عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-12, 08:14 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

صَبَاحُكْمْ/مَسَاؤُكْم
بياض كـ طهر قلوبكم ..

(( البارت الخامس والعشرون))

يا ضيق تكفى ماهو بوقتك الحين !

..........توّي خلصت من الحزن| والكآبه ,


~{شــــيـــآطـــيـــــن الـــــــــــﮀ ـب•• }~ بــقــلــمــي•.

الساعة ..10 بالليل..

رفع الجوآآل لي أذنه بعد ما ضغط الاخضر ...سند ظهره على الكنبة : هلا ..
تقدم لي قدآآم وهو عاقد حوآآجبه : نعم .أيه عندي ..أوكي

سكر جوآآله وتقدم لي مكتبه بخطوآآت متوآآزنه ...حرك مقبض الباب ودخل ...تقدم لي أحد أدرآآج المكتب وهو يفتش فيه ...عقد حوآآجبه أكثر...طلع الملفات كلهآآ ألي بالدرج ... جلس على الكرسي المتحرك ذآآت العجلات الاربع ...فتح الدرج الثاني بملل : هذا وقتك يامنذر كان أجلته لي بكره .
كل الملفآآت بألوآآنهآآ المتعددة طلعهآآ ...حط يده على دقنه بتفكير " وين رآآح " كلمة تتردد في باله ...وقف وتقدم من خزنته يمكن حطه فيهآآ ونسى ...قبل ما يفتح سمع صوت برآآ...قرب من الباب ..حرك عدست عيونه بهدوء ...عقد حوآآجبه باستغراب : وش يصير.!!

ضيق عيونه أكثر ...آفكآآره مشلولة ...مد يده وفتح الباب بهدوء ...تقدم بخطوآآت سريعة ...كل ما قرب قرب الهمس له ...حروف تبعثرت دآآخله ...يحاول يجمعهآآ لي ربط معني لهآآ...صار قريب منهآآ ما يفصلهم ألي خطوه ..مد يده وحطهآآ على كتفهآآ..

نآآظرت حوآآلهآآ ...المكآن يسكنه الهدوء و الظلمة ...حركت عدسة عيونهآآ بتشتت بكل مكآآن ...مدت رجل تتلوهآآ الثانية وهي تتجاوز عتبات الدرج... وقفت على آخر عتبه ... حركة عدستهآآ للمرة الثانية ... ارتسمت على شفآآيفهآآ ابتسامه خبيثة ... رفعت يدهآآ اليمين وهي حامله الجوآآل ...ضغطت الرقم ..رفعته لي أذنهآآ ... بعد ثوآآني همست بلغتهآآ كم كلمة ...نزلت الجوال من أذنهآآ وحطته بجيب بنطلونهآآ... لبست العبآيه ألي ما سكتهآآ بيدهآآ اليسار .. لفت الطرحه بعشوائية ...نزلت بخطوآآت سريعة لين صارت قبآل باب الفلة ...وقفت وقت ما سمعت رنين جوآآلهآ..تجمدت وهي تحس بيد أنحطت على كتفهآآ...

انتفضت برعب و هبت من مكانها...لفت وهي مصدومة من وجوده ... تراجعت للخلف ببطء .. حركت شفآيفهآآ بصدمة وهي تقول : هاني هل أنتَ مستيقظ .

نآآظرهآآ بهدوء ...عيونه كلهآآ تسأل ..رفع حاجبه وببرود: ألي أين تريدي الذهاب .؟!!

تحركت عدسة عيونهآآ وهي تسمع صوت جوآآلهآآ يدق للمرة الثانية ...تقدم منهآآ لين صار قبآلهآآ ..مد يده وسحب جوآآلهآآ من يدهآآ....رفع الجوال وهو يشوف الرقم من غير اسم... عقد حوآآجبه ..ضغط الاخضر ورفعه لي أذنه ونظرآآت عيونه عليهآآ ...سكت وهو يسمع الطرف الثاني يتكلم .

بلعت ريقهآآ وسرت رجفه بجسمهآآآ ...نظرآآت عيونه أرعبتهآآ.
نزل الجوآآل بهدوء عن أذنه من غير ما يسكره ...قبض عليه بقوة لي درجة بان الاحمرار بيده ...همس بهدوء : هل سترحليٍ دون أخباري .

رجف فكهآآ بخوف ..تكلمت وشفايفهآآ ترجف : أنـ ـ ـا.

صرخ بحده فيهآآ : أنتي ماذا.

جمعت قوتهآآ وكأن الخوف تلاشي منهآآ : اريد أن أغادر البلاد .

مد يده وسحبهآآ من ذراعها بقسوة ...صر على أسنانه : روني ماذا تخبي عني... ومن الذي تولى أمور سفرك.

نفضت يدهآآ منه بالقوة : لا شأن لك .

من غير شعور ..مد يده وطاحت بقوة على خدهآآ معلنه احمراره من قوة (الكف) : تكلمي معي باحترام.

رفعت رآآسهآ ويدهآآ على خدهآآ ...نآآظرته بحقد وصرخت : لان أتكلم باحترام وسوفا أغادر البلاد رغمن عنك.

ابتسم بخبث وبحده تكلم : أقلعت الطائرة روني ...المتصل أخبرني.. قال ستقلع الطائرة بعد ساعة .

شدة على قبضت يدهآآ بقوة ...لمعت عيونهآآ بخبث : هاني ..ألم أسافر ستخسر جميع أموالك .

عقد حوآآجبه ..حرك عدسة عيونه وطاحت بعيونهآآ الزرق : ماذا تقولي.

رمت العبآيه بالأرض...بصوت كله سخرية : لن أعُيد كلامي.

مرت بمخيلته لمحآآت سريعة ..ركز نظرآآته بعيونهآآ الخبيثة ...تذكر أنه لقاها بمكتبة ..رفع حاجبة وهو يهمس دآآخله "الملف" ..تقدم خطوة منهآآ ولين الحين مو مستوعب.. همس بحده أكثر: روني أين الملف.؟

عيونهآآ معلنه التحدي أكثر ..بلا اهتمام نطقت : لقد أعطيته فايز.

اتسعت عيونه أكثر بصدمة ..مو مصدق .خانته وسلمت رقبته لي عدوه...مد يده ومسكهآآ من شعرهآآ بقوة كاد أن يقطع خصلات شعرهآآ بقبضته : نعم ماذا .؟!!

مدة يدهآآ ومسكت يده القابضة على شعرهآآ ...كشرت ملامحهآآ من قوة الشد ...صرخت بألم : هاني هل لك أن تتركني .

شد أكثر على شعرهآآ...صر على أسنانه : كيف لكٍ أن تخونيني ..انتي تعلمي ماذا فعلتي .

صرخت بصوت اعلى : لا أريد أن أعلم ..أريد التخلص منك.

رفع وجهآآ قدآآمه وهو يشد على شعرهآآ: أيتهآآ الحقيرة ..لن تتخلصي مني.

قربت منه أكثر ..أنفاسهآآ سريعة ..وعيونهآآ تلمع ..همست بكره : هاني ..أريد قتلك ..لقد دمرت حيآآتي.

لين الحين مو مستوعب كلامهآآ يحس نفسه بدوآمه ..كل تفكيره كيف يرجع الملف..دفهآآ عنه بقوة وهو يصرخ : كيف فعلتي ذالك ..ولماذا تريدي قتلي .

رفعت رآسهآآ...مدة يدهآآ وأبعدت خصلات شعرهآآ عن وجهآآ ..بصوت عالي : لقد دمرت حياتي أيها الظالم ...أبي رماني عليك بسبب المبلغ الذي دفعته لي أكون لك ...وحبيبي وليام تركني ..أكرهك هاني أكرهك...لقد دمرت حياتي.

تقدم منهآآ وبدم يغلي ..صفعهآآ كف ثاني :لقد تماديتي كثيراً روني .

دفته عنهآآ بكل قوتهآآ ..همسآآت شيطآآنيه تهمس بالخبث دآآخلهآآ ..ركضت بعيد عنه بخطوآآت سريعة وهي في بالهآآ شي ...خطوآآت تتبعهآآ وصراخ خلفهآآ: الى أين تريدي الذهاب ..لن تفلتي من يدي .

دخلت المطبخ بخطوآآت سريعة... تلفتت بكل مكآآن وانفآسهآآ سريعه ..خصلات من شعرهآآ الاشقر طايحه على جبهتها ..رجفآآت جسمهآآ متوآآصله..وطلوع ونزول صدرهآآ ..همسآآت دآآخلهآ مسيطره على عقلهآآ بالخبث ...قربت من أحد الادراج وكل هما تتخلص منه ...مدة يدهآآ وفتحته .

قرب منهآآ وسحبهآآ من شعرهآآ وهو يصرخ : حقيرة ..والله لا أدفعك الثمن .

سحبت أحد السكاكين الحاده من الدرج بسرعة ...لفت عليهآآ وبحركة سريعة ...غرست السكين ببطنه ...حركت عدسة عيونهآآ عليه ..نآآظرت جحوظ عيونه .

كشرت ملامح وجهه من الطعنه ألي انغرست وسط أحشائه ... عقد حوآآجبه أكثر مصدوم من حركتهآآ...مد يده وحط مكآآن الطعنه ...رفعهآآ قدآآم عيونه وكلهآآ دم ...ثوآآني وتلطخ ثوبة بدمه الاحمر القاني ..جثى على ركبته ونظرآآته عليهآآ ...بصوت خفيف متقطع: ماذا فعلت لكي لي تقومي بقتلي ..

نزلت لي مستوآآه ...همست بخبث : أكرهك لقد جعلتني انجب لك وأنا لا أريد ...تركني وليام بسببك...أكرهك أنت ووالدي الجشع.. أكرهك وأريد موتك .

رفعت رآآسهآآ على صوت صرخآآت باسم هاني ...ألي طايح ورائسه على الارضية والدم ينزل منه مكون بقعه ... حرك عدسة عيونه ونظرآآته على السقف ...اندفع من فمه دم شاق طريقه أسفل خدة لي ينسكب على الأرضية ...مر في مخيلته صورتهآآ آخر لقاء له معآآهآآ...رمش بهدوء والالم ينهش عظامه ...غمض عيونه وهو يرمش آخر رمش وفقد وعيه..

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

نفس التوقيت ..

حركت عدسة عيونهآآ عليه وهي ساكته ...دقات قلبهآآ متوآآصله ...الضيق محتويهآآ...مدة يدهآآ بعبث وسحبت الجوآآل نآآظرت فيه لي فترة ...غمضت عيونهآآ ومته على السرير.

مدة يدهآآ قدآآمهآآ بكوب عصير(ليمون)...حركت عدسة عيونهآآ بقلل على ملامح وجهآآ ..ماتدري وش جاهآآ وتعبت عليهم ...تحسهآآ تغيرت من وقت ماطلع زوجهآآ من عندهم ...على طول سرحآآنه ومتضايقة ...حركت شفآيفهآ بهمس: ريسان خذي ..أشربي تريحي أعصابك.

مدة يدهآآ وابعدت الكوب عن وجهآآ تحس بغثيان ...عدلت جلستهآآ على السرير وأسندت ظهرهآآ...همست بخفوت : لا ما ابغى .

نزلت الكوب على الكمدينة ..حركت عيونهآآ عليهآآ وهي تنآآظرهآآ...جلست جنبهآآ على طرف السرير : ريسان وش فيك.

نآآظرتهآآآ وعيونهآآ تلمع بالدموع ..همست بضيق: هاني أتصل عليه ما يرد ..أول مره يسويهآآ..<<حركت عدسة عيونهآآ لي قدآآم وهي تكمل كلامهآآ>> ليش ما يتصل.
مدة يدهآآ ومسحت على شعرهآآ : يمكن نايم .

هزة رآآسهآآ ودموعهآآ تنزل مو عارفة سبب ضيقتهآآ : لا مون ايم حتى أذا بغى ينام يدق علي ويقول لي.

مدة أصبعهآآ الطويل ومسحت دموع ريسان ..ابتسمت وهي تقول : رسون الحمل لاعب فيك ..وش فيك حساسة كذا .

لفت عليهآآ من غير ما تقول شي :......

رفعت نور حاجبهآآ وبهمس ...رغم حب أخوهآآ لي ريسان وهي تشوف في عيونه اللهفه ...ألا أنهآآ ما تقدر تتخلى عن ريسآآن عشان وهم أخوهآآ: تصدقي أمي تقول أنه لما جاء يزورك باين عليه يحبك ..<<غمزة لهآآ وهي تضحك >> قولي لي وش سويتي له عشان يحبك ...بخلي فارس يحبني مثل رجلك .

رمشت ومن غير شعور نطقت : ما في أحد مثل هاني .

نور صفقت وهي تقول بصوت عالي : أموت انا ...كل ذا حب .

ابتسمت مجامله لي نور ...حركت عدسة عيونهآآ لي جوآآلهآآ ...ليش ما كلمهآآ لين الحين.

انفتح الباب ودخلت بهدوء ...عيونهآآ على ريسان ...قربت منهم ...وقفت نور وراحت لي التسريحه تمشط شعرهآآ...جلست مكان نور وهي تقول ..بخوف : شو بك حبيبتي ..

رمت نفسهآآ بحضن رقيه وهي تهمس : متضايقة .

مدة يدهآآ ومسحت على شعرهآآ: يا ئلبي(ياقلبي) .

غمضت عيونهآآ بهدوء وهي تسمع صوت نور تقول : ياقلبي على الحنان.

نآآظرتهآآآ روقيه وابتسمت لهآآ...رن جوآآل رقيه ألي حطته على الكمدينه قريب من السرير..مدة يدهآآ وسحبته ..عقدة حوآآجبهآآ باستغراب...رفعت ريسان رآآسهآآ من حضن رقيه : وش في.

وقفت رقيه وهي تفتح الخط وتقول : ما بعرف.

ثواني وطاح الجوآآل من أذنهآآ...وقفت ريسان وتقدمت لهآآ بخوف ودقات قلبهآآ متواصلة ...حطت عيونهآآ بعيون رقيه :وش في رقيه لا تخوفيني .

تقدمت نور بعد ما رمت المشط من يدهآآ وصارت قرب ريسان ..نآآظرت رقيه باستغراب.
حركت شفآآيفهآآ ولين الحين مو مستوعبه همست ببطء: هاني.

نطقت بسرعه وعيونهآآ مشتتة : وش فيه قولي لا تخوفيني عليه.

نآآظرت عيون ريسان ألي دموعهآآ نزلت بسرعه ..بنفس الهمس تكلمت : بالمشفى .

انكمشت ملامح وجهآآ وبانت ملامحهآآ الباكيه ..هزة رآسهآآ وهي خايفه عليه ..همست بصوت مهزوز: لـيـ ـ ـه.

قربت منهآآ رقيه وهي خايفه عليهآآ: ريسان حبيبتي لا تخافي ان شاء الله مافيه شي.

حست الغرفه كلهآآ تدور فيهآآ ..رفعت يدهآآ وحطتهآآ على رآآسهآآ..رجلهآآ مو شايلتهآآ..طاحت من طولهآآ مغمى عليهآآآ.

نزلت لي مستوآهآآ نور وهي تصرخ: ريسان حبيبتي قومي ..<<ضربت على خدودهآآ بخوف >> ريسان.
وقفت وركضت لي برآآ الغرفة تصرخ على أمهآآ وأخوهآآ ألي بالصالة جالسين .


الساعة 11 بالليل .

دق الباب بهدوء ...فتحه وميل رآآسه ..ابتسم وهو يقول : ادخل .

هزة رآآسهآآ ..عدلت جلستهآآ: تفضل .

فتح الباب ودخل ..تقدم بخطوآآته المتوازنة وشفايفه تزينهآآ ابتسامة هادئة ...جلس على طرف السرير: ليش لين الحين ما نمتي .

حركت عدسة عيونهآآ بالغرفة : تصدق فاقده غرفتي .

ضحك بصوت عالي : ترا أرجعك لهآآ الحين.

أشرت بيدهآآ بلا : لالا تكفى ما ابغى أرجع ..أن شاء الله ما أنام طول العمر لكن ..بيت جدي ما أرجع له.

ابتسم وهو يقول بسخريه : ليش فيه وحش.

من غير شعور همست : أيوه .

خبطهآآ على رآآسهآآ: يا بنت الحين جدك وحش .

مدة يدهآآ وحركتهآآ مكان خبطته : تصدق عاد ظلمت الوحش ..لو في ارعب يكون أحسن .

ابتسم بهدوء ..مد يده وحك دقنه ..نزل عيونه ورفعهآآ بعيونهآآ...ابتسمت وهي تقول : بشار وش وراك قول .

رفع رجله من الارض وعدل جلسته قبالهآآ ..تكلم بجديه : قمر ابغى أقول لك شي .

عقدة حوآآجبهآآ : بشار وش في.

بشا بجديه : اسمعي في واحد خطبك مني... الصراحة الرجال محترم وانا أحترمه.

بلعت ريقهآآ ..فركت يدهآآ بتوتر وهي تهمس : طيب وبعدين.

كمل كلامه : انتي تعرفيه ..وائل .

همست بصوت خفيف : وائل.

هز رآآسه لهآآ وهو يكمل كلامة : أيه ...هو طلبك من فترة ..بس أنا أجلت الموضوع انتي تدري بالظروف ...<<نآآظر عيونهآآ وهو يكمل بحنان>>..والحين ابغاك تفكري زين ..

همست بخوف : وجدي.

رفع حآآجبه وبجدية : أنا ولي أمرك ..جدي ماله دخل ..يكفى فرح وغرور ألي راحوا ضحيه له ...ما ابغى ألي صار فيهم يصير لك.

قربت منه وعيونهآآ تلمع بدموع...مدة يدهآآ ولفتهآآ على رقبته وضمته وهي تقول : الله لا يحرمني منك يا خوي.

حرك يده ومسح على شعرهآآ : ولا منك ..<<أبعدهآآ عنه >> والحين يلا نامي .

حركت شفايفهآآ بتردد: بشار ودي بكره أزور غرور.

ابتسم بهدوء ..وقف وعيونه عليهآآ : خلاص جهزي نفسك.

ابتسمت بفرح : أوكي .

تحرك بخطوآآت سريعة للباب ويقول: تصبحي على خير.

ردت عليه : وانت من أهله .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

اليوم الثاني...

عقد حوآآجبه بعصبيه ...شد على الجوآآل ألي بأذنه ...تحرك بالغرفة بخطوآآت متوآآزنه : يمه خلاص الموضوع هذا أنسيه .

جاه نفس الصوت الغاضب : بنتي وأنا أعرف مصلحتهآآ.

غمض عيونه من القهر : يمه حبيبتي البنت نفسيتهآآ تعبانة ...والزواج مو بالغصب ..أعذريني ما أقدر أجبر أختي الوحيده على واحد مطلق ثلاث مرآآت لا وأكبر منهآآ.

ردت عليه بهدوء ينرفز: خلاص دآآمهآآ ما تبغى واحد مطلق ....متعب ولد خالك تقدم لهآآ ... قولهآآ ورجع لي رد ..تختار واحد منهم .

اتسعت عيونه بصدمه كل واحد أخس من الثاني ...همس دآآخله "أكيد هذي حوبة ألمار ..ولي سويته فيهآآ ...صدق الدنيا دوارة " ...زفر بتعب وهو يقول : يمه انسي سالفة زواج الزين من أي أحد ...أنا مو مستعد أخسر أختي .عن أذنك ...<<سكر من غير ما يسمعهآآ >>.

تلفت حوآآله بالغرفة ...حس بكتمه ...تحرك بخطوآآت سريعه لي تحت ...نزل الدرج بخطوآآت سريعة قآبل خالد ألي دآآخل مع الباب .

نزل نظآآرته الشمسية ...تقدم بخطوآآت متوآآزنة وهو يقول : السلام عليكم .
رد ياسر عليه : وعليكم والسلام ...أشوفك رجعت بدري.

خالد وقف قدآآمه : أبد بس خلصت شغل بدري...وفيني نوم .

ابتسم ياسر : مم أوكي انا طالع مع الزين بنتغداء برآآ.

حرك مفتاح السيارة بيده وهو يتخطاه طالع فوق : أوكي أشوفك بعدين .

طلع فوق بخطوآآته المتوآزنه ..تقدم لي باب غرفته وفتحه ...لف على وراء وهو يشوفهآآ طالعه بكامل حجآبهآآ من غرفتهآآ...نآآظرته ورجعت لفت بترجع غرفتهآآ...حرك شفآيفه وهو يقول : الزين ترآآ ياسر منتظرك تحت ..<<دخل غرفته وسكر الباب وراه بسرعه >>.

حطت يدهآآ على قلبهآآ تهدي دقآآته السريعة ...حركت عدسة عيونهآآ بعيد عن غرفته ...تحركت بخطوآآت سريعة لي تحت ...قآبلت ياسر ألي شافهآآ وقف وهو يقول بابتسامة : يلا.

هزة رآآسهآآ بنعم من غير ما تنطق لي الحين تحس بتوتر من وجود خالد بنفس المكان .

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ

الساعة 5 العصر..

بالحوش ..فأرشين على الارض فرشة ومتجمعين كلهم ....حركت أعدسة عيونهآآ على ناهد ألي متضايقه من كلام خالتهآآ...لفت على منيرة وهي تدقق فيهآآ وفي ملامح وجهآآ ...جت عيونهآآ بعيون منيرة ...ابتسمت بنعومة لهآآ وهي تشوف الضيق بعيونهآآ...حركت عدسة عيونهآآ على ترمس القهوة ...مدة يدهآآ وسحبته وأخذ فجان من الصينية ...صبت لهآآ قهوة ..مدة يدهآآ وسحبت تمرة من صحن التمر ..قربتهآآ من فمهآآ وهي تسمع صوت سمر وراهآآ تقول : تصدقين غرور شكل مرة روعه.

لفت عليهآآ وهي تشوفهآآ تفسخ شبشبهآآ وبيدهآآ صينية فيهآآ كيك ...ابتسمت وحركت عدسة عيونهآآ على ناهد ألي تقول بدلع : حرمة أخوي حلوة حتى أذا ما تكشخة.

أم صلاح نآآظرتهآآ بطرف عينهآآ ..وبيدهآآ فنجان قهوة تشرب منه ...حركت عيونهآآ على أختهآآ وهي تقول : المفروض تكون منيرة حرمة أخوك يا ناهد ...بس وش نقول غير كل واحد يأخذ نصيبه .
قطعت سمر من الكيكة حطتهآآ بصحن وعطت غرور : تفضلي.

ابتسمت لهآآ غرور وهي متضايقة من كلام خالتهم ...مدة يدهآآ وأخذت الصحن من سمر ...ركزت نظرآآتهآآ عليه وسرحت ... تحس بمشاعر غريبه ناحية نايف ..مقهور من كلام خالته ...ضغطت بيدهآآ على الصحن بقوة ...سمعت همس : ما عليك منهآآ ترهآآ كذا تحب تضايق الناس فما بالك انتي ألي أخذتي نايف ألي كانت حاطه عيونهآ عليه لي بنتها.

همست من غير شعور لي ناهد : بس نايف زوجي المفروض ما تقول ها لكلام.

رفع ناهد حاجبهآآ وابتسمت وبخبث: خلاص لا تزعلي اذا جاء نايف بقول له يكلم خالتي وما تضايقك بالكلام.
اتسعت عيونهآآ : ناهد لا تقول له شيء.

فتح باب الشارع لمحهم متجمعين ..رجع سكر الباب وهو يقول بصوت نحنحه :احم احم يا ولد.
تغطت منيرة بسرعة ..أم نايف : تعال يا نايف.

دخل بخطوآآت متوآآزنه ...وقف بعيد شوي ونظرآآته على خوآآته وغرور : السلام عليكم .
ردوا عليه : وعليكم والسلام.

نآآظرهآآ وتنح فيهآآ...كانت لابسة فستان ماسك على جسمهآآ لون بنفسج غامق كت ..وإكسسوار وردي فاتح وميك اب ناعم ...شعرهآآ البني المصبوغ منسدل بنعومة على أكتافهآآ ..تكلم بهدوء : غرور تعالي.

دق قلبهآآ بقوة ..بردت أطرآفهآآ ..رفعت رآآسهآآ له وكأنهآآ تتأكد أنهآآ هي ... بلعت ريقهآآ وهي تشوف عيونه عليهآآ..وقفت بهدوء ...بان قصر الفستان الوآآصل تحت ركبتهآآ وأكثر شي أتضح رشاقة جسمهآآ ...تخطت سمر بهدوء.. قربت ولبسة صندل وردي فلات ...تقدمت منه .

لين الحين عيونه عليهآآآ ...ملامحهآ الناعمة تجذبه ...ابتسم بهدوء وهو يتذكر كلام وائل ألي نصحه يتصرف وكأنه متزوج ويرضى بقدره ...مد يده وأمسك يدهآآ الباردة ...سحبهآآ معاه لي دآآخل وهو مقرر يتصرف مثل أي زوجين ..دخلوا الغرفة ...ترك يدهآآ وهو يقول بجدية : جهزي لي ملابس .

بلعت ريقهآآ بخوف ...ما تدري وش يبغى منهآآ...تحركت لي الدولاب فتحت ونآآظرت فيه ما تدري وش يبغى ...لفت عليه وعيونهآآ عليه ..حركت شفايفهآآ وهي تقول بتوتر : وش تبغى ثوب ولا جينز.

سحب غترته والطاقية معاهآآ ورمهآآ على السرير ..فك أزرار ثوبة وهو يقول : لا أبغى جينز .

فصخ ثوبة ورماه على السرير ...تقدم لي الشماعة وسحب منشفة غرور ألي لين الحين مبلولة ما نشفت ...طلع من الغرفة لي الحمام ألي قبال له .

مدة يدهآآ ولمة شعرهآآ على كتفهآآ الايمن ..مستغربة من حركته ...مدة يدهآآ وسحبت بنطلون جينز أسود وبلوزة بيضاء برسوم سودا ...سكرت الدولاب وتوجهت لي السرير ...حطت الملابس ألي بيدهآآ عليه ...سحبت ثوبة وغترته ..أخذت الغترة وعلقتهآآ على الشماعة ...مسكت الثوب بيدهآآ بترميه بسلة الملابس ...من غير شعور قربته منهآآ وهي تشم ريحة عطره العالقة فيه ...ضمة لي صدرهآآ وريحة لصقت بملابسهآآ...تقدمت بخطوآت متوآآزنه وجلست على السرير والثوب لسة بيدهآآ.
خرج من الحمام (اكرمكم الله ) لف المنشفة حول خصره ...قطرآآت من الموية تنزل من شعره المبلول ...وحبات من المويه لين الحين عالقة بجسمه .

وقفت وبسرعة تحركة لي المكيف وهي تعاتب نفسهآآ كيف نسته شغال ..سكر المكيف بسرعة ...لفت وصدت عنه بخجل.

ابتسم وتقدم من التسريحة : غرور اذا ما عليك أمر أبغى كاسة شاي .

تحركت بسرعة تاركه له الغرفة وهي تهمس : اوكي ..<<طلعت وسكرت باب الغرفة وراهآآ>>.

نآآظرت الباب لي ثوآآني ..لين الحين مو مستوعبه ...نزلت نظرآآته على ثوبة ألي بيدهآآ ...بين يوم وليله صارت متزوجه ...لازم تتحمل مسؤولية وتنفذ طلباته ...لفت بسرعة وتحركة لي الحمام (اكرمكم الله ) رمت الثوب في السلة ...طلعت وتوجت لي برآآ الحوش .

ابتسمت لي ناهد وسمر ألي عيونهم تعلقت فيهآآ...تقدمت منهم وهي تقول : سمر لو سمحتي صبي لي كاست شاي .

ابتسمت سمر ..مدة يدهآآ وسحبت الترمس ...صبت شاي وعطتهآ: خذي.

ابتسمت غرور : مشكورة .

تحركت دآآخله عنهم ..توجهت لي الغرفة ...وقفت قبآل الباب مدة يدهآآ بتضربه ...نزلتهآآ بسرعة وهي تفكر أكيد لسة يلبس ...نآآظرت الكأسة.. ميلت رآآسهآآ بملل...جمعت قوتهآآ ودقت الباب ..سمعت صوته وهو يقول : تعالي غرور.

دخلت شافته لابس وبيده المشط يمشط شعره ..مدة يدهآآ : تفضل.

نزل المشط ..أخذ الكأسة : مشكورة .

رن جوآله ألي على التسريحة ...نزل الكأسة وسحب الجوآآله (البلاك بيري) ..ضغط الاخضر ورفعه لي أذنة ...تكلم بكم كلمة ونزلة ...مسك يدهآآ وهو مبتسم : تعالي معي.

تحركت معه بهدوء طلعوا برآ الحوش ...ابتعد عنهآآ وطلع لي الشارع ...عقدة حوآآجبهآآ مستغربة ...انفتح الباب ودخلت وحده مغطيه .

تحركت بهدوء وهي مكذبة نفسهآآ ...وقفوا سمر وناهد وكلمهم نظرآآتهم على البنت ألي دخلت .
ابتسمت ودموعهآآ تنزل ...نزلت غطوتهآآ .
شهقت من الفرحة ركضت لها وضمتهآآ بقوة : قمر .

ضمتهآآ قمر بقوة وهي تهمس لهآآ: وحشتيني غرور .نزلت دموعهآآ تنزل مو مصدقة أختهآآ عندهآآ ...تقدموا البنات ..وبتعدت غرور ألي مبتسمه وسط دموعهآآ وهي تعرفهم عليهآآ.
سمعوا صوت أحد : ياولد .

مسكت ناهد قمر وهي تقول : يلا امشوا دآآخل .

دخلوا كلهم حتى ام نايف وأختهآآ...نزلت دموعهآآ وهي تشهق ..نآآظرت نايف ألي دخل ...تقدم منهآآ وصار قبآآلهآآ : وش فيك.

همست وشفايفهآآ ترجف : ابغى اشوف بشار .

عض على شفايفه ...قرب يده ومسح دموعهآآ ...همس لهآآ بحنان : بشار راح ..يقول وراه شغل ...بس قالي اسلم عليك ...وهو راح يجي يزورك.

مدة يدهآآ وغطت وجهآآ وهي تبكي : لا تكذب على قول أنه مايبغى يشوفني .

مد يده ولفهآآ حولهآآ...سحبهآآ وضمهآآ لي صدرة ...أنقهر وهو يشوف دموعهآآ...كله استغراب من حركت بشار ألي ما يبغى يشوف أخته ...يعني لين الحين مصدق فيهآآ...قرب شفايفه من أذنهآآ وهمس بحنان : أوششش خلاص ...الحين أختك عندك المفروض تروحي تجلسي معاهآآ.

لفت يدهآآ حوله وهي تقول : نايف أنا مقهور ...ليش بشار يصدق جدي ...ليش ما يبغى يشوفني .
ابعدهآآ عنه ..نآآظر ملامحهآآ الباكية ..مسح دموعهآآ: يلا أشوف ..امسحي دموعك ..وأدخلي عندك أختك .

مدة يدهآآ ومسحت دموعهآآ ...ابتسم وهف على وجهآآ ..رمشت وابتسمت على حركته ...ضحك : أيوه كذا ابغى أشوف ابتسامتك.

ابتعدت عنه ...لفت وتحركت بخطوآآت سريعه لي دآآخل ..وكلهآآ لهفه لي أختهآآ.

ابتسم لين ما اختفت من قدآآمه ...مد يده وحركهآآ على شعره..وكله أصرار يكلم بشار عشان غرور .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

الساعة 9:30 بالليل .

انفتح الباب ودخلوا منه ...يدهآآ بيده اليمين والثانية ما سكة بهآ شنطتهآآ...ابتسم ونظرآآته على أهله ألي جالسين على السفرة : السلام عليكم .

ردوا عليه : وعليكم والسلام.

مدة يدهآآ وفكت نقآبهآآ ...صرخت رغد وركضت لهآآ وضمتهآآ : فروحه ياعمري وحشتيني .
ضمتهآآ فرح وهي تقول بسعادة : وانتي أكثر.

تقدم مهند من أبوه وأمه وسلم عليهم ...ابتعدت فرح عن رغد وراحت سلمت عليهم .
أم مهند بسعادة : تفضلوا يمه العشاء .

مهند : تسلمي يمه ...تعبان وابغى السرير.

نآآظرت رغد فرح : وانتي راح تجلسي معي .

فرح بتعذر : خليهآآ بكرة .

رغد بتفهم : أوكي .

مسك مهند يد فرح وهو يقول : عن أذنكم .

تحركوا وطلعوا فوق جناحهم ...دخلوا وسكر مهند الباب وهو يقول : فرح غرفتك ألي قبل أنسيها بكر ان شاء الله أنقلي أغراضك كلهآآ لي غرفتنا .

هزة رآآسهآآ وتحركت لي غرفتهآآ ألي قبل ...نزلت عبآتهآآ ورمتهآآ على السرير ...فتحت الدولاب وطلعت لهآآ قميص بحري حرير ...توجهت لي الحمام (اكرمكم الله ) خذت لهآآ شور سريع ...طلعت وتوجهت لي التسريحة تعطرت ومشطت شعرهآآ ألي تركته مسدول على أكتافهآآ.

خرجت من غرفتهآآ وراحت الغرفة الثانية ألي راح تشاركة فيهآآ...ابتسمت وهي تشوفه منسدح على السرير وشكله مأخذ شور لابس شورت من غير بلوزة ...تقدمت منه ونسدحت جنبه ..لف عليهآآ وابتسم ..مد يده اليمين وسحبهآآ لي حضنه ...غمضت عيونهآآ بهدوء ورآآحه وهي تدعي ربي يتمم عليهم السعادة .

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

رمشت وراء بعض ...عضت على شفآآيفهآآ الجافة من الالم ...عيونهآآ الذآبله ووجهآآ الاصفر يبين حزنهآآ...لفت ودموع متعلقه برمشهآآ ...همست بصعوبة وعيونهآآ على سلك المغذي المغروس بيدهآآ: نور.
لفت عليهآآ بسرعة وبلهفة : ريسان .
غمضت عيونهآآ وفتحتهآآ ودموعهآآ تنزل : هاني وش قال عنه الدكتور.
بلعت ريقهآآ ...مدة يدهآآ ومسحت على شعر ريسان ...حركت شفآآيفهآآ وعيونهآآ على ملامح وجهآآ :...............


لـ أرواحكمـ العذبـه إكليل من ورد ..:عطني الأمان بحياتك..

:.: الحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه :.:


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس