عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-12, 04:30 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

÷
سطام.:بتشرب ولا ورفع سكين من جيبه .: هذا في ررااسك..!!
مالك استسلم للوضع.:وفي نفسه."مالك هذي مواول مرة تشرب كم مرة شربت عندهم توكل على الله ."اه بشرب ياحقيير بس تترك فاتن لحالها..
سطام.:يسيير خيير لحبيبتك فاتن.!
سطام وهو يبغى يمد له الزجاجة.!
جت فاتن.~
فاتن.:في الوقت المناسب مسكت الحجرة الأخيرة وهي طبعآآ اخر حجرة وقرب اقرب شئ بس اشوية بعيد عنهم
وقالت.:بسم الله ورمت الحجر

تكششششششششششش
انسكرت الزجاجة ..
فاتن بفرح.:ياهوووووووو ورجعت للجدار..
سطام وهو كل ثوبه خمر.:النذلة ..
مالك انتهز الفرصة وشال السكين من يده بطريقة إحترافية وطع ع ع ع..
ضربة على خشمه..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\
فاتن بفرح.:اضربه اضربه وحست احد وراها.
بدر بخبث وهو ماسك السكين.:لقيتك ياماما..
فاتن شقهت..
رفع السكين و................
ووي وي وووي ..
بدر لف.:الشرطة اه اه اورييييك ورما السكي وتوجه لسطام..
بدر.:سطاام الشرطة الشرطة,.
سطام وهو ماسك خشمه.:حقيير اوريك وناظر مالك.:فااتن +مالك
انتم في خطر وراح..
فاتن جت بسرعة لمالك.
فاتن.:مالك انت بخيير؟؟!!
مالك تكتف وتركها..
فاتن فاتحة فمها."سويت غلط"...
جت الشرطة وقالهم مالك انهم هربوا بعض الشرطة لحقووهم
اما الباقين فتشو الإستراحة..!
دخل مالك السيارة ودخلت فاتن...
مشى مالك..~
فاتن بفرح.:واخيرآآآ انتصرنا عليييهم ولا الأكششن اللي سااار
قسم بالله ونااسة واللي اسمه ذاا بدر..
حقيييير بس جالتلي فكرى اوخره مسكت جوالي ورمييته بعييد وشغلت نغمة وكأأنه جوالي يدق بس هي فكرى مؤقت لأنه بعديين جااء والمششكلة
جوالي تركته هناك ماعلييه.~
واااو سطام عجبني يووم سار كل ثووبه خمر ههههههههههههه شكله تحفة و.....
مالك بعصبية.:اكرمينا بسكوتك.~
فاتن زعلت.:وش سويت شئ غلط؟؟!!
مالك بصراخ.:وتسأألييين بعد...!! قلتلك خلييك في السياارة بس شكله مانفعك كلامي لييش طلعتي..؟؟
فاتن بخوف.:بس بـــس سااعدتك..!!
مالك بقهر.:بس ماكنت احتاج لك اللحين شوفي الولد قااعد يهد د
وانتي ماتعرفين بتمسكه الشرطة ولا لا حياتك وحياتي خلاص مالها طعم اه
اه اه بسس ورجع شعره لوارء..
مالك .:فاتن وقال بهمس حـأأأر مااحتاج مساعدة احد
ابي اعيش حياتي اتأألم لوحدي ابي امووت ولا احد يبكي عليي..
ماابغى شفقة احد..!
فاتن وهي مصدومة.:مالك..! وش تقوول؟؟
مالك.:انسي كل شئ.
فاتن وهي لسى مصدومة من كل كلمة قالها مالك وطالعت شباك السيارة..
فاتن.:مالك بس امشي قدام اشوية ووقف هنا بيتي قرييب
مالك.:__________________
مر على بيتها وطول .~
فاتن خاافت.:ماالك ارجع ورااء..
مالك قااعد يمشي ولا همه بتوسلاات فاتن,,
فاتن بلعت ريقها.:مــ.......
مالك بإبتسامة لف لها.:خلينــا نغيير جووو..!!
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فــي المطعم.~
فاتن .:والله كل القائمة انجليزي..ماافهم..
جاء النادل ..
مالك يتكلم معه بالننجليزي
فاتن في نفسها."يعرف انجليزي لا وربي بسوي نفسي كمان اعرف ا ختار وناظرت القائمة
وشافت اكلةحروفها كثيير
فاتن في نفسها."اييييه شكلها ذي."
مالك لف لفاتن.:فاتن وش تبغين؟؟!
فاتن وهي تأأشر.:هذيي..!!
إبتسم مالك ولف لنادل وقاله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بعد دقايق وصل الأكــل.~
فاتن وهي تشووف الصحن حقها وفي نفسها.:وش انا مختاارة."وناظرت حق مالك وفي نفسها."ياسلااااام مبيين حق مالك ذووق
والله حقه شكله لذييذاوووه خليني اذووق حقي يمكن احلى."
فاتن."بسم الله وذاقته وقلب وجهها الوان وقامت من الطاولة وحطت يدها في فمها وتوجهت للحمام"وانتم بكرامة"
مالك إبتسم ورفع الجوال له وشاف رسالها فتح
وزالت الإبتسامة...!! رجعت فاتن وبسرعة حط الجوال في جيبه...
مالك بإبتسامة.:وش فيييك؟؟!!
فاتن بقرف.:ماادري وش ذاا وتأأشر على صحنها كأأنه فاار مييت ..
مالك إبتسم ومد صحنه لهــاا
مالك .:خذي حقي ماذقته وانا اساسآ مو مشتهي..
فاتن ناظرت عيونه وجلست.:لااا مايحتااج ماابي شئ..
مالك ناادة النادل وتكلم معاه
ورجع ومعاها صحن وحطاه قدام فاتن..
مالك.:يـلا اخترتلك شئ من ذووقي.~
فاتن ناظرت الأكل وكان شكله مرررة احلى .~
ماقدرت تمسك نفسها وذاقته وكان طعمه مرررة احلى.~
مالك بإبتسامة.:وش راايك؟؟!!
فاتن.:لذيييذ .
مالك قام.:اوكي انتظرك في السيارة.! إذا خلصتي تعالي ولا تشلين
هم بسعر ترااني داافع وراح..
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خلصت فاتن وتوجهت للسيارة.,,,
بس مالك ماانتبه لها
مالك كان يناظر شعر بمراية السيارة ويحط شعره جل ويسوي له حركة..
ناظرته فاتن بإعجاب ماتدري لييه إبتسمت على الجنب..
مالك حس بنظرات احد والف وشافها فاتن إبتسم وشال علبة الجل
وررماها تحت رجوله.
مالك.: معليش ماانتبهت لك يلا ادخلي ولا بتقعدين هناا؟؟!
فاتن حست في نفسها
فاتن.:هــأأأ أاييه اللحيين دااخلة ودخلت ..
مشى مالك ^_^
في اثناء الطريق كاان الكل ساكت فااتن حبت تكسر السكوت اللي مسيطر المكان.
فاتن.:مالك ممكن سؤال..!!
مالك اخذ نفس .:تكلمي..!!
فاتن بتوتر.:امم ممكن تقول لي وش السالفة...!!
مالك.:فاتن السالفة انتهت واتمنى انك ماتتذكرينها..
تنهدت فاتن بعدين تكلمت.:مــالك.!
مالك.:فــأأتن..!
إبتسم الكل...~
فاتن بخبث.:ابي اقلك شئ بس لا تزعل.
مالك بخبث.:وانا بعد ابي اقلك شئ.~
فاتن.:طيب إذا وصلت لهذي الأشارة وقفت السيارة كل وااحد يقول في نفس الوقت وش هو الشئ
مالك.:طيب...!!!
وصل للأإشارة ووقفت السيارة.
فاتن اخذت نفس بعدين تكلمت وبعد مالك اخذ نفس وتكلم.ْ~
مالك لف لجهت فاتن وقال.:انتي ((ملقوفة+متسلطة))فاتن .:انت((مغرور +عنيد))..
الكل إبتسم
مالك لف لقدام وقال.:الكل له عييب مااحد كاامل...
فاتن.:وانت الصاادق .
بعد ثواني.~
فاتن.:مالك قبل ماتوصلني للبيت وقف عن محل للجولات..!
مالك بغباء.:لييه؟؟!!!!!!
قاتن.:يووه لاتكون نسييت جوال رمييته هنااك بس الشريحة ((بطاقة الذاكرة)),,عندي..
مالك .:طيب جبتي فلووس؟؟!!
فاتن بتوتر.:لاااا..
مالك بهمس.:اجــل..؟؟!
فاتن.:يـــعني بشوووف الجولااات الحلوة وبأأخذ السعر وبخلي ابوي يدفع..!
مالك.:اييييه ووقف عند محل الجولاات ونزل هو وفاتن..
فاتن وهي تشوف الجولاات..
فاتن./:وآآآآآآآآآآآآآآآو هذا احلى بالمرةة من جوواال وناظرت للرجال واخذت السعر
فاتن وهي تلف لمالك.:خلاااص خلينا نرجع..!
مالك .:انتي ارجعي ثواني والحقك..!
فاتن.:طيب ورجعت للسسيارة.~
بعد ثواني جاء مالك وحامل كرتون..
دخل السيارة وحط الكرتون قدام ومشى..
وصل للبييت فاتن..
وقبل ماتنزل ..
مالك وقفها.:فااتن..!!
فاتن لفت له..
مالك إبتسم.:يبقى إإللي ساار معنا سر...!
فاتن إبتسمت.:إن شاء الله..
مالك رمــأ لها الكرتون..
فاتن مسكته وناظرت لقته الجوال اللي كانت تبغى تشتري..
فاتن بتوتر.:هــأأأ ماارح اخذه ومدت له الكرتون
فاتن.:مااستقبل صدقات انا حمد لله عندي رزق وربي خلانا اغنياء ولله الحمد والمنى...
مالك جالتله فكرى.:ومن قاال انكــ بتأأخذيين من دوون فلوووس روحي البيت وجيبي فلووس وانا احترييك هنا
فاتن.:بجــد..!! دقايق وراجع....
وراح بسرعة دخلت البيت وشافت ابوها قدامها..
فاتن.:يبه يبه يبه..
ابو جاسم.:ياهلا رجعتي وشلون..؟؟!!
فاتن.:ماينفع الكلااام اللحين عطني فلووس واقوولك من ((الألف للياء)),,
ابو جاسم.:واخذ من محفظته مبلغ واعطاه للفاتن..
فاتن باسة رااس ابوها.:مشكوورة يبه ورااحت ونزلت متحمسسسة,,
بـــــــــــــــــــــــس .............!!
مالقت مالك ..
فاتن انقهرت..:انخدعت قلت كذا عشان اخذه منك اه بس منك يامالك اه ورجعت للبيت
وقابلت امها
ام جاسم.:ويين كنتي دقييت على ام سعوود وقالت ماجت ولا شئ.~
فاتن تجاهلتها وراحت لغرفتها..
وانسدحت على السرير وبدت تتذكر اللي صاار معها اليوم إإلليين ماناامت..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
عند ماالك.~
مالك.:اه ياربي وش كثر مصدع اخذ بندول من جيبه وحطه في فمه..
وهو مااشي بسيارة وقفه رجاال ((متلثم))
فتح مالك الزجاج حق السيارة
المجهول.:يالغالي ممكن توصلني بيتي قريب من هناا..ّّ!!
مالك مستغرب.:لييش وين سيارتك؟؟
المجهول توتر.:هـأأأ لا بس حطيتها في الورشة وقلت بلاقي تكسي بس المشكلة
انه مالقييت هنا ةواااجد تكااسي وتوهقت..
مالك شااك من كل كلمة قالها بس فتح له السيارة ودخل المجهول..
المجهول.:تسلم والله.~
وصار يقوله ويين مكان بيته
مالك فيي نفسه."ويين ذا بيته اخر الدنيا مو قال قريب."
مالك.:شكله العمارة حقك هدوء اشووف الشوارع هادية
المجهول.:اييه احب الهدوء.
مالك ارتبك...~
الرجال:.ايوة اللحين يمين وتلاقي بيتي..
مالك مستغرب.:اليمين بقالة.
المجهول دخل يده بجيبه وطلع مسدس...وإبتسم بخبث...!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
نوقف هنأأ ياليت يكووون طووويبببببلللللللللللل...... .
توقعاتكم....
مين هذا المجهول؟؟!!
وهل بتكون نهاية مالك بعد ضربت المسدس..؟؟!!
فاتن بيتغير تعاملها مع مالك بعد اللي صار ولا؟؟!!
واخر شئ ابيكم تلخصوون شخصية مالك بكلمة مثلا
عنييد _هادئ الخ...؟؟؟!!
اتمنى انه طويييييييل انتظروني البارت السادس..


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<




لامارا غير متواجد حالياً