عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 10:54 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


البارت السادس












رونق
لي ساعتين في بيت اهلي وامي قالت لي كل شي تعاااطفت مع البنت وامهاااا ووعدت امي اني اقنع مي تشغلهاا معهااا سوى تصوير اوغير



طلعت فوووق اليوم بنام عند اهلي من تزوجت مانمت عندهم لي تقريباا ٣ اشهر واليوم رائد قال انا بروح لولدعمي بشرقيه يومين وراجع عنده شغل


بسوي مفاجئه لمي اختي تووئمي الروح بالروح طبعااا هي اصغر مني بسنتين وبينااا سعد اخوي واكبر منااا فيصل عمره٣٠ سنه

هو ابونااا واخونا وكل شي بحياتنااا بس ربي مااوفقه بحياته مع ساره مدري كيف اخذهااا كان يبي يمكل دراسه ويمسك شركة ابوي من عمي وكان يبي وحده يقوول اعشقهااا وهي قريبه مني بس مو ساره مدري من بس تغير كلامه كله واخذ ساره مدري كيف







فتحت الباب بشويش عشان ماتحس فيني وتخرب المفااجئه هي نوماا خفيف مررره وصلت عند راسهاا ونمت معهاا بنفس السرير وقعدت اتذكر ايامنااا قبل كيف كانت كناا

نسهر بغرفتنااا كناا نجلس جنب بعض بلأكل ولا نرضى لأحد يفرقنااا ولا ماناكل ابد حتى قهوة المغرب وقت جمعت العايله عند امي وطلعاااتناا وكيف نناقش بعض في الاغراض

الي نشتريهاااا كانت علاقتنا اكثر من خوات واكثر من صديقات بعد كنت امل تقول اناا ابي لي اخت عشان اسوي مثلكم لو اقول لأمي تتبنى بنت قعدت اضحك بصوت عالي لماتذكرت مي يوم سمعتهاا تقول لاتسون كذاا احسدكم اخذت كوب الماااء وكبته على وجههااا


ا وقعدت تركض ورهاااا امل في بيتنااا وامل صقكت في سعد اخوي وحبهااا بعدهاا بس هي غبيه تقول اصلا ماشفت الي صدمته ولا قلنا لها انه سعد لان سعد قال انا بقولهاا بنفسي


صحت مي على صووت ضحكي وقالت يالله مساء خير وش جاااابك عندنا وش الطاري
قمت وقلت خلاص اجل بروح لبيتي وهذا اناا بنام عندكم


قامت مثل المقرووص ومسكتني وقالت لالالالا كنت امزح معك والله انتي اختي حبيبتي ماااصدق بتنامين عندنا اليوم قلت يومين بعد


وووووواااووووو هياااااااا صرخت مي طالعه من قلب مجنونه ذا البنت
رونق:خلاص روحي صلي المغرب وانا انتظرك عند امي واليله السهره صباحي

مي :من عيوني ياعيوني
رونق تسلم عيونك












مهااااا
وقفت السياره عند الفله ونزلت ونزلت كرسي امي ونزلتهاااا ورحت ادف الكرسي والخدامه معي جوووى البيت

جت ام فيصل وقعدت تهلي وترحب فينااا كنااا ضيوف عزيزين على قلبهااا
جلسنا وسولفت امي معهااا واستانسن على
بعض


شوي وجت وحده شفتها بعد بس مدري وين
سلمت علينااا وعرفتنا باسمهاا شكلها محترمه مو مثل أختهااا كانت لبسه تنوره كاروهااات عنابي وبيج وبلوووزه ساده عنابي لبسها عادي بس مرتب وماسوت مكياج بس مسكاره وروج خفيف اصلا مايحتاج هي حلووه


ناظرت بلبسي عباتي علي وررايحه فيهااا ونقابي مانزلته تعووودت عليهاا ليش تنزلينه انتي نسييتي الي فيك والي مريتي فيه قبل ناظرت بامي ماتشبه لي الاشوي منزله نقابها ولفه الطرحه اتمنيت يووم من الايام اعيش مثل النااااس

قعدت تسولف رونق معي شوي
رونق:ايش اسمك
مها:اسمي مهاااا وانتي
رونق:عااشت الاسااامي اسمي رووونق
مهاا :ييسلموو انتي اسمك احلى
رونق:يااقلبي عليك انتي والله تدرسين
مهااا بحزن:لا بس متوسط
رونق:ليش ماكملتي
مهاا:ظروفناا ماتساعد
رونق:ايووا قالت لي الوااالده ماعليه ياقلبي امسكت يدي وقالت صدقيني ماتضيق الاتنفرج لاتحاتين مادام ام فيصل حبتك تطمني امي اذاا حبت احد تلزق فيهااا هههههههههههه
مهااا:ههههههههههه الله يخليهااا لك ولايحرمكم منها ولاتنحرم منكم
رونق:آمين شفتي ذا لانسااانه لهاا فضل كبير عليناا هي امنااا بس نفديها باعماارنااا سوت شي ولا عشرة رجال يسويه بعدين اقووولك عن قصتهاا المعاااصره هههههههه
مهاااا:ههههه شوقتيني والله
ودق جوالهااا ورفعت
رونق :ياهلا والله يالله حيهااااا
****:هلابك اخبارك يالقاطعه
رونق:اناا القاطعه ولا انتي من سمعتي صوت اخوي نسيتينااااا
*****:هههههههههه اي تعالووو ليش ماقلتوو لي انه الي صدمت فيه مادريت الا اليووم
رونق :ههههههههه عشان كذا ياأمل دقيتي علي


مهااااا
امل امل يالله ياذا الاسم يذكرني بامل يالله رااح افقدك مدري ايش راح اعمل من غيركم انتي وسامي آآآآه ياسامي وش تسوي الحين دوامك اليوم الساعه ٩ ياليت تاكل شي قبل تطلع مدري الخدامه جهزت اغراضك ولا لا





سامي
لفيت الحي كله مو معقوووله وين تروح ولا ريال معهااا الله يستر بس والله اني خااايف عليهااااا
شفت فيصل واقف عند عمااره لهم قريبه من بيتنا وبيتهم سلمت عليه وقلت وش عندك جااي تستلم الايجااارات بنفسك
فيصل:لا بس امي اجرت الشقه لنااس شوي فقراء وتبي الاجر فيهم وقالت لي اشرف على العمال
سامي:والله مالهاا غير الاجر عند رب العالمين خالتي
فيصل :ماتقصر والله تعشى عندنا اليله
سامي:لالا وين عندي دوام من الساعه ٩ شوي بريح بالبيت وبروح لشغل الا سعد وين معااد يناشااف
فيصل:ههههه حتى احنااا بيت واحد ولا نشوفه من بعد الخطوبه ماسويت فينا خير اختك
سامي :ههههههههه مالها ذنب حرام عليك بس أخوك ماااصدق شاف اختي
فيصل :الله يوفقهم يارب ويتفهموون قبل الزواج والعيال
سامي يرتب على كتف فيصل :مااعليه ان شاء الله تركد وتعرف الصح وين
ياخووك بس اصبر
فيصل :تعبت منهاااا صرت مابي أشوف رقعت وجهااا كرهتني فيهااا الله يهديهااا لو ما البنت الي بينااا ولا طلقتهاااا وافتكيت منهااااا
سامي:ربك يحلهاااا ان شاء الله
فيصل :يتنهد ان شاء الله يارب هذا الي ابيه اني اسعد رهف
سامي :طيب تزوج عليهاا يمكن تركد وتعقل وتمسك بيتها ولساانهااا

فيصل :اتزوج انااا ماقدرت على وحده بقدر على ثانيتين
سامي :هذا وانت الله معطيك
فيصل:السالفه موسالفة فلووس لا سالفة النفسيه اناا انسان هااادي مالي بالمشااكل وام رهف رااعيت مشااكل من غير ضره وكيف اذا تزوجت بتقوم الدنيااا حتى لو مو على ذمتي ويمكن اجيب وحده اقوى منهااا بتشب الناار حوولي واناا بغنى عنهااا اجلس على مجنوني لا يجيني الي اجن منه
سامي:هههههههههه الله يهديهااا بس يالله تامر شي بروح البيت اريح قبل الدوووام
فيصل :ابد سلامتك وسلام على الوااالد
سامي :ان شاء الله يالله فمان الله
فيصل:يحفظك الله

فيصل
افففففف امي عليها طلعااات يالله دقت علي وسالتني شنو اثااثهم وقلت لها قالت اشتر كل شي جديد غرفة نوم بسريرين وتلفزيون وقنوات المجد وغرفة جلووس بغرفة الاستقبال وجلسه عاديه بالصاله ومكيفات جديده ثلاجه وفرن ومكرويف ودلاووب مطبخ جديد واغراضهم حطيتها بغرفه فاضيه مافيهااا شي المهم الحين الساعه ٩ باليل وين احس انهد حيلي مرررره
يالله عشان اوصل البيت اتسبح وانااام بدون التفكير بحياتي ابداا وفيهااااا


مهاااا
تفاجئة لما جت البنت الي كانت العصر موجوووده انا متاكده شايفتهم بس وين مدري احس مقفل عقلي كانت كااشخه كانت لبسه تنوره الى الركبه لونهاا اسووود وبلووزه كاروهاات ابيض باسوود فيهااا حركات بسيطه بس حلووه مسويه شعرهااكيرلي وحااطه ربطه كاروهات نفس البلوزه على جبتهاا ورافعتهاا شوي عشان شعرها طويل ويطيح على وجههاا
احسهاا انسانه شاايفه نفسها اوااثقه من نفسهاا بزياده ردت السلام وجلست جنب رونق
شدني حديث امي وام فيصل يوم قالت ترى الشقه فيهاا اثاث من قبل وانهم ياجرونهاا ماثثه وهم كل بعد خمس ولا ست سنوات يبدلوونه وانهم تو معدلين الشقه ومغيرين ااثاثهااا
حسيت بناتهااا تفاااجئوو من الكلامه لماا ناظرو بامهم وهي شدت بعينها عرفت انها اثثتهااا لناااا وانها ماتبي تحرجنااا وتحطنا قدام الامر الاواقع
امي قالت لهااا مشكورين ولاثاث بيبقى مثل ماهووو حنابس انا وبنتي وولدي مطول بالسجن باقي له وقت
سمعت همس الثانيه وش اسمهااا ايه ذكرت رونق قالت لي انها مي
تقول ولدهم خريج سجووون بعد هذا الي قاااصر
رونق تسكتهااا
انقهرررت بس مااقدر ارد امي فيه وام فيصل مو جوووده وحناا ضيووف عندهم

تعشينااا ورحناا مع السواق للشقه ودخلنهااا كانت قمه بروووعه ولاثاث راااقي جداا مو معقول تسوي ذا كله لناا من متى تعرفناااا اصلالالا


رونق
لبسنا بجااامتناااا مثل قبل مطقمات لونها بنسفجي بابيض
جلسنا جلستنا المعتاده قبل ما اتزوج قهوه وعصاير وحلويات وشبسااات يعني لزووم السهره والسوالف
وفاتحت مي بموضوع مهااا
مي :من جدك انتي تتكلمي
رونق:ايه امي تبيني اقنعك
مي:مستحييييييل
رونق :ليه
مي:بدون ليه مستحيل اخلي وحده من الشارع تمسك التصوير اناا بعد ما اشتهر اسم الاستوديو اهدمه بلحظه
رونق:اسمعيني انتي جربيهااا خلي رمااا تعلمهاا يومين كذا وخليها تصورناا تصور اي شي ونشوف
مي :ممممم مدري
ابي افهم انتم على طول البنت مالها الا اليوم بس عرفنااهااا وش ذا المحبه كلهااا
رونق:والله انهاا عسل انا تكلمت معهاااا تجنن بس انتي على طول حكمتي عليهاا قبل ماتجلسين معهاااا وتاخذين وتعطين معهااا في الحكي
مي :انا بنظركم خطااا وبعدين يكفي اخووهاا خريج اسجوون
رونق :لا تتشمتين يمكن مبتلى وماله يد في انه يدخل السجن
مي:اللهم لاشماته بس حتى ولو اسم انه دخل السجن
رونق وهي تضرب مي مع راسهاا بشويش:والله راسك يابس هههههههههه


مهاااااا
يومين تعلمت كيف اصور واستخدام الكيمره ولا ضاءه وغيره يومين احسهم موكافي اني اتقن بالمره بس انااا كنت احلم فيهااا وان شاء الله بتقنهااا اليومين هذاي سامي مراح عن بالي بتااتاااا ابي اعرف ايش يعمل من يهتم فيه
وامل كيف وضعهااا مع خطيبهااا مدري عنهااا ابداااا
اليوم الاختبار مي اليوم بالاستووديوو
راح اصور العاملات المكتب
رونق بعد تبي ترفع معنوووياتي
الله يوفقهااا ويرزقهااا يااارب


امل
احس اني فاااقده اخت والله تعوودت على مهاا بشكل كبير
امي محتاااسه مع الخدم احس مهااا كانت شايله شي كبير عن امي بس شكلها حست بقيمتهاا
نوره زارتنا قبل يومين احسهاا في عيونهااا فرحه موطبيعيه وراحت غرفة سامي صرااحه جريئه مرررره ذا البنت الله يستر منهااا بس
ابوي ياحبي له حاااسب امي على تصرفهاا وانهاافقيره وليش تسوين كذا معهاا هذاي حسبت بنتك بس الله يهديهاااا لا ولاكنهاا سوت شي
سامي ياقلبي عليه بس سرحاان ومايمر يوم مايسال عنهاااا دقت مرت شي بس مالهاا خبر ابد
سعد يكلمني كل يوم ويسال عن حال سامي وانه تغير وانا اقول له مشاكل مع خطيبته
علاقتي فيه حلوووه ومتفااهمين
انا الحين احووس واجهز لزواجي اناا وسامي بليله وحده وباقي اقل من الشهر ونص
بعض الاحيان تمرني نوره ونروح بس اناا ماتعجبني نوره عليهاا حركات ماتعجبني طريقة لبسهاا بالعباه والثمه الي تلبسهاا والمكياج الي تحطه واحسهااا تبي تصرفني بسوق احس تنتظر احد هي مره رحت معهااا
وتبت اروح معها مره ثانيه
باااخذ معي مي بس احسهااا مشغوله ذالايام عني مو مثل قبل مايمر يوم مااتدق علي
ولهاا يومين مادقت مدري ايش عندهااا
بروح اليله واخذهااا


مي
ابهرتني بجد ماتووقعت انهاا بتتعلم بها اليومين لان التصوير يبي احتراف
سوت حركات وسوت اشياء جديده ماسوينهاا من قبل اعجبتني كثر اليوم الاثنين ويوم الاربعاء راح اخليها تروح للحجز الي عندنااا واشوف تصويرهاا
اشوف رونق تسولف معهااا ومستانسه مهااا
مي:الا مهااا ياليت تنزلين النقاب عشان يعني تعرفين العمل الي حناا فيه لازم حسن المظهر وانتي من جيتي لناا وانتي بعباتك ونقاابك
رونق:مييي
مي:وهذا الصدق هذا من مصلحت الاستوديوو
مهااا:من حقك طبعاا اخذت نفس ونزلت نقاابهااا انصعقت وش ذااااااا






انتهى البارت السادس
*جااا الوقت الي لازم نعرف ايش فيهااا مهااا ليش دايم لبسه النقاااب؟ايش تتوقعوو
*امل راح تعرف ان مهااا عند مي ورونق؟
*فيصل ايش راح يكون دوره بحياة مهااا ومن الي يفكرفيهااا؟

*ايش رايكم بموقف مي مع مهاااا؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس