عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-12, 11:03 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وتين اللي بقلبها تسمع الكلمات وقلبها يعورها .. " هه طلع عاشق !! . . هذا بيذبححني بإيده . . اكرهه . . اكرهه موت . . ليتني ميتة ولاجيت بالفستان ذا . . ليتني جاية بكفني لهم لييييييت بسس "
سنديآن بمرح : وتيييييينوه . . فديتج بتصيرين زوجة اخوي . . يابخخخختج ويابخته
وتين انحرجت : ههههه مالت مطفوقة .. شكلي بعرسج نويف اخوي ..
سنديان تذكرت بندر : ههههه لا مابيه . . انا متى مابغيت رحت وخطبت لي اللي أبي بنفسي
وتين : ههههه طعع قليلة الحيييآ
سنديآن تبي تخجل وتين : قليل الحيآ بنعرفه اليوم [ وتغمز لها ^*]
وتين : وسخخخخخخخخخة
ام سيف : يلالالا بس عن العيارة قوموا الساعة 10 ونص خل ندخل سيف
وتين : ءءء .. تو الناس مستعجلــ ..ين
ام سيف : هههههه مو مستعجلين .. الا الحبيب مستعجل ^*
وتين " تعجلت طلعت روحك آمين " : .......
ام فيصل باست وتين في خدها : يلا يابنتي قومي الحين جاي زوجج
وتين هزت راسها بإي ..
شوي الا ودخل ودخل سيف وابوسيف وفيصل وابوفيصل ونايف .. كان يناظر وتين وهو متخبل عليها . . خاااااق .. صارت تتلعثم من نظراته لها .. وام سيف اللي مبتتسمة لولدها . . صار يمششي ويمشي حتى باس راسها وخدها مرتتين وجهها احمممر وام سيف فطست ضحك على تهور ولدها المفاجئ ..
: فيصل اللي همس ليسيف : هههههه والله مابتطير .. بس تروح البيت خذ راحتك ياحظي
سيف : هههه انت لاسمع لك حسس
نايف : ههههه والله مو مصدق على الله .. ترى يمكن اسفر وتين عنك
سيف : جرب وشوف شنو يصير لك
نايف وفيصل : ههههههههههههه
راح فيصل وسلم على وتين اللي ابتسمت له وضمهها .. كانت بتصيح بس تمالكت اعصابها ومن بعده نايف .. وبعدين جا بو سيف وسلم عليها وعطاها طقم ذهب .. وابوها اللي ضمها وباسها على راسها وقال لها : والله بفقدجج يادلوعة ابوج
وتين بغصة : وانا اكثر يالغالي
بو فيصل : الله لايحرمني منج .. يابنتي انتبهي لزوجج وماوصيج .. سيف بحسبة فيصل وهو غالي .. وانا وصيته عليج وان شاء الله بيحطج في عيونه
وتين ضحكت داخلها بسخرية " هههههه مادريت !! " : ان شآء الله يابوي
باركوا لهم باقي الاهل وطلعوا .. راحت وتين مع سيف لغرفة التصوير ..
وتين ودها تروح وتصفق المصورة وتصطرها على طفاقتها .. من الحركات اللي طلبتها منهم .. ضاقت انفاسها من قرب سيف لها وتوترت ..
سيف همس بإذنها : مبروك عليج الموت ياوتين
وتين انقهرت : مبروك عليك الهم ياسيف
سيف : ههه اذا قدرتي تسوين شيء ..
وتين انقهرت وقررت انها تسكت : ..........................
بعدما خلصت المصورة .. جت السيارة ولبست وتين وطلعت مع سيف ..
وهم بالسيارة ساكتين ولاحد منهم تكلم .. كانت خايفة انه يقرب منها او يلمسها .. متوترة خخافت اكثر من قبل ..
.................................................. ......................
عند جمانة اللي كانت بتطلع بس رن جوالها : آلوو
فيصل : فديت الـ آلوو هذي
جمانة بعدت عنهم : أخبارك يادووب وحشتني ؟
فيصل : جججد وحشتك ؟
جمانة : هههههه ايوا ليش لا ؟
فيصل : ياعمري والله .. وانتي وحشتيني اكثر ياقلبي .. انا تمام .. انتي اخبارك ؟
جمانة : الحمدلله بخير ..
فيصل : دوم يآقلبي .. ها طلعتي ؟
جمانة : لا كآني بطلع الحين
فيصل : لا لاتطلعين الحين .. ابي اشوفجج
جمانة خجلت لأن اللي عليها قصير شوي : هااا .. لا مو الحين بعدين لوقت ثاني
فيصل : لالالالالا .. ابي اشوفج يلا من غير نقاش تعالي جدامي
جمانة : وين اجي ؟
فيصل : في جنب الفنق غرفة .. تعالي فيها
جمانة خافت : لا فيصل
فيصل عرف تفكيرها لوين طار : ههههههه مالت عليج مانيب وحشش عشان اآكلج .. والله مابسوي لج شيء بس بشوفج .. وبعدين امج وآدم يدرون اني ابي اشوفج وحاجز غرفة نجلس فيها ونتعشى وبسس
جمانة ارتاحت بس تحس بخوف : اذا سويت لي شيء بذبححك
فيصل : هههههههه حلالج ياعمري .. تعالي يلا مسكي التلفون وانا بدلج ..
جمانة : اوكييي
صارت تمشي بكرسيها المتحرك لما وصلت للمكان اللي فيه فيصل .. بعدها مسك الكرسي ولما وصلوا للغرفة ..
جمانة وهي لسة لابسة عبايتها بس شالت لثمتها : ويش فيك ؟
فيصل وهو يناظر وجها وخاق : فديتجج .. شيلي عبايتج اشوفج
جمانة توترت : لا مابي
فيصل : افأ .. ليييه ؟
جمانة توردت خدودها وغطت وجهها بإيدينها : بسسسسس
فيصل : هههههههه اذا مابتشيلينها انا بشيل عباتج
جمانة : لالالا خلاص .. وبتردد شالت عبايتها .. كانت لابسة فستان فوشي مخمر .. وصاير مخصر عليها وفوق الكتف على شكل فيونكة صغير .. والمكياج صاير وردي وموف واسود والروج فوشي صارخ ..
فيصل ظل مفهي فيها ويطالع ويبلع ريجه ..
جمانة اللي توترت من نظراته : فييييييييصل خلاص
فيصل : هههههه ياعيون فيصل .. شأسوووي تخققين والله
جمانة بغرور : آدري ماقلت شيء جديد
فيصل : هههههه بعد قوت عينها عليي
جمانة : هههههه مو قوآت عين
فيصل : ههه الا شين وقوات عين
جمانة : وش حلاتي لاشين ولا هم يحزنون
فيصل بهيآم : أي والله أي والله ..
راح لها وشالها من كرسيها المتحرك وحطها بوسط حضنه وصاير يبوس رقبتها وشفايفها .. وهي ذايبة من الخجل . .
جمانة : خلصصصصت ؟
فيصل : ههههه مليتي مني ؟
جمانة خجلت اكثر وجهها صار احمر : .. ءء لا مو عن شيء بسس
فيصل : لابس ولا شيء خليني املي عيني بشوفتج
جمانة : بتتممممل مني ليه تمليها الحين !!
فيصل : مالت عليججج .. انا امل منجج ؟
جمانة : اييي
فيصل : مالت بسس
جمانة : هي حدككك
فيصل باسها في شفايفها وجهها كله خلاها تسكت وتذوووب من الخجل .. وصار جسمها حااار تحس بحر مو طبيعي
فيصل : هههههههه فديت الخجلانين
جمانة تصرف الموضوع : بتجيب لي عششا تعشيني ولالا ؟
فيصل : هههههههه جوعآنة حبي ؟
جمانة طلع من بطنها صوت خله فيصل يفقع من الضحك : ايوا جوعانة .. مالت لاتضحك
فيصل : ههههههه يخسآآآ الجووووع
ودق على الرسبشن ييجيب العشآ ..
تعشوا مع بعععض وهو فرحان وكل شوي يناقر فيها عشان تضحك .. بعدها جاهم آدم
آدم : ههههه يلا يلا بسس قومي ماعليج منه
جمانة وهي ميته خجل : ابي اقوم بس هو دب .. [ مجلسها بحضنه حتى قدام آدم ^*]
فيصل : مآ بـ ت قـ و م ي
جمانة : يآربي .. بـ قـ و ـم ههههههههه
ونقزت من حضنه وراحت لآدم اللي مسكها وجلسها ع كرسيها وخلاها تلبس عبايتها وطلعها عشان يروح بيتهم
اما فيصل قرر ينام بالجناح اللي بالفندق ..
.................................................. ............
ياخآلد عبد الرحمن ..“
.. تقول خذني بقآيا جرﯙﯙح
.. لا يآبو نآيف مو بس جرﯙﯙح </3
.. إلا خذني بقآيآ مآبقىُ من " بقآيـآ "
.. وإن مآبقى بيُ شيُ .. خذنيُ [ ولآ ششِي |~
.. وآكشف عن [جرۆحيُ] بوسط آلحنآيآ
.. تلقآني آلميت ..لۆ آڼ آلبدڼ"حي =""( </3

لما وصلوا للبيت .. وتين شوي وتصيح من الخوف ..
دخلت للبيت وقلبهآ يدق .. وبتموت من الخوف ..
سيف دخل وهي دخلت وراه منقهره منه .. راحت وفسخت فستانها ولبست من روبآت النوم الموجودة .. كلهم يفسخون اكثر من ما يسترون .. وهي وجهها احمر وتسب وتلعن في حالها لما مارضت تروح وياهم وتشتري .. لبست استر واحد لونه احمر .. قصير لنص الفخذ ومافيه سيور وعاري من جهة الصدر شوي ..
سيف دخل الغرفة وتوترت من وجوده .. قررت انها تطلع من غير ماتكلمه
سيف مسكها بقوة : كم مرة قايلجج ماتطلعين الا بعد ماتستأذني
وتين : خخخخخخخخير من تكون يعني ؟؟
سيف رفع ايده وعطاها كف : عممججج وتاج راسج
وتين بقهر وهي شوي وتصيح : تخسسسسسسي
سيف اللي انقهر منها وشد شعرها : بتتأدبين ولا اشوف شغلي
وتين زادت دقات قلبها وخافت ونزلت دموعها بقهر قدام سيف : اترككككني
سيف : ذلفي عن ويهي الحين
وتين توها بتمشي الا مسكها : لالالالا لاتذلفين خليج هنا خلاص انا بطلع بره
وتين هزت راسها : يكون احسن لنا
سيف عطاها نظرة احتقار خلاها تسكت مكانها وماتتكلم ..
انسدحت على السرير " آآآآآه ياييمة ويابوي .. هذا اول يوم من زواجي وماحصصل طيب .. وبعدين شنو راح يصير .. "
نامت وهي كابته القهر وتبكي على حالها وعلى حظها اللي ماتدري وش مخبية لها الأيام بعدين

انتهــــــــى البآرت
رآيكم ؟؟
توقعآتكم
كيف راح تعيش وتين مع سيف ؟؟
هل نجوى بتتدخل في حياة فيصل وجمانة وخصوصا يوم زواجهم ؟؟
شنو راح تسوي وتين لسيف ؟؟

يلا انتظركم
ولا حد يقول لي قصير .. تراني مطولته لهذا القد عشآنكم
فديتكم والله



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس