عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-12, 12:51 PM   #1

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ?ھہ » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,459
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
New1 (خدعني الفيس بوك).. مجموعة قصصية للكاتب أشرف فرج ص14


16\12\2012م الاحد




القاهرة/ متابعات:

صدر عن مكتبة جزيرة الورد مؤخراً كتاب (خدعني الفيس بوك) للكاتب الصحفي أشرف فرج ويحوى مجموعة قصصية واقعية من شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

في إحدى القصص تقول سيدة: اسمي (نوال) أم لأربعة أولاد طلقني زوجي منذ ثلاث سنوات وترك لي الأولاد وبعد مرور أكثر من عام كان المصير مجهولاً بالنسبة لي، فقررت أن أقوم بتربية أولادي ولا أنظر خلفي أو لأي شيء آخر غير رعايتهم، وكانت تكفيني التجربة التي خرجت منها بمتاعب كثيرة وبدأت بالفعل أسلك طريق العمل والكفاح، تاركة خلفي كل ما يؤلمني من ماض مرير عشته مع طليقي.

وذات يوم - تقول نوال - طلب مني ابني (عمر) أن أشتري له جهاز كمبيوتر لكي يتواصل مع أصدقائه عبر الإنترنت، فوافقت وفي اليوم التالي اشتريت الجهاز وطلب مني أن أفتح له حسابا على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك).

كما رصد الكتاب المكون من 108 صفحات من الحجم الصغير ، ورسم غلافه محمد الصباغ عدداً من القصص الأخرى بعناوين (عم سيد - حياتي تعيسة - جنون ليلى - جريمة العصر - جعلتني عاهرة - وقتيل كترمايا - عائد إلى الله - خدعني الفيس بوك - حامل من شقيقي - صراع الأشقاء).

يشار إلى أن الكاتب صدر له الكتاب الأول (الإعلام وجيوش الظلام) في 2009.





التعديل الأخير تم بواسطة سارة عادل ; 16-12-12 الساعة 12:58 PM سبب آخر: نقص حروف
سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس