عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-12, 02:59 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فتح خالد عيونه على وسعها وقال بسرعة فيها عتاب كبير/هذا وانا قاعد ادور رضاك ؟؟؟
رفعت الغطاء عليها وعطته ضهرها وقالت بلامبالاة/محد قال لك تدور رضاي؟؟؟
خالد بقهر/كذا يعني؟
وضحى/أيحىوا لك بغيره /ليش وقال
خالد/وهذا اخر كلام عندك؟
وضحى/ليش قالوا لك كل شوي بغيره؟
سكت شوي ينتظرها تغير رايها
خالد/وضحى....
بنام ياخالد/قالتها بدون نفس...
تنهد تنهيدة طويلة بعدها قام واخذ شماغه وقال لها وهو طالع طيب براحتك....انا رايح بروحي!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مطعم ابو نواس بالدمام....
نوف/والله ماتسوى علي اني ماجيتكم البارحة اغذيكم اليوم على حسابي؟؟
ياسمين ببرود وهي سرحانة/تستاهلين؟
مشاعل انتبهت/وانتي شفيك بعد؟
ياسمين بعد تنهيدة/ولاشي...
نوف/لا..باين انه في شي....
ياسمين/صدقوني مافي شي...
نوف/شوفوا يااخوات انتي معها شسالفتكم؟
نورة/انا بقولكم ليش الاخت داقة بوز..
مشاعل/ليه؟
نورة وهي تناظر بياسمين المتضايقة/اكيد السالفة فيها نواف؟
تنهدت ياسمين بقوة بعد مانطقت نورة باسمه..
نوف باهتمام/ليه شايفته امس؟
ياسمين/لا..بس كان داق على جوال تركي اللي كان ناسيه ببيتنا...
نوف/وكلمتيه؟
مشاعل/وخير يعني مااظن لهدرجة اسمه منرفز...
ياسمين/لا..واسمه منرفزونص بعد زين؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
بعيدا عن صخب الشرقية وفي ذاك المجمع الكبير بدبي...
كان فارس جالس في الكوفي شوب...وهو يتصفح جريدة اليوم واخبارها ومن بين الاخبار كان خبر عن المنطقة الشرقية والخبر كان عن الدمام...وابتسم لاشعوريا وهو يتذكر الدمام واهلها..امه تقول ان نورة كبرت وحلوت كثير..اصلا كل اسبوع تشوفها فيه تكون احلى من اللي قبله...
ياليت بس لو عنده خوات كبار يشوفونها ويوصفونها له علشان يحلم فيها براحته كل ليلة بس حسافة كل اللي تقوله امه ان نورة كبرت وحلوت وشد حيلك وارجع علشان نفرح فيكم مع بعض....
(فارس...ولد الجيران ..محيرين له نورة من الصغر...عمره ثلاثين سنة,,دارس هندسة معمارية بدبي وفتح له مكتب استشارات هناك...الكبير بين ثلاث خوان وبنت صغيرة)
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد ماسكر خالد باب الغرفة وهو طالع جلست وضحى تتحلطم بينها وبين نفسها وهي مضايقة نفسها بنفسها..
وفي قمة ضيقها تذكرت كلام خالد وبالضبط اخر كلمة قالها (براحتك انا رايح بروحي)شنو يعني رايح بروحه؟؟؟يسويها خالد ويروح ماعنده مانع؟؟؟ياربي وش سويت انا بنفسي؟؟؟كله مني انا يعني لازم ازودها كم حبة معه علشان روحة سوق ماتسوى؟؟؟ اووف ياربي..
ناظرت بالساعة اللي جنبها..
يالله صار له قريب النص ساعة من طلع اكيد اللحين وصل...بس شلون اتاِكد..مالي غيرنواف..بس استحي اساله مالي غير اقول للؤلؤة وهي تعرف لي بطريقتها؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
على جسر البحرين...
كان خالد شارد بذهنه وماانتبه على السيارة اللي كانت جنبه وتزمر له وهي في الخط الثاني لين دق جواله وشاله بدون مايقرا الاسم..
خالد بدون نفس/الو هلا..
عبد الله/هلاوغلا..
خالد/هلا..
عبدالله/ياشيخ انت لاتشوف ولاتسمع؟
خالد/كيف؟؟
عبدالله/ماتسمعني وانا ازمر لك صار لي ساعة؟
خالد/وين تزمر لي؟؟
عبدالله/لف على يمينك وشوف؟
لف خالد بسرعة ولقى عبدالله رافع يده يسلم عليه وباليد الثانية يكلمه بالجوال..
خالد/انت وش جايبك؟
عبدالله/وانت وش جايبك بدون المدام؟؟
خالد بضيق/كنا جايين مع بعض بس هي غيرت رايها باخر اللحظات وعيت تجي؟
عبدالله/وانتوا هاذي حالتكم يوم هواش ويوم مدري وشو؟
خالد بتنهيدة/خلها على الله...الا انت وش تسوي هنا بروحك يالعزابي؟
عبدالله/افا شنو شايفني بزر؟
خالد/اجل يالعاقل خلك وراي وخاويني...
عبدالله مسوي انه متضايق/اوووف وش ها الرقابة ياخالي..
خالد مسوي نفسه جاد/وراي وماابي اسمع لك همسة وحدة سمعتني!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
مشاعل/ابي لزانيا بعد؟
نورة/انتي ماتشبعين خلاص بنقوم خلصنا اكلنا..
ياسمين/مشاعل افة وجايبينها مطعم ماتقوم غير لمى تجرب جميع الانواع؟
نوف/والمشكلة مايبين عليها اللي تاكله؟
مشاعل/صلوا على محمد...وبعدين الاكل على حساب بنت عمي ربي يخليها هي اللي عازمتنا..
نوف تغمز بعيونها لنورة وياسمين/أي..الله يخلي عمي ابو تركي عساني منحرم منه..
مشاعل سوت نفسها بتغص وقامت تكحك من كذب/اجل العزيمة من فلوس ابوي يالنصابة.؟
نورة ونوف وياسمين/ههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام خالد/اقول بو خالد شقاعد تسوي بروحك هنا؟
الجد بو خالد طفى التلفزيون بسرعة...
بتشكيك قالت/انت شقاعد تناظر؟
الجد/ولاشي....
الجدة ام خالد/وخر خل اشوف شنو هذا؟قولي يمكن شي يعجبني واشوفه معك؟
الجد ابو خالد/انتي ليش نحيسة ياحرمة..
الجدة ام خالد/اكيد تشاهد شي مو زين ولا ليش خايف كنك بزر؟
الجد ابو خالد/روحي من وجهي لاتفلت اعصابي مني,,,
الجدة ام خالد/وش بتسوي يعني اذا فلتت اعصابك منك..بتطلقني!!ماتقدر خالد والبنات بيوقفون في وجهك وبيقولون حرام عليك يايبى امنا يتيمة ومسكينة ولاتطلقها علشانا اذا طلقتها وين تروح؟
الجد ابو خالد/يعني دارية ماهو علشانك ؟
الجدة ام حالد/لاتضيع السالفة وخل اشوف وش تشاهد؟
الجد ابو خالد مسوي نفسه جاد/اعتقد لي خصوصياتي ياحرمة ولازم ماتدخلين فيها!!
الجدة بصراخ/لاياعيوني...مو يوم شيبت سويت لي فيها خصوصيات ومدري شنو؟
ام مشعل دخلت الغرفة/شفيكم؟شصاير؟صراخكم واصل للشارع؟
الجدة ام خالد/سئلي ابوك؟
الجد ابو خالد/اسئلي امك؟
ام مشعل/لاحول....وسالفتنا كل يوم كذا؟








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس