عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 10:50 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




( البارت الخامس )

مهاااا


شفت بوابة ماااقول قصر مثل بيت سامي لا فله بس كبيره
سمعت صوت مره كبيره بسن توكلت على الله ودخلت
شفت المره الكبيره تحااكي بنت صغيره يمكن عمرها ٥سنوات

وشفت شاب معطيني ظهره داخل الفله وبنت شكلها ام البنت الصغير بس تكلم جوال بس بعيد
ادعي بقلبي واخطي خطواتي واناا احاااول اشجع نفسي
واقوي نفسي واحاااول لقى طريقه ابدى فيها اخذت تنفس بتوتر والله معي




مهااا:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مهاا:المعذره ياخاله بس شفت الباب فاتح
وقلت ادخل اشوف اذا في احد اقدر اتكلم معه

المره:ياهلا والله حياك الله يابنيتي

مهااارتححت لها احسهاا طيبه:الله يحيك ياخاله

المره:اجلسي يابنيتي

مهااا جلست على البساط وانا مدري وش اقول ولا كيف ابدى

مهاا:احم احم

المره:رهف قلبي روح جيبي مااء وقولي للخدامه تجيب القهوووه


مهااااكنت محتااجه الماااء مررررره

المره :لا تقولين شي الا لما تقهوووين وتعينين من الله خير

مهاااا قمت حبيت على راسهااااا احسهااا حااسه بالي فيني يارب سهل اموووري اني كنت من الظالمين





؟؟؟؟؟؟؟
من بعيد شافت الحرمه ادخلت البيت وتتكلم مع امهااا وهي تبي تسكر من ساره بسرعه عشان تصرف ذا الاشكال من بيتهم اكييد تشحد وامي على نيتهاااا


وساره موراضيه تسكر اقو مشغوووله تقول تكفين قولي فيصل يردني ومراح اسوي شي
والله انك مغثى ياساره مدري كيف فيصل متحملهاااا كل السنين الي راحت
وعيني على الحرمه وامي وابي اسكر بسرعه بس شفتها جلست يعني مطوله

رهف:عمه مي تعالي جدتي تقول تعالي عندناا ضيفه

مي :طيب حبيبتي شويات واجي بس اسكر الجوال



ام فيصل
يوم دخلت عرفت انهاا محتااجه بس مو محتاجه فلوووس
لالا محتااجه حنااان اعرف الي محتاج الحنان وارتحت لهااا من طريقة كلمهاا
وخصوصااا يوم قامت حبت على راسي


رهف جلست جنبي بعد ماجابت المااء لضيفه

قالت جدتي:قلت لبيه


رهف:انا قلت لخدامه تجيب القهوووه وقلت لعمتي مي تجي بس شكل امي تكلمهااا وعمتي ورطانه فيهااا

ضحكت من رهف بنت ولدي الي صارت تسرعي وزواجي من بنت جاااهله لولد عنده طمووح ويبي وحده من سنه ندمت على الي سووويته بس كانت لحظة غضب وتسرعة وعجزت اصلح في ساره الله يهديهااا بس شفت البنت اضحكت بس بخفيف عشان ماتحرجني من كلام رهف
اشووفهاااا مسكت رهف بيدهاا وقالت شنو اسمك

رهف :انا رهف بنت فيصل ال.........

مهااا:وانعم والله فيك والله

رهف :شكراا

مهاا:العفووو .....بس حبيبتي ماأبيك تنقلين الكلام وتقوليين عن أمك كذا أذا اسمعتك تزعل منك هذاي امك يعني كلامها ماتنقلينه

رهف:امي تضربني انا ماأحبهااا انا احب جده
سمعتهاا حسيت بذنبهاا هي وابوهاا اخذت نفس اعجبتني البنت طريقة حكيهاا مع رهف تدل على ان البنت متربيه ييسلم بطن،جاابهاااا


مهااا
جلست اسوولف مع رهف وام فيصل وكنت ماسكه الدله واقهووي أم فيصل
حسيت احد جاااي صوووبنااااا
رفعت راسي الا اشوف البنت الي تكلم جوال
احس شااايفتهاااا بس وين مدري اتذكري وين يااامهاااا اتذكري وين





مي:مرحباااااا

مهاا وقفت وردت السلام بس مي ماعطتهاا وجهه

مي:يمه ابيك في موضووع مهم وهي تشوف مها تجلس بامر من ام فيصل

ام فيصل:خلي موضيعك بعدين وترى السلام رده واجب يا مي
انحرجت مي من رد ام فيصل عليهاا قالت مي اجل اخليك مع ضيفتك وراااحت

مهااا :ياخاله انااا ابي اقول شي بس مستحيه ماأعرف من وين ابدى

ام فيصل:من البدايه يابنتي.... يعلم الله اني ارتحت لك والله من دخلتي ورديتي السلام

مهااا تاخذ نفس تحس ارتاحت من كلام أم فيصل وبدت بقص قصتها لأم فيصل وام فيصل اندمجت مع القصه


؟؟؟؟؟
كنت راجع اخذ مفتااح الغرفة المكتب نسيته عند امي بالحديقه أخذت شور ولبست لبس البيت عشان اخذ راحتي
ويوم قربت من امي سمعت وحده تقول قصه لأمي ضحكت على نفسي أجل امي بزر احد يقص عليها قصه كنت بخرب عليهم الجوو بس جذبني الصوت واحداث القصه وجلست اسمع القصه بعد ماكنت نااوي اخرب جووهم



مي
رحت فوق امي ماعندهاا دايم بالوجهه حتى قدام الغرب
جلسة على سريري وقعدت افكر بامل صااحبتي وتذكرت يوم خطوبتهاا وتذكرت يوم رحت ادور على المصوره في الصاله الخلفيه وسمعت سامي ونوره من جد مايستاهلهااا سامي انساان راقي جدا بتعامله مع الناااس يمه اشوى ماشافتني ولا كان ماتمررهاا لي بساهل مبين انهاا قويه الله يعينهم عليهاااا
رحت بنووووومه واناا على افكاري



ام فيصل
هذاي وش بقى عليهاا من مصاايب الدنياااا مامرت فيهاااا وهي بذا العمرر
يوم خلصت قلت :وامك وين

مهاا: بشقه لوحدهااا

ام فيصل:عندها احد يهتم فيهااا

مهاا:لاوالله ياخاله مافي احد الله معهاا ياخاله

ام فيصل:ونعم بالله يابنيتي بس امك اولا بك
وباهتمامك لها

مها :ادري ياخاله بس ايش اعمل لابيت ملك وراتب التقاعد يااادوم اجار البيت من وين ناكل ونشرب غير احتياجات امي وانتي تعرفي المقعد

ام فيصل:الله مع الصاابرين يمك احتسبي الاجر

مهااا:والله محتسبه الاجر ياخاله والازم ماعلي امي وبس




مهاااااا
ام فيصل:لاحول ولاقوة الابالله ان لله راجعوون وهي تهز راسهااا موعاجبهااا الي سمعته
قالت يابنيتي اناا والله اني مابي غير الاجر
وانتي أبداا من غيرك

مهاا:لا ياخاله كل شي بحقه ماخذ صدقه لو على قص رقبتي ابي كل شي بحقه

ام فيصل:شوفي يابنتي اناا عندي عماره ماتبعد كثير من هناا وفيهاا شقه تو فضت وبالدور الاول باجرهاا لك

وانتي بشغلك مع مي بنتي بالصالون حقهااا لاني سمعت حقت التصووير الحفلات بتروح

وهي متورطه مع حجوووزااات كثير بقول لهاا تخلي العامله تعلمك على التصوير قبل تروح وانتي شكلك تحبين الشغل بتتعلمين بسرررعه
مدري الي سمعته صحيح ولا لا اصوور الحلم الي كنت احلم فيه من كنت صغيره ورااح احققه

ياليت كل الاحلام تتحقق بسهووله قلت لأم فيصل ابشري بس بدفع أجار الشقه

قالت وهي تضحك امرناا لله بس الحين تروحين مع السواق والخدامه وولدي فيصل
للبيت وتاخذين امك وتجين هنااا عشان العمال ينقلوون اثاثكم للشقه الجديده

مهاا:ان شاء الله ياخاله جعل ربي يفتحلك باب من ابواب الجنه


******
احس البنت تبالغ في قصتهاااا ماتوقع فيه بنت في ذا الزمن تتحمل الي تقوله
وقفت زين ورجعت لغرفتي وانا تاخذني الافكاااار


مهااااا
شفت المره طلعة جوال وقالت لرهف خذي قولي لبووك جدتي تبيك
اخذت رهف الجوال ووقالت جده ابوي ماجاا في عمي سعد

ام فيصل:لاخليه عنك هذاك بدون فايده ذا دقي بس على ابوك نظر عيني
ابتسمت على عفويتهااا سمعت كلمت ولدهاا فيصل واشرحت له الموضوع بشكل مختصر وبشكل امر بسرعه يابوووي البنيه تعبانه
تبي بيتها وامهااا اعجل عليناا

والله انهاااا عسسسل يارب لك الحمد والشكر على نعمتك ورزقك انت عطيتني على قد نيتي انظلمت ورزقتني

بعد ربع ساعه دق على ام فيصل وقال قولي للبنت تجي هي والخدامه
ركبت وانااا منحرجه منه بس رهف معنااا وتسوولف على ابوهااا
ماشفته بس من سكوته وطريقة كلامه مع رهف حسستني بالخوف منه احسه غاااامض
قعدت اوصف بيتناا للخدامه بصووت منخفض وهي تقووله بصوت عالي

وصلناا بعد عنااا لاننا صاادف وقت خروج الموظفين من اعمالهم وكانت زحمه مررره
طلعت انا والخدامه عشان نضف اغراضنا بشكل سريع جداا وقلت لأمي اني دوورة على شغل ثاني وحصلت ولقيت شقه واسألتني عن سامي وقلت مالقيت احد شكلهم طالعين يصيفووون برى وصعب اجلس بدون دوام
تفهمت المووضووع الحمد الله

شوي وجت الخدمه بغداااا حسيت ان الرجل الغامض هو الي جااابه والله كان بيغمى على من التعب والجووع شكرته في نفسي اول نقطه احسها بصالحه

تغدينا انا وامي والخدامه ورهف راحت مع ابوهاا تتغدى بالمطعم لاننا نتظر السايق يجي ومعه عمال عشان الاثاث البسيط جداااا اصلا مايحتااااج عمال بس اواامر ام فيصل عسى الله يطول بعمرهااااا



انتهى البارات الخاامس
*طلعت عائله جديده بالروايه هل لهااا دووور كبير بحياة مهااا ولالا؟
*سامي بيلقى مهاااا ولا خلاص بيتهي دوووره في الروااايه ؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس