عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 10:17 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الثاني
***********
)................(

مهااااااااااااااا
ناديتها بصوت عالي وهي معطتني ظهرها
لفت تلقائيااا وقالت: لبيه

حسيتها ارتبكت من الكلمه الغير مقصوده
العفويه آآآآه ياحلوهااااا بس
مهاااا تداارك نفسهااا: امر طال عمرك

قلت وانا ابتسم لا تقولين طال عمرك لي اسم
احسها ارتجفت وراحت بسرعه جوى

رحت ورها انا تعمدت اسوي كذا عشان اكيد بتنزل نقابها عشان تخفف من توترها







مهااااااااا

وصلت المطبخ ركض يمه وش يبي مني ماكفاني الي حصل قبل يارب احميني
كنت بنزل نقابي احس بضيق منه من شدة توتري بس حسيت بحركه وري
وقعدت اهف على نفسي بنقابي بدون ما انزله
سويت شغلي بدون ما اطلع وري لاني عارفه من الي يراقبني











)............(
جيت وانا على امل اني اشوفها بس تلاشى الامل وانا اشوفها بنقابها تشتغل

رجعت مكاني وانا افكر فيها

بعد ربع ساعه شفت وحده من العاملات معها الفطور
حطت الفطور على الطاااوله قبل تمشي قلت تعالي رجعي الصينيه الفطور

وقولي لمها سامي يقول هي تجيبه









مهاااااا
شفت الخادمه رجعت الفطور قلت ايش فيك

قالت سامي يقول انتي في جيب هااز فطور



يااااااااااااااالله أخذت نفس عميق وكنت بطلع بالفطور له بس شف امل داخله المطبخ

امل: صباح الخير
مهاا:صباح النور هلا امل
امل :هلابك كيفك
مهاا:تمام اخبارك انتي
امل :متوتره مررره
مهاا:هههههه الله يعينك
امل:امين المهم اليوم رح تجي صاحبة الصالون تعالي قصي شعرك احسه مبهذل مهاا:لالالا الا شعري امي ماا ترضى
امل :مهاااا بس شوي تحديد اطرافه مراح تنتبه عليه
مهااا:افكر
ضربتها امل على كتفهااا لاتسوين فيهااا وهي تضحك


ضحك وقلت في بالي الحمد الله ان علاقتي بأمل مثل الاخوات ولاطفشت من زماااااان


امل :ااااااااااالله وش ذا الفطووور المغري هذااا
وتغمز لي هل هناك موعد وخربته عليك

مهااا تاخذ نفس بعمق:تعرفين مابي احتك معه

امل:اوكي انااا اخذه لسامي بس لاتنسي الكفي ابيه انتظرك
مهاا:من عيوني
امل :تسلم عيونك






راحت امل وووواوو هم الفطور ونزاااح





سامي
شفت امل جاايه ومعااهاا الخادمه معها الفطور عرف وغسلت يدي انها اشووفهاااا

امل :صباح الخير سموي

سامي :اهلالا بالعرروس هههههههههههههههههههههه شفيك حمرتي كذااا

امل وهي منحرجه:سموي خلالالاص

سامي وهو يبتسم:آوكي كم عرووس عندناااا

ضربته امل يااغلس







مهاااا

سمعت ضحكته آآآه ياااحلوهااااا ايش اعمل اذااا راحت امل يارب ساعدني










سامي

بعد مااا هدااء اعصااار امل شفتهااا وهي جايه صووبنااا والله مااا اعديهااا لك ياامهااا
عشان تعرفيك اذا قلت شي يمشي










مهااااا

يمه قلبي بيوقف صح لبس نظارات بس احس اعيوونه علي بتحرقني






امل
اثنين يحبوون بعض ويكاابرون والظروف ابد مو معهم






مهااا

نزلت الكفي والكابتشينوو لسامي اعرفه بدون ما يطلب
سمعت صوته يقوول :لمن الكبتشينوو

امل:اكيد انت يعني منوو

سامي :انا ماسالتك انا سالت مهااا

امل:انا ومهاا واحد

قال بصراخ اااااااامل انطمي

مهاا ارتجفت قلت انا قلت في بالي اكيد تبي كابتشينو مثل كل صباح وبس

سامي ياخذ نفس :مهاا مره ثانيه مابي اقول شي مايتنفذ مفهوووم

هزت راسها مهااا وراحت

امل :وش تقصد سامي

سامي وهو يوقف:هي تعرف وبعدين لاتدخلين بش مايخصك

اخذ الكابتشينوو وراااح لغرفته






مهااااااا
كنت بالمطبخ اشرف على الخدم اليوم عندنا خطوبة امل ولازم كل شي يكون تمام

سمعت صوت ام سامي

ام سامي :مهاااااا

مها :امري طال عمرك

ام سامي:وين امل وسامي ما اشوفهم سمعت صوتهم قبل شوي

مهااا :امل وسامي يفطرو بالحديقه

ام سامي:اسمعي ابي كل شي يكون تمام مابي ينقص شي ابد

مهاا :لا تحاااتين طال عمرك

ام سامي: مدري وش راح يطلع منك يالمشووهه وراحت للحديقه

تعودت على ذا الكلمه من دخلت البيت وقلت اني ما اقدر انزل نقابي قالت ليش قلت في وجهي تشوهه








سامي

دخلت غرفتي جلست بالبلكونه ومعي الكبتشينوا اكمله واتلذذ بطعمه احسه غير من يدهااا

ورجعت لليوم الي شفتها فيه
طبعا لازم النقاب عائق لي في كل لحظه
قبل سنه كنت في العمل وكنت سرحان في بنت خالتي الي خطبتها امي لي

دخل علي الشرطي وقال طال عمرك في بنت ومعها حرمه مقعده برى

قلت خل تدخل دخلت علي البنت وهي تدف عربت امها وقفت وقالت السلام عليكم
ورديت السلام قلت امروني

قالت المره مايامر عليك عدو ياوليدي بس حنا جايين نقدم بلاغ على واحد
قلت ابشري خاله بس قولي وش سبب البلاغ قالت بنتي تشتغل ببيت ناس عشان هي شهادتها متوسطه ومافي وظائف لها والناس ولدهم كذا مره حاول يعتدي عليهااولما قالت لهم طردها من غير تاخذ رواتبها المتاخره وحنا بحاجه والله لوم حنا بحاجه مانطالب فيها

قلت وكم الروتبها المتاخره
قالت الام كم يامها قالت يمه ٦ الالف
قلت كم راتبك الاساسي قالت ١٥٠٠

يالله قد ايش الدنيا صغيره ١٥٠٠ بالشهر وتترك امها المقعده بالبيت لوحدها

قلت وماعندك احد ياخاله يشتغل بدل البنت قالت لا ياوليدي ابونا توفى قبل سنه وولدي دخل السجن قبل ٣سنوات
وماعندي غير مها عسى الله يحميهاا ويخليها لي

كبرت بعيني مها وانا اشوفها تحب يد امها وتشكرها

قلت ابشري عطيني عنوانك وانا اخذ حقكم وادور لمها عمل ثاني احسن منه مدري ليش قلت كذا

اخذت يومين ورحت للعنوان الي عندي مشيت بين البيوت في الطريق الضيق الي حتى السياره ماتدخل معه مشيت ووصلت للبيت يا الله في احد يعيش هنا اخذت نفس وضربت على الباب
جاني صوت البنت مها مراح انسى اسمها اعجبتني مررره
قلت انا الظابط سامي
مسكت القضيه هذه ومدري ليش بس كسرت خاطري الام كثير

قالت لحظه

انفتح الباب ودخلتني البيت وتركت الباب فاتح يالله احس عقلها اكبر من عمرها

دخلت غرفه اثاثها قديم بس نظيف مررره وتحس ان البيت يشع نظافه

شوي واشوف كرسي الام والبنت تدفه وقفت رديت السلام عليها وسالتها عن اخبارها
قلت ياخاله انا جبت حقك كمال تفضلي
وعطيته بيدها قعدت تدعي لي
قالت اعذرني ياوليدي مافي غير الماء نضيفه لك قلت ماعليه انا صايم ياخاله اليوم الاثنين والوالد الله يحفظه يلازم علينا نصوم الاثنين والخميس
قلت ياخاله مها لقيت لها عمل عند الوالده تبي مديرة منزل يعني تشرف على الخدم وتراقبهم وكذا وراتبها راح يكون اربعة الالف في الشهر

كثير طال عمرك قالتها مها

احس صوتها له رنه غير

قلت لاكثير ولا شي هذا حقك

اعطيتها العنوان وقلت من بكره تدوام

وطلعت

ورحت اقرب تموينات وقضيت لهم كل شي
ووقف سيارتي ووصلت للبيت وحطيت الاغراض وضربت على الباب ورحت مابيهم يشوفوني
ومرت سنه ومها تشتغل عندنا وامي بطلوع الروح تقبلتها بعد معانااه
احس تعودت على وجودها هنا وخصوصا انها تهتم فيني بكل شي حتى اكلي وغرفتي احس بلمستهااا ولبسي ولما مره سالتها ليش ذا الاهتمام قالت رد للجميل بس انا احس غيرررررر
واليوم كملتها معها

يالله يامهاااا اطلعي من راسي ابي اناااام








مهاااا

وصلت الكوفيره وصعدتها لغرفة امل وقبل اطلع لزمت علي امل اني اقص شعري بس الاطرااف
قفلت الغرف بالمفتااح مابي احد يشووفني
وقصيت الاطارف بسرعه نزلت خفت اني اتاخر على ام سامي








امل
دق جوالي ورفعته الا نوره بنت خالتي تقول بجيييييك

اففففف صح بنت خالتي بس لهاا حركات ماتعجبني ابد الله يعينك ياااسامي عليهااا







مهااا
كنت اشرف على الخدم الي يرتبوو الورد الي على الدرج عشان زفت امل
كنت معطيه الدرج ظهري ومعي سلت الورد الطبيعي كان لونه احمر رجعت ورى بسرعه وصدمت شي بس مدري شنو وطاح الورد رفعت راسي شفته وااقف يطلع فيني جلس على ركبته يسالني فيك شي مهاا عيونه تقول قصص من الخوف والعشق والحب والغرااام

سمعت صوت تصفيق يدين ونوره تقول برراافووو يالعشاااق فلم ولا احلى بس فلم بدوي لان البطله لابسه نقاااب

سامي :نوره

نوره:ايه نوره المغفله نوره الي حتى ماعمرك فكرت تدق عليها وتطمن عليهاا
بعذرك عندك الي ملهيك مدري ايش لاقي فيهاا موفيني انا اجمل منهاا هي شنو عندهااا عمرك سالتها ليش لبسه النقاااب طبعااا لا بس اناا اقولك لايه لانهااا مشووووهه

سامي:خلاص نووووره يكفي
مهااا روحي كملي شغلك

قاامت مهااا تداري دموعهاا لاحد يشووفهاا

سامي :تعالي نوره بجلس معك نتفااهم واشرح لك
نوره :ليه شنو باقي مو كافي الي شفته
سامي مسكهاا يدهااا وجلسهاا بصاله الثانيه وقعد يشرح لهااا الموضوع ويااخذ بخاطرهااا وهو من جوى موجوع على الي سمعه من نوره ان مهاا مشووهه
ونوره من جوى تغلي وتتوعد بمهاااا












مهاااا
راحت غرفة الخدم وسكرت الباب علي وقعدت اصييييح هذا الي خايفه منه ان سامي ياخذ عني صوره ثانيه مااتمنهااا ابدااا







طلعت نوره لأمل وسلمت عليهااا وقعدت تسلووف معهااا شوي وبعدهاا كل وحده دخلت عالمهااا الخااص
أمل مع الكوفيره الي تشتغل فيهااا
ونوره تفكر كيف تااخذ حقهااا من مهاااا






سامي

طلعت من البيت واناا ضايقه فيني الدنياااا لفيت بالسياره شوي ودق سعد صديقي بالعمل وخطيب امل وقال انه بيروح للحلاق ويبيني اروح معه
الحمد الله اطلع من الجوو الي اناا فيه










مهااا

بعد ما هدية شوي قعدت افكر مع نفسي مو انا ابيه يبعد عني خلاص نوره قامت بالوااجب
تمالكت نفسي وطلعت اكمل شغل





امل
احس نوره مو على طبيعتهااا سالتهاا تقول مافي شي بنفس خايسه
مدري متى تعدل البنت هذاي خلاقهااا براس خشمهاااا داااائمااا

قعدت اجهز نفسي لبست فستان لوني فوشي ضيق ويتوسع من فوق الركبه

سويت تسريحه وحطيت ورده لونهااا فوشي

مكياجي كان نااعم

احس برتباااك وتوتر قعدت اقراء الاذكار محتاجه مهااا بس كيف اوصلهاا وانا عندي نوره





مهااا

وصلوو الضيووف وبدت تشتغل الموسيقى
ابي اروح لأمل احسهاا محتاجتني
شفت نوره نزلت من عندهااا استغليت الوضع وطلعت مع الباب الخلفي


فتحت الباب عليهاا بسرعه شفته جالس مع امل يسوولف معهااا

وقف بسرعه ومرر من عندي وشميت ريحت عطره وهيبته تزرع فيني خوف على حب على اعتزاز اني احبه بس لما ماشفته ابتسم لي عرفت انه خلالاص ضاع من يدي


سكرت الباب ورحت لأمل صحت ماقدرت امسك نفسي ضمتني بقوه لهاا وقعدت تسالني وش فيه وش صار لي بس ماحبيت اقولها شي مابيهاا تشيل همي فيها الي مكفيهاا

مسحت دمووعي وقلت لا بس احس اني بفقدك وبيجي سعد ياخذك مني

امل:ياعمري يامهاااا ........مهاااا انتي أختي انتي كل شي بحياتي مافي احد ياااخذني منك تطمني بس حطي بطنك بخه صيفي هههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

اول مره اضحك من قلب







سامي
لما ادخلت كنت اتمنى اسالهاا صدق الي قالته نوره ولالا وابي اتاسف على الي صار بس احس انعقد لساني احس نفسي ضعيف قدامهاااا نزلت تحت قلت للخدامه تنادي نوره عشان ماتقول اني قصرت والله مالي نفس ابد

جت نوره احس ابتسامتهاا مثل الي تقولي وش تبي وانت ماتبيني
طالعت فيهاا كاااااااااشخه مثل العااده لو باقرن بينها وبين مهاا اكيد نوره راح تفوز عليهااا بكثير هذا الي شفته بعيني بس مهاا غير مدري ليه

نوره:ناديتني
سامي:ايووه بشوف كشختك وو
نوره :خلاص شفتني تبي شي ثاني بعد
سامي ماسك نفسه عطهاا ظهره وقال روحي ماعاااد لي نفس اشوفك
ومشيت بس سمعتها تقول انت اصلا يخب عليك المشووهه
وراحت كنت برجع بعطيهاا كف عشان تعرف تتكلم زين وتثمن كلامهاا



كان في شخص سمع الي صار بين سامي ونوره

انتهى البارت الثاني
****

من الشخص الي سمع نوره وسامي ؟
بتعدي الخطوبه على خير ولا راح يصير شي؟
كيف راح تنتقم نوره من مهااا؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس