عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-12, 11:05 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وتين ابتسمت بسخرية : احسسن . . فراق الظالم عيد
سيف وهو يقرب منها ويغرز اصابعه في ايدينها : ايشش عيدي ؟؟
وتين اللي خافت : ءءء . . هااا . . لا بس بروح الغرفة
سيف عطاها كف ع خدها : روحي الغرفة وتعلمي تاكلين تبن وماتراديدين يا طويلة اللسان
وتين انقهرت منه والدموع متجمعة في عينها : انقلععععععع ياعساني افتك منك اكرهك ياحقققققققققققير ياواطيييييييييي
سيف توسعت عيونه وهو يشوفه تتكلم معاه كذا وماحس بنفسه الا وهو مكفر ضرب فيها . . واخذها لغغرفة وصار اللي ماتبيه وتينن وهي تترجاه بصراخها انه يبعععد عنها . . لكن وين يسمعها سيف وهو مو شايف شيء قدامه غير اللي يبي يسويه . .
......................................

عند جمانة اللي صحت ع ضرب الباب . .
جمانة : تفضل
دخلت ام آدم وجهها متغير : يممه جمانة
جمانة ابتسمت بس ارتبكت من وجه امها : سمي يالغالية ؟؟
ام آدم : يممة زواجج ع فيصل بكرة وهو يبيه مستعجل
جمانة اللي انصدمت وانقهرت توقعت انها تصحى وتشوف ورقة طلاقها مو زواجها : شلوون يعني بكرة ؟؟
ام آدم حست بصدمة بنتها : يمممة بكرة بيصير الزواج عائلي فقط . . من غير معازيم ولا حتى أي احد وهذا طلب فيصل
جمانة بقهر نزلت دمعتها وشدت ع ايديها " هه هذا اللي بيسويه دام يفكرني خاينة . . يبي يربيني قال .. "
ام آدم : شفيك يممه ؟؟
جمانة مسحت دمعتها : مافي شيء . .
قامت ودخلت الحمام وبكت . . انقهرت من فيصل وتصرفاته معاها . . حست بألم في قلبها مو طبييعي . . لبست ملابسها وطلعت . . لبست عبايتها وحطت طرحتها باهمال على راسها وطلعت بكرسيها المتحرك بالمزرعة . . تتمشى فيها تغير جوو . . . كانت تمشي وتناظر الورد وتبتسم بألم . . سمعت صوت ضحكة انثوية ورجولية
: سامحيني يالغالية انا كنت غلطان لما فكرت فيها . . انتي اولى صحيح . . انا بس ابي اعجل الزواج عشان اتزوجها وبعدها اتزوجج
البنت بخجل : هههه لا عادي حبي . . ماعليه خذ راحتك صح اني اتألم بس يلا ماعليه كلها كم من يوم بعد زواجك وانا لك
جمانة رفعت راسها بصدددددددددددددمة وهي تشوف نجوى مع فيصل . .
فيصل حب يقهرها : هااااي جون . . شوفي تاج راسج نجوى تعالي سلمي عليها وبوسي يدها
جمانة حست بقهر والدموع متجمعة في عيونها تألمت وحز بخاطرها . . جرحها بكل معاني الجرووح والألم . .
فيصل بححده : تعالي بوووسي يدها بلا عناد يابنت الفقر
جمانة اللي رفعت راسها تطالع فيصل اللي قهرها . . تقدمت وبكل قهر لهم
فيصل شد شعرها : أظن سمعتي شقلت بوووسي يدها يلا
جمانة بقهر : مااااااابي
فيصل : قلت يلالالا ولا اكوفنج . .
جمانة وهي لسة تبكي : ..........................
فيصل ضربها ع وجهها وهي خافت وبحركة سريعة باست يد نجوى اللي تضحك باستهزاء . . ومستانسة ع فيصل وياها . .
جمانة اللي كانت تبكي بقهر
نجوى بدلع : فصولي انا كنت عارفة ان هذي نهاية البزارة وكان قلبي مألمني عليك
فيصل بهيام : ياعمري والله . . انا آسف لأني ماكنت حاس فيك . . كنت مع هالبزرة . . [ وباستهزاء ] المعاقة
نجوى ضحكت : هههههههههههههههههه معاقة ههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههه
جمانة اللي منصدمة من كلامهم اللي مثل السم اللي ينزل عليها . . كانت تبكي جنبهم وفيصل كل شوي ضاربها ع خدها . .
نجوى بضيقة خلق : حبي قوم نتمششى ضاج خلقي من هالبزر وهي تبكي . . نفسسسية
فيصل : ههههههه حتى انا والله . . يلا ياعمري مشي وين تبينا نروح
نجوى بدلع وتسوي نفسها خجلانة : اممم آي مكان
فيصل : ههههه عن العيارة تعالي نتمششى
نجوى : اوكيه حبيبي
راحوا وتركوها مكانها وهي تبكككي قهر . . حطمو كل شيء فيها . . " اه يافيصل منك اه . . ليه ماتححس . . وش هالكلام اللي قلته ؟؟ ااااااااااه جرحك لي اعظم جرح بحياتي . . مستحيل اسامحك يافيصل مستححححححيل . . اااااااااه هئ هئ "
دخلت لداخل وهي تبكي وراحت لغرفتها وقفلت عليها الباب . . انبطحت ع سريرها وهي تبكي بقهر . . تبكي بصدمة وهو من الموقف اللي مساعة . .


رآيكم ؟؟
توقعاتكم ؟؟
شنو راح يصير لجمانة ؟؟
هل راح يتزوج فيصل نجوى بعد زواجه على جمانه ؟؟
هل راح يشعر بأنه قسسى عليها ولالا ؟؟

ويلا عطوني رايكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس