عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 12:27 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت السادس عشر,, )




علي
شفت مها وقفت مع البنت وتسولف معهاا شكلها تعرفها احس مرت علي من
قبل ماحبيت اطالع لفيت وجهي على الباب وانتظر الاطباء يخرجون ويطنونا على
امي يارب
قومهاا بسلامه يارب
شفت الدكتور طلع تو بسأله شفت مها تساله قبل حسيت وش كثر هي
مهتمه بامي انتبهت لكلام الدكتور وهو يقول حمد لله على سلامتهاا وانتبوا
لاتضغطون عليها كثير
وانتبه لعلاجها وانه راح يرجع يشوفها بعد ساعتين ضمتني مهاا بقوه
مها وهي تبكي/ماصدق ياعلي اناا ياست انها بتصحى مره ثانيه
علي وهو يبكي بصمت/حتى انا يامهاا يا أصدق الحمد الله يارب وخر مها عنه
شوي وسجد سجدت شكر ومها سوت مثل أخوهاا

كانت واقفه عشان تشوف وش صار على ام مها وش صار عليهاا شافت مها
تضم اخوها قالت اكيد صار لها شي بس لماشافته يسجد اعرفت انها بخير
ابتسمت وهي
تشوف مها تسجد جنب اخوهاا عفويه ذا البنت الله يرزقها ويوفقها شافته
قام من سجدته
ولف تلقائي
عشا يقوم وشافهاا نزلت عيونها على طول ووقفت على الجدار ماتبيه
يشوفها تطلع فيه
مها وقفت/علي علي
علي لف لمها /نعم
مها بفرحه /بروح اشوف امي واتطمن عليها وامهد لها انك طلعت من السجن
علي يهز راسه بنعم وتفكيره بالي واقفه بعيد شوي ومها نستها
دخلت مهاا الغرفه لف عشان يشوفها بس مافي اي اثر لوجودها مشى بسرعه
لأخر الممر يشوف يمكن يحصلها شاافها بعد الفه تمشي منزله راسها وشكلها
تفكر لانها
ما انتبهت لرجال الي تعمد يصدم فيها لما شافها مو منتبها لان الممر طويل وهو
لحظ انها تفكر وحب
يتحرش فيها وتعمد يصدم فيها حاول يسرع عشان يوقفه عند حده لما شافها طاحت
على الارض
من قوة الصدمه وحااول انه يمد يده عشان تقوم محاوله منه انها يلمس يدهاا بس لما
مديده شاف يد تمسك يده طالع الشاب بصاحب اليد الي وقفت يده وشاف رجل
من رجال الامن
بس الشر يتطاير من عيونه
علي بغضب مكبوت/ خير يالاخو
الشاب/مافي شر بس الاخت هي سوت نفسها طاحت وتبيني اساعدها
علي وهو يضغط على اسنانه /بس انا شفت العكس تبي بقس عشان تعرف من
الي يتعمد يسوي ذا الحركه
خاف الشاب/خلاص خلاص انا الغلطان وراح
شافته وقف فوق راسها بعد ماراح الشاب ماتقدر تتكلم عشان تشكره
رفعت عينها له شافت ظهره توقعت الغير انقهرت يعني مستخقرني
سمعته يقول قومي يامي عشان اوصلك لغرفتك
كيف عرفني طاالعت بيده الي ممتده على جنبه لفت لنتبهها يده كيف ضاغط عليها
بقوه لدرجة تشوف مفاصل يده بيضاء من قوة الشد عليها
وقفت بصعوبه من يده توجعها ماتعرف كيف تتصرف بس قال لها امشي قدمي
بمشي وراك لماتوصلي لغرفتك
انقهرت يعني شاك فيني ولا ايش وقفت وهزيت راسي بلا وقف وقال/امشي
هزت راسها بلا
عصب مره بزر وتدلع مسكها من يدها الي توجعهاا من فوق بعصبيه/ترى موفاضي
لك انتي ودلعك بسرعه وين غرفتك
فكت يدها بسرعه من يده
علي بعصبيه/ماتسمعين انتي وين لسانك ولا انطرمتي
بكت بصمت ولفت راسها بلا مره ثانيه ماتقدر تدافع عن نفسها وتقول شي مربوط
لسانها
علي بعصبيه وتهور /والله ماهميتيني ولا حركتي فيني شعره وكله عشان فيصل
ومهااامشي قدامي لغرفتك بسرعه
مشت وهي تحس نفسها ضعيفه مره ماقدرت تاخذ حقها منه حست نفسها
منكسره بالمره خلاص مراح تجلس بالمستشفى اكثر من كذا
وصلت الغرفه وفتحت الباب ولفت تشوفها شافته واقف بعيد شوفها حست شي
من نظرته لها بس مافهمتها بس مراح تعديها له بتاخذ حقهااا منه دخلت وسكرت
الباب بقوه
وقفت ورى الباب وقعت تصيح بقوه وجلس على الارض تذكرت خالد بكت بقوه
وفيصل الي
ماخذ فكره شينه عنها وهذا اخو مهاا الي طلع بحياتي اجل انا ماأخرك شعر
فيك اصبر علي وتشوف
راحت لجوالها اكتبت رساله لرونق وقالت لها ماتبي تجلس اكثر من كذا
بلمستشفى تحس نفسها طيبه وبخير ارسلت لها بقول لفيصل ويجيك
أكملت يارونق فيصل ناقصه اناا بعد
قمت اجهز اغراضي عشان لمايجي فيصل اكون جاهزه



مها
دخلت غرفت امي شفتها تطالع السقف سكرت الباب بهدؤ تام عشان مابي اخرعها
مشيت لسرير ووقفت عنده مديت يدي ومسكت يدها ضغطت على يدي شفت

دمعهتا على خدها مسحتها بسرعه
مهااوهي تبكي/لا يمه لابكين يالغلا لابكين يابعد روحي
ناظرت ام علي بمها بصوت مبحوح/علي يامها سمعت صوته
مهاا وهي تمسح دموعها /موجود يمه ابشرك طلع من السجن
ام علي بفرحه رغم التعب/صادقه يامها ولا تكذبين علي
مهاا /برحو انااديه يمه وبجي
ام علي/انتظرك يمه

طلعت دورت عليه ملقيت له اثر معقوله حلم لالالا انا متاكده انه فيه يارب
لايروح بعد مالقيته
دورت عليه رحت امشي بالممر بسرعه لفيت شفته جااي يمشي وهو
سرحان مو منتبه للي حوله
ناديت عليه علي
ناظر فيني حسيت فيه شي / هلا مها
مها /وينك ادور عليك
علي /قريب هنا
مها/يالله امي تبيك
مشينا مع بعض مدري حسيت علي فيه شي
حاولت اسولف معه
مها /تخيل امي كانت تسمعناا
علي/وش دراك
مها/هي قالت مها علي سمعت صوته وش يد ل عليه
وصلنا وهو ساكت أخذ نفس وطالع فوق حسيت شي فيه مخرب فرحته بامي
بس مدري شنو
فتح الباب وراح لسرير امي سكرت الباب بعدنا شفته يمسك يد امي ويحبهاااا
وبكي من كل قلبه حسيت بشعووره
علي/يمه سامحيني يالغاليه
ام علي وهي تضمه لصدرها/ماسامحتك يابوي اهم شي انك رجعت لنا سالم
علي/الله يجزاه خير الي ساعدني يمه ادعي له
ام علي/الله يوفقه ويبعد عنه عيال الحرام ويفتح له باب رزقه يارب
علي وهو يجلس على الكرسي القريب /تدرين منهو يمه
ام علي/لا والله ياوليدي
علي وهو يطالع مها الي واقفه عند راس امها ويبتسم/سامي ال............
ام علي/ايه الله يوفقه ياوليدي والله ماذكر احد بذا الاسم
مهااا بفرحه داخلهااا تحاااول تخفيها/يمه الي ساعدنايوم نروح لشرطه ذكرتي
علي وهو يشوف الفرحه بعيونهاا وتحااول انها ماتبين بس نغمت صوتها بينت
الفرحه ولمعت عيونها تنهد وتذكر موقفه مع مي كيف نسى انها ماتتكلم يالله كل
مال الامور
تتعقد يارب رحمتك
لف لأمه الي طالع فيه بصمت وابتسم لهاا عرف انها حست ان فيه شي حااول
ماينااظر فيها شاف مها وقفه على الشباك وسرحانه
علي/تحسين بشي يمه
ام علي/شويت تعب وبيروح
علي/تبين تناامين
ام علي /اي والله ياوليدي بنام بس عدل لي السرير
وقف علي وعدل السرير وحط عليهاا الشرشف ولف يشوف مهاا على وضعهااا
قرب منهااا وحط يده على كتفهاا
انفزعت دليل انها سرحاانه بعالم ثاني
مهاا وهي على وضعها ماتبي علي يشوف دموعها/شنو علي تبي شي
علي وهو يضغط على كتفهاا/لا بس ترى امي نامت انتبهي لها واي شي دقي علي
مهاا بصوت مكبوت /ان شاء الله
تنهد وطلع يشوف له حل بمي وسالفتهاااا


دخلت عليهااا شافت كيف موصلين الاسلاك فيهااا باقي عليهاا صغيره ليه الدنيااا كذا
باقي ٦ ساعات وتتعدى مرحلت الخطر
قربت منهااا مسكت يدهااا بكيت لو بيدي فديتها بعمري وعوضتها عن الي قصاااار
مني تكفين امل انا امك اصحي راح اعوضك عن الي فات اوعدك بس اصحي ارجعي
امل الي
دائما مبتسمه الي دائما تحب تساعد الغير مسحت ادموعهاااا وبابتسامه ابشرك
امل لقيت
مهاااا وتعذرت منهااا وقبلت اعتذراي عشااني انا وابوك وسامي اصحي وسعد
نسيتيه زوجك
وحبيبك ينظرك ويسال عنك اصحي لاتتركينااااا لاتتركيناااا ابداا
ناظرت بعيونهااا شافت انها تحركها تحاااول تفتحهاااا وتنادي اسم بس بصوت
خافت بالمررره حاااولت تسمع بس ماقدر طلعت برى تناادي الممرضه تشوفهااا
ام سامي تشوف ابو سامي برى قالت /تحركت يابو سامي تحركت حست في
ابوسامي بفرحه/الحمد الله والشكر لله
وين رايحه
ام سامي وهي تلف له/بروح انادي الممرضه
ابو سامي/لا انا بروح انت اجلسي
ام سامي جلست على الكرسي وتدعي ربها يقومون بسلامه
شافت الممرضه ومعها الدكتور جاايين وقفت بس ادخلو للغرفه شافت ابو سامي
جاي يمشي تحس فرحته ناقصه اكيد عشان سامي ماكلمه من سافر غريب امرك
ياسامي وش غيرك معقوله نوره السبب انك ماتدق وتتطمن علينااا شي
يحير بصراحه
جلس ابو سامي جنب ام سامي
ام سامي/تفكر بسامي يابو سامي
ابوسامي/وفي غير العيال افكر فيهم
ام سامي/حجت الغايب معه يابو سامي
ابو سامي والله مادريتي عن الي حاصل كان انهبلتي/الله يفرجهاا يأم سامي
خل اول نتطمن على امل وبعدين نشوف
ام سامي /على خير يابو سامي
طلع الدكتور وطمنى عليها وانهم راح ينقلونهاا لغرفه ثاني بعد ساعه
من التحليل والفحوصات
ارتحناااا
لف ابوسامي على ام سامي وقال/
ام سامي
ام سامي/يالبيه يابو سامي
ابو سامي/ترى سامي بيرجع قريب
ام سامي بفرح /الحمد الله يعني كلمك
ابو سامي بحزن/لا تركي هو الي كلمني
ام سامي بخوف/ليه تركي
ابوسامي/لأنه عنده هناك
ام سامي بخوف أكثر/كيف
ابو سامي بداء يسرد عليها القصه انتبه انهااا ساكته ماقالت شي هو
مايشوفهااا لان عليها غطاها بس لمس كتفها وطاحت عليه
نادى على الممرضات واخذوهااا من عنده



سعد
صحيت شفت امي عندي يالبى قلبهااا والله وفيصل اخوي واسندي جعلني
ماذوق يومه
فيصل باستعجال/حمد الله ع السلامه
سعد/الله يسلمك
فيصل/برجع لكم بس عندي شغل وراجع
رهف تروحين ولا تجلسين
رهف بجلس عند جده وعمي سعد
وطلع راجع للبيت عشان يستقبلها مثل قبل
ام فيصل/كيفك يمه ان شاء الله احسن
سعد /بخير يمه بس ظهري يوجعني شوي
ام فيصل/يمكن من اثر الحادث
سعد /يمكن يمه أخباركم انتم اشتقت لكم
رهف بلقافه/عمي سعد عمتي رونق معهاا بيبي صغير بس ماشفته
سعد متفااجئ/كيف
ام فيصل بابتسامه تقوله على الي حصل بغيابه من ولادة رونق لوفات خالد الي
حزن عليه كثير انه خسر اخو له وقالت له عن تصرف فيصل لمي واايد فيصل برايه
في أختيار علي زوج لمي وانه راح يتصرف مع مي
ام فيصل/مالكم دخل ببنتي أذا مت سوو الي تبونه
سعد/يمه بنتك اكيد مسويه شي
ام فيصل/مثل ايش حرام انها حبت مثلك
ايش سوت ماسوت حرام
سعد يمه حناا مومعترضين على الحب حناا شفناا موقفهااا ليه قالت خالد لالالا
وانطرمت بعدهااا اكيد في شي اكبر من الحب ولا ليه ترفض الي يتقدمون لهاا كل
واحد احسن
من الثاني وخالد زوجته الله يرحمهم كلهم ميت من ٥ سنين او اكثر ليه ماجهااا
وخطبهااا
ام فيصل وكأنها اقتنعت /خلاص سوو الي تشوفونه
سعد/انا بحاول اشوف وش تقول ومراح نظلمها وعلي يمه ونعم الولد كان زمينا
وماشفناا منه شي بالعكس تطمني يمه فيصل مايسوي شي الالماا يفكر فيه مية مره
ام فيصل /الله يكتب لي فيه خير
سعد/يمه ماشفتي امل
ام فيصل /لا والله وانا امك بروح اشوفهاا الحين
سعد /أخذيني معك
ام فيصل /انت تعبان يمك والدكتور بيجي الحين يشوفك
الدكتور/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعد/وعليكم السلام
ام فيصل طلعت هي ورهف يشوفون امل
الدكتور/كيفك ياسعد اليوم ان شاء الله زين
سعد/الحمد الله بس ظهر يوجعني
الدكتور بتردد/اسمعني زين ياسعد انا شفت ملفك انت وزوجتك وعندي لك خبرين
واحد زين واحد مدرين كيف ابلغك فيه
سعد بخوف /عسى ماشر يادكتور
الدكتور/زوجتك قامة بسلامه وتو جاي من عندهاا وهي الحمد الله اكتشفنا
ان موجود عندها كيس حمل بس تووه باول ايامه يعني بي اقل شي ٣ اسابيع
لما بين
الكيس والجنين
سعد بفرح /الحمد الله يارب اي تونا يادكتور مالنا متزوجين الا ١٠ ايام
بس او اقل
الدكتور/مبروك بس قلت لك مو أكيد ولا راح يبين الا بعد الااقل
شي ٣اسابيع او شهر
سعد /الله كريم والخبر الثاني
الدكتور بحزن/الضربه الي بظهرك اثرت عليك وماتقدر تنجب مره ثانيه
سعد بصدمه /شنو تقول
الدكتور/شوف في امل بالعلاج لكن ٣٠في الميه
سعدبحزن /دكتور ممكن طلب
الدكتور /امرني
سعد/مابي احد ياخذ خبر اين كان بيني وبينك بس
الدكتور/ان شاء الله بس خل املك بالله كبير
سعد/ والنعم بالله والنعم بالله





ام فيصل راحت للكونتر تشوف غرفة امل وبلغها انها صحت وانقلوهاا لغرفه
ثانيه أخذت رقم الغرفه وراحت تشوفهاا وتتطمن عليهاا
ام فيصل وهي تدخل /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امل بصوت مبحوح/وعليكم السلام هلا خالتي
ام فيصل وهي تحب على راس أمل/طالعه من الشر يمك ماتشوفين شر
امل/مايجيك الشر خالتي
ام فيصل/اخبارك تحسين بشي
امل/تعب عادي خالتي بس كيف سعد ان شاء الله طيب
ام فيصل وهي تشوف يد امل مجبسه /ماعليه ان شاء الله طيب كيف يدك
امل/ماعليه شويت ثقل عشان الجبس واعطوني تو مسكن للألم
ام فيصل/حمد الله على سلامتكم
امل /الله يسلمك خالتي سعد عسى ماتعور خالتي
ام فيصل /كسور بس
امل بخوف/وين خالتي
ام فيصل وهي تشوف الخوف بعيون أمل /بفخذه والساق
امل/توجعه ياخاله
ام فيصل /تعرفين سعد صبور مايقول شي
امل/ابي اشوفه خالتي
ام فيصل /ريحي اليوم وبكره اخليك تروحين تشوفينه
امل /بس خالتي
ام فيصل تقاطعهاا/خلاص بكره انتي توك صاحيه من غيبوبه وتعبانه ريحي اليله
وبكره تشوفينه
امل بحزن /طيب على أمرك خالتي
ام فيصل /المشكله لازم مرافق معك
امل/مايحتاج خالتي
ام فيصل/لا يحتاج البنات مايقدرون بدق على امك
امل/شفيهم البنات خالتي
ام فيصل قالت لها ان رونق ولدت وان اخو زوج رونق توفى وان مي تعبانه
وبالمستشفى ثاني منومه
ماحبت تقول لها ليش تبي الستر لبنتها
دقت على ام امل ماردت
امل /خالتي انا سمعت امي وانا بالغيبوبه وهي تكلمني والله حسيت فيه
سمعت نل كلمه قالتها اصلا انا كنت يعني بين الصحوه ولا عشان كذا سمعتها
ام فيصل/يعني بالمستشفى اكيد
امل /اكيد بس مدري وين ياخالتي
ام فيصل /بدور عليها بس انتبهي لرهف شوفي النوم جهااا خليها تنام
على الكرسي الكبير
امل/لا تشيلين هم خالتي
ام فيصل /رهف يمه تعالي نامي هنااا بروح شوي واجي خلاص
رهف بنعاااس/طيب جده
راحت ام فيصل تشوف ام سامي وين

فيصل وقفت السياره بس بعد فوات الاوان مالحقت عليهااا شفت طيفها
وهي تنزل وتدخل جوى وسيارة السواق تمشي يالله وش ذا الحظ ايش
اسوي فكر يافيصل فكر
دخلت الصاله بسرعه كاني مستعجل شفتهم جالسين بالصاله سمعت
صرخت رونق /فييييييييييصل ارجع عندي ضيوووف
فيصل رجعت بس بعد ما مليت عيني فيهاا جالسه يالبى الطول والله و
الله ماذبحني غير عيونهاااا ناااديت بصوت عالي على رونق عشانهاا
رونق معصبه/وش عندك مدرعم كذا مافي استأذان
فيصل بأبتسامه/ماحصل شي
رونق/كيف ماحصل شي وش عندك جاااي
فيصل توهق/نسيت اوراق فوق
رونق/ايووه تعال ليش ماترد على الجوال
فيصل /مادقيتي
رونق/لا والله داقه وش كثر شوووف جوالك
فيصل يطلع جواله ويضرب جبهته /اوووه نسيت على الصامت
وش عندك داقه
رونق/
مي ارسالت لي رساله ماتبي تجلس بالمستشفى تقول تعالواا طلعووني
فيصل/طيب بروح اطلعهااا الحين
رونق/فيصل والاوراق
فيصل/بعدين بعدين
رونق/
فيصل بشويش على مي لا تكدرهااا
فيصل /طيب روحي لضيوفك
رونق /يالله لاتتأخر على مي ننتظرها انا وفي وهي تغمز له
فيصل ضحك ومشى راايح لمي وومواجهتهاااا

تركي خلصنا اورقنااا بعد تعب وعناااا وخصوصاا جثت نوره توجهنااا للمطار
متى بس نوصل السعوديه ماأقدر اغمض عيني عن سامي اخاف يروح مكان
ولا شي
يالله احس بتعب جسدي ونفسي وباقي علي بعد يالله لطفك
رفعت الجوال أكلم عمي ابو سامي ابلغه بموعد وصولنااا يمكن بس استغرقت
ماكلمتي له ٥ دقايق بس لفيت اشوف سامي مالقيته والطياره مابقي شي
عليهاا رحت
اركض ادور عليه شتفه واقف ماسك يد بنت كبير تحاول تتجنبه كانت متحجبه
حجاب كامل ما
اشوف غير وجههااا لي يشع جمال احسها تبي تصرخ بس مستحيه ملسكت
يد سامي
تركي /ماعليش اختي هو مايدري عن نفسه
البنت بابتسامه خجل/ بسرعه أحوي اخذه قبل يجون أهلي وتسببون
لي مشاااكل
تركي بفهااوه/وين أهلك
البنت بخجل/قريب
تركي صحى على نفسه/يالله سامي
سامي/لالا هذاي مهاا صح
تركي ياذا المهااا الي ازعجتنا فيهاا/ لا مو مهاا مها بروح شوي لها يالله
سامي/لا تكذب علي
تركي/ما أكذب عليك يالله بعدوو شوي بس عينه عليهااا
شافهاا تروح للكفي راح ورهاا وشاهاا تجلس مع شاب وورجال كبير بسن
وحرمه كبيره بعد وبنت ثانيه بس شكلها أصغر لفت انتباااهه تعامل البنت
واهتمامها مع ابوها
لمقعد مانتبه لسامي لي راح مره ثانيه لببنت وقعد يسحب يدهاا ويناديها
مهااااا
يالله ياسامي بتجيب لي المتاعب شاف الولد وقف وكان بيضرب سامي
تركي بسرعه/ماعليه اخوي الولد مايعرف شي
الولد/كيف مايعرف هذا يحاول يتحرش بمحارمنا
تركي يحاول يهديه / عقله مو معه مايعرف يميز
الولد/ان لله وانا اليه لراجعوون الله يعينك على مابتلاك
تركي يحاول يستغل الوضع لصالحه/امين يارب من السعوديه انتم
الولد /ايوه معك نايف وهذا ابوي ال.......
تركي /هلا ياعمي كيفك
ابو نايف/هلابك ياوليدي الله يعينك على اخوك
تركي /امين ياعم امين وةسفين على الي سوااه
ابو نايف /لا عاادي مدام عقله مو معه الله يقومه بسلامه يخليه لكم
تركي /مشكور ياعمي تشرفت معرفتكم
ابو نايف/
وحنا اكثر بس لازم تزورنا بالشرقيه
هو انت من الشرقيه
تركي بتحطم/لا والله من الرياض
ابو نايف /اوعدني اذا جيت الشرقيه تدق على نايف وتزورنا انت
والوالد لازم اوعدني
تركي /ان شاء الله ياعم ابشر
نايف/ترى الوعد دين
تركي باحراج /تم بس اانتم تردون الزياره
نايف /ان شاء الله
اسمعواا ينادون على الطياره واستاذن منهم بعد ماخذرقم نايف
وسمع الابو ينادي بنت برزان فرح انه عرف اسمهاااا
مشاا هو سامي قبلهم وعلى امل يشوفهاا قبل يوصلو السعووديه
مسك سامي وباسه على خده بقوووه
سامي/شتبي ليه تسوي كذا عيب
تركي بفرح/اول مره تسوي شي صح من تعبك على الحرام مايعاجك الا اناااا
سامي/انت خبل
تركي ضحك بقووووه يحس نفسه توووه مولود من جديد من شافهاااا ي
حس قبله يرفرف مثل الطفل الصغير



انتهى البارت ان شاء الله انه طويل بعد الاجازه واعجبكم

ابي توقعاااتكم وارائكم


*سامي وش نهاية القصه؟
*تركي ورزان ومشاعرهم؟
*علي ومي وكيف بيوصل اعتذاره منها؟
*ام سامي وش حصل عليهاا؟
*سعد وامل ايش راح يحصل بينهم في المواجهه؟
*في وفيصل وحبهم؟
*مي وفيصل كيف راح تعدي اول مواجهه بعد اخر موقف بينهم؟
*من الي افتقدتوهم في هذا البارت ؟



تقيماتكم وتعليقاتكم ,,,

دافع قوي لي ,,




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس