عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-12, 11:36 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في الحارات القديمة .. بين ماهي جالسة تذاكر جلست تفكر بحالتها " اففف ياربي .. تعبت .. اخوي سامر عالق لي علقه مع هذا اللي اسمه نواف .. اللي مايتسمى هذا .. والحين اخوي بالسجن بسببه .. ومافي غيري انا ومي اختي وامي .. واختي الصغيرة جنى .. ويدوب نصرف على نفسنا .. يلا نجمع الفلوس اللي تطلع من الاكل اللي تطبخه امي وتبيعه .. ومي مسكينة ماهي لاقية لها وظيفة .. وانا بس املهم الوحيد ينتظروني اخلصهم من اللي هم فيه .. ياربي ساعدني "
انتبهت من سرحانه وامها تناديها : حلالا حلالا
حلا انتبهت لأمها وراحت لها : نعم يممه
ام سامر : قومي يابنتي جهزي بنروح نزور اخوج بالسجن
حلا تنهدت : ان شاء الله يممة .. بس البس عبايتي واجي ..
جنى راحت لحلا : حلا .. ابي اثوف اخوي سامر < اشوف
حلا مسكت خشمها وشدته بلطف وابتسمت : طيب حبيبتي روحي جنب ماما وانا الحين بدق على سواق او بشوف باص يودينا وبناديج هاا
جنى ببراءة : تييب
حلا راحت ودقت على سواق ووافق يوديهم بسرعة راحت لأمها : يمممة .. يممة يلا السواق ينتظرنا برى
ام سامر : يلالا مشينا .. ومسكت يد جنى وطلعت حلا ومي مع بعض من البيت ..
اعرفكم على عائلة حلا
ام سامر .. مرة طيبة وع نياتها وزوجها متوفي من 3 سنوات
سامر .. عمره 26 سنة كان يمشي مع ربعه بيوم من الايام وشاف صديق عمره يتعذب بسبب رئيس المغفر اللي اسمه نواف بحجة انه قطع اشارة وتخانق معه وصديقه عصب وتفل بوجهه نواف لانه غلط على ابوه واهله وعيال حارته بعيال الفقر وسامر وقف بوجه نايف وقاله : انت صج انك ولد عز .. وماشاء الله رئيس مغفر .. لكن حدك تغلط على اسيادك .. واذا عبد العزيز تفل بوجهك [ صديقه ] انا اسوي اللي اعظم
نواف توسعت عيونه بصدمه : اكلللللل تبن لا اسحبك معي للمغفر وربي ماتطلع منه وقتها
سامر : اللي ماتطوله بيدك سوه برجلك .. ماني بخايف ..
نواف مسكه بقوة وشده وركبة بسيارة الشرطة ودخل السجن وهو يتعذب وينظرب من قبل نايف ..
وبسس هذي القصة

مي عمرها 23 متخرجة من سنتين من الكلية وتبي تلقى لها وظيفة ومافي
حلا عمرها 17 سنة ثاني ثانوي .. بنت جميييلة مرة وملامحها ناعمة وهادية وشعرها طويل لتحت خصرها وبيضة وشفايفها ممتلية شوي ..

جنى عمرها 5 سنوات المفروض تدرس الروضة بس بسبب ضعف الحالة المادية والروضة بفلوس مادخلت .. حاولوا اهل القرية يدخلونها بفلوسهم بس ام سامر وحلا اللي اعترضت ومارضت اببببببببد وعندها عزة نفسها فوق كل شيء ..

ركبت بالباص اللي جاهم به السواقق .. لفت وجهه تناظر حارتها القديمة .. تناظر الأطفال وهم يلعبوا .. تناظر الحدائق القديمة اللي ممتلية ورد واشجار خضرا .. انتبهت من سرحانها وهي تشوف نفسها دخلت حي كبير وباين انه لناس اغنياء .. شافت الفلل والقصور وهي تبتسم بسخرية " هه .. وين انا ووين هالمكان اللي مو قدي ولا قد امي ولا مي ولا جنى ولا سامر .. هه مستحيل بيوم من الايام اني بكون من هالمكان .. اصلا كيف اجي وانا بنت فقيرة على قد حالي من بيفكر فيني من عيال هالعز اللي متنعم .. " اوقفت السيارة ونزلت وهي تتنهد ودخلت السجن لثاني مرة ..
دخلووا العائلة هذي وجلسوا بمكتب رئيس المغفر ينتظرونه حظرته يجي وهم ظلوا ربع ساعة طفشانين عشان يجوا ..
دخل بهيبته وهو يناظرهم من طرف عينه وعارف انهم فقراء .. جلس على مكتبة وكان في كرسيين ومن جوانب الغرفة كنب .. حلا كانت جالسة ع الكرسي اللي قبال المكتب وجنبها امها وع رجولها جنى .. والجانب الثاني مي
حلا في خاطرها " لكان جيت يا استاذ نواف "
نواف وهو يناظرهم : خير يااختي من بغيت من السجان ؟
حلا : ابي اشوف اخوي .. اخوي سامر الـ .....
نواف : يعني انتي متعنية من حارتكم " وباستهزاء " الفقيرة لهذا الحي " وهو يأشر بصبعه للمكان ككل " عشان مين .. عشان اخوك
حلا بقهر : خييييييير تكلمني كذا .. وش فيه اخوي .. يسواك ويسوى عشر من امثالك .. وانا جيت هنا ابي اشوفه حاله حال السجان اللي يجوهم اهلهم
ام سامر بخوف على بنتها : حلا يمممه هدي .. " التفتت لنواف " الله يخليك ياوليدي سامحها تراها ماتتمالك اعصابها وبنتي صغيرة وماتعرف في هالامور شيء
نواف ابتسم : عشانج ياخالة مسامحها
حلا بقلة صبر : ابي اشوف اخوي بسرعة
نواف رفع حاجب : انتي ماتأمرين علي فاهمممة
حلا باستحقار : ومن تكون يعني ؟؟ شايف نفسك ع ايش ان شاء الله
نواف عصب : لو سمححححتي سدي حلقج واخوج ماراح تشوفيني
حلا بصراخ : اخوي بشوفففففففففففففه يعني بشووووووووفه
نواف بتهديد وهو يرفع يده : والله ثم والله لو ماتسكتين الحين لايجيج الدور بدل اخوج واسجنج عند الحريم
ام سامر بخوف ع بنتها : حلالالالالا يمة جلسي مو ناقصين خلاص
حلا وهي تسكت امها : يمة لاتخافي " اشرت كلامها لنواف " اعلى مافي خيلك اركبه .. مو خايفة .. وسوي اللي تبي .. تبي تسجنني تبي تقتلني عااادي مافي فرق .. هذا اللي علموكم اهلكم .. " كملت وكأنها تصب كل غضبها وتنتقم بدل اخوها بالكلام " علموكم اهلكم الحقارة والسسسسسسسسفالة .. علموكم تهينوا الناس .. علموكم تمنعوا الناس من اهاليهم بذنوب صغيرة
نواف توسعت عيونه بقهر تقدم لحلا وعطاها كف على وجهها : جججججججججججب .. بس ولا كلمممممة .. " نادى على شهيرة الخاصة بسجون النساء "
شهيرة بخوف من صرخته المفاجأة : نعمم ياضابط ؟
نواف يأشر على حلا : مسكككي الحثالة ذي وحطيها بسجن النساء .. بسسسسسسسسرعة
ام سامر وهي تبكي على بنتها : الله يخليك ياولدي اتركها الله يخليك مالي غيرها .. هي رجاي من بعد سامر لاتضيع عمرها وعمرنا .. الله يخليك اتركها
نواف يأشر لشهيرة تاخذ حلا لسجون النساء ..
حلا بصراخ : اتركككككككككككككيني " وصارت تضرب شهيرة " اتركككككككيني اااااه اتركيني اااااااااه اه اتركيني ياحمممارة اترككيني ..
بس لاحياة لمن تنادي اخذت حلا وودتها لسجون النساء عششان تتربى مثل مايبي نواف
تقدم نواف لام سامر : خاااالة
ام سامر بنظرات غضب ودموعها على خدها وهي تدعي عليه : حسبي الله عليك يالظالم ماشبعت بولدي اخذت معاه بنتي ..
نواف باس راسها وابتسم : خالة انا ماباخذ حلا وبسجنها لان مو قانوني سجنها لانها ما اجرمت قالت كلام والكلام ماينسجن عليه الا في بعض الحالات .. بس أنا ابي اادبها ابيها ماترفع صوتها .. وان شاء الله بطلعها
ام سامر هدت وقالت : وولدي ؟
نواف ابتسم : تقدري تشوفينه انتي وبناتج .. بس حلا مابخليها تشوفه
ام سامر تنهدت : امري لله .. " وقامت وراحت وطلعت مع ضابط من ضباط نواف يوديها لولدها "
نواف وهو يفكر " اخخخ هالعيلة انا بتجنني .. كل واحد منهم يتطاول علي .. بس بنت .. لالا قوية بنت حثالة وبنت فقر تتطاول عليك يانواف .. لازم اادبها واربيها .. هذي ماينفع معاها الا العين الحمرا .. لازم امسكها من الايد اللي تعورها .. اراويها بس تطلع امها لدفعها ثمن الكلام اللي غلطت به على اهلي وعيال ديرتي .. "
فتح ملفات السجناء وبدى يسجل الشكاوي ويرتبها و مع كل شكوى يبتسم ان الدنيا تطورت وكل ما جت سنة كثرت الجرائم .. وكثرت السرقة والقتل والخطف والخ ....

توقعاتكم ؟؟
وش راح يصير لجمانة وفيصل ؟؟
ووتين وفيصل ؟؟
حلا ونواف وش راح يكون بينهم ؟؟
وش راح يسوي نواف لحلا ؟؟
هل راح تستلم له ؟؟

انتظركم ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس