عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-12, 11:02 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البآرت : التآسع
لهْفةٌ تـخفق بإنْشِطَارِ نَبْض . . الكَيَانُ هُنا مُرْهَق التَّراتِيل . . يَخْشَى نَظَراتِ السُّكُون التَي لَاتَعْرِفُنِي . . / جُمانة )
في الشاليه
طلعت بعد يوم كامل من الصياح طلعت للصالة اللي بفلة الحريم مالقت احد
نزلت للصالة اللي تحت . . مالقت احد . . راحت لبست عبايتها بعد ما رسلت لها جمانة بينج ع البيبي وخبرتها انو هم في بيت " القهوة " < مجلس للحريم والرجال
تأففت بملل لأنها بتشوف سيف عدوها اللي تكرهه وماتطيقه . . لبست عبايتها ولثمتها واخذت جوالها وراحت لبيت القهوة اللي مقابل للبحر وفيه باب من الزجاج يطل ع البحر
دخلت بكل ثقة وجلست جنب البنات . . وهي حاسة بنظرات سيف لها . . ونظرات فيصل اللي تتوعدها . .
بو فيصل : شلونج يابنتي ؟
وتين ابتسمت : بخير الله يسلمك . . وانت شخبارك يالغالي ؟
بو فيصل : دوم يابنتي ، والله وكبرتي وبنعرسجج
وتين تألمت من كلمت ابوها " هه قصدك بنموتج " : ههههه
سيف : عمي العرس حددناه بعد اسبوعين
بو فيصل : اللي يريحك يابوي سووه وانا مستعد اوفر لكم كل حاجة تبونها
سيف : مشكور ياعمي ماتقصر . . خيرك سابق [ ابتسم يطالع وتين وهو يتوعدها وكاأنه يقول ياي موتج على ايدي قريب ]
جمانة حست بوتين : بنات قوموا خلونا نطلع نتمشى ع البحر
فيصل : اسمممع . . وانا ؟؟
جمانة توردت خدودها : ........................
آدم : هههه ماعليج منه جوجو . . تعالي نتمشى انا وانتي
جمانة وخدودها متوردة : انا ابي البنات مابيكم
فيصل : أفااا . . عدي عدي
جمانة بنعومة : ههههههه
فيصل : ارووح ملححح
جمانة وجهها احمر : ..................
سنديان ساكتة وحاسة باللي يناظرها وساكتة بخجل . .
بندر اللي خاق على عيون سنديان من تحت اللثمة وهو يتذكر شكلها . . وكل شوي يرفع عيونه يسرق نظره لها . .
نايف : يبببا . . نبي نشووي . .
بو فيصل : قولوا للخدم يجهزون الأغراض ونشوي لنا . .
فيصل : أي يبا زمان عن الشوي . . خل نذوق آدموووه الدلخ من شوينا
جمانة بعفوية : دلخخ في عينكك
فيصل متنح : .............
آدم فطس ضحك : كخخخخخخخخخخ ههههههههههههههه [ شرق بالماي ] كح كح هههههههههههههههههههههه أخخخ بطني
فيصل ابتسم لجمانة : واحلى دلخ لعيونك ياعمري انتي
جمانة عضت شفايفها من الخجل ومن الكلمة اللي قالتها بتهور
نجوى : هههه . . هذي بدايتها يافيصل . . الله يعينك على بزارتها بعدين ههههه
آدم اللي كان يضحك وسكت لما سمع كلامها : وانا اقول الله يعين زوجج على لققافتجج
جمانة منزلة راسها : ........................
ام آدم : آدم يممه خلاص
آدم وهو منقهر وكابت الححقد لنجوى في صدره : حاضر يالغالية . .
فيصل يطالع بنجوى وقال بحقد : اذا على جمانة فعقلها يسواج ويسوى عشرة من امثالج . . [ راح لجمانة واخذها عشان يتمشون ع البحر ]
الكل ساكت ومنقهرين من نجوى . . ورفين وريوف ودهم يكفرووون فيها . . وبندر ومتعب اللي اخلاقهم طلعععت من كلمتها الوسخخة
وتين قامت بتتمشى لحالها . . ضاج خلقها من الوضع المتوتر . .
: على وين ان شآء الله .؟؟
وتين التفتت وقعدت تطالع فيه : ..............
سيف وهو يرفع حاجب : قلت انا على وين ؟؟
وتين وهي محترمة وجود الكبار : بروح اتمشى
سيف : بجي وياج
وتين انقهرت : لا عادي خلني لحالي
سيف انقهر : لا . . بجي اتفاهم معاج عشان امور الزواج
وتين وهي منقهرة منه نزلت راسها بيأس : ..... طيب . .
سيف ابتسم ابتسامة انتصار وطلع وهي تمشي وراه . .
صاروا يمشون وكل واحد ساكت . . وتين تعبت وجلست قبال البحر . .
سيف جلس جنبها : شفيج ؟
وتين : تعبت
سيف يبي يقهرها : ماينشره عليج رجلينج حق عيووز
وتين سافهته : .........
ظلوا ساكتين وسيف يرمي حجارة ع البحر . .
وتين : سيف فجج عني
سيف التفت عليها : ماتأمرين علي بشي فاهمة
وتين عيونها غرقت دموع : بس مابيك مابيك . . يرحم امك انا اكرهك ماحبك . . ماقدر اتخيلك كزوج
سيف منقهر ومسك ذقنها بقوة وهو يشد عليه لدرجة انها تألمت : لاتقعدين تبجبجين علي مثل البزارين . . انا قلت لك كلمة باخذججج يعني باخذج . . وباخذ اللي ابي وبعدها بقطج وسوي اللي تبي
وتين صارت تبجي بحرقة قلب قامت من جنبه
سيف اكره ماعنده احد يسوي فيه جذي . . راح لها ومسكها : لما تكوني جالسة لحالج فكري ساعتها انج تقومين من غير ماتستأذنين . . بس وانتي جالسة وياي ماتقومين الا بعد مااذن لجج فاهمةة
وتين : فج عني . . وبعدين انت شدخلك . . كيفي مابي اجلس وياك
سيف : يعني ميت عليج انا الحين .. ذلفي عن وييهي . .
وتين راحت من عنده وهي منقهرة وتسب وتلعععن فيه . .
..........................................
عند فيصل وجمانة اللي اخذها وتمشى بها ع البحر وهي ساكتة وماتحجت بكلمة . . جلسوا ع الطاولات وهم يناظرون البحر وجمانة منزلة راسها . .
فيصل : حبي
جمانة : نعم ؟
فيصل مسك ايدها وصار يمسح عليها بحنان : ماعليج من نجوى خليها عنج تولي . . ادري انها جرحتج بالكلام بس تحمليها . . هذي عقلها قد اللي بالحضانة
جمانة ابتسمت : لا عادي . . تعودت عليها خلاص . .
فيصل : فدتيج والله . .
جمانة ابتسمت : يفداك هالكون
فيصل : آآآه ياقلبي بسس
..................................................
بعد اسبوعين . . والأوضاع متوترة جدا بين سيف ووتين . . صارت تتهرب منه وتحاول انها ماتشوفه . . ماصارت تروح وتقضي لزواجها . . البنات سووا كل شيء عنها . . اليوم يوم الخميس زواج سيف على / وتين . .
ماوقفت بججي صارت تصيح وتصيح منقهرة على حضها . .
الكوافيرة تعبت وهي تعدل المكياج . . واخيراً خلصتها . .
الكوافيرة : يالله شو بتعئدي . . ئمممر ئممر [ قمر ]
وتين اكتفت ببتسامة باهته . .
قامت من عند الكوافيرة دخلوا عليها البنات
جمانة حضنتها : مبروك ياقلبي . .
وتين ببتسامة ألم : يبارج فيج . . عقبالج
جمانة بخجل : تسلمي
دخلت ام فيصل : مبروووك يابنتي [ وتبوس وتين ] والله اني بفقدجج ياعمري [ دمعت عيونها وحضنت بتها اللي قامت تصيح وياها ]
رفين : يووه عاااد لاتصيحون .. احنا في عزززا ولا عرس يلا القاعة امتلت خلونا ندخل
سنديان : يلالالا خالة لاتبجين جذي . .
ام فيصل وهي تمسح دموعها : خلاص زين جذي
سارة : هههه أي زين . .
والتفتت سارة لجمانة اللي جالسة ع كرسيها المتحرك وابتسمت : ياااااحظظك يافيصل بالقمممر ذآ
جمانة اللي كانت سرحانة بجوالها وانتبهت لسارة ووجها احمر .. هي طبيعتها اذا خجلت تحمر شفايفها وتحمر خدودها < تخيلتوا ^* . . وصارت متنحة وفاتحة فمها : ..................
سارة : هههههههههه هذا نصص من فيصل . . اجل لو شفتي فيصل وش راح يصير
جمانة غطت وجهها بإيدينها : خيوووسة < سبة جديدة . .
سارة : ههههههههههههههههه حلو ذي . . قردوونة < العين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم ^*
وتين ضحكت من قلب من كلامهم : هههههههه بسس يالخبوولات . . قلبتي عرسي مزاد للسب والشتم
سنديان : هههههههههه
ريوف : هههههه وي ويا سيف ولد عممي لو يدري بيقصبنا . . عصبنا بالمدام ^*
وتين خجلت بس انقهرت من طاريه وقلبها زادت نبضاته : ههههه
دخلت سديم الصغيرة وجلست جنب وتين وقالتها لها بصوت منخفض : ثيف يدول لي بوثي وتين في خدها [ سيف يقول لي بوسي وتين في خدها ] عاااتي ؟
وتين احمرت خدودها وقربت خدها : يلالالا
سديم : موااااااااح
وتين : فديتها الصغنونة . .
سديم عاملة نفسها خجلانة وتسوي نفس الكبآرر : وي أثتحححي واذد [ استحي واجد ]
سنديان : هههههه عن العيارة يلا . . اخووي مستعجل تراه قومي بنزفجج
وتين بربكة وخوف واضح : ءءء توو تتـ تو الناس
الكل فكره ان خوف كل عروس . . مادروا انو هذا الخوف خوف مواجهة وتين لسيف . . كلمة سنديان سببت لها رععب . . خايفة من سيف لأبععد درجة صارت ترجف بشكل ملحوظ . . جمانة لاحظت لها وراحت جنبها وهمست بإذنها : شفيجج . . لاتوضحين لهم ياحظي لايقومون عليج
وتين وهي تهدي نفسها : طيب جمانة طلبتج تكفين لاتخليني
جمانة شدت على اييدها : مابخليججج ياخبلة . . بس هديي شوي
وتين ابتسمت بارتباك : ههه خبلة هااا اراويج في ليلة عرسج
جمانة : مابتقدر تسوي شيء
وتين : هاهاها . . اخخخ بطني
جمانة : عن العيارة يلا قومي . .
قامت وتين بفستانها الأبيض ودخلت الصالة على موسيقى هادئة ورومانسية تدخلك جوو وياها . . مكياجها كان فرنسي تابع لـ كوكو شانيل وفرزاتشي . . صاير فيها رووعة وخيآل وناعم مرررة . . بارز جمالها . . كانت تمشي وهي مبتسمة وداخلها عواصف من الخوف .. الناس يسمون بسم الله عليها . . جلست ع الكوشة والمصورة ابتدت تصورها لحالها . . راحوا لها البنات وربعها سلموا عليها .. وابتدوا يرقصون على اغنية " طلع عاشق / منصور زايدد "

طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم
طلعنا إثنينّا عشّاق
طلع مشغول هو مثلي
مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه
أثاري يحبني من قبلي
أنا خفت إنه يرفضني
أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ
طلع دارسني حافظني
أنا من عمري كم ضيعت
وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم
أحبّه بسرعه مافي وقت



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس