عرض مشاركة واحدة
قديم 09-11-12, 07:25 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Elk

(( الجـــــــزء الثــــــامـــــن ))



سالم\
طالعت فيهم الين ما اختفوا عن نظري...سرت ادخل داخل..حسيت بفراااغ كبييييير....بيوحشووني صج..!! جفت في الصاله امي وسلامة ونورة اللي عيونها منتفخة من المناااحة اللي سوتها...ومرة حمد وولدها الشيطوون..

ام حمد: هاا ساارواا؟؟

هزيت راسي بهيه...وسرت ايلس مجابلنها...

احمد: الله يسر لهم...بس محمد ربيعك ويينه من زمااان ما جفته؟؟
سلامة: هيه والله حتى انا من زماان ما جفته..؟
طالعت سلامة بنص عين: وانتي اصلا تعرفينه عسب تسالين عنه..؟؟

حسيتها قفطت..!!
سالم: لا محمد من زماان سافر براا يكمل درااسته..
ام حمد: والله؟؟ بس كيف يخلي خواته هنيه بروحهن..!!
سالم: لا عادي...يسيرن احياانا عند خالتها هنيه...
ام حمد: اهااا..
.
.
.
مها \
وصلنا البيت...نفسه ما تغير نفس الفخامة ونفس التشكيلات العصرية اللي تميزه عن غيره من البيوت..
ناديت الحارس يشيل الاغراض...وانا وسارة سرنا داخل...ييت ببطل الباب الداخلي....مادري ليش يتلي وساوس ان خالتي او مبارك ممكن يظهرون فويهيي...هزيت راسي كاني انفض هالافكار الغبية مني..!!
دخلنا انا وسارة...
سارة تتنهد بارتياح: اخيييراا ردينا بيتنا....آآه ماا صدق..

ابتسمت لها..سرت صوب المطبخ...كنت اتمنى اجوف انسااانه...وياارب تكون موجوودة..
دخلت جفتها..كانت معطيتني ظهرها..ويالسة تعابل بالجدر اللي جدامها..

صرخت مستاانسة: خاالتووو..

تخرعت..وصدت بسرعه تبا تجوف مصدر الصووت..

ام جميل بشك: انتي مهااا؟؟ ولا بيتهيأ لي..؟؟

مارديت عليها بس سرت اضمها..

ام جميل وهي تصيح: انتي مهااااا.. وين كنتي يابنتي؟؟!! وين كنتي طول هالسنة؟؟ وين اختفيتي؟؟!!!انتي بتعرفي انكم امانة عندي..
مها: سامحيني خاالتووو...لكن انتي تعرفين السبب..انا ما قدرت اتحمل..





نبذة " ام جميل..هذي مشرفة البيت والطباخه...كانت عايشة وياا اهل مها من 10 سنواات..ومها وسارة واايد متعلقاات فيها..لانها طيبة وحبوبة.."



ام جميل وهي تمسح دموعها: لكاان وينها سرسوورة؟؟
مها: هههههههه..الحينة بتعصب ساارة..
ام جميل: آآه هالبنت..اد ايييش اشتأت لها..

في هاللحظة دخلت سارة..بس ما جافت ام جميل..

سارة: مهااا..وين خاالتو ام جميل.؟؟
ام جمييل: سرسوووورة..حبيبتي....!

سارةجافتها..وركضت صوبها تحضنها...

سارة: حبيبتي..اشتقت لج وااااااااااااااااااايد..خف ت انج رحتي..
ام جميل: لا...اصلا مستحيل اترك سرسوورة واروح..

سارة ابتعدت عنها..وتخصرت..

سارة: بدينااااااااااا..
مها وام جميل: هههههههههههههه..

سرت اجوف حجرتي..ظهرت المفتاح وبطلت الباب...نفس ما هي ما تغيرت..كنت شاله مفتاح حجرتي وحجرة علي وامي وابوي..بس سرت اتاكد اذا هم بطلوها اولا..اول شي سرت الحجرة اللي عدالي..حجرة سارة...فتحتها لقيت قشار خالتي وريلها...الحمدالله افتكينا منهم..رحت غرفة علي اخوي...بطلتها..دخلت وسرت اتجول في الحجرة..كانت شوية مغبرة,,شليت عطرة اللي يحبة..واستنشقته...أأأأخ صج اشتقته..فيني غصة ابي اصييح..آآه..الله يرحمه...
ظهرت وصكيت الحجرة ورااي..
رحت حجرة امي وابوي...بطلتها..رحت صوب الكبت بطلته..خذيت شيلة امي...عبيرها بعده موجووود...فديتج اماااية...اشتقتلج...طاحت عيني على قرآن وسبحة ابوي...شليتهم حظنتهم..هالاشياء تذكرني بابوية...ارتميت ع الشبرية وفرغت كل اللي ف خااطري..
سمعت حد بطل الباب..ودخل..كانت ام جميل....جفتها تبطل السدة وتظهر شي..اعتقد البووم..
اعتدلت ف يلستي...ومسحت دموعي..
يلست عدالي..

ام جميل بحنية: مهاا حبيبتي شوو بتعملي هوون؟؟
مها : ماشي..

بطلت ام جميل الالبوم..

ام جميل: هااي صورة ابوكِ الله يرحمه....ابوكِ إنسان طيب كتيير..وكل الناس كانت بتحبه وتحترمه..مش لشان فلوسه..بس لطيبة قلبه واخلاقه..
وهاي صور امك...وهاي لعلي..

مها تنهدت: الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة..
ام جميل: ايووة..هيك بديااكي..
طيب..وهااي انتي يوم كنتي صغيرة...كنتي كتيير شيطوونة..هههه..وهااي سارة كماان طالعه ع اختها..وهااي اخر صورة جماعية كانت لكم..انتي وامك وابوكِ وعلي..وعمك راشد وخالد ولده..
مها: الله يرحم عمي..
ام جميل باستغراب: ليش هو مااات؟؟
مها بحزن: هيه..
ام جميل: من قال إليك؟
مها : خالتي فاطمة...كنت بدق عليه عسب اقوله ا ن امي وابوي وعلي..توفوو..بس خالتي فاطمة قالت انها قالتله..وياا من لندن وهو يااي بالطرييج سواا حادث وماات هو وولده خاالد..
ام جميل: انتي متاكده من هالحكي؟؟ انا سمعت فاطمة بتحكي معاه دايما بالتليفون...وقال كم من مرة بده يحكي معاك ومع ابوكِ او أي حداا..بس هي داايما بتصرفه وتعطيه أي عزر..

وقفت بسرعه ومسكت ايد ام جمييل..وكان ضوء من الامل بداا يظهر لي..ياارب يكون صج اللي تقوله..

مها: انتي متاكدة...؟؟
ام جميل : قومي..بنتصل عليه..
مها: يلاااا..

رحت صوب التلفون ودقيت عليه اكثر من مرة..بس ما يرد...
مها: ماااا يرد...
ام جميل: خلااص حاولي بكرة..الحينة تعي..قوليلي شو صار معك..احكيلي كل شي..
مها ابتسمت: اوك...بس اول شي انا يوعااانه حييل...ابي اكل شي من طبااخج....اشتقت له..
ام جميل: اوك حبيبتي...تسلمي..

.........





نبذة" راشد ..45 سنة..عم مها وسارة..متزوج وحده اجنبة يابت له خالد..الحينة عمره 19 سنة...امه بعد ما يابته توفت...والحينة عايشين في لندن"




...............................

بعد اسبوعين..رديت لمدرستي..وسارة تمت بمدرستنها عسب ما تفترق عن نورة..
خلص دوامي اليوم بعد الترحييب الحار اللي سونه لي ربيعاتي..
رديت البيت..
مها: السلااام عليكم..
سارة ونورة يالسين في الصالة: وعليكم السلام..
مها: هلااا نورة انتي هنيييه؟؟وييي اشتقلتج من زماان مب جايفتنج..
نورة: اووويه استحي....حتى انا اشتقتلج وسالم وسلامة وامي كلهم مشتاقين لكم...
سارة بعبط: احم ..احييم...عيدي بلييز..
نورة : ليش ؟؟
سارة: مممم ولا شي..خلاص..
مها: شو رايج نورة تباتين عندنا اليوم..؟؟
نورة: لالا ما اقدر سالم بيي العصر وبيردني البيت..

من يابت طاري سالم وانا قلبي يدق...اوييه صج اشتقتله....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لحظة شو قلت..احم احم لو سمحتو انتو لا تقروون..اسرار شخصية....بس صج والله اني اشتقتله..اخ فدييته...اوييه لا صج مصختها...خخخخخ الحب وما يسوي..^_* ادري يمكن توكم تكتشفوا هالشي..لكن انا من زمااان احبه..مممم ما كنت متاكدة من شعوري بس من ابتعدت عنه...اتاكدت<<مشالله عليييج..ذكية

سرت ابدل ملابسي...عقب تغديت..
عقب سرت ايلس في الصاله..

مها: سااروووه...ييبي التليفوون..
سارة: لااا تحااولين ما بيرد علييج..
مها: بحاول..ما بخسر شي....
دقيت مرة مرتين...ما يردوون..افففف..تميت احااول فوق الخمس مراات بس ما شي فاايدة..ييت ببند...بس سمعت حد يرمس..

قلت بحمااس: الووووووووووووووو....

سارة سمعتني يت تنقز عندي وحاطة اذنها عدال السماعه عسب تسمع...
خالد: Hllo??
مها: الوو السلام عليكم
خالد مستغرب: وعليكم السلام..
مها: هاا مب رقم عمي راااشد؟؟
خالد: هيه..
مها: انزييييييين ويينه....
خالد(عنبوو بلاها هااي؟؟): ممممم لحظة بسير ازقره..
مها بصرااخ: يعني هوو ما ماااااااااااااات؟؟؟
خالد: هاااه؟؟
مها بفرحه: الحمدالله..الحمدالله..
خالد: انتي اييه بلاج؟؟ بعدين انتي منوو..
مها: انا مها..
خالد: انتي مها بنت عمي؟؟!!!!!!!!
مها: هيه..ليش انت منوو؟
خالد: هلااااااااااااااااا والله ببنت العم...انا خاالد...
مها: اووونه...اهليين خالد شحااالك؟؟
خالد: الحمدالله تمااام....ويينكم يالقااطعبيين؟؟
مها: والله انا دووم ادق عليكم بس انتوو ما تردوون؟؟!
خالد: اهاا...والله نحن دووم في الدوااام....الموووهيم انتي شحااالج؟
مها: يسرك الحاال..الحينة عطني عمي بسسسسسسسرعه..
خالد: ههههه ..انزين..انزين..اعصابج لا ينط لج عرج..
مها: خخخخخخ..
..
.....: أألووووو..؟
مها: عممممممممممممممممممي...
راشد: مهااااااااا؟؟؟!!!!!!!!!!! وينج يا بنتي قطعتينا...وابوج..وامج وعلي حتى ساروتي..كلكم مرة وحده...
مها منصدمة (يمكن بعده ما يعرف): أأأأأ..لا نحن دووم ندق علكم بس محد يرد..
راشد: انتي شحاالج وعلوومج؟؟
مها: انا الحمدالله بخييير...وانت شحالك عمووو؟؟
راشد: بخير من رمستج...وين ابووج ابي ارمسه...هالقااطع..؟
مها: ..................((اوييه شو اقووله؟؟))
راشد: آآلوووو..مهااا..
مها مرتبكة: أأ..هلااا عمي..امي وابوي راقدين اما علي برااا..وسارة عداالي تباا ترمسهاا..؟؟
رااشد: هيه ..

عطيت التليفون سارة..

سارة: عموووووووووو..
راشد: عيوون عموو....شحاالج غنااتي؟؟
سارة: بخيير..انتي شحاالك..اشتقت لك وااااااااايد...
راشد: يسرج حاالي...شخباار الدراسة ويااج؟
سارة: الحمدالله زيينة..
راشد: اهتمي برووحج..وشدي حيلج..
سارة: انزين عموو مها تبا ترمسك...يلا مع السلامة..
راشد: مع السلامة غنااتي..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس