوود...
سدح على السرير وشم ريحة فاتن وحس انه بيذووب بسرير
سعود.:لو اموت ولا اغسل الفرااش,,,,!!!
غمض عيونه وبدء يتذكر وشلون سحبها لحضنه استغفر ربه وحاول ينام..

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷
في المغرب..~~
سماح دق جوالها.:يووه هذا سعود قوومي بسسرعة لا يقلب الدنيا فووق رااسي..!!
فاتن يــلا..!!
وصلوا بييت ابو جاسم ودخلوا البييت
فاتن.:سعود غرفة الضيوف على اليمين..!!
سعود يــلا...!!
دخل الغرفة,,
سعود :السلام عليكم..!!
الكــل قام,, .:وعليكم السلام ,,
سعود..:احــم ممكن اعرف ويين مستر مالك ,,
مالك بكل ثقة.:نــعم,,!!
سعود ناظره.:اييه عزيزي..بس ابي ابين لك موضوع وللجمييع انه فاتن ماتبي تتزوج الكل لف لفاتن,,
وفاتن منزلة راسهاا من يووم مادخلووا,,
ابو مالك.:الزواج قسمة ونصييب ..
ام جاسم طالعت فاتن بقهر,,!!
ام مالك,:إذا كان فاتن ماتبي مالك اوكي مافي مشكلة بنبقى حبايب..
سعود.:وعلى فكرى حتى لو تزوجت تراها مغصووبة|..!
ابو مالك.:جـــد معقولة ياابو جاسم؟؟!!
ابو جاسم قرب لفاتن ومد يده بس سعود مسك ايده..
سعود.:قل لا إله إلآ الله..هذي ياشييخ..!!
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الهووشة واللخبطة زاادت وابي اوريكم موقف كل وااحد فييهم..!!
سعود كان يتناقش بكل ثقة ويزداد إبتسامة كل مايشوف اهل مالك يقولون خلاص مانبغى نغصب البنت..!!
.................................................. .
سماح.:كانت ساكتة بس تهااوش جاسم وتقول لييه ماتداافع لأأختك..!!
............................................
جاسم كان بالع لسانه وبس اكتفى بسماع هووشة سماح.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام جاسم+ابو جاسم.كانوا مررة مقهوريين من دخلت سعود الغلط..!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام مالك+ابو مالك كانو زعلانين خصوصآ يووم عرفوا انه البنت مغصوبة.
................................
فاتن كانت منزلة راسها ودهاتصارخ وتقول بسسس..!!
.........................................
مالك كان زي الأأطرش في الزفة مفهي كان يناظر الجمييع وهو محووس
.................................................
ريم فرحانة ونااسة بتترك مالك.
............................
صالة الضيوف تحولت لـحلبة مصارعة..@_@
مالك غمض عيونه وفي نفسه"انا آآسف يافاتن حلم الطفولة ماررح احققه آآسف لاني بسوي كذا بس هو إإللي بيهدي الجمييع فتح عيونه..
وقال بصرااخ.:بااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااس..
الكل سكت ومنتظر وش يقول وحتى فاتن رفعت راسها..!؛_!
مالك بعصبية.:الكل في هوووشة ولخبطة خلالاص البنت لو ماتبيني براحتهاخلينها نبعد الشيطان ونستغفر الله ..
الكل استغفر الله..
مالك يكمل:والمشكلة بإختصار بتخلص بسؤاال وااحد بسسس وطالع فاتن:انتي موافقه عليــآآولا لا؟؟!!
فاتن طيرت عيونها وناظرت سعود بعديين ناظرت مالك..
فاتن في نفسها."يآآرب سااعدني"
فاتن وهي متخذة قرارها.:انــا..............

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بسسسسسسسس نووقف هنــأأ يااارب يكوون طوويييييييييييل.,,
توقعاتكم..!!
فاتن موافقه ولا لا؟؟!!
مالك وش يقصد بحلم الطفولة؟؟!!
ونرجع لاول بارت ميين إإلي بااس فاتن؟؟!!
إذا كان مالك وش السبب؟؟!!
وإذا كان مو هو ميين تتوقعوون؟؟ّّ
بسس انتظروني الباارت الراابع يووم السبت بعد اسبووع ان شاء الله..!!
وكل عــام وانتم بخيير..!!






لامارا غير متواجد حالياً