عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-12, 08:17 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

صَبآحُكُم \ مَـسآئُـكُم
يَقٌطًرْاٌ شًهَدٌاً وُتًفٌوٍحَ مًنٌهَ رًاَئٌحَةً الٌعًوُدً الٌمًعًتَقُ .

((البارت السادس والعشرون))

كنت آقــول آن ضآقــت الــدنيآ توســع..

~{شــــيـــآطـــيـــــن الـــــــــــﮀ ـب•• }~ بــقــلــمــي•.


رمشت وراء بعض ...عضت على شفآآيفهآآ الجافة من الالم ...عيونهآآ الذآبله ووجهآآ الاصفر يبين حزنهآآ...لفت ودموع متعلقه برمشهآآ ...همست بصعوبة وعيونهآآ على سلك المغذي المغروس بيدهآآ: نور.
لفت عليهآآ بسرعة وبلهفة : ريسان .

غمضت عيونهآآ وفتحتهآآ ودموعهآآ تنزل : هاني وش قال عنه الدكتور.

بلعت ريقهآآ ...مدة يدهآآ ومسحت على شعر ريسان ...حركت شفآآيفهآآ وعيونهآآ على ملامح وجهآآ :لين الحين حالته مستقرة.

حاولات ترفع جسمهآآ التعبآآن وهي تقول : ابغى أشوفه.

مدة يدهآآ وهي تمنعهآآ : ريسان ما يصير انتي تعبانة .

ريسان بلا أهتمام وكل همها هاني : تكفين نور ابغى أشوفه.

وقفت وتقدمت لي الباب بخطوآآت وهي تقول : لحظه أسأل الدكتور.

هزة رآآسهآآ ودموعهآآ تنزل ..خوفهآآ عليه ..وقلبهآآ ألي نزف ألم على محبوبه ..مدة يدهآآ وحركتهآآ على بطنهآآ ألي برز أكثر وبان ..حركة عدسة عيونهآآ على السقف وهي تتذكر ملامح محبوبهآآ.

سكر الباب وراهآآ ونظرآآتهآآ على أخوهآآ ألي ساند نفسه على الجدار ومتكتف ..تقدمت منه بهدوء وهي تهمس بصوت خافت : مصعب.

لف عليهآآ وتقدم بخطوآآت سريعة وبلهفة سأل : ريسان صحت.

هزة رآآسهآآ وهي تقول بضيق : ايه وتبغى تشوف زوجهآآ.

مد يده وحركهآآ على جبهته بعبث وكأن الموضوع مو عاجبه ... تحرك بخطوآآت وآآسعه وهو يقول : أوكي راح أنادي الدكتور .

نآآظرته وهو يمر في ممر المستشفى وشكله متوتر ...يده تتحرك بعبث دآآخل جيب ثوبة ...حركة عدسة عيونهآآ على الممرضات ألي واقفين جنب باب الغرفة ألي فيهآآ ريسان ...تحركت بخطوآآت وهي راجعه للغرفة وكلهآآ أمل با الله .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

اليوم الثاني ...
بعد صلاة المغرب..

صرخت وهي تنادي بصوت عالي : بنات تعالوا.
تحركوا طالعين من المطبخ ...عقدة غرور حوآآجبهآآ : ناهد وش فيك.
شمرت أكمام بلوزتهآآ : أبد الله يسلمك بس بكره رمضان.
سمر تقدمت منهم بخطوآآت متوآآزنه وبيدهآآ صحن ورق عنب ...جلست على الكنبة ورفعت رجلهآآ لي فوق : الله يا زين رمضان .
ابتسمت بهدوء وهي تنآآظرهم ..جسدهآآ معهم بتفكيرهآآ عند أخوآآنهآآ وآمهآآ أول رمضان بيمر وهي بعيده عنهم .

سحبت ناهد جوالهآآ ( الجالكسي) حركة عدسة عيونهآآ على غرور وسمر وهي تقول : بكلم نايف أبغى أمر السوبر ماركت عشان باقي شوي أغراض.

لفت سمر على غرور ..ومسحت يدهآآ بمنديل من زيت الورق عنب : غرور تكفين ابغى علبة الكولا في الثلاجة .

مدة يدهآآ ورجعت شعرهآآ على وراء : أكيد ياعمري.
تحركت للمطبخ بخطوآآته متوآآزنه ..فتحت الثلاجة وطلعت الكولا سكرت باب الثلاجة ...خرجت من المطبخ وهي تسمع صوته يقول : يا لحبايب وين زوجتي .

أشر ناهد بيدهآآ وراه وعيونهآآ على التلفزيون ...لف عليه وهو مبتسم ..ابتسمت بخجل حركة شفايفهآآ وبصوت ناعم : هلا بغيت شي .

تقدم منهآآ بخطوآآته ...مد يدة وسحب علبة الكولا ..فتحهآآ وشرب منهآآ : سلامتك .

صرخت ونزلت صحن الورق عنب على الطولة ...وقفت وتقدمت منه بعصبيه : نايف ليش تشرب الكولا حقي.
رفع حآجبه وبسخرية : ما أدري أنهآ مكتوبة باسمك.

نآآظرته من فوق لي تحت وهي تحط يدهآآ على خصرهآآ : هاها مرة ظريف.

لف على غرور ألي ضايعه بينهم ...غمز لهآآ : على العموم مشكورة ويجي منك أكثر ..<<نآآظر غرور وهو يكمل >> لبسي عباتك بأوديك بنده خذي ألي تبغية .

نطت ناهد وتعلقت بذراع أخوها : وأنا نيوف .

ابتسم لي ناهد وحركة عدسة عيونه على سمر وبتحدي : وانتي بعد بس بعض الناس ما في روحه.

سمر باستعطاف : نايف أنا أسفه الله يخليك ابغى أروح.

هز رآآسه : لا مافي عشان تتأدبي .

قربت منه وباست خده : تكفى آخر مرة .

نآآظر غرور ألي يحسهآآ فيهآآ شي : ها غرور تروح .

ابتسمت وحركة عدسة عيونهآآ بينه وبين سمر ألي ضامته من الجنب : أيوه .

نآآظر سمر بمرح : يلا ها لمرة المدام توسطت لك .

حركة ناهد نظرآآتهآآ على نايف وغرور ...ودهآآ تعرف شيء تمام العلاقة بينهم تمام ليش نايف ينام بالمجلس ..هذا ألي محيرهآآ .

ابتعد نايف عن سمر ألي راحت تركض للغرفة وناهد وراهآآ...تقدم من غرور ومشى معآهآآ لي غرفتهم وهو يقول : وش فيك .

هزة رآآسهآآ بنفى سؤاله رآآح يفتح عليهآ جروحهآآ ألي لسه ما شفت ..عيونهآآ ألي تتحرك بعبث بالغرفة ..رجفت يدهآآ وشفايفهآآ ..كل شي يدل ان فيهآآ شي.

زفر بضيق على حالتهآآ ونظرآآته لين الحين عليهآآ... يشوف يدهآآ كيف ترجف وهي تلبس العباية ...ما حب يضايقهآآ ويسألها تركهآآ برآآحتهآآ.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

نآآظرت رغد كيف تأكل بسرعة ضحكت عليهآآ...ميلت رآآآسهآآ على مهند : مهند شوف رغد كيف تأكل .
حرك عدسة عيونه عليهآآ وابتسم ..بصوت عالي :رغد شوي شوي وش فيك.
حركت يدهآآ ألي ماسكه بهآآ كأسة الموية : والله ياخوي الجوع كافر ...عاد بكرة صايمه لزوم أكل كثير.
ابتسمت أم مهند : ألا قولي بيوجعك بطنك من كثر الاكل .

لفت رغد على أبوهآآ ألي يأكل بهدوء : يبه شوف مهند قوله ما له شغل فيني .

رفع حآآجبة وهو يقول : وأنا وش سويت لك .

رغد بدلع : انت ألي انتبهت لي ..شوف صحنك أحسن لك من مراقبة الناس .

نزل الملعقة بهدوء بصحنه : أسكتي بس أبرك لك ..ولو استمريتي على كذا بتصيري دبه .

نآآظرت فرح وهي تقول : أول مرة شوف زوجتك بعدين تعال تكلم .

لف على فرح ألي تنآآظرهم : وش فيهآآ زوجتي بسم الله عليهآآ رشيقة .

صدت رغد ورجعت تأكل من غير ما تقول شيء ....وقفت فرح بهدوء ..نآآظرهآآ مهند : وش فيك.

هزة رآآسهآآ بنفي :لا مافي شيء بس خلاص .

وقف معهآآ وهو يقول : طيب أذا ما عليك أمر ابغى عصير.

تحركت بخطوآآت لي المطبخ من غير ما تقول شيء ..وهو طلع فوق جنآآحهم .

طلعت من المطبخ وبيدهآآ عصير برتقال ..طلعت فوق وتوجهت لي جناحهآآ ...فتحت الباب ودخلت ..ابتسمت ونظرآآتهآآ علية شافته جالس على سرير النوم وبيده جريدة يقرا فيهآآ ...تقدمت منه بخطوآآت متوآآزنه ..جلست جنبة : سم .

نزل الجريدة على الكمدينة ألي جنبة ...عدل جلست وأخذ منهآآ الكوب : تسلمي حبيبتي .

حركة عدسة عيونهآآ علية ..همست بنعومة : مهند .

رفع عيونه عليهآآ : هلا.

تقربت منه : ابغى بكرة أفطر مع أخواني في بيت أبوي .

عقدة حوآآجبه : ليش مو في بيت جدك .

هزة رآآسهآآ: لا طلعوا منه والحين في بيت أبوي الله يرحمه.

ابتسم لهآآ ما وده تفارقة بأول فطور لهم مع بعض ..بس بنفس الوقت ما يبغى يزعلهآآ..نزل كوب العصير ألي بيده على الكمدينه ..مد يده ومسح علي شعرهآآ :يعني لازم ما تأجليها يوم ثاني .

حست فيه ..ابتسمت بنعومة : طيب عشانك بس بخليها يوم ثاني.

ضمهآآ لي صدرة وشد عليهآآ وهو يهمس : الله لا يحرمني منك .

همست بهدوء : ولا منك .





حركة عدسة عيونهآآ بالغرفة بعد ما خلصت صلاتهآآ ...وقفت ورفعت السجادة والجلال رجعتهم ماكنهم ..تقدمت لي التسريحة وهي حاسة برآآحه ..مدة يدهآآ وسحبت المشبك ..أنسدل شعرهآآ بنعومة على أكتافهآآ ...أخذت المشط ومشطت شعرهآآ...رفعته ذيل الحصان بربطه وردي تناسب بجامتهآآآ...لفت ونآآظرت باب البلكونة تحركة بخطوآآت لي الخارج ...هب نسيم هوا بارد سرت قشعريرة بجسمهآآآ...ركزت بنظرآآتهآآ بعيد ...نزلت منهآآ دمعه تركتهآآ تعبر طريقهآآ .. ضمة نفسهآآ أكثر وكلهآآ ألم ...الضيق ألي فيهآآ كبرهآآ عن عمرهآآ ...سمعت صوت وراهآآ ..مدة يدهآآ ومسحت على خدودهآآ من آثار الدموع ..لفت وابتسمت بحزن : هلا ياسر تفضل .

تقدم منهآآ لين صار واقف جنبهآآ ..حرك عدسة عيونه بكل مكآآن ...ابتسم وهو يقول : تشمي ريحة البحر.

نآآظرت مكان ما ينآآظر : جايز.

تكلم بجدية ويده بجيب بنطلونه : اسمعي ترآآ كلمت الوالدة ..وموضوع عريس الغفلة أنسيه ..لا وطلع كام ولد خالك متعب خاطبك ..بس انسي أني أزوجك واحد منهم كل واحد أخس من الثاني ..<<ابتسم بسخرية >>الاول مطلق والثاني صايع كل شهر في بلد.

همست بهدوء : ودي أعرف ليش ماما مصره على واحد منهم .

لف عليهآآ ونآآظرهآآ : عشان المناصب . الاول دكتور جراحه معروف وولد خالك ولد السفير فهمتي .

تنهدت بحزن : الله يعين .

مد يده ومسح على شعرهآآ بحنان : الزين لا تخافي وأنا خوك ..ما راح أزوجك ألا ألي يستأهلك .
قربت منه وضمة : الله لا يحرمني منك .

غير الموضوع وهو يقول : اسمعي خالد يبغاك معه .

بلعت ريقهآآ وابتعدت عنه : وش يبغى .

كمل كلامة : يبغاك تديري له قسم المبيعات في الشركة ..قسم نسائي .والحين أعطيني قرارك .

فكرت وعجبهآآ ..نآآظرته وهي تقول : خلاص موافقه ..<<بمزح >> متى أستلم شغلي .

ابتسم لهآآ : بكلم خالد وأرجع لك خبر .

هزة رآآسهآآ بحماااااس : أوكي .

نآآظرهآآ : تبغي شي .

همست : سلامتك .

طلع من عندهآآ وسكر الباب وراه ... مد يده ودخلهآآ بجيب بنطلونه ..طلع جوآآله وهو يفكر ...دق الرقم بسرعة ورفع الجوال لي أذنه .

ـــــــــــــــــــــــــ

رفعت رآآسهآآ ونظرآآتهآآ على يد أبوهآآ : وش في.

تكلم بهدوء : خذي كلمي .

عقدة حوآآجبهآآ وهي تنآآظره وتنآآظر الجوال : مين .؟!!

أعطاهآآ وهو يقول : ألمار خذي وبتعرفي.

نآآظر الجوآآل ورفعت نظرآآتهآآ على أبوهآآ ألي طلع من الغرفة ...رفعت الجوآآل لي أذنهآآ ...حركت شفايفهآآ وهمست : ألو ..

بصوت رجولي : السلام عليكم .

زآآدت دقات قلبهآآ بلعت ريقهآآ : وعليكم والسلام .

بنفس النبرة : كيف حالك ألمار.

شدة على الجوآآل بقوة وبصوت متوتر : بـ ـخـ ـيـ ـر.

سكت منتظر تسأله تتكلم بس شكلهآآ ما راح تقول شي ..بعد دقايق همس : وأنا بخير .

غمضت عيونهآآ من الخوف ودقآآت قلبهآآ تزداد ..همست دآآخلهآآ " ألمار مو عندك هو على الجوآآل" .

سكت شوي ورجع قال بحنان : على العموم رمضان كريم وكل عام وانتي بخير.

سكتت ما قالت شي ..عدسة عيونهآآ تتحرك بالغرفة بتوتر .

تكلم بهدوء : انتبهي على نفسك مع السلامة .

نزلت الجوآآل من أذنهآآ وعيونهآآ عليه قلبته بيدهآآ وهي تنآآظره لي فترة ...نزلت على الطاولة ...وقفت وتحركت بخطوآآت متوآآزنه للحمام (أكرمكم الله ) وابعدت ياسر عن عنهآآ .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

بعد صلاة التراويح ..

حركت نظرآآت عيونهآآ عليه ...أصوات الاجهزة ..والاسلاك ألي مشبوكه فيه خلهآآ تشهق ...تقدمت منه ..وقفت وهي تتأمل وجهه ..مدت يدهآآ ومسكت يده بهدوء ...نزلت دموعهآآ وعيونهآآ حمرا وخشمهآآ أحمر ...مدت يدهآآ الثانية مسحت على شعره..حركة عدسة عيونهآآ لي جهآز تخطيط القلب وصوت ألي طلع منه ..بلعت ريقهآآ ورجعت تنآآظره.. همست بصوت مبحوح من البكئ :هاني حبيبي تسمعني ..تكفى قوم ما لي غيرك .

نزلت رآآسهآآ ما فيهآ تتحمل شكله ...دفنت وجهآآ بيده ألي ما سكتهآآ وهي تبكي من الحرقه ألي فيهآآ : هاني لا تتركني .

حست بشي على كتفهآآ ...رفعت رآآسهآآ ولفت ..طاحت نظرآآتهآآ على واحد قريب منهآآ ..بللت شفايفهآآ وهي تقول : مين أنت .

نآآظر هاني ..ورجع نآآظرهآآ وهو يقول : انتي ريسان .

هزة رآآسهآآ من غير ما تقول شي :............

تنهدت وعيونه على ولد أخوه : أنا جلال عم هاني .

لفت عنه وحركة عدسة عيونهآآ على هاني وهي مستغربه أن له عم ..نزلت نظرآآتهآآ على يده وهي تشهق لما شد عليهآآ ...ابتسمت بفرح :هاني انت تسمعني .

فتح عيونه وهو يرمش ...طاحت نظرآآته على عمه وريسان ....ما عرف يتكلم والاكسجين على فمه .
وقفت من الفرح وركضت لي برآآ تنادي الدكتور .

قرب منه وابعد الاكسجين : الحمد الله على سلامتك .

بلع ريقه وبصوت متقطع : عـ ـمـ ـي.


جلال بجديه : سم.
غمض عيونه ورجع فتحهآآ ..بلع ريقه وبكلام متقطع : أورآآق المنـ ـاقـ ـصـ ـة مع فايز ..<بلع ريقة وهو يكمل كلامه >>.. كـ ـل شـ ـي صـ ـار عنده.

ربت على يده بحنان وهو يقول : لا تشيل هم ..والله ثم والله ما أكون عمك أذا ما رجعت لك كل شي.
دخل الدكتور وطلعه برآآ ...نآآظر ريسان ومعاهآآ وحده وولد شباب .

تقرب منهآآ بخطوآآت متوآآزنه ...عيونهآآ لي الحين متعلقة فيه ..لابس ثوب وشماغ ..صار وآآقف قبآآلهآآ : أخبارك يا بنتي .

نزلت نظرآآتهآ عنه : الحمد الله.

تقرب مصعب وهويقول : ممكن أعرف مين انت .

جلال بهدوء وأصابع يده تتحرك على خرز السبحة : أنا جلال عم هاني .

مد يده مصعب وصافحه ...حركت عدسة عيونه على ريسان وبحنان : وين جالسة يا بنتي .

ريسان بهدوء : عند خالتي .

هز رآآسه ولف على باب العناية ..تحرك بخطوآآت وهو يشوف الدكتور طلع : بشر .

الدكتور : الحمد الله بخير ..بس لسه بنخليه تحت الملاحظة .

ابتسمت ريسان وضمة خالتهآآ ..لفت ورجعت تسأل بلهفه : أقدر أشوفه .

الدكتور : لا الافضل يرتاح الحين بكره ممكن عن أذنكم .

سامية بهدوء : يلا يمه وبكره تعالي زوريه ..الحين انتي تعبانة ويبغى لك رآآحه .

ريسان بهدوء نآآظرت جلال ألي مشى مع الدكتور ويتكلم معه ورجعت نظرآآتهآآ على باب العناية : طيب.

عيونه لين الحين عليهآآ..يشوف اللهفة والخوف والحزن ..مد يده ومسح على شعره وهو يهمس : لي هذي الدرجة تحبيه يا ريسان شكلي مالي نصيب فيك يا بنت خالتي ..الله يوفقك ويصبر قلبي .

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الساعة ..3 الفجر..

دخل مستعجل ...ابتسم وتقرب منهآآ ..شكلهآآ آسره ...نايمه على الكنبة بالصالة ..لابسة قميص قصير أحمر يوصل لي ركبتهآآ ...شعرهآآ ألي منتثر حوآآلهآآ ...والتعب باين عليهآآ ..حركة عدسة عيونه والبيت هادي أمه وخوآآته بيت خالته ألي عزمتهم يتسحرون عندهآآ ..مد يده وابعد شعرهآآ عن وجهآآ ...ابتسم وهو يشوف ملامح وجهآآ كيف تنعفس.

وقف وبتعد عنهآآ ..يبغى يبدل ملابسه وبعدهآآ بيصحيهآآ ..تحرك بخطوآآت سريعه لي الغرفة .
.....................

برآآ في الحوش ..سكر باب الشارع بهدوء ...ولسه الكلام يدور في باله " يمه انا بأروح البيت وأرجع " ...ابتسم بخبث وهو متحلف فيهآآ ..نآآظر المكان حوله وهمس : الحين أنتي لي وحدك هنا .. بتشوفي وش بأسوي فيك .

تقدم بخطوآآت بطيئة وكأنه حرآآمي ...مد يده وحرك مقبض الباب ...فتحه ودخل ...نآآظر حواله المكان هادي ...دخل الصالة وهو مستغرب ما في صوت وأكثر شي أستغرب منه الباب مو مقفول ...حرك عدسة عيونه بالصالة ..طاحت نظرآآته على شيء أحمر ..عقد حوآآجبه وتقدم لي الكنبة ...ابتسم وهو يشوف وحده نايمة ...قرب منهآآ ووقف لي ثوآآني دقق في ملامحهآآ " لا هذي مو ناهد ..يمكن سمر " حرك نظرآآته عليهآآ وهو يشوف نعومتهآآ ..سرت في جسمه قشعريرة ...همسات شيطآآنة تهمس بالخبث ...انحنى وجلس على ركبته ... بلع ريقة ونظرآآته عليهآآ ...مد يده وابعد شعرهآآ ..همس بهدوء : هذي ما تشبه أحد بس سمر ما أعرفهآآ يمكن هي .

حست بشيء يتحرك على شعرهآآ وخدهآآ وصوت همس قريب منهآآ ...عقدة حوآآجبهآآ ....رمشت ولسه النعاس فيهآآ ...فتحت عيونهآآ وهي تشوف واحد قريب منهآآ ...غمضت عيونهآآ وهمست ولين الحين مو قادرة تركز :نايف .

رفع حآآجبه وعيونه عليهآآآ...فتحت عيونهآآ ونآآظرته ...رمشت وعيونهآآ تتوسع من الصدمة ...فزت وبلعت ريقهآآ...شخص ما تعرف جالس قريب منهآآ..أفكآآآر كثير تشابكت دآآخلهآآ..حركت عيونهآآ عليه وهي تشوف الخبث بعيونه ...صرخت بصوت عالي وقت قرب منهآآ :نايف.

ابتسم بخبث : أصير لك نايف ..

دفته عنهآآ بقوة ووقفت وهي تصرخ ...الخوف أحتوآآهآآ وهي تدري أن البيت فاضي : ابعد عني .
سحبهآآ منه يدهآآ بقوه لين طاحت بالأرض...ومن غير شعور ما عاد صار يشوف ألا هي قدآآمه وكيف يوصل لهآآ ....مد يده عليهآآ وهي طايحه قريب منه تبكي وتصرخ باسم نايف .

بلحظه حس نفسه طار عنهآآ...وصار يتلقى ضربات من كل مكآآن ..بكسه على وجهه والمشهد ينعاد قدآآمه وهو يصرخ : ما لقيت ألا زوجتي يا لحقير ...زوجتي يا ولد خالتي .

ضمة نفسهآآ من الخوف ...لفت على الباب وهي تسمع صرخآآت ناهد ألي رمت من يدهآآ صنيه كبيرة تطايحت منهآآ صحون أصدرت أصوآآت مختلفة ..ركضت وابعدت نايف عن صلاح وهي تشوف وجهه كله دم ..نايف ما قصر فيه ...سحبت اخوهآآ وهي تبكي : نايف تكفى اتركه ..

ما عاد يشوف قدآآمه غير شيء واحد ....ولد خالته وتهجمه على زوجته ...دفهآآآ ورجع له رفسه بقوة على بطنه ...مد يده وسحبه من شعره ...من غير شعور نزلت يده على رقبته يحاول يخنقه ..
صلاح ما عاد يحس بشيء بجسمة سليم ...حس بروحه بتطلع ونايف شاد على رقبته ..مد يده وصار على وجه نايف ..خمشه بوجهه يبغاه يبعده عنه ..بس نايف ما كان يحس بشيء.
توسعت عيونهآآ بصدمه ..وهي تشوف وجه صلاح كيف أنقلب وصار أحمر وعيونه بتطلع ...وقفت من غير شعور وركضت لي نايف ..بكت وهي تصارخ : نايف تكفى أتركه .

لفت وصرخت على ناهد ألي منهآآره : تعالي نايف بيذبحة بسرعه تكفين .
تحركت ناهد بسرعة ..ودفوا نايف من على صلاح ألي ما عاد حسوا بمقاومته ..هزة ناهد برآآسهآآ وبخوف ركضت طالعة من البيت لي بيت خالتهآآ.

مدة غرور يدهآآ وسحبته وهي تتكلم من غير شعور : تعال معي ..خلاص مات .

نآآظرهآآ وشاف أنهيارهآآ وكيف جسمهآآ يرجف تحرك معهآآ من غير ما يقول شي ..سحبته لي غرفتهم وكل شوي تصد ورآآء ..دخلوا وسكر الباب ...طاحت وظهرهآآ على الباب .. رجوآآلهآآ مو شايلتهآآ.. رفعت نظرآآتهآآ عليه وهي تشهق من الخوف ..سمعت صوت دقآآت الباب .. وقفت وحركة عدسة عيونهآآ بخوف على نايف والباب :...............


لأٌرًوُاحَكمًـ الٌنًقيُةُ اكْلِيّل الزَيَزِفون.:عطني الأمان بحياتك .


:.: السيره الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعاً .. ولكنها تعيش طويلاً :.:




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس