عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-12, 11:28 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طق باب جناحها اللي ماسمع منه صوت ..
فتح باب جناحها شافها جالسة ع النافذة اللي طول الجدار وتطالع وهي تفكر وسرحانة بافكارها
فيصل بتردد تكلم : ءء جمانة ءءانا
جمانة ببرود عكس اللي داخلها اشرت له بمعنى اطلع برى
فيصل انصدم " هذي بدايتها " وبسرعة : جمانة اانا آسف لأني سويت لك كذا .. والله اسف ماكان قصدي انا حمار وغبي لما تسرعت .. جمانة تبيني ابوس رجلينك مو مشكلة .. ابيك ومابي اخسرك جمانة ارجوووج سامحيني
جمانة ابتسمت بسخرية : هه ماتبي تخسرني .. اطلع برى لو سمحت
فيصل : جمانة انا اسف والله احبجججج والله .. ادري جرحتج وقهرتج بنجوى .. وانا مابي اعتبرج ميته .. ابيج لي .. مابي افكر بغيرج .. اسف والله .. ادري ماينفع بس عطيني فرصة .. انا مابي غيرج انا ابيج حتى بإعاقتج
جمانة اللي نزلت دموعها وبصرخة : اطلعععععععععععععع برى مابي اسمعععععععع ولا كلمة .. روح لها هي تنفعككك انا بزر ومعاقة .. وش ينفع الأسف الحين وش ينفع ؟؟ وش يفيييد هاااا ؟؟ رووووح لها عيش حياتك .. اما انا مكتوب علي الموت على ايديك
فيصل حز بخاطره وحس انها جرحها جرح كبير : ءء جمانة والله انا .....
جمانة قاطعته ودموعها تنزل وشهقاتها ترتفع : انت شنو ؟؟ لاحظ اني معاقة وبزرة وعمري 17 سنة وجرحتني جرح اكبر من عمري .. جرح مستحححيل اتحممممله .. لاعاد تعتذر خلاص انت ماتنفععع .. انت قلت اني مانفع .. وانت ماتنفع .. لاتقرب مني ولاتلمسسني وروح عني مابي اشوفككك ولا ابيك تشوفني ..
فيصل قرب منها وهو يشوفها تشاهق وحضنها بقوة وهي تضربه وتحاول تبعععده
جمانة بصراخ وبكي : بععععععععععععععد مني ماااااااااااااابيك بععععععععد
فيصل اللي قلبه يألمه : جمانة ارجوج عطيني فرصة اكفر عن ذنبي
جمانة ببكي : مابي مابي .. مستحيل ارجع لك .. خلاص انا قلبي ميت ماينفع يححححب .. انت قتلته بإيدك يافيصل
فيصل وهو منقهر على حالتها : جمانة والله مااتزوج نجوى والله ماتزوجها انتي ابيك وبس
جمانة باستهزاء : روح لها .. هي عاقلة وكبيرة .. انا بزر ومعاقة ليه تترجاني رووووووووووووووح مابيك
فيصل باصرار راح قفل الباب واخذ المفتاح وجلس ع الاريكة : ماني طالع الا لما تسامحيني وتعطيني فرصة .. اوكي اموت ولا تظلي كذا
جمانة بقهر وهي تبكي : مابيييك تفهم مابيك
فيصل اللي راح لها وهي بعدت عنه وقرب منها اكثر ومسك كتوفها وقربها له وهي ترجف وشفايفها تهتز
فيصل : جووونآ
جمانة حطت ايدينها ع اذونها : لاتقول اسمي كذا ماحب اسمعه خلاص
فيصل حضنها : جمانة حرام عليج
جمانة زاد بكيها : وانت .؟؟ مو حرام عليكك تسوي فيني كذا ؟؟ مو حرام عليك تقول عني هالكلام وتجرحني [{ باستهزاء }] هه خليتني ابوس ايد نجوى .. بسبب خوفي ورعبي منكك
فيصل وهو حاضنها مايبيها تبعد وهي تضربه : جمانة خلاص ماعاد اتحمل تسوين فيني كذا
جمانة بقهر : وانت حلال عليك تسوي فيني سواتك ..؟؟ انا اتحمل وانت لا ؟؟
فيصل اللي غمض عيونه بألم وسكت ونزلت دموعه لأول مرة قدام بنت : ......................................
جمانة التفتت له وشافته يبكي وشهقت : .......
فيصل طالعها : أي ابكككي .. عشانك ابكككي .. ماقدر اعيش من غيرك بعد مادخلتي حياتي والله ماقدر .. حتى وانا مع نجوى افكر فيج .. انت صرت كل تفكير وكل انفاسي .. خلاص وربي خلاص .. جمانة الله يخليك ارجعي لي
جمانة انكسر خاطرها .. راحت له وحضنها وصارت تبكي في حضنه وهو يمسح ع راسها : جمانة انا احبج .. ظلي واثقة بهذا الشيء .. انا مادري شلون ياتني هالوحشية .. بس اللي اعرفه اني احبجج ومابي غيرج
جمانة وهي تمسح دموعها : اوعدني انك ماتتركني
فيصل وهو يشد عليها بحضنه : وعد علي اني مااتركك
جمانة رفعت راسها وابتسمت : خلاص سامحتك
فيصل باسها في خدها : ياعمري انتي والله
جمانة سكتت وهي تطالع حضنها..
فيصل مسك ذقنها ورفع راسها الصغير: شفيج يآعمري ؟؟
جمانة : الزواج اليوم مو ؟
فيصل ابتسم بخفيف : ايي اليوم.. ماعليه حبي والله لاسوي زواج كبير اعوضك عنه ..
جمانة ابتسمت بخجل : مابيك تنام جنبي
فيصل توسعت عيونه : لا والله
جمانة ضحكت بخجل : ههههه أي مابي
فيصل وهو خاق عليها ويضحك : وليه ان شاء الله ياانسة جمانة ؟؟
جمانة وهي تدفن راسها بحضنه : اخاااف
فيصل فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اخخخ بطني
جمانة رفعت راسها ورفعت حاجبها الايمن : قلت شيء يضحك
فيصل قرص خدودها : هههههه غصبن عليك بنام جنبك ويلا اوششش ولا كلممممة
جمانة بقهر : افففففففففففففف
فيصل ابتسم : ههههههه ياقلبي انتي
جمانة وهي تفرك عيونها : كم الساعة ؟
فيصل يناظر ساعته : 11 ونص
جمانة : فييني النوم
فيصل : مانمتي امس ؟؟
جمانة ابتسمت وهزت راسها بمعنى لا
فيصل يغمز لها يبي يخجلها : لاتنامي انتظري لليل وانومك احلى نومممة ..
جمانة انقهرت ومن الخجل قرصته في خده : جججججججججب
فيصل : ههههههههههههه احلى ججججب على قلبي [{ تذكر شيء وقال }] ترى مابنظل المزرعة بنروح لشقتنا
جمانة بفهاوة : وين الشقة ؟؟
فيصل : جنب بيت ابوي .. باخذها بس ع مايخلصوا بنيان بيتنا
جمانة اكتفت انها ترسم على شفايفها ابتسامة
فيصل ناظرها وقربها له وباس شفايفها وهي ميتة خججل من حركاته قامت بسرعة ودفته لبرا الغرفة : رووووح انا ماستقبل ناس منحرفين
فيصل : ههههههههههههههههه انا منحرف يالدووبة
جمانة وهي تتخصر : اسم الله اسم الله اذا انا دبة انت وش تطلع
فيصل : ههههههههههه قوى راسج بسرعة اشوف
جمانة بمزح : ههههههه يلا برا برا .. برووو .. بلا ناس منحرفين .. لاتخربون اخلاقي تراني توني صغيرة
فيصل : ههههههههههه ياعمري الصغار .. احبهم وربي احبهم
جمانة وهي تطلع لسانها : أي بس هم مايحبوك
فيصل قرب منها وبطرف عينه : مايحبوني هاااا ؟؟
جمانة ترقع : ههههههه مايحبوك الا يموتون فيك
فيصل خقققق من كلمتها له
جمانة سكرت الباب بسرعة في وجهه وهي تضحك بخبث طفولي : ههههههه اخخخ بطني ..


بمطعم الميرديان ..
كانوا وتين وسيف جالسن سيف كان ياكل
ووتين كانت ساكتة وجالسة من غير ماتتكلم
سيف رفع حاجب وهو يطالعها : خييير ليه ماتاكلين ؟؟
وتين خقت لما شافته رافع حاجب وابتسمت ببلاهة
سيف جاته الضحكة ع شكلها : هههه ادري اني حلو ..
وتين بزفرة : واااااااااااااثق
سيف بغرور : يحححق لي
وتين : استغفر الله وش هالغرور
سيف : اقول انطمي واكلي وانتي ساكتة ياطويلة اللسان
وتين طلعت لسانها بقهر
سيف جاته الضحكة وقال : اللسان اللي طلعتيه هذا لو طلعتيه مرة ثانية بقصصه
وتين خافت وسكتت : ..............................
سيف : اكلي يلا خلصينا خلينا نروح السوق
وتين تخصرت : ليه ان شاء الله من قال لك اني ابي اروح السوق معك
سيف بقهر : ججججججججب ولا كلمة .. لما انا ابي اروح مكان تمشي معي مثل الحمار وتظلي ساكتة
وتين بقهر : لا مابسكت
سيف بعصبية : ممكن تنطمي وتاكلي تبن ترى وصلت عندي
وتين : لا
سيف : وتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتين
وتين بطفولة : خلاص خلاص اتوب والله اتوب
سيف ناظرها وشاف برائتها وابتسم
وتين تقلد عليه : هههه ادري اني حلوة
سيف يكمل اللعبة : واااااااثقة
وتين : يحححق لي
سيف : استغفر الله وش هذا الغرور
وتين تقلد عليها وتغلظ صوتها اللي مايجي شيء من صوت سيف : اقول انطم واكل تبن ياطويل اللسان
سيف : ههههههههههههههههههههه هالمرة بعدي لانها مزحة بس المرة الجاية كف ههههههه
وتين ابتسمت ببلاهة : هههههههه مالت بس
سيف : ايش عيدي اللي قلتي ؟؟
وتين ببراءة : لا اقول دوم الضحكة
سيف سمعها بس حب يسلك لها : أي افكر بععد
وتين بهمس : الحمدلله
سيف اللي جاته الضحكة من حركتها بس سكت وكتم ضحكته لاتنكشف شخصيته المرحة

يتبــــــــــــــــــــــ ـــع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس