عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 11:40 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثاني عشر )







رونق
مر علي اول يوم كئيب جداا مامداني افرح بولدي تذكرته يوم أخذتني له في للخضاانه عشان اشوفه لانه توباقي عليه كان صغيرر
كان نفسي المس خده امسك يده الصغيره فيه من ابوه وفيه من فيصل أخوي بس مااقدرت المسه حاال بيني وبينه الزجاجه الي عليه تذكرة في يووم شافتني كيف انصدمة بقووه وانا بغرفة الولاده وكان شفتهاا منصدمه من وجودي وان الدنيا اجمعتنااا مره ثانيه بعد ما الدنياا فرقتنااا كنت بقوول لها انتبهي له يافي بس غبت عن الوعي ويوم صحيت جت لمي وسلمت علي انا وامي وقالت انها سوت العمليه لي واخر العمليه خلاص مابقي غير تنظيف الجرح قالو تنفس الام انقطع انصدمة كيف كل شي آوكي هذاي رونق اعز صااحباتي
طلعت ماقدرة تعمل شي بس المساعده الي قدرة مشاعر في اعملت صدمات كهربائية ورجع انبض مره ثانيه
يالله احس بتعب فضيع مرره ياالله يامي ليه صار كذاا معك ليه انهرتي في وقت الغير مناسب قدااام فيصل قداااام فيصل اكيد بيفكر تفكير ثاني
لفيت راسي اتجاه باب الغرفه لماا انفتح وشااافت شخص منهك تعبااان الحزن انرسم على ومحيياه شخص شالي هموم الدنياا سكر باب الغرفه وقرب من السرير باس راسي ومسك يدي وجلس بتعب على الكرسي القريب
رائد:حمد الله على سلامتك يالغلا
رونق بحزن:الله يسلمك ومبروك ماجااك يتربى بعزك
رائد ياخذ نفس بعمق:يبارك فيك
شديت على يده وطالعت بعيونه حسيت انهااا غرقانه دموع بس موقااادره تنزل لماااشديت اكثر على يده وسحبت عشان اضمه على صدري احسسه اني معه
بكى بكى بكل قووه الدموع الرجل غاليه وماتطلع الا للغالي اكيد ومافي اغلى من خالد
رائد وراسه على صدري وهوي يبكي:رااح الغالي يارونق راااح
بنته شهد من بيربيها لاام ولا اب قولي لي
كيف
رونق:حبيبي هذاا يومه ربي كاتب له الشي هذا وكلناا بنروح ومايبقى الاوجهه سبحانه
وشهد موضايعه انت فيه وانا بعد بعدها بنتي وجدها وجدتهاا وعمتهااا كلن بنحاافظ عليهاا لاتشيل همهاا ياقلبي
قوووم وتعوذ من ابليس واذكر الله
قوم ياروح رونق توضى وصل ركعتني وادع لخالد برحمه والمغفره يابوخالد
رفع راسه شافهاا تبتسم ابتسم لهاا ياكثر ما حس براحه من بكى بحضنهاا وكلامها نزل مثل الماء البارد على قلبه الي محروق على أخوه وكلها كوم وانها راح تسمي ولدنا على اسم خالد بدل اسم ابوهاا الي كناا متفقين اننا نسميه اذا كان ولد كانت تبي عبد الحمن على اسم ابوها الله يرحمه
وضيت وصليت صلاة ركعتين ودعيت فيها لأخوي خالد ولرونق وولدناا خالد
خلصت صلاه وقفت ورحت عندهااا وقلت زحي لي بنام جنبك
رونق وهي تزح لرائد:هههههه ترى بطيح واذا طحت بتعووور
رائد:وهو يجلس ثم تمدد جنب رونق:لالالا مراح تطيحين واناا موجووود
مسك يدهاا وبااسهاا :عسى الله يخليك لي ولخالوود
حطت يدهاا على خده:ويخليك لنا يارب حبيبي
حط راسه على المخده وحط رسها على صدره:آآيارونق ماتصدقين كثر ايش تعبان
رونق راحمته:ماعليه بس وقت ويروح ياقلب رونق بس يبيلك شويت صبر
رائد وهو يمسح على شعرهاا وفي عيونه نوم:الله يعين الحين كيف صحتك يجعك شي
رونق:اذا انت بخير فانا بخير بس شفت خالوودي يالله يارئد مررره صغير تمنيت انب
اقدر المسه اضمه اشم ريحته
وش راح تسوي اذا شفت خالدرائد ....
رائد رائد رائد رفعت رااسها لرأئد شوف وش فيك شافته نايم كان مبين عليه التعب والارهاق وبعد الحزن غمضت عيني ونمت بعد ماكنت شايله هم رائد باقي هم مي



مهاااا
طالعت فيهاا على السرير نااايمه بعد ما انهاارت مره ثانيه ليه ماأدري بس الاكيد ان فيصل له يد في ان مي تنهار كنت عند رونق بعد ماتعبت مي واغمي عليهاا رحت ام فيصل تتطمن عليهاا وبعدها جت ام فيصل تبكي تقول انهاا اتعبت بعد ماكانت صاحيه وكله بسبب فيصل مافمهت شي منهاا بس لما هدت طلب مني اروح عندها لانها تعبانه وبتروح للبيت لان البنات لوحدهم عند الشغالات رحت لها شفتها نايمه يالله يامي الي صار فيك معقوله انها تحب خالد والشي هذا خلها تنهار حطيت راسي على المخده على سرير المرافق طالعت السقف طاحت دمعتي لماتذكرته مدري عنه ولا عن اخباره بس الاكيد كل ماغمضت عيني اشوفه حزييييين ليه يارب تبعدنا عن بعض
تذكرت كيف كان ينتظرني كل صباح وانا انزل من سيارة الاجره ويحاااسب غصب علي يوم قالي انا مسؤال عنك كل مانتذكر
ذا الكلمه كانت تسوي ضجيج بداخلي لفيت للجهه الثانيه تذكرت فيصل ومي لماا كانو يتكلمووو وشدني كلامهم لما قالت مها تنااسبك حسيت الدنيا تدور فيني لا يامي لاتحرجيني معااكم قلبي مو له قلبي لغيره
مابي بعد ماحسيت بلامان معكم ادج بشوارع مره ثانيه بس لما سمعت جوابه ارتحت كثير مره بس استغربت من الدكتوره الي دخلت قبل كلام مي لفيصل حسيتها تسمع بانصااات قوي حسيت بعينهاا دمعت فرح وفي نفس الوقت دمعت حزن قمت ودخلت دورت المياه عشان اتوضى واصلي العشاء وطلعت مافي احد بلأستراحه صليت وانا بركعه الاخيره سمعت صوت فيصل يصوت على الممرضات خفت يكون رونق فيها شي بسرعه لبس نقابي وقمت بسرعه اشوفه شفت ماخذين مي على سرير مغمي عليهااا دخلت شفت رونق تبكي وام فيصل بعد سالتهم وقالو لي عن اخو زوج رونق الي توفى وان مي اغمي عليها يوم اسمعت بالاخبر من جد شي يحير



ساره
طفشت من اهمال فيصل لي ادق مايرد علي اسال عنه ماعمره سال عني اليوم معزومه على حفله سبشل حفله راح اعوووض الي انحرمة منه في حياتي مع فيصل الله لايوفقك يافيصل الي حديتني على كذا دق جوالي رفعته بضيق
سارة:هلا قلبي
نواف:هلابك اكثر ياقلبي انتي
ساره:حبيبي
نواف:وينك تاخرتي
ساره:ممممم
نواف :شفيك قلبوو
ساره بدلع :مراح اجي
نواف وهوعارف دلعهاا المااصخ:افاااا ليه
سارة:خاايفه تعرف اول مره اخضر حفلات زي كذا
نواف ياشريفه يعني:حبيبي انتي بس تعالي وابشري من يعووض ويحسسك بالحياه
وبعدين لاتخافين وانا معك
ساره:طيب بس عشان انت اسوي الي انت تامر عليه >>كانت حاابه توصل له رساله وهو بدوره فهمهااا مااره عليه كثير ذا الاشكال
نواف:ياقلبي انت اصلا ماأحب الا انتي والله تعالي بس تعالي والله لاطيرك فووق السماااء
ساره بفرح ودلع :عيوني انت بس ابيك انت تجي وتاخذني معك
نواف :تامرين امر جاايك بطريق البسي على ما اوصلك
ساره :انتظرك باي
نواف :باااي
افففف جااااهزه البنت مره يعجبني ذا النوع
رفع الجوال وكلم حاررس المزرعه
مدحت :ايوو يابشى
نواف:جهز القسم الخاص فيني يامدحت
مدحت :انت تاامر يابشى بس سهره خاصه ولا عااامه
نواف:حفله عااامه بس اهتم بالغرف الخاص فيني
مدحت:ان شاء الله يابااشى
سكر السماعه وكلم
مااجد:ياهلا والله ومسهلا
نواف:ههههههههه عااارف انك اكبر مصلحجفي الرياض بكبره
ماجد:حرام عليك دايم ضالميني ياحبيبي انت
نواف:ههههه يالله بسرعه جيب الشله مع الحلواات للمزرعه اوكي
ماجد:اوووووه اليوم سهره
نواف:ايه
ماجد:جديده ولا قديمه
نواف:جديده علىينااا
ماجد :بقرطسيها ومستعمله
نواف:مستعمله وعندها بنت
مااجد:غريبه من وين طالعه الشمس
نواف: وحده ناقصه شويت حنان تعطيك الي تبي ووزووود وقلناا نجب المستعمل يمكن احلى
ماجد :مااضنيت احلى بس خلنا نجرب معك
نواف:لالالا بعدين لين اطبخهاا زين على ناار هااديه هذاي غير نبيهاا معناا عشان تجيب الي نبي
ماجد:يعجبني مخك ياشيخ
نواف:يالله ساعه ونص وتكونون هناااك
ماجد :ابشر طال عمرك باي
نواف:باي


ام فيصل
مريت البيت اهل رائد الوقت كان متاخر شوي بنسبه لهم يعني على ٩ ونص عزيتهم في ولدهم خالد وقلت لهم ماقدرت اجي عشان رونق بالمستشفى شفت فرحتهم بولد رائد نااقصه ويوم قلت راح يسمونه خالد بكوو بزياااده الله يصبرهم يارب قلن لهم عن شهد انها مع رهف بالبيت وتلعب معهاا ام رائد طلبتها انها تكون عندهم قلت خلاص بكره تجيكم الحين الوقت تاخر ووافقت والحمدلله لان بصراحه حاسه انهم تعبانين واخاف اذا جت شهد يتعبون اذا شافوها بكره احسن مريت محل اطفال وشريت لبس لثنتين وشويت العاب ورحت للبيت واناامنهد حيلي شفت البنات يلعبون شفت شهد ياقلبي عليهاا تيتمت وهي صغيره الله يعينك على الحياه يابنيتي
رهف:وينكم جده حناا ننطركم من اليوم صحينا
ام فيصل:قريب ياجده انتي تعالي شهد
جت شهد وجلست يميني لان رهف يساري
ام فيصل:عندي لكم مفاااجئه تنااقزو بعدماكانوا هادين قولي لنا ياجده
ام فيصل تجلسهم :عمتك يارهف ومرت رائد مرت معك ياشهد
رهف بحماس:عمتي رونق وش فيهااا
ام فيصل:ولدة وجابت بيبي
رهف برجه:وناااااسه عندنا بيبي
شهد اصلا بطبعها هاديه مره عكس رهف مرجوجه طالعة فيها قلت :شهد
طالعت فيني مبتسمه:هلا جده
ام فيصل:تعرفين وين الله
هزت راسها بعلامة نعم:الله هو رب وهو فوقنا يشوفنا
ام فيصل:طيب ماما وين >قبل هي قالت لي صح ياجده ماما عند الله فوق لأنه يحبها
شهد:ماما عند الله فوق لأنه يحبها
ام فيصل :وبابا راح عند الله فوق لأنه يحبه
شهد:وانا ياجده متى اروح لهم عن الله بشوفه
ام فيصل ضميتها لصدري بقوه حسيتهااا تبي الحنان تبي احد يهتم فيها
مسكت وجهها بيدي وقلت لها :شوفي حبيبتي انتي بعد الله يحبك بس انت باقي عليك لازم تكبرين وتدرسين وتنجحين
شهد:يعني اصير كبيره اروح لهم
لام فيصل:لا حبيبتي اذا الله يبيك بياخذك عندهم حناا كلنا بروح لربي بس اذا هو متى مايبيناا نروح له خلاص شهد
هزت راسهاا بنعم
ام فيصل:يالله شوفوا ايش جبت لكم



نوره
مر على اليوم مثل امس والي قبل وانا بوسط البحر عاايش عالم ثاني مدري عن احد اليوم لازم اروح اشوف سامي اكيد خلاص اكله واكيد جووعااان طالعت بسلمان النايم جنبي عشانك ياسلمان بعت كل شي ياليت تستاهل مع انو متاكده راح اندم قد شعر راسي اخذت نفس قوي احووال اخرج الضيقه الي بصدري ما قدرة وقفت على رجولي اخذت الروب والفووطه ورحت اخذ شور يمكن تروح الضيقه تحت المااء قعدت افكر كيف اتخلص من سامي عشان اعيش حياتي مع سلمان كل ما افكر بفكره احسهاا قويه لو بديرتنا يعني اشوى بس بديرة الغرب احسهاا صعبه وخصوصا عقله مو معه طلعت من دورة المياه شفته نايم الى الان لبست لبس كنت جايبته احتياط بنطلون جنز لون رمادي تيشرت لون زهر في رسم بارمادي جهزت البالطو ا رفعت شعري فوق بربطه لونهاا زهر ونظارتي من قوتشي لونها رمادي روج زهر مسكره ومرطب للبشره وانتهيت
قربت منه احس ريحت الوسكي معبيه المكان جلست على طرف السرير وقعد المس صدره العاري واصحيه بهمس
حبيبي سلووومي قلبي
سلمان:ممممم
نوره :يالله صحصح قلبي اشتقت لك
سلمان :قلبوو بس شويات
نوره:حياتو يالله قوووم
سلمان فتح عيونه انااعسه بكسل :الله وش عندهم بعض الناس لبسين
نوره بضيق:بروح اشوف سامي تاخرت عليه ٣ ايام مادري ايش سوى
سلمان يتافففف:يالله يعني بتتركيني
نوره بدلع:ماعااش من يترك روحه وقلبه
سلمان بابتسامه:اوكي بس اوعديني ترجين لي
نوره تاشر على عيونهااا: كم سلمان عندي تامر على رقبتي يالله قووم تسبح ولبس
بروح اجهز الفطور فوق انتظرك
سلمان وهو يقوم بعد ماعطها بوسه على خدهاا:لالا مابي فطور بروح نفطر بمطعم شي اكلهم
نوره:اوكي
دخل دورة المياة وهي قامت تجمع اغرااضهاا ولما خلصت طالعت بسرير ال منعفس حست انهاا انسانه وقحه بالمره
طلعت بسرعه من ها المكان كثثر ماحسيت فيه ان سعيده كثر ماحسيت اني اتعس انسانه احس نفسي متناااقضه بالمره
طلعت شفت الشمس تو طالعه وقفت اخذ نفس الجو مره جنان قعدت احااول انسى او اتنسى الي انا فيه رحت بعالم افكاري
ماحسيت الا بيدين سلمان تحوط خصري ويهمس لي وش فيه القميل بفكر بايه
نوره تاخذ نفس:مافي شي معين افكر فيه
سلمان يلفهاا وتواجهه :وليه واناا وين رحت فيه
نوره بحياا من نظراته الي تاكلهاا اكل :انت كل تفكيري انت حياتي وعمري وكل شي بحياتي
سلمان يضمها لصدره بقوه:آآآه يانونو انا اموت فيك راح افقدك لا مولي علي
ويرفع راسها من صدر ويحوط يدينه على وجهها الدائري ويناظر فيها نزاره ذات مغزى ترى السعووديه احلا في كل شي
نوره بحيااااء :ياويلك اذا سويت شي من وراي طالعت فيه بنظرت الغيره أذبحك وأذبحها واذبح نفسي بعدكم
سلمان يضحك بقوه وهو يضمها لصدر :يمه ياغيرتك قاتله
نوره وتشد من ضمها له :اجل انت دنيتي كلهااوعدني لاتتخلى عني سلمان ترى انا بعت الدنياااعشانك تفهم عشانك انت
سلمان بضيق من كلامهها الي ماله خلقه لانه معروف بالعب وماعمره صار جدي ابد
اوكي ياقلبي اوكي
مشينااا
نوره وهي تهز راسه دليل الموافقه


اليوم وصل لتركياا وراح سيده للفندق الي بحث الثلاث الايام هذاي فيها عن مكان اقامتهم راح للاستقبال وطلب رقم الجناح
وراح ضرب على الباب محد يرد ولا أحد يفتح حااول مره ثانيه مااحد فيه استغرب
نزل تحت وسال عنهم قالوا ماندري عن احد
جلس مقابل المصعد عشان يشوف الداخل والطالع بعد ساعه شاف نوره جااايه ماحب انه يبين لها نه جاي بيب اذا راحت فوق يضرب الباب عليهم استغرب سامي مو معهاا شاف كيف سرحاانه وهي تمشي بطريقهاا حسهاا مو مثل قبل تغيرت خلال اسبوع من زواجهااا نحفت كثير وجهها شاحب شافهاا تحمل شنطه سفر صغيره استغرب اكثر وكيف تشيلل أكياس كثيره تبعهاا بعد ماطلعت بخمس دقااايق شفت باب الشقه فاتحه استغربت دخلت شفتهاا تحااول تصحي سامي الي طايح على الارض ركضت له
تركي:نورررره
نوره وهي تشوووفه بخوووف :تركي
تركي بغضب:ايه تركي وش فيك ماتبيني اجي اتطمن عليكم
نوره بخووف اكثر لانها شفت نظرة الغضب والوعيد منه:لا عاادي حيااك
تركي يحااول يصحي سامي الي مغمي عليه وماقدر:بسرعه اطلبي من الاستقبال الاسعاف بسرعه نوره


فيصل
آآآه منك يامي نااقصك انتي بعد فيني الي مكفيني وسعد مقفل جواله يالله داايم ماتهتم ابد ياسعد اهم شي نفسك
وش الحل معك يامي
رفع الجوال ودق على علي
علي:هلا
فيصل:هلابك ياعلي اخبارك
علي:الحمد الله طيب من فضل ربي
فيصل:الله يديم عليك الصحه والعافيه
علي :تسلم ياخوي
فيصل:علي ابيك تجي لي بالشركه ابيك
علي :تامر متى تبيني اجي
فيصل:اذا فاضي تجي الحين
علي:اوكي جااي الحين
فيصل :تعرف الشركه صح
علي:مانسيتهااا ياخوك
فيصل بابتسامه امل:انتظرك
سكرت من علي وتنهدت انتي الي حديتيني على ذا الشي يامي اجل انا فيصل ترفعين يدك علي مسك لقلم وشد عليه دليل غضبه من مي
تذكر بعد ماراح الدكتور وراح لغرفة مي كانت تطالع سقف الغرفه وعيونهاا تدمع بقووه جيت لمهااا وقلت مي ماطالعة في ابد
قلت وش الي بينك انتي وخالد الله يرحمه
ماردت علي بالعكس بكت زووود انقهرت مسكتها من أكتوفها وقعدت اهزها بقوه وانا اصرخ وش بينكم قولي لي صاير بينكم شي شتفهاا تطلع في وتبكي بينكم شي يامي تكلمي عاااشرتيه يامي ماحسيت الا بالكف على وخدي منهاااا
كنت بضربهاا بس امي دخلت علي
ام فيصل:فييييييييصل
فيصل وهو يرميهاااا مثل الشي القذر :يمه بنتك هذاي جاايبه مصيبه لنا المشكله الرجال مااات ماااااات تفهمون وش معنى مات ولا لا بصراخ
ام فيصل بغضب: بناتي متربيات يافيصل ولا تنسى انهم تربيتك قبل تربيتي

سمع مي تصرخ بقووه ويغمى عليهاااا
نااديت على الممرضات انهيار ثاني وقال الدكتور لازم تجلس اليومين هذاي في المستشفى
يالله بس ساعدني ولا اظلمهاا يارب
سمع الباب ينطق
فيصل:تفضل
علي يدخل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل :وعليكم السلام يا هلا زرتنا البركه
علي:يبارك فيك ياخوي
فيصل :تفضل بالجلسه كان فيصل مسوي في وحده من زويا المكتب جلسه شعبيه يحب يريح فيهاا
جلسوو يتقهوون ويسولفوون

ساره
صحيت من نومي شفت مكان مو غرفتي ابد تذكرت الي حصل البارح السهر ونواف والشباب والبنات تذكرت كيف البنات مااخذين راحتهم مع الشباب كنت متفاااجئه
كيف يمر الشاب ويلمس جسم البنت وهي تضحك وكانها مستاانسه بذا الشي شفت واحد سكران حده ومعه وحده يوقف ويقول شوووفووا تقول انت مو رجال انا اوريك يابنت الكلب وهي تضحك ولا عليهاا يجردهاا من ملابسهاا ويغتصبها قدمنااا والثانين يشجعوونه ويصفقو له وهي تضحك من مفعوول الخمر من جد انقرفت من نفسي كثير وقمت كنت بطلع بس نواف لحقني قال لا تفكرين الا بنفسك وانك معي والي جوى سكرى ماعليك فيهم عليك مني انا وانتي وبس فعلا عشت ليله ولا كل ليله شفت الحنان والدلع شفت شي ماعمري فكرت اني اشوفه نمت بحضن دافي انسان كله مشاعر لفيت جنبي ماشفته طالعت بالساعه اففففف
٥ العصر يالله وش اقول لأهلي والله كنهم دارين عني اصلا
قمت اخذت شور لبست لبسي الي البارح فستان اسود لركبه وفيه حزام عريض على الخصر لونه ذهبي بس كان بسيط بس معطي جسمي جمال واخذت عباتي بشوف وين نواف بروح للبيت طلعت شفت الكان الي البارح كان حوووسه وكله ناس نظيف ومرتب وريحت الفوااحاات ماليه المكان ومافي احد مشيت شفت بلكونه مفتووحه شفت نواف جالس يقرء جريده وقدامه كوب شكله كفي وقطعت كرسون
أخذت نفس وطلعت عطري وتعطرت اكثر
ورحت امشي بغنج وحطيت يديني على عيونه بنعوومه مسك يدي بحنان ونزلها وباسهااا واستنشق عطره بشغف بسته على خده مساء الخير حبيبي
نواف :مساء الانوار والخيرات على الناس الحلوين
ساره بابتسامه:هههه يسلموو ياقلبي
نزل نظاراته الي من ديور لونهاا اسود وفيها سويت لون ازرق عاكس
شفيك ساره احس في شي في بالك
ساره وهي تاخذ نفس :مدري بس مضااايقه من الجوو الي البارح تكفى طلبتك نواف أذا تحبني مابي الخمه الي البارح ابي اناا وانت بس وهي تمسك يده وتشد عليها طلبتك
حس بقشعريره بجسمه من لمستها حسها صاادقه
نواف :ابشري لك الي تبين كم ساره عندي
ساره بفرح :يالله ماتصدق يانواف اني سعيده كثير فيك يالله وين المطبخ بروح اسوي لك ولي شي ناكله
نواف :لالالا مابي انا خلاص اكلت
ساره وهي تشوف وش يقصد:هذا تسميه اكل لالالا انا اسوي لك شي تاكل اصاابعك وراهاا وين المطبخ
نواف بيأس:في ذاك
شفتها راحت للمطبخ مدري ليش حسيت براحه معهاا احسها تفهمني وافهمهااا رحت ورهااا للمطبخ الي ماعمري فكرت اني اشوفه او ادخله شفتها تطلب من الطباخ اغراض وقفت اشوفها تشتغل بذمه وضمير وهي مو داريه عني احس اني ابي اشوفهااا ما ابيها تغيب عن عيني
وشفيك يانواف وش معنى ذي ياما وياما شفت وعااشرت بنات احسن منهااا هذاي نزوت شيطان اكيد مشيت ورحت للمسبح اسبح عشان انسى الي حااصل لي


مهااا
رحت طليت على امي وتطمنت عليهااا ومثثل ماهي ورحت لرونق بس سمعت صوت زوجها عندهااا ورحت لمي وسكرت الباب وجلست سمعت الباب يضرب لبست نقابي
وشفت نفس الدنتوره الي بالاستراحه الي امس جاايه ردة السلام
في :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهاا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في:كيف مي اليوم وهي تشوف ملفهاا
مهاا:ماصحت من البارح من الابره الي اخذتها الي الحين
في تهز راسهاا بنعم:مدري وش قلب حالهااا كانت تضحك وتسولف مافيها شي
مها وهي تنزل نقابهاا وترفع كتوفهاا :مدري عنهااا كذا طاحت
في اصعقت من الي تشوووفه وش ذا الجمال قد مر عليها نفس الملامح في المستشفى ايوى تذكرة
مهااا:كانت تطالع مي ولما شافت الدكتوره سكتت فجئه استغربة وشافتهااا واقفه اتطالع فيهاا استحت مررررره
في وهي تشوف البنت استحت جلس جنبهاا وقالت:ماتعرفنا عليك
مها بحيا:مهاا
في:عاشت الاسامي يامها وانا في
مها وهي تبتسم :تشرفت فيك
في:ممكن سؤالين بس
مهاا ببأتسامه أكبر:عاادي ممكن
في:وش تصيرين لمي ورونق
مهاا:ما اصير لهم بس هم بحسبت اهلي يعني تعرفنا على بعض واشتغلت مع مي بلاستوديو وبس
في :ايووى
مهاا:وانتي تصيرين لهم
في:كنت صديقتهم من زمااان والدنيا فرقت بيناا
مهااا بابتسامه حزينه :هذاي الدنياا تبعد الي يحبو عن بعض
في وهي تتنهد : معك حق بس بعض الاحيان هم لهم يد في انك تنهين كل شي حلو بينكم في لحظاات طيش
مهاا:صااادق طيب وش سؤالك الثاني لي >تبي في تطلع من الجو الي هي فيه
في:ايووى لك احد بالمستشفى يشتغل
مها:لا انا مقطوعه من الشجره مالي الا امي تعبانه همنا بالمستشفى واخوي بالسجن
في :ليه سلمتها الوالده
مها وتاخذ نفس:داخله غيبوبة سكر
في وهي ترتب على كتف مهاا :ان شاء الله تفووق ادعي لهاا بس
مهاا :بحزن مابيها تروح وتتركني لوحدي أخوي باقي عليه
في :ان شاء الله تفوق ويطلع أحوك بسلامه
مهاا بحزن:آمين
في:والله يامها في واحد يشتغل نسخه منك بس في اختلاف بسيط
مهاا:يخلق من الشبه اربعين
في وهي توقف:تعالي اوريك هوو
مهاا :ماله داعي في ماحب كذا
في:من بعيد بس
مهاا وهي تلبس نقابهاااا: امري لله يالله




علي
ما اصدق الي قاله لي فيصل معقوله أكيد يمزح الا ولى فرحت لهااا بس الثاني استحيت ارده انا تو طلعت من السجن حتى مالقيت امي واختي وساكن بغرفه اجار وراتبي يادوب يكفي لآخر الشهر يالله وش اسوي يارب مابي ارد فيصل اخاف ارده ويلغي فكرة اني اكون سكرتيره الخاص
شفت قدامي مسجد رحت وضيت وصليت صلاة استخاره


سعد
فتحت جوالي شفت الكالمات الي هااله علي الشغل وفيصل ومي ورونق وامي
واكثر شي الشغل تذكرت انهم رفضووا يوقعوا على الاجازه شهر بس قالو اسبوع لانه ضغط تغيب انت وسامي وبما ان سامي من زمان ماأخذ اجازه اعطوه شهر وانا اسبوع والاجازه أخر شي امس يالله علي وش ذا انسيان
لفيت شفت امل نايمه صحيتهاا وقلت يالله البسي وجهزي بنرجع لسعووديه
دقيت على العمل وقالووا لازم اليوم تجي في مهم لازم تطلع فيهااا
قلت مايمدي قالو تصرف المهم الساعه ١١ باليل تكون موجود بالقسم يالله بس
لو مشتغل مع فيصل أحسن لي من ذا العمل
الحين الساعه ٩ الصباح ان شاء الله يمدي



توقعاتكم

*في ومها بيشووفواا علي وبتعرفه مها ولا لا؟
*سعد وامل بيمدي يوصلووا لرياض قبل الوقت ؟
*وش الطلب الثاني الي اطلبه فيصل من علي ؟
*مي ايش مكن صاير معهااا ؟
*نوره وتركي وسامي وصار معهم وايش راح يصير؟
*ساره ونواف وش اخرتهااا؟
*وش تتوقعوا صار بين فيصل وفي قبل؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس