عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-12, 03:22 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


( البارت الثلاثون )




صباح جديد على ابطال قصتنااااا

جالسه في الحديقه من صلت الفجر تجي وتجلس على نفس الكرسي وفي نفس المكان
تراقب الباب من ٤ اشهر كل يوم تقول اذا مو اليوم بكرة واذا مواليوم الي بعده الى ان
تسرب الياس الى قلبهاااا
تتذكر كل لحظه حلوه قضتها معه في مده قصيرة جدااا بس كانت كفيله في انهاا تبني في
قلبها الصغير والمرهق من اعباء الدنيا عليها الشي الكثير من المشاعر والحب الجارف
له هو وحده
بس ولا احد يناافسه
ليه كل ماقربوا من بعض الدنياا تبعدنا الكثير ليه ياسامي رحت وتركتني لوحد حسيت اني
تيتمه من جديد نفس السؤال تعيده من اربع شهور ولحد يرد عليهااا
واقف يشوفهاا كيف كل يوم تجي وتجلس في نفس المكان وتراقب الباب تعبت وانا تعبت
معهاا مو مقتنعه بالخبر ابداا
تنهدت وانا الف واشوف ام سامي جالسه على كرسيها تطالع في مها من نفس الشباك
الكبير الي بصاله
ابو سامي وهو يقرب منها/صباح الخير يالغاليه
طالعت فيه كانها تكلمه بعيونهاااا
ورجعت بنظرها لمهاا
ابو سامي بحزن بعد ماحط يده على كتفهاا/
لمتى يام سامي انسووا لي يدخل الطريق الي دخله سامي صعب يرجع منه
لفت راسهاا دليل على رفضها للكلام الي تسمعه
تنهد بضيق الله يسامحك ياسامي وش سويت فينا بهذلتناا وبهذلت نفسك
آآآه يارب صبر قلوبناااا
رفع راسه شاف مها تدخل مع الباب
نحفت كثير عيونها اذبلت من الحزن وقلت النوم والحمل الي اكتشفناه قبل اسبوعين
توها دأخله الخامس اجبرتها تنام بالمستشفى يوم عشان صحتها وصحت الجنين بس
اصرت
تطلع اليوم الثاني خوفها سامي يرجع وماا تكون باستقباله

مها بابتسامه حزينه/صباح الخير ياحلا اثنين
حبت على روسهم

ابو سامي يبتسم وهو يشوفها تسلم على راس ام سامي /صباح النور على المزيونه

مها وهي تبتسم /انت الحلا يوبا

وراحت للمطبخ عشان تقول لهم يجهزون الفطور وياخذون علاجهم
جلسوا حوول الطاوله ابو سامي في مكانه الي بصدر الطاوله
يسارة خالتي ام سامي بكرسيها وجلست جنبها عشان انا الي اوكلها بيدي
مثل ماتعودت من تزوجت سامي حسيت بغصه وعيوني اجتمعت فيها الدموع
اخذت نفس وانا اشوف كرسيه الي يمين عمي فاضي

يارب رحمتك ليه العذاب يارب اصلح حاله ورجعه

ابو سامي رفع راسه وشافهاا تطالع بكرسي سامي وحاابسه دموعها/اقول مهاا

مها وهي تنزل عيونها وتاخذ من المربى والجبن وتمدها لأم سامي /اححم هلا يوبا

ابو سامي /وش رايكم نروح لشرقيه نغير جوو فيها يومين كذا

مها بحزن /لا عمي انا ماقدر اروح انتم تبون براحتكم

ابو سامي تنهد /مها سامي اذا بيرجع وهذا مستحيل يجينا لمكنا ولدي واعرفه

مها وهي تبكي بصمت /لا عمي مابي اروح مكان انا كذا مرتاحه عن اذنك عمي

كانت بتطلع من الصاله لغرفتها فوق بس شافت امل تدخل ومعها ولدها الي عمره٣ اشهر

مها وهي تبتسم /ياهلا والله يالله حي سامي

ابو سامي وام سامي فزت قلوبهم ماتوقعوا ان امل تجي بذا الوقت
بس اسمعوا صوت امل وتحطمت اماالهم

امل بمزح/وام سامي مالها رب

مها وهي تبووسه وتضمه لصدها ونست امل جلست تتامل فيه تتمنى يدخل سامي باي
لحظه طالعت في ملمحه يشبه امل الي تشبه سامي بس في شي من ابوه وهو الشفايف
والا الخشم
والعيون سامي
بتصير مثل خالك سامي له هيبه من يدخل مع الباب يلفت انتباه الي حوله
بابتسامته ورجولته الجذابه
لمست على خشمه والشي ذا ضايقه وعفس وجهه بضيق
تذكرة



جلست قبله جهزت الفطور بالحديقه اليوم بتغير روتينهم طبعا هي وسامي يفطرون
الساعه ٩ وعمي وخاليتي سابقينا فطورهم ٨
جبت معي من الحديقه روز لونها احمر احب النوع هذا من الورد
جلست بنص السرير عشان ما اطيح وهو يطيح لأنه على طرف السرير
قربت الورده من خشمه الي يعجبني
حركتها على خفيف عفس وجهه
ورجع يكمل نومه
رجعت مرة ثانيه وثالثه لما لف بالجهه الثانيه وطاااااااح من السرير
مهااا/ههههههههههههههههههههههههه ه

سامي وهو يمسك يده الي طاح عليها وشافهاا تضحك وهي بنص السرير
بفستان
قصير لونه فوشي وشعرها طايح على السرير من طوله ونعومته
شاف معها وردة روز
عرف انه طاح بسببهاا
وقف وراح لدورة المياة بعد ماعطهاه نظرة قويه يعني ماني بزر عندنك
وهو ماسك ضحكته على شكلها وهي تسكت من ازمت ضحكها فجئه كنها متوقعه
شي ثاني منها
من سكر الباب ضحك على شكلهاا




مهاا
اكيد زعل غريبه يزعل دايم اسوي فيه مقالب ولا يزعل
افففففف
شكل الي يوم مافي فطور تنهدت ونزلت من السرير ورتبته جتها فكره
راحت للنوته لونها احمر بس الورق لونه زهر مرسوم عليها قلوب وحركات
مسكت القلم وكتبت له وحطت الورده والورقه عند المشط حقه الي على الدرج
رتبت عمرهاا
واخذت شالهاا ووقفت بصاله وتركت الباب فاتح شوي بس عشان تراقبه وهو يقراء
الرساله ماطول كثير بس شوي وطلع من الحمام لبس برمودا زيتي وبلوزه لونها اسود
مبرزه عضلات
يدينه تنهدت وهي تشوفه يتجه للكمودينه ويطالع بشكه بعد التحليقه يشوف شكه نزل يده
واخذ المشط
بدون لايطالع فيه رصت على شفايفها بقهر
مشط شعره وهو يدندن عرفت انه مو زعلان نزل المشط ونزل عيونه
بيختار عطر
شاف الورده الي كانت مع مهاا وتحتها ورقه خاطه فيها مهاا

"حبيبي يسعد صباحك بالورد وريح الورد
انتظرك بالحديقه"

حس بشي يغطي على عيونه رقع قلبه وهو يحس بلمستها وهمسها تذكر
انه زعلان عليها
سامي بتمثيل/وش عندك بعد ماكفاك اني طحت من السرير وضحكتي علي

مهاا وهي تمسك يده بابتسامه /براضيك ماعليك

سامي /وين مخذتني ماشوف شي

مهاا /اووس مفاجئه

سامي /اخاف مفاجعه ههههه

مها تطربه على كتفه/هههههه اجل ماتثق فيني

سامي وهويضغط على يدها /انا كلي ملكك

مهااا/ يالله وصلنا حبيي

سامي /طيب فكي عيوني

مها تطرب راسها /نسيت

فكت الشال وفتح عيونه شاف طاوله مزينه بالورد الروز الي تعشقه
بالون الاحمر والابيض
وفطووور يشهي سمع صوت بطنه
طالع فيها شافها ماسكه ضحكتها

سامي وماسك ضحكته مسوي عصبي /مفاجئه ومفاجئه واخر شي مفاجعه

مها اختفت ابتسامتهااا/ليه ما اعجبك الفطور

سامي وهو يقرب منهااا وهي ترجع ورى بس مسك يدها
وشالهاا ولف فيها/ الا عجبني مووووت احد يشوفك ومايعجبه
افكارك هههههههههههههه

مهااا/هههههههههههههه خلاص سامي نزلني


مهااااااااااا
قطع ذكريتها صوت امل تصوت عليها
مها بحزن/نعم
امل /سامي نايم حطيه على الكنب الي جنبك
نزلت عيونها لسامي شافته نايم باست خده ونزلته واستاذنت بتروح
لغرفتها تريح




&&&&&&&&&&&&&&&&&








وش قلت

تركي بسرحان /بشنو

نايف بقهر/من اليوم اشرح لك

تركي ابتسم بضيق من نفسه/مانتبهت

نايف/اصلا انت من خطبت وانت من تركي الاولي

تركي تنهد/خلها على الله

نايف /ماعلينا انا اقول ابي ادخل المناقصه الي قلت لك الي بشرقيه

تركي /بس انت تعرف اذا مارست عليك راح تخسر الي تعبت فيه كله

نايف بابتسامة سخريه/عادي بس اهم شي اعلمهم اني منب بزر

تركي /نايف المنافسين اقوياء لا تتسرع

نايف/هي ثلاث شركات وانا درست كيف هم يخطون اسعارهم
وعارف طرهم زين
ولازم اخذها مهما تكلف الامر

تركي/ومتى عرف الشي ذا

نايف بفخر/كل شركه لي صديق فيها

تركي /راشيهم

نايف بصدمه/ مستحيل اسوي كذا

تركي وهو يتكتف /فهمني

نايف تنهد /سويت زيارة لهم وشفت اصدقاء لي بالدراسه فيها وعزمتهم على القهوه
بالبيت وقلت لهم ابي معلومات كيف طريقتهم ما قلت كم بيقدمون
طبعا كل واحد قالي وبس

تركي /حلو والحين وش راح تعمل

نايف/بدخل المناقصه

وتركي /واذا المعلومات مو صح وخسرت وش تسوي

نايف/ ربك يحلها

تركي/طيب انا بروح للبيت تبي شي

نايف يرجع لأوراقه /لا بس لاتسرح كثير

تركي تنهد/ربك يحلها

نايف/آمين

طلع وركب السيارة فتح الدرج اخذ الشال وحطه على وجهه يبي يشوفها اكيد
ماخذه فكرة عني اني لعااب

سمع صوت جواله الا مصطفى المصري الي يراقب حنان
رد عليه

تركي /هلا مصطفى

مصطفى /اهلا يابشا

تركي /صار شي

مصطفى /ايوه ياسعدت الباشا طلعت من البيت وراح لعمارة سكنيه

تركي /عوايل ولا عزابيه

مصطفى /والله ياباشا عزبيه

تركي بابتسامه سخريه/عرفت الشقه

مصطفى /ايوا شقه ١٥

تركي /طيب خلك عند باب الشقه وراقب انا جاايك

مصطفى /لحزه ياباشا

تركي /نعم

بعد مده يمكن خمس دقايق

مصطفى /ياباشا في شاب دخل الشقه

تركي /تعرفه شفته قبل عند بيتهم

مصطفى /لا ياباشا دي اربعة اشهر عرفت العيله كليتها

تركي تنهد /طيب انا جاااي

سكر احتار وش يسوي يروح لوحده ولا يدق على مساعد اخوها
احسن شي استغل الفرصه ودق على مساعد ويستر على اخته
رفع السماعه ودق

(اناالهاتف المطلوب مغلق لايمكن الاتصال به)

تركي وهو يضرب الدركسون/اففففف وقته الحين

عاد الاتصال كذا مرة نفس الشي

اتجهه للعمارة وشاف سيارة مصطفى واقفه دخل وركب الاصنصير

وصل وشاف مصطفى جالس على الدرج الي بنفس الدور

مصطفى /اهلا ياباشا

تركي /هلا خلك جاهز عشان يمكن احتاجك

مصطفى /انتا تامر امر ياباشا

وقف عند الباب سمع صوت اغاني مرتفع

ضرب على الباب وانتظر شوي محد فتح

ضرب مره ثانيه وثالثه

انقهر
نادى مصطفى /يالله نكسر الباب

مصطفى /انا اعرف افتحه بدون محد يحسش

تركي /يكون احسن

مصطفى جلس يفتح الباب
وتركي مسك جواله وحطه صامت
انفتح الباب
دخل ومصطفى عند الباب
يشم ريحت الشموع المعطرة
وصوت التلفزيون المرتفع وماعنده احد اتجه لممر الثاني

وسمع صوت ضحك

اتجه للباب وافتحه

وشافهاا وهي بوضعها المخل مانتبهواا له عاايشين جوووو

سكر الباب وفتحه بقوة ضرب الجدار الي ورااه

انفزعووا من صوت لفووا للباب شافته وهو يبتسم بسخريه

حنان بصدمه/تركي

تركي /ايه تركي اخيراااا طحتي بيدي

حنان وهي تغطي نفسها باشرشف/ تركي اناا

الشاب بعد مفاق من صدمته لبس ملابسه/انت كيف دخلت هناا

تركي بستهزاء /من الشباك يعني من وين

الشاب وهو يتجه لتركي/ من سمح لك

تركي /انا سمحت لنفسي عشان اشوف زوجت المستقبل وهي تسوي غرمياتها

حنان وهي تصيح/تركي تكفى استر علي

تركي /بستر عليك بس انتي الي تفركشين الخطوبه مثل ماقدرتي تسوينها

حنان وهي تبكي/ماقدر

تركي /ليه

حنان /ابوي مستحيل يوافق

تركي /اوكي انا الي راح اقوله وافركشها

حنان بسرعه/لالالا خلاص انا الي راح افركشها

تركي وهو لف بيطلع ويمسك الباب معه/ بكرة يجيني الخبر يالله كملووا
غرمياتكم

طلع يحس بكتمه في صدرة من الي شافه
ماتوقع ان في ناس ماتخاف ربها
لا فيه نسيت ياتركي اختك نورة الله يرحمهاا
صار مايثق في اي انثى حتى رزان





&&&&&&&&&&&&&&&&&







واقفه تطالع الشباك له ثلاث ايام ماطل من الشباك مثل العاده تعودة عليه سيارة
واقفه في مكانها نفس كل يوم
خافت ان فيه شي
تعودت على نظرات الاهتمام منه
وامه كل اسبوع عندنا لما يجتمعون الجارات وامس ماجت غريبه
اخذت بيد خالد الي يحاول يوقف ويمشي
بس يطيح لازم احد يساعده
تذكرت رائد الي اليوم بيجي عشان ياخذ خالد يزور جدته
هذا الي اتفق اخوي سعد معه لآن فيصل حالف مايكلمه بعد السواه معي
كل اسبوع له يوم ياخذ ولده يجلس معه
تنهد صار رائد شخص من الماضي عندي
ما احمل له ولا شي من المشاعر
انسان عادي قدرت اجتاز مشاعري بصعوبه وممكن تكون اصعب لو ماعماد
واهتمامه لي
احسه واقف معي عشان انسى رائد او يمكن انا احبه من قبل بس كنت اكذب على
نفسي بسبب خوفي منه وحاولت اني احب رائد بس اكتشفت اني غلطت غلطت
العمر
وصلنا تحت وجلست بصاله الي تحت عند رهف

الا اسمع جرس الباب يرن

عرفت انه رائد

شفت سعد يدخل الصاله بعد ماتحنحن بصوته عشان في

رونق/ادخل سعد مافي احد

سعدوهو يشيل خالد ويبوسه/اخباركم
اليوم

رونق بابتسامه/ الحمد الله وين امل ماشفنها اليوم

سعد وهو واقف/عند اهلها

رونق تهز راسها

سعد /ترى رائد عند الباب يبي ولده

رونق /وهذاي شنطته الي فيها احتياجتها

اخذها وطلع تنهدت شافت امها تطلع من الغرفه ومعها عباتها يعني بتطلع

رونق/يمه وين بتروحين

ام فيصل/بروح لأم عماد تعبانه يالله يارهف

رونق عرفت ايش فيه عماد/وش فيها يمه

ام فيصل /مدري بس قالت لي ام طلال جارتنا عنها

رونق بتردد/ يمه بروح معك

ام فيصل بستغراب/غريبه

رونق وهي تفرك يدينها ببعض/لابس زيارة المريض واجب

ام فيصل /يالله البسي عباتك بسرعه

رونق وقفت بسرعه وراحت فووق
لبست عباتها واخذت جوالها
ماشافت امها اكيد برى بالحديقه
تنتظرها
افتحت الباب بسرعه ومشيت بسرعه تلحق امها الي وصلت البواابه

رونق/يمه انتظريني

ام فيصل وقفت/يالله بسرعه

رونق/يمه انتي دايم مستعجله

ام فيصل بابتسامه/لا بس انتي بعد صايره كسوله من الجلسه بالبيت

رونق وصلتهاا وهي تاخذ نفس/ يالله يمه مشينا

ومشوو بشارع ويسولفون حست بتغير من الروتين الدايم حلوو المشي العصر
وصلووا البوابه ودخلوا لأنها فاتحه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس