عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 11:21 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

( البارت العاشر )



نوره
وصلناا لتركيااا لسطمبوول وعلى طول للفندق تعبانين مرره احس سامي مرره تعبان على طول نااام بصاله على اول اكنبه قدامه حتى مانزل جزماااته ولا بدل ملابسه كأنه ماصدق يشوف كنبه قدامه
احسن بعد عشان انااام براحتي
رحت لغرفة النووم اخذت شووور حسيت بنشاط لبست بنطلون بيج طويل وجاكيت شتوووي طويل لركبه وبوت بني نفس لو الجاكيت تركت شعري على اكتافي واخذت شال صوف لونه بيج واطرافه محدده ببني
رشت عطر وخلاص كل شي اوووكي مريت على سامي اشوفه متكور على نفسه مالي خلق اروح انبش له على بطانية ولا لي خلق اصحيه بينشب لي اخليه كذا احسن رحت لباب واخذت الكرت معي اخاف يصحى ومايلقااني وينزل يدورني ويضيع نااقصه انااا بهاا المصيبه نزلت تحت لسى الوقت عندهم الصبح رفعت الجوال ودقيت الرقم الي حافظته لازم استمتع بوقتي ولا اضيعه ابدااا




مي
ماصدق الساعه على تسع ونص باقي شويات وتجي امي عند رونق راح فيصل يقولها وتجلس عندهااا واناا اروح للبيت البنات هناك وابي اناام ناظرت برونق الي طلعت بسلامه الحمد الله والحين نايمه من اثر البنج حتى الولد بخير بس لازم بالحضانه
عشانه مااكمل ٩ اشهر عمره ٧ اشهر واسبوعين والحمد الله الدكتوره تقول لو عمره ٨ اشهر ماييعيش بس ربي ماخسر تعبهااا الحمد الله تذكرت مهاااا تنهدت بالم شكلي ظلمت البنت كثير تذكرت يوم رحت اشوف امهاا وهي بالعنااية شكلهاا مطوولهاا باخذهاا تريح معي قمت وانا اشوف رونق ناايمه مو حااسه بشي ابد سكرت الباب شفت مستخدمه وعطيتها فلووس قلت جيبي من الكفي الي بالمستشفى فطور نفرين لي انا ومهاا بالاستراحه يوم اقبلة للاستراحه تذكرت موقفي مع حاارس الامن دااائماا متسرعه بتصرفااتي بس احس شاايفه احد يشبهه له
شفت مهاا منسدحه بالاستراحه يالله ياذا البنت احسهاا شافت الوويل يارب خلهاا لامهااا خقد على اخوهاا الي بس همه الانفسه وماعليه من ام واخت ماعاااشت حياتهاا هذا نهاية اهماال اهل السجن استغفر الله العلي العظيم بس
مي:مهااا
مهاا :ممممم
مي:مهااا اصحي طالبه فطور
مهاا:مالي نفس
مي:كيف مالك نفس وانتي على لحم بطنك من امس يالله مهاا قومي صحصحي عشان نحااول انااا يعني ناكل ويكون بينااا عيش وملح ههههه
مهااا:هههههه عشانك بس
شفته قامت وراحت للدوره
دق جوالي وكانت امي جايه مع الشغاله والسايق لان فيصل راح لشركه عنده شغل ضروري يخلصه ويرجع
قلت لهاا اناا بالاستراحه وجاايتك للغرفه حقت رونق
انتظرت مهاا تطلع شفتهاا شعرهاا طيح على كتووفهاا مثل الاحرير اسود وهي اساسا جمااال وانووثه احسهاا فتنه الله احسهاا متعقده من جمالهاا تبي دكتوره نفسانيه عشان تعطيهاا ثقه بنفسهااا صحيت من سرحاني على سؤال مهاااا
مهااا:مي ماعليه معك مشط تقوله وهي مستحيه مررره
وقفة ومسكة على كتف مهااا :مهااا حنااا خوات لاتستحين من شي ابد ناظرة في عيونهاا شفت حزن العالم عيونها كلهاا دموووع رمت حااالهااا علي كانهاا محتاجه احد يواسيهااا حضنتهااا



فيصل
مارحت عن بالي نظرت الممرضه لي يوم طلعت من غرفة العمليات انا قلت يمكن رونق فيهاا شي هي ولا الجنين بس الحمد الله
ضربت راسي اطلعي من راااسي ابي اركززز بشغلي احس اني مستحيل اكمل العمل
دقيت على امي وسالتها عن رونق
فيصل:هلا يمه اخبارك
ام فيصل :هلا ابوي بخير ربي يخليك لي
فيصل :ويخليك لي يارب
ام فيصل:آمين يارب
فيصل :يمه كيف رونق
ام فيصل:ان شاء الله طيبه توهاا صاحيه على جيتي وقالووا ان الدكتوره راح تمرها بعد ماتروح تغير على الجرح
فيصل:اجل على ما اجي يمديكم خلصتووا
ام فيصل:ماله داعي رووح نام يا ابوي
فيصل:يمه بس بشوف رونق
ام فيصل:العصر تعال الحين روح ريح بالبيت الحين مي بتروح للبيت
فيصل:على امرك يا احلى ام بالدنياااا
سكرت من امي ناظرت بالحووسه يالله لازم احد يرتب بعدي ولازم اثق فيه من يارب من يارب ايييييه صح ليه ما اوظف علي
حرام مسكين يحتاج الوظيفه خلاص أذا شفته بالمستشفى راح اقوله ابيك معي سكرتير الخاص مواعيدي اوراقي طلعتي مع للمؤتمرات وكل شي اكسب فيه اجر
دق جوالي تنهدت وحطيت صامت ووقفت قفلت مكتبي
وطلعت





مهااااا
مي تحااااول تقنعني اني اروح معهااا للبيت عشان اريح وابدل وانام والعصر نجي مع بعض وافقت بعد ماخالتي تكفلت انهاا تخلي الخدامه تجلس عند الغرفه وتبلغها باي شي
ركبنا السياره وسوووالف انا ومي احس صاارت قريبه مني كثير لانهاا قريبه من عمري
وصلتني بيتناااا فتحت الباب من جد احس البيت مووحش بدون امي
اخذت شور ولبست لبس عادي عشاني بالبيت وحطيت راسي على السرير رجعت ليوم امس كانت امي متحمسه تحضر الزواج مو عاااده لها تتحمس كذا بس عشان ام فيصل الي تعزهااا وتغليهاااا
جالسين ومجهزين بس باقي نصلي صلاة العشاء ونلبس عبياتناا انا اساسا مراح اكشف لان عندي شغل وامي لا لبسه كل شي جديد بس مولبس اعراس وخربطه لالبسه جلبيه لونهااا عنابي وفيه شوية ذهبي وكل شوي جعلني ما أموت لين اشوفك معرسه واشوف علي المهم مع فرحت امي وسوالفهااا نسيناا ابرة الانسلين رحت اصلي على اساس امي تصلي ويوم انتصف في صلاتي سمعت امي تنااديني ماقدرت اقطع صلاتي حااولت اسرع واقل من دقيقتين ورحت الا اشوفهاا طايحه من الكرسي ومغمي عليهااا على طول دقيت على الاسعااف وجااوو بس حااولت اضرب ابرة الانلسين بس ماقدرت يددين ترتجف وخفت اضرهاا اكيد تبي اسعافات اوليه حااولة بس احس نفسي ضعيفه جت الاسعاف ورحت وزين اني ذكرت مفتااح الشقه يوووم متعب مررره لماا تشوف الي باقي لك من الدنيااا طايح وانت عاااجز انك تسوي شي له اكبر مصيبه رحت بنوومه واول مره انام مافكرة بسامي





رائد
رجعت واناا هلكان حدي تعبان اول شي الزواج والحووسه وبعدهاا تعب رونق بس الحمد الله طلعت سليمه وان شاء الله والولد ان شاء الله تمام بس لازم يكون بالحضانه شهر ونص والله يعين دق جوالي من الفجر وهو يدق برقم غريب قلت يمكن العمل مالي خلق ابد بس احسه مصررر مررره
رائد:الووو
........:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رائد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
........:لو سمحت انت اخو خالد ال......
رائد وقف:ايووووه انااا اخووه ليه وش فيه خالد
..........:عطاك عمره
رائد:ايش انت من ايش تقول خالد مااااات





صحى من نومه والي صحااه من نومه البرد
استغرب وينه ذكر انه جاء مع وحده تقول احبك وانها زوجته بس وينهاااا دور عليهااا مالقهاااا خاااف انهاا تركته وهو جووعااان وبردان حااول يفتح الباب الوحيد المقفل بالشقه حااول ماقدر صرخ بس محد يسمع بس ينادي مهااا شاف قدامه ثلاجه فتحهااا جوواعااان بطنه يعووره لقى فيها شكلاته وعصاير متنوووعه وشبسات وفي شي علبه ثقيله مره بس شكلهاا حلوو كان مااد يده بيااخذهاا بس سمع احد يقول لا حبيبي دور على الصوت مااشاف احد استغرب رجع ياخذهاا وخذ الشكلاتات اغلبها وماء وعصيرين وكانت يده مزحوومه مررره وطاحت منه وانكسرت الزجاجه الي يبيهااا والباقي كانت كرتون وبلاستك اخذ الي ما انكسر ورااح عن التلفزيون وفتحه شاف في اشياء تتحرك جلس مثل الطفل الصغيير مايعرف شي






نورره

احس اليوم غير اليوم وخيراا شفت حبيبي من جد اشتقت له كثير تعرفت عليه قبل سنه بالمسن سعوودي هو وهله كل حياتهم عاايشين بتركيااا واووو احس نفسي محضوووضه كثير رحت اماااكن عده احس نفسي طاايره با السماء من الفرحه يوم جاااء وقت المغرب عزمني عندهم بالبيت بس تذكرت سامي مدري عنه والله بلشه أعتذرت منه وقلت له مره ثانيه ما قلت اني تزوجت واني جايه مع زوجي شهر العسل قلت مع اخوي وتعبااان
المهم رجعت للفندق ورحت لشقه اول مااوصلت الباب الريحه مررررره خااايسه فتحت الباب ودخلت وانا كبدي حاايمه علي من الريحه ما اشووفه التلفزيون شغال ريحة الوسكي فاايحه ليكون شرب سمعت صوت صياااح على انين رحت ادور عليه لا ابلش فيه يمكن مسوي شي في نفسه وتطيح برااسي لقيته باخر الغرف بزااويه يبكي من جد كرهت نفسي جيت لمه قلت حبيبي وش فيك سحبني وضمني يقووه مثل الي خااايف اني اتركه قعدت اهديه با الكلام وامسسسسح على راسه ولماا هدى قلت له تعال ابيك رحت معه لصاله قلت ليه تسوي كذا حبيبي انت أذا تحبني وماتبيني اتركك لوحدك لازم تنظف الي حربته وقعدت احااول فيه مثل الاطفال ووجلس ينظف ويمسح وانا طلبت لنا عشى ورحت بدت لبست بجاامه شتويه
لونهاا احمر يوم خلص جااء لي فرحان انه ارضاني اخذته وتدخلته دورة المياة وقلت سو كذا وحط الشانمبو والبس ذا الروب واناا اجهز ملابسك
قعدت اجهز ملابسه وتنهت شكلي جبت لنفسي مصيبه افففف كيف اخلاص منهااا




امل
اعجبتني الاماارات وقلت مابي اروح لايطاليا وسعد تفهم الموووضوع وجلسناا فيهااا بجد مدينة الابراج ابراجهاا كثيره ماشفت شي الى الان بس اعجبتيني اخذنا شليه صغير على قدناا على شكل بيت ريفي له حديقه كلهاا ورد ومنسقه بشكل جمالي
من صحيت واناا بس احاتي اهلي اول مره اتركهم لوحده حتى سامي مدري ايش عمل مدري المهم ماحبيت اعكر مزااج سعد هو قال اقل شي اسبوع مااتكلمنهم
يالله اخذت نفس عميق الجوو جنان ربيعي كنت لبسه فستان قصير لوونه زهر مع سكري في شويت شغل بس خفيف شعري جادلته وحااطته على جنب لانه طووويل ولوونه بني فاااتح وحاطه شرايط من نفس الون السكري والزهر واكسسورات خفيفه ممممم سعد ناايم مشاء الله عليه من اليوم وصلنا وتذكرت ايش صارر وحمر وجهي احس مالي وجهه اقااابل سعد و اي احد كانت عيوني مسكره حسيت بشي يداعب خدي برمنسية ماحبيت افتح اعيوني وانحرج زوود طولة وانا على ذا الحال شويات واسمع صوته يهمس لي سعد لي صباح الورد والخدود الحمر كنهاا تفااحه تصدقين ودي اكلهااا ههههههههه
مايكمل رمنسيتة ولا مدحه لازم يخرب على نفسه وعلي الحظات بس احس بطريقة هذاي يقربني فيه أكثر وعششقه اكثر
سكت ماحبيت اتكلم عرفت كيف اتصرف معه "السكوت" امثل حل اذا احرجني
لاني اذا تكلمت قعد يترريك علي
سعد :خلاص خلاص مراح اقول شي بس وين تبيناا نفطر ترى حدي جوووعااان
امل:هنااا بالحديقه احسن
سعد:فكره مش بطاله ابدااا بروووح اشوفلي محل فووول طائفي احبه
امل ضحكت عليه:هذا بس بالسعوووديه بس
سعد:يالبى يانااااااااس يالبى شوفو ضحكتهااا اذوووب انااا ياشيييييخه
امل منحرجه وساااكته وتطلع فيه باحراج
سعد:احبك يابنت والله احبك شالهااا فجئه وقعد يدور بامل ويقول احبك





فيصل
دق علي رائد قبل الظهر بساعتين وقالي عن خالد وانه يبيني اروح للمستشفى اخلص اورااق الدفن لانه بيروح لهله يبلغهم
من جد مايستاهل خالد اتذكرت البارح وقفته معناا واخر شي قالي شكلي بنااسبك وهو يضحك ماكنت مصدق الا الماا بعد الزواج يوم قال ترى ماكنت امزح معك واناا جاااد بس ايام ان شاء الله
الله يرحمك ياخالد راح افقد واحد من اخواني والله مسحت على وجهي ورحت اخذ شور وبروح للمستشفى عشان اخلص الاوراق



رائد
ماتوقعت ابوي تكون ردت فعله كذا قويه قالي كنت حاس لما قالي ترى بنتي شهد امااانه عندكم انتم بعدي يقول كنت حااس انه بيرووح
نسيت اقولهم عن ولدي والله نسيته
امي قعدت تصيح وانه ماتهنى بحياته واني انا الي وقفت له وماياخذ البنت الي يبيهاااا
وخواتي سووو مناحه لان خالد قررريب منهم كنت شايل هم شهد بس هي متعلقه بابووهاااا كثير
صلينا الظهر عليه اكرام الميت دفنه
بكيت من قلبي على أخوي وصديقي شفت فيصل وقلت له يهتم برونق ويقول لهاا واني راح انشغل مقدر اجي لهاا الايام هذاي




مي
مريت مهاا ورحنا للمستشفى مريت محل الحلويات واخذت سلت شكلاته كبيره لزوم عشان الي يبي يجي يبارك
مهاا راحت لغرفت امهااا وتجي لغرفة رونق عشان تبارك لهاا ماشفاتهاا من بعد الولاده
دخلت شفت دكتوره جالسه عن رونق وسوالف وضحك كانها تعرفهااا من زمان وامي جالسه تصلي العصر
مي :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شفتهاا وقفت وسلمت علي استغربة منهااا كأنها تعرفني من زماااان بس ملامحهاا موغريبه ابد
رونق:ماعرفتيهااا مي
مي :لا بس الملمح موغريبه ابد
رونق :هذاي "في ال........."
مي طمرت يوم عرفتهااا في ماغيرهااا حلووت مرررره
في :براحه مي يامجنونه حنقتيني
مي :من حبي لك وين مختفيه يابنت
من بعد ٨سنوات
في:انتم غيرتو مدرستكم وانقطعه سبل الاتصالات وانا لهيت بالدراسه
مي:ايوووا يعيني الحين دكتوره من قدك ياشيخه
في:شفتي كيف دكتوره ههههههه
ام فيصل:مي وراس استلمتي البنت ونسيتي اختس حتى ماباركتي لهااا
مي :واااي ياقلبي اناا على وخيتي مبرووووك يابعد قلبي وهي تبوسهاااا بقوووه
رونق :بشويش مي ههههههه
مي:يختي احبس وش اسوي هههههه
اقول في ورى ماتنزلين حجاابك ترى مااعندنا احد سعد ابشرك اعرس ايييييييه
في:مبروك خالتي ما سوييتوو
ام فيصل :الله يبارك فيك وعقبالك يارب
في وهي منحرجه:تسلمين خالتي
مي:صح نسيناااا سعد يمه
ام فيصل وهي تبتسم:سعد مو هناااا
مي ورنق: وووووووووين
ام فيصل:راح شهر العسل
مي ورنق:لالالالالالالالالا
انفتح الباب بسرعه كل اعيون الي بالغرفه توجهت لشخص الي فتح الباب وكانت في على الكرسي مقااابله الباب.......


وتقيماتكم للبارت لاهنتووا اذا اعجبكم



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-02-13 الساعة 06:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس