عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-12, 07:21 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


(( الجــــــــــــــــزء الســـــادس))

مها \

ع الساعه 9 بالليل..ركبت السيارة انا وسالم..كنت طول الوقت افكر كيف نكنسل الروحه؟؟...كنت ساكته طول الوقت..فكرت اقول اني بنية...واني مها ومب محمد...لكن خفت...يتلي تخيلات انه عادي لو عرف يفرني في الصحرا ويروح....او.....او..يذبحني...او يعصب ويسوي حادث...!!..لالا سالم ما يسوي جي..بقول ..واللي يصير يصير..

مها: احم..احم...سالم..؟

طالعني..بدون ما يرد..

مها:ممممممم.ابي اقولك شي...بس اخاف تزعل..!

ابتسم لي يطمني...

مها: اول اوعدني انك ما تزعل...
سالم: ممممم....ماقدر اوعدك...يمكن اطلع من طوري وازعل؟
مها بوزت: عيل خلاص ما با اقول..
سالم: لا خلاص قول..
مها: مابا..اخاف عقب تضربني...أأأ(اخ غبية جني ياهل شو يضربني بعد؟؟)) لالا اقصد تعصب عقب تزعل مني و ما بترمسني عقب..
سالم ابتسم على براءتها: ليش يهمكاذا زعلت وما رمستك؟؟
مها قالت بسرعه: اكيييييييييييد.....( حمر ويهها.) احم..احم..اااا اقصد...ما حب اي حد يزعل مني....
سالم: ههههههههه...اوك..

شكله راايق....بقوله الحينة..

مها تنهدت: ادري اللي بقوله..صعب ..لكن...لازمــ

بس سكت لما وقف سالم برييييييك قوووي...تمسكت عدل..كنت بضرب في الجامه..

سالم بعصبية: اووف....شو هالحيوان اللي ما يجوف..؟؟!! كنا بنرووح فيها...

مسكت قلبي من الخوف....كنا بنرووح فيها..!! الحمدالله ما صار فينا شي..كانت سيارة مسرعه قطعت الاشارة..وكنا بندعم فيها.

مها: الحمدالله...ما صار شي..

سكت....وصلنا...سرنا نشتري تذاكر....وعقب قبل ما ندخل سرنا نشتري بوب كورن..ومن هالسواالف...عسب نعيش الجو ويه الفلم...
سرنا نطالع الفلم....كنت احس بنظرات سالم...مادري شبلاه....دوم جي...تجاهلت نظراته.اوني مب منتبهه له...طفرت..عقب طالعت فيه....بس يوم جافني جفته صد بسرعه وطالع الفلم...هزيت كتوفي باستغراب..وكملت الفلم...
خلص الفلم كااان واايد حلوو..طلعنا ورحنا نمشي الين الباركنات...

سالني سالم...

سالم: وييييييي...حموود....صح...شو كنت تبا تقول في السيارة؟؟
مها/ ليش شو كنت ابي اقول..؟؟<< استهبل..
سالم: فاللسيارة... يوم سويت حشرة اني بزعل..
حاولت اتهرب: ممممم ما ذكر...؟؟؟ شو كنت بقوول..ما ذكر؟؟
سالم: خلاص عيل يوم تتذكر قولي..
مها: خخخخ ان شاءالله..
ما كنت ابي اقوله....ولا بقووووله...خايفة يعصب...و لا يزعل مني....

ردينا البيت كانت الساعه 11 بالليل....زقرت سارة وردينا البيت ...سارة على طول سارت ترقد..قعدت شويه,,ع التلفزيوم عقب سرت ارقد..
نشيت الفير....سرت اصلي...وقعدت سارة بعد..تصلي..عقب تميت اقراا قران..ع السلع تسع سمعت حد يدق باب بيتنا...ظهر ت...طالعت من فتحت الباب جفت شرطي......ها شوو يبااا؟؟

مها: منوووو؟؟
الشرطي: الشرطه....مها...ال.... تسكن هنييه؟؟

هنييه طاح قلبي فبطني...انا شو مسويه؟؟

مها: ليش؟؟
الشرطي: بس كنا نبا نرمسها عن اللي كان ييبي يقتلها..

ارتحت..

مها: اوك لحظة شويه...

سرت بسرعه اييب شيلتي...
عقب سرت افتح لهم الباب..دخلتهم لصاله..
كانوا ثلاثة....

تكلم الشرطي...وهوما سك اورق..
الشرطي..: انتي مها ال.....
مها: هيه...
الشرطي: نحن كنا نحقق في محاولة القتل اللي انتي تعرضتي عليها...وامس عرفنا انج طلعتي من المستشفى..
اول شي كنا نبحث عن المشبوهين بهم...واللي كان اولهم(مبارك ال..... ومرته) بس في نفس اليوم اللي انتي تعرضتي فيه لمحاولة القتل هم كانوا مسافرين...وما لهم اي دخل في محاولة القتل ..

مها: كيييف....امبلا هو ريل خالتي هالحقير مبارك..هو اللي كان بيذبحني انا جفت ويهه...
الشرطي: يمكنكنتي تتزهمين انه هو.....لانه على حسب علمي كان ظلام...
مها: هيه كان ظلام بس هو كان قريب مني وانا جفته...
الشرطي: بس ما شي ادله...السلاح..ما له اثر...وما شي بصمات..
مها بانفعال: بس كلامي...اكبر دلييل..!!
الشرطي: اوك..وصلنا انج كنتي متنكرة بزي ولد..!!

بطلت عيوني...جن حد صب ع راسي مااي بااارد...
الشرطي: ابا اعرف السبب...
تلعثمت وقلت: لاني انا واختي هنيه بروحنا ...وانا اذا بظهر مكان..اتنكر عسب محد يي صوبنا....وووو..بس..
الشرطي بشك: بس...
مها: هيه بس..
الشرطي: انزين ما عندج اعدااء..او حد يكرهج..يمكن هو اللي حاول يقتلج..؟؟
مها: مممم لااا....بس مبارك وحرمته..
الشرطي: بس هذيلا...براءتهم وااضحة..
مها تنهدت بقهر: برايكم انا قلت اللي عندي..

وقف الشرطي واللي معه...عقب ظهرواا...
مت قهر...هاااا مبااااارك كييف سواا جي....شكله مدبرمن زماااااان....اوك..انا براااويهم..الين ما فريتهم في السجن هو حرمته الخسفه...مااكوون انا مهاا...
سرت غرفتي وظهرت الاوراق اللي يبتهن هذاك اليوم..
اليووم اليوم بسير المحكمة....وباخذ حقي منهم..

سرت اسوي ريوق..لين ما سارة تنش...نشت سارة..وانا بعدني اسوي الريووق...يت ويلست ع الكرسي...

مها: شو يقولون الناس؟؟

تمت تطالع فيني...عقب قالت..

سارة: هااه؟؟

لا... الحبيبة بعدها راقدة....خخخخخ

مها: سلامتج...ولا شي..

حطيت الريوق فوق الطاولة..
قعدت اكل...وهي بس تطالع الريوق..!!

سارة : مممم..امس كان كشخه..
مها: ليش؟؟
سارة: سرت احقق ويه كونان...!!
مها: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سارة: عقب عرفت المجرم..واستويت مشهورة....وصار اسمي...المحققة سارة توغوموري..
مها:عاااشوووو...شكلها صج بعدها رااقده؟؟ اقول سيري كملي رقادج..
سارة : هااه؟؟....
وقعدت تقول شو سوت...ومادري شو...وتقول كلام مب مفهوم..اشك انه حلم..حشااا استوا فلم...
سرت صوب المغسلة بهدوء..شليت قلاص ماي..ووقفت وراها...

مها: سارة...سارة..؟؟

التفت صوبي.......وعلى طوول..تششششششش....صبيت المااي كله ع ويهاا....
شهقت بصوت عااااااالي...خخخخ حليلها..

سارة تصارخ: مهااااااااااااااااااااااا ااا...ياا ويلج مني....

طالعت حوليها تدور شي تضربني فيه..جفتها شلت الملاس....عااد انا ركضت براا في الحووش...وجفتها يااية صوبي..

سارة وشكلها معصبة: يالدبــــــــــــــه.....تع� �ااالي وين سااايرة؟؟؟

مها: ههههههههههههههه....

جفتها تركض صوبي...ما عرفت وييين اسيير بسرعه ركضت براااااااا في الشاارع...كنت لابسة كندوور..لاني كنت بروح المحكمة عقب غيرت راايي قلت بسر العصر....والغترة ما كنت لا بستنها يعني شعري كان طاالع...اووووه......ييت برد بسرعه دااخل البيت بس جفت سلامة اخت سالم تطالعني....بسرعه دخلت....اوووييييه..ياارب ما تكون انتبهت علي...بعد ما بندت الباب....صديت وراا جفت سارة فويهي....

سارة: هع...هع ...هع....
مها: اييييه..يمه....لا تضحكين جييييه..تخرعيني...!!

نزلت سارة ملاس اللي كانت بتظربني به....

سارة: اووف....انتي مملة...

راحت لداخل البيت....!!! شفييها؟؟ غريبة...يمكن علت صج عسب المااي....رحت داخل ابدل...لبست تنوورة وقميص...ظهرت سايرة اطالع تلفزيون...جفت سارة يالسة...سرت ويلست عدالها...
كانت طوول الوقت سااكته...!!!؟

مها: سااارة..؟؟
سارة:............
مها: بعدج زعلااانه؟؟

سارة:لااا..
مها: عيل؟؟ليش سااكته..
سارة: مااشي...
مها/ لا.. فييج..شي.عيل ليش ساكته؟؟
سارة: بس ملاانه.
مهاك تبين تسيرين عند نورة؟؟
سارة: لا...
مها:مممم انزين.شورايج..نظهر اما وانتي بروحنا نتمشى؟
سارة: بعد لااا..انا ملاااانه من عيشتنا...
مها: ليييش؟؟
سارة قالت بانفعاال: يعني..انتي الحينة عايبنج الوضع اللي انتي فيه؟؟...وااايد ما خذه راحتج مع ساالم... لا وبعد امس سايره معاه السينما..اانا الحينة ما اتفلسف علييج.....لكن اللي تسوينه الحينة غلط..
مها:............

اللي قالته ساارة كه صح...انا لازماجوف لي حل...

سارة: انا ما بييج تزعليين من كلامي.. انا بس انصحج...
مها: انا ما زعلت منج...اللي قلتيه كله صح..اصلا انا اليوم كنت بسير المحكمة...بس قلت عقب...بسير ويااج..وقريب بنرد البيت..ان شاءالله.

ابتسمت سارة: ان شاء الله..مممم شراايج نسير بااجر..الويم بنسير عند قوم نوورة...
مها: ممممم اوك...واليوم بستوي مها وبسير عند هااي..ممم سلامة ...صح..
سارة: هيه...

العصر ..الساعه 5....رحنا بيت قوم سالم...دخلنا عليهم وسلمت بيتهم وااايد متوااضع...بس حلوو
...وتموو يتعرفوا عليه...ام سااالم وااااااااااااااااايد...طيو� �بة..ارتحت لها واااايد....اله يخليها لهم....يلست شويه في الصاله عقب سرت ويه سلامة لحجرتها...
سلامة:انتي الحينة تشتغلين؟؟
مها: هيه..
سلامة: بس انتي بعدج صغيره..ليش ما كملتي دراستج؟؟
مها: تدرين امي وابوي متوفيين..ومحد غيري انا ومحمد الكبار ولازم نصرف ع البيت..
سلامة:اهااا.....انزين واخوج وين يشتغل..؟؟
مها: في شركة××××
سلامة: انزين كم عمره؟
اووووف..شكلها حاطه عينها علي..خخخخخ

مها بملل:انا وهو توام....
سلامة: هيه اعرف...قالي سالم...

عيل ليش تسال؟؟عبييطة...

سلامة: هيي....جفتج اليوم لابسة كندور....ليش؟

بل...هاااي ما تنسى شي...!!

مها: هيه...هههههه.كنت لابسة مالت اخوي محمد..وعصب عليه..وكان يبا يضربني وظهر براا..ما نتبهت...
سلامة: اهااا..

المووهيم...تمت ترمس وتسال عن( محمد) الشخصية الزائفة...عورني راسي منها ومن اسالتها...طفرت منها...

مها: اقوولج...انتي شو تبين من اخوويه؟؟
سلامة قفطت: لاااا عاادي بس اسال....اسفة ازعجتج..
مها: لااا.خلاص...بس عيب انج تسالين عن ولد..
سلامة: سوري...
مها: خلاص عادي...
ع الساعه 8 بالليل..تلاخصت وظهرت...جفت سالم..وسويت روحي ماجفته..

سالم: سااارة...ساارة..؟؟
سارة: هلا ساالم..
سالم: ممممم سالم موجوود....( ابتسم) .اذا موجوود ازقرييه...
سارة ابتسمت: اوك ويت بسير اجوفه...

دخلنا دااخل...

سارة: بسررعه...سييري بدلي..
مها: بس انا ما بي اسير...
سارة: يالخبلة..يمكن يبا يقولج كلام...او سيري قولي له انج بنية...

سكت افكر...

مها: بس..بس اخاااف اقوله..
سارة: عاادي..عادي...صدقيني ما بيعصب...بيعذرج..
مها تنهدت: اوك.....

بسرعه سرت ابدل...خلصت وسرت برع..جفته ينتظرني..

مها: هلا سالم..؟؟
سالم ابتسم: اهليين..شحالك؟؟
مها: تماام..وانت؟
سالم: يسرك الحاال..بتسير ويااي الدكاان..بسير مشي..
مها: اوك..مو مشكلة..

سارة كانت برع تجوفنا..

مها: ساارة....بتيين ويانا؟؟
سارة: مممممم...
سالم يغمز لسارة: هيه صح سارة نورة تتريااج...
سارة: عيل خلاص بسير عندها...

كان الدكاان مب بعييد بعييد..ولا قريب..قريب....ونحن نمشي تكلم سالم...

سالم:تخيل يا محمد...يكون عندك اعز صديق....بس عقب تكتشف انه ما يستاهل صداقتك...
مها: مممممم كيف يعني؟؟؟
سالم: يعني.....تعطيه ثقتك..واسرارك..ويطلع مناافق..وجذااب....
مها: ما فهمت..يعني وضح اكثر...
سالم: يعني مثلا...عقب اكتشفت انه بنية....!!!!!!!





\
/
\

((نهـــــاية الجزء الســــادس))

توقعاتكم..وردودكم...^^

انتظركم
..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس