عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:11 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

تابع.......


سمعت رونق تقول يالله جااهزين راح تبدى الزفه
تنزلون مع بعض وقدامكم رهف وشهد
قال فيصل يمزح عشان يرفع ضطهم
فيصل/بلا زفه باخذ زوجتي واروح للفندق
شهقن كلهن وضحكت ام فيصل عليهم وقالت اخلص علينا وفي
مو طايره وراحت
رونق بقهر /تستاهل يالله خليكم قريبين من الدرج
وراحت
ابتسمت مي لهم
وعطت رهف وشهد صندوق الي علمواااهم كيف يفتحوونه
وهو فاضي ومايدرن وش فيه
انزلت مي وتسكرت الانوار الا ضووعلى الدرج
وبدت الزفه
الزفه
ياعروس الكون
ياضي العيون
ياملاك ينثر عطور الزهور
ياعروس الكون
مسك يدهاا وضغط عليهاا ومشوو مع بعض وايدينهم متشاابكه
وابتسااامه والفرحه على محيااهم
لما وصلوا الكوشه رهف وشهد وقفووا وطالعوووا لما المعاريس
الي كانوا وراهم
وفكواا الصنااديق الي معهم طار الحمام الي فيه كان لونه ابيض
ومربووط فيهاا قلب احمر فيه صور العروسين
ضحكت في الي عندهاا خبر بالحمام على شكل فيصل الي
طلع الحمام بوجهه
وفز بخوف بس ضغطت على يدهوهمست له لا تفشلنا
فيصل يضحك على اصياح البنات وهن يشوفن الحمامم واااصلواا
للأريكه ووقفوا يشوف البنات يصارخون عشان
حركة الحماام
فيصل يضحك/صدق من قال ناقصت عقل ودين
في وهي منقهره منه ليه انه يطالع بالبنات وردت فعلهن
المبالغ فيها بس عشان فيصل يطالع فيهن بصوت وهي تضغط
على كل كلمه تقولها/حبيبي لا تطالع بحد وانا دنبك
فيصل طالع فيهاا وضحك /حبيبي هاااا بحبك ياحمااار
حمررر وجه في وضحكت على نفسها دايم
مفضووحه قدام فيصل

وتعشوا الناس وأنتهى الزواج وكل واحد
راح بيته
والعروسين راحوا للقفص الذهبي ههههههههههه

مابقى احد غير رزان ونوف وملك وغيوض
ورونق
جلسوا يسولفون في غرفة في ومااحسووا بان القاعه فضت
الا منهم
سكروا الاستريوو وقفت نوف وهي تشوف حووستهم عشاهم
والقاتوه حق المعارسي والي هجمووا عليه /بنات تقول في
مجااعه
ضحكوا البنات عليهاا
بس اسكتواا وحسووا القاعه هااديه مرررره
فتحت الباب رونق
ووقفت على الدرج شافت القاعه فاااضيه
رحت ركض للبنات
وقالت لهم
نوف /امي اعرفها دايم تسحب علي في الزوجات خصوصا
اذا شافتني مع بنات تقول تبي الفنه مني
ضحكووا عليهاا
كل وحده امسكت جوالها ودقت على أخوهاا
اخذوا اغراضهم وعبيهم وراحواا لباب
دق راكان على نوف وقال اطلعي انتي وغيوض لأن بدر قالي
اخذها معك اناا قريب
نوف وهي تبتسم/غيوض ركان يقول بدر يقول
جيب غيوض معك لانه مشغوول

غيوض برتباك /لالالا بنتظر بدر يخلص

نوف وهي طالعه/اقول بسرعه تعالي يالله ترى راكان
ماياكل
طلعت شافت سيارة لكزز لونها اسود
اركبت قدام وشالت طرحتها
نوف /والله انها خبله تقول بنتظر بدر لو يتاخر بس
انا اختك
واعجبك عطيتها بوجها وطلعت
لفت تشوف راكان شافت واحد ثاني مو راكان
طيرت عيونها وشهقت بقووووة
جت تفتح الباب ماقدرة حااولت كذاا مره
لفت لجهته وعيونها تلمع تترجااه انه يفتح الباب قبل
اخوهاا يجي
نايف الي مفهي فيها ساف دموعهاا
قرب منهااا وفتح الباب الفااتح بس هي من الربكه
ماعرفت تفتحه
نزلت ولفت جهته وقالت/آسفه
راحت جووى بسرعه
بعد مانايف شاف برئتها اعجبته بس طلعت صورة ايمان
قدام عيونه
تنهد وهو يشوف ركان وقف وراه وشافها تطلع ومعها وحده ثانيه
عرفها من لون شنطتها
يحس بريحت عطرهاا ماليه المكان
استغرب تاخر رزان
تذنر انه كان بيدق عليها بس انفتح الباب ودخلت البنت ونسى
كلم اخته وجت وراحت


راكان يبي يحب راس نواف على معروفه
كانوا جالسين يلعبون بلوت وكان التحدي قايم بين
نواف وبدر
دقت جوالتهم مع بعض
ضحكوا
طلعوا خواتهم
وقف راكان انا بروح اجيبهم
بدر وهو يقوم بس امسكه نواف وقاله كمل لعب وخل ركان
يروح ويجيبهم
استسلم بدر وركان ابتسم ركان لأخوه بالشكر
من طلع من الاستراحه وهو يعدل غترته ويعطر السيارة
وصل شاف سيارة ركان
شاف نوف ومعهاا وحده
افتحووا البيبان غيوض ركبت وردة السلام بصوت منخفض
ونوف من الرجه طاحت جزمتهااا عند الباب
ركان الي سمع همس ردالسلام
وعلق على نوف/سندريلا كندريلاهههههههه
اضحك غيوض وسمع صوت ضحكتهاا
تنهد بقوة اسمعت تنهديته ورفعت عيونها تشوفه وانصدمت
منه متغير مره نحفاااان بالمره بس على كذا هو حلووو
تسمع نوف تسولف بس تحس خلايها معه
تبي تشبع من شوفته وقربه
وهو بعد مو لم نوف ولا يدري وش تقول يفكر فيهاا وكيف
امه راح ترضى فيهاا مستعد يسوي اي شي عشانهاا
سمعووواا ضرخه من نوف
اخذ بريك قوي وضرب راس نوف بالزجاج الامامي
لف عليها
راكان /وش فيك انتي مجنونه
نوف وهي تتوجع من مكان الضربه/آآآآآآه
ياخي اسولف معكم ومحد معطيني وجهه فيكم
ركان ضحك عليهاا /احسن تستااهلين بس تقرقين انتي
ماتبطلين
نوف /خلاص بسكت احسن لي
راح كل واحد بعالمه
نوف تفكر بشخص الي ركبت معه ماتعرفه ولا عمرها شفت
معقول اخوو واحد من البنات اففففففف يارب وش لي بذا
الحركات

رونق وامل جاهم سعد الي من ركبن يسال عن فيصل وش
سوى ومدري شنواا


دخلت البيت مع ام سامي والخدامه الي
الي تدف كرسي ام سامي
تشافت سامي سرحان لما ركبوا السيارة
ويوم شاف امل نزل سالم عليها وقعد يوصيلها على امه وبيتها
ورجلها وكنها اسمعت سفر من لها قلبها قاابضه من
شافته العصر بس يطالع فيني وساكت
ماقدرت اساله لاكي ابيه يتكلم بدون ما اقوله الشي هذا متفقين
عليه من اول ايم زوجناا محد يسال الثاني وش فيه اذا متضايق
لماا هو يبي يتكلم
رحت لجنااحي ورى سامي الي نادااني
دخلت الجناااح ولف وطلع فيني وانا ارمي عباتي بضيق
ضمني بقوووة لصدره وسمعت تهيدته الي تدل على انه
متضايق رفعت راسي من صدره وطالعت وجهه الي فيه
من الحزن الكثير
ضمني من جديد لصدره
مهاا تحااول انها تفهم وش فيه ضمته/سامي
سامي يشد اكثر /ياروح سامي انتي
مهاا /شفيك
سامي فكها ونااظر بوجهها الي يعشقه /تعالي بجلس معك
سامي/ اسمعيني انا افكر بمكه ابي اروح مع صديقة
سلطان
تفاجئت اول مرة مره اسمع اسمه من سامي/ اول مره اسمع
اسمه منهو سلطان ذا
سامي بارتبااك /تعرفت عليه عرض علي اننا نروح لمكه
وبصراحه ابي اروح معه احس نفسي متضااايق
مهاا تطالع فيه الي يتهرب بنظراته/وش فيك متضايق
سامي يتنهد/مدري بس ابي اروح معه
مهاا تشوفه متوتر/طيب روح بس بتتاخر
سامي لف يطالع فيها/لا يومين بالكثير عمره وراجعين
مها وهي توقف /خلاص بجهز اغراضك
سامي وهو يطالع فيها وقفه تبيه ياذن لها /
وقف هو بعد خلاص وانا بروح المكتب عندي شغل نص
ساعه وبجي
مهاا/ طيب








انتهى البارت ,,

ملاحظه ترى مارجعته كتبته لكم ونزلته على طووول,,

توقعااتكم وابي ارائكم بكل شخصيه بالروايه ,,,







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس