عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 10:29 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



( البارت الثالث )





مهاااا
رجعت من فوق من عند امل للمطبخ عشان اشوف شغلي داخل المطبخ لا أطلع منه ابد هذا كلام ام سامي عشان برستيجهااا مايخرب اذا شافوني بالنقااب
دقيت على امي وسالت عنها وتطمنت عليهااا
سمعت الزفه تعلن ان زفة امل بدت حااولت اطلع واشوفها من غير احد يشوفني
وقدرت اشوفهاا تنزل ماقدرت امسك دمووعي كان معهااا منزلهاا من غرفتهااا
وجلسهااا على الكووشه وصور معهااا ابتساامته تسوي في عوواصف في قلبي قعدت ادعي الله يحرسه من العين
مرت من جنبي نوره قالت لاتناظرين فوق تنكسر رقبتك
شفتهاا راحت له وباسته على خده احسه تفاجئ من حركتهااا وضمته وصورت معه قدام النااس واهم شي قدااامي انااااا
رجعت للمطبخ واناا احس الدنياا تدور فيني
ماأقدر اشوفهم مع بعض بس الشي هذا لازم اتعود عليه لانهم مخطوووبين وراح يتزوجووا قريب





سامي
من شفت نوره جاايه عرفت بتسوي شي بس ما توقعت تسوي كذا وحناا قبل وقت قصير متهاااوشين بس عرفت انها سوت كذاا عشاان تقهر مهاااا يوم شفت نظرتهااا على من ......
طلعت احس بضيققق فضيييع......






امل
نوره وحركاتهااا ترفع ضغطي انحرج سااامي كثيرر
جلست جنبي واخذت نفس عميق مثل الي مسوي مجهوود مجبوور عليه
استغررربت منهااااا
بعد لحظات شفت امي ومعهااا دفتر التوقيع
يالله بشخطت قلم اصير زوجت سعد وادخل قفص الزوجيه
سميت ووقعت بيد ترجف








مهاااااا
سمعت الزغاارد عرفت ان امل وقعت دعيت الله يسعدهاااا
دخلت نوره المطبخ اول مره من اشتغلت هنااا اشوفهااا تدخله
شااافتني قالت مهااا قلت نعم قالت ابيك تروحي برى عند بوابت البيت تشوفين سيارة ساايقناااا جيبي منه الاغراض قلت اقول لوحده من الخدم
قالت لالالا هذا هدية امل نسيتهاااا وشي ثمين مابي احد يلمسه
رحت وانااا مومقتنعه واجر رجووولي وقلبي قااابضني














سااامي
جت لي رساله من نوره تقول روح للبوابه في شي ابيك تشوووفه

وقبل اوصل البوابه شفت مهاا تمشي منزله راسهاا استغربت مهاا وش جاابهااا وقفتهاااا
وسالتهاااا
سامي :مهااااااا
مهااا وقفت مفزوعه استغربت منهاااا
سامي شفيك
مهااا بارتباك:كنت سرحااانه ما انتبهت عليك
سامي :وين رايحه
رفعت اكتوفهاا دليل على انها ماتدري
مهاا:نوره جت لي في المطبخ وقالت روحي لباب وجيبي هدية امل من ساايق
وبروح اجيبهاااا
سامي:ومافي الا انتي وين الخدم
مهاا:تقول شي ثمين وتخاف عليهاا
طالعت شفت السياره وااقفه بس جوى الحوووش
سامي:خلاص مهاا ادخلي وانتبهي لنفسك نااظرت فيني ورااحت من غير ولا كلمه
تنهدت بقوووه
رحت اشووف السياره شفت سياره غريبه واقفه ويوم شاافني طلعت رااح بسرعه استغربت رحت لغرفت السايق امي ولقيت ساايقهم عنده وسالته قال انا من مغرب هناا ونوره مافي كلام اناااا اصلا
عرفت كنت بتوورط مهااا الضعيفه طيب يانوووره اناا اتصرف معك
دقيت على المطبخ
وردت علي يمه قلبي..
سامي:مهااااا
مهااا:نعم طال عمرك
سامي:نوره وين عندك ولا جتك
مهاا فهمت عليه:موجوود ياطويل العمر
سامي ارتحت يووم افهمت عليي لبى بس:آوكي أذا أسالتك قولي سامي قولي مالقيت احد غير سامي واقف عند الباب بس
مهاا:ان شاء الله طال عمرك
سامي :مهاا
مهااا:نعم
سامي :لي اسم امي وابوي سمووني سامي
مهاا ابتسمت بشويش:ان شاء الله
سكرت ولا كنت ابي اسكر



مهاااااا
أول مادخلت شفت نوره وااقف تسولف مع ام سامي
احسهاا تبي تصرف خالتهاااا
دق تلفون الخاص بالمطبخ رفعت ماكان موجود احد غيرناا وبما اني مديرة المنزل انا الي ارد وياليت مارديت هو مافي احد غيره ماكفاك الي قبل شوي بعد
خلاصت التلفوون الا نوره قدامي وين الاغراض احس انها تبي تحرقني تذبحني قلت مالقيت احد غير سامي ومافي احد غيره
نوره :شافك
مهاا:ايه
نوره :وش قلتي له
مهاا:قلت نوره موصيه السايق باغراض لها ومااوصل قالي خلاص اذا جاء اناا اجيبهااا ادخلي
احس انهاابتنفجر فيني ومسكتني مع يدي ولفتهاا وقالت المره ذي عدت بس المره الثانيه
مافهمت وش تقصد يالله اناا موقدهاااا





نوره
لازم امحيهااا من حياتي وحياته صح ما أحبه بس انا اعتبره من ممتلكاتي الخاااصه
شفت خالتي صح خالتي وين راحت عن بالي
نوره: خالتي حبيبتي
ام سامي : هلا عيوني
نوره:خالتي الحين مالقيتي الاهذاي تخطينهاا مديرة لبيتك هذاي تبي من ينظفهاا
ام سامي :ايش اعمل هذاي جاايبهاا سامي يقول انها تصرف على امها المعااقه وانه يبي يكسب الاجر فيهاا
نوره وصلت معهااا بعد هو الي جاايبهاا
نوره: بس ياخاله هااذي مو من مستووواك ابدااا اناا اجيب وخده احسن منهاا
ام سامي: انا عادي بقت ولا لا بس هي احسها اقدرت تسوي الي محد سوواه قبلهاااا
نوره :ماعليك اناا ادبر لك احسن منهاا
ام سامي :طيب وسامي
نوره: انااا اخليه هو بنفسه يطردهااا
ام سامي:كيف
نوره :كيف هذي خليها علي واقوولك يوم اجيك اقولك









امل
شفت وحده من صديقاتي مي جااايه لي سلمت علي
مي :مبرررروك وعقبالي
امل بقصتني :ايييي مي بش ويش
مي انتم السااابقوون ونحن الحقوووون
ضحكة من مي داااايم مرجوووجه بس طيووووبه مررره
قالو المعرس بيجي طمرت مي بسرررعه كاكن فيه احد بااقصهااا وهي تقولي جاك الموت ياتاارك الصلاه
دخل سعد وهذي اول مره اشوفه فيهااا ساامي يمدحه لي كثيررر
بس لمحه لمحتها الحمد الله حليووو
لبسني الشبكه وصورنااا
وقمت انا وهو ورحناا غرفه ثانيه مجهزتهاا مهاااا لي يابعد قلبي والله
سعد:مبروك امل عليك انااا
امل :الله يبارك فيك
سعد:توقعتك غير كذااا
طالعته بسرعه احد يقوول كذا
شفته يبتسم
سعد: بس طلعتي جميله احلى من سموووي الشين
ههههههههههههههههه قالي سامي اذا احرجتهاا تشوف اشارة مرور بوجهااااا









مهااا
بعد ما طلع سعد من امل وتطمنت عليهاا استأذنت منهاا اني ارجع البيت الوقت تاخر مررره الساعه ٢باليل
امل :نامي هناااا مهاااا
مهااا:مستحيل وامي اكيد تمزحين صح
امل :لا ما امزح
مهاا:لو ساعه مانمت هنااا
امل :خلاص يوصلك السايق ومعه وحده من الخدم
مهاا:خلاص آوكي

كنت بطلع واروح مع السايق بس طلع بطريقي وسألني وقلت بروح مع السايق والخدامه
سامي:لا انا وامل نوصلك
مهااا:لالا السايق يكفي
سامي: أذا قلت شي يمشي











سامي
وصلنهاا امنا وامل لبيتهااا ويوم دخلت ورجعنا لسياره وركبناا قالت امل مدري كيف مهاا متحمله تعيش هناااا بدون رجال
صدق حسيت اني مسؤال عنهااا
سامي :ماعليناا ايش رايك بسعد
امل:كيف
سامي:ايش رايك اعجبك ولا لا
امل وهي متوتره من حركة يدينها :احسه يشبهلك
سامي:كيف
أمل :احسه نفس الطبع المشااكسه حتى جلسته
سامي:هههههههههههه حتى جلسته دققتي
ضربته امل :خلاص سامي





مهااا
رجعت البيت شفت امي تنتظرني سلمت على راسهاا وسالتهاا عن حالهااا
بس قالت لي شي كدر خاطري
ان صاحب البيت يقوول اطلعووااا من البيت
وين نروح يا الله سااعدني
نمت وانا احس اني متشتته بس من التعب ما حسيت بنفسي ابد






صحيت على صلاة الفجر صليت صحيت امي تصلي وحطيت فطورناا عشان امي تاخذ ابرة السكر
حسيت نفسي تعبانه ولازم ادور بيت لنااا
ارسلت رساله لأمل انو ما اقدر اجي
دقيت على البيت ردت على وحده من الخدم وقلت مو جايه ها اليومين هذاي عندي ظروف بلغي ام سامي

على الساعه ٤ العصر رحت انا وجاارتناا ام غاانم ندور بيت








انتهى البارت الثالث
بتلقى مهاا بيت ثاني غير الاول؟
وش راح يصير بساامي؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس