عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-12, 03:05 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع,,,,



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام فارس/هلا والله بنورة شيخة البنات,,
نورة وهي تتحلطم/اووووف من ها الموال.....
ام فارس/سمعينا صوتك عاد يانورة؟
نورة بهدوء/هلا خالتي...عساك بخير؟
ام فارس بحب/يوم اني شايفتك اكيد بخير...انتي بشري شخبارك وشخبار جامعتك؟
نورة /الحمد الله ياخالتي كل شي تمام..
ام فارس بغمز/أي ترى فارس قربت جيته...واذا رد مايبك تنشغلين عنه بدراسة ولاشغل يبيك له وحده؟
نورة بان عليها الضيق وام فارس وام سعد فسروه انه خجل من سيرة فارس..وقاموا يضحكون...
نورة بضيق/يمه انا قايمة؟
ام فارس/وين يمه ماشبعت منك؟
نورة بنفس الضيق/اترككم تسولفون على راحتكم..
ام فارس/لايمه قعدي ماعندنا شي نقوله بعيد عنك..
ام سعد/قعدي يمه وين رايحة خالتك ام فارس ماهي غريبة عنا وبعدين هي جاية لك انتي مخصوص..
تنهدت نورة وظلت مكانها جالسة وانتبهت على روان اخت فارس وهي تكلم ريم وهي تقولها هذا ايميل فارس...
لفت بسرعة لهم وفي بالها تاخذ الايميل بس شلون وليش وشنو تقول لو اخذته؟؟؟؟
************************************
ماتدري أي ضيقة حستها بصدرها وهي تناظر في ها البيت اللي عاشت فيه من وعت وفهمت الحياة زين!!
كيف بتودعه وبتودعهم!!!
الفراق,,,شي ماتقوى عليه اكيد بس لازم تقوي نفسها لان سعود مو كل يوم بيجي يطلب منها انها تروح معه البيت فلازم تغتنم ها الفرصة....
تنهدت بقوة وهي تفكر بكل فرد من بيت عمها وهي حاسة انها جزء من ها العائلة فعلا...
بس مثل ماقالت لها حصة لازم تروح مع سعود بيته لان تركي وعبدالله ماهم ماخذين راحتهم وهي صاير عائق لهم!!!
كيف بتودع مشاعل وشنو بتقول لها؟؟؟عمها شلون تناظر في وجهه؟؟خالتها ام تركي وجمايلها لها من صارت لها ام ثانية؟
لايانوف انتي مابتهاجرين انتي بتجينهم علطول بس سكنك هنا غلط مثل ماقالت حصة...
اللحين لازم تطلع اغراضها عند الباب علشان تسهل عليها الطلعة....
******************************************
مع دخلة خالد البيت كانت وضحى توها تمسح دموعها اللي من الصباح وهم ينزلون ,,,
شافها جالسة بنفس مكانها الصباح وماغيرته حتى ثيابها ماتبدلوا حتى نفس الاضاءة جاها بخوف وهو يركض ويسالها/وضحى,,,علامك,,,من مزعلك؟
تنهدت بقوة وقامت من مكانها وقالت بهدوء/ولاشي لاتشغل بالك...
خالد وهو يمشي وراها/شلون مافيك شي؟وها الدموع حبيبتي؟
وقفت بنص غرفة نومها وصارت تمسح باقي دموعها...
لف لها خالد ومسكها من كتوفها ولفها لجهته وقال بحنان/مين اللي نزل ها الدموع الغالية؟
وضحى بالم/ياليتني ماسمعت نصيحتك وكلمت امي!!
تنهد خالد وشال يدينه من على كتوفها/يعني السالفة فيها امك؟
وضحى/..................
خالد/وش صار؟
وضحى/دقيت لها ومااهتمت قالت لي انها مشغولة وبتكلمني بعدين!!!حسيت بالاحراج من نفسي؟
خالد/طيب وش فيها يمكن تكون صدق مشغولة؟
وضحى بحدة/خالد!!ماهي ا ول ولابتكون اخر مرة اللي ادق لها وتقولي مشغولة وبكلمك بعدين؟
خالد/هاذي امك ياوضحى..
وضحى بانفعال/هاذي ماهي ام ياخالد ماهي ام؟
خالد/لاتثقلين حكمك عليها ياوضحى لاتصيرين مثلها؟
وضحى/انا اكرهها ياخالد اكرهها..
خالد بعناد/وضحى ترى بتكونين مثلها وبيكون حرام انك تكونين ام؟
******************************************
ام مشعل/يايمه ياحبيبي لاتاْذي جدتك وتلعب باعصابها؟
سعد/خالتي اقولك تونا رادين من بيتنا انا وهو بعد وش ها السالفة اللي مسويتها جدتي؟
مشعل/هاذي امك تبي بس تتبلى عليّ!!
سعد/طيب جدي شيقول؟
ام مشعل وهي تتنهد/ياربي ذبحتوني والله..انت بجهة وجدك بجهة وجدتك بجهة واختك بجهة رابعه!!!
سعد/الله يكون بعونك ياخالتي تلاقينها من البزارين اللي هم عيالك ولااللي ابزر منهم واللي هم امك وابوك يعني جدتي وجدي؟
ام مشعل/تسنع انت بعد يالله!!!ترى امي وابوي واحبهم..
مشعل/اقول يالغلا لاتمدحينهم واجد ترى محد معيشنا بهم غيرهم؟
ضربته امه على كتفه وقالت بتانيب/مشيعل وعمى اللي يعمي قلبك؟
سعد/ان الهداية والضلال بيده سبحانه...
مشعل/أي والله جبتها يالنسيب...
ام مشعل هزت راسها وطلعت وقاموا يضحكون على خبالهم....
******************************************
سعود/ماسلمتوا على عمتكم نوف؟
قاموا شيخة وعبدالرحمن وسلموا عليها سلام بارد وكانهم اغراب وهي ذابحة نفسها اللي تبي تضمه واللي تبي تبوسه وبانت خيبة الامل على ملامحها وهي تشوف سلامهم,,وردوا مكانهم...وقبل لايقعدون جاهم صوت تركي من على باب المجلس
تركي/اللحين عمتكم ومن زمان ماشافتكم كذا تسلمون عليها؟
ناظروا في ابوهم ينتظرون من عنده جواب وسعود تفشل من وجود تركي لانه كان قاعد بروحه مع نوف في المجلس لانه عمه مو موجود..وقال بتانيب لعياله/كذا تسلمون على عمة؟
رجعوا عياله وقعدوا جنب عمتهم وهي تمسح على رؤسهم وجلس تركي جنب سعودوقال بحدة/ماينلامون مايشوفونها الا بالعيد؟
سعود/..........
عبدالرحمن/يعني اليوم عيد ولاماهو عيد؟
نوف بحب/اكيد عيد مو شفتك اليوم يعني عيد؟
شيخة/يعني بتعطينا عيدية؟
نوف/اكيد بس بالاول تشربون العصير ...
******************************************
كانت تردد كلامه بينها وبين نفسها بقهر وضيقة....
زين ياخالد زين,,,,,,,,
انا حرام اني اكون ام؟؟؟حطت يدها على بطنها وهي تتنهد....
ودموعها يسابقونها....هذا وانت مادريت اني حامل ياخالد كيف لو دريت؟
اكيد بترفض اني اكون ام عيالك؟..
تنهدت بقوة وهي تناظر في باب الحمام اللي دخله خالد علشان يتحمم وشالت عبايتها ولبستها وطلعت من الشقة بسرعة....وفي بالها تقول لاتخاف ياخالد قبل لاتجيك لحظة وتطردني انا بطلع بكرامتي ادور للي في بطني على حل؟
******************************************
مشعل/دقيت لي ياجدي؟
الجد بلهفة/وينها؟
مشعل مسوي نفسه مو فاهم/منهي؟
الجد بعصبية/ترى غبائك طالع على جدتك ماهو علي!!!يعني عن منو بسال يافالح عن جدتك اللي ماتعرف تركب الدرج؟
مشعل/ههههه توك تكتشف عيوب جدتي؟
الجد بتاسف/لاتذكرني ياولدي وخلها مستورة؟
مشعل/انا ماابي اقولك انها قاعدة ولابسة بنطلون جينز اللحيم مو مثل ثياب جدتي اللي مدري من وين طالعين؟
الجد تصنم/بعد تلبس مثل اختك؟
مشعل/جدي شقولك انا وشخلي...ترقص رقص مو طبيعي؟
الجد ببلاهة/ها..سامري يعني!!!
مشعل/أي سامري ياجدي الله يهداك؟؟هاذي ماترقص الا معلاية؟
الجد/يعني شنو؟
مشعل/اتركك تشوف بنفسك وانت تحكم...
الجد/طيب وينها اللحين؟
مشعل/ترتاح شوي وبعدين بتنزل لنا...تعال بس نقعد داخل علشان اذا نزلت....
*****************************************
طلعت بسرعة بعد ماقام سعود من المجلس وراحت لعند الباب الخارجي وانصدمت يوم مالقت اغراضها موجودين وهي متاْكدة انها حاطتهم بنفسها هنا علشان تطلع معه بسهولة...
لفت بعيونها لورى وتفاجاْت ان تركي وراها مباشرة؟؟
كيف ماانتبهت ان طلع وراها..ظلت واقفة مكانها بدون أي كلمة...
تركي/تدورين شي؟
نوف وقفت من الصدمة وماعرفت شتقول...
فتح تركي الباب الخارجي..
تركي وهو ياْشر بيده/شفتي انه مشى!!!من قال لك انه جاي ياخذك؟
نوف بصدمة وهي تناظر بالشارع/مستحيل؟؟؟كيف يمشي؟هو جاي ياخذني معه؟
تركي/هو قال لك ها الكلام!!!
نوف بعصبية/يعني بذمتك ليش جاي اذا مو علشان ياخذني؟
تنهد تركي/جاي يشوفك ويسال عنك....نوف شفيك؟
نوف بعصبية/أي بس حصة قالت......يوم شافت نظرات تركي تغيرت سكتت..
تركي/حلو حلو...يعني حصيص بالموضوع؟
نوف انتبهت انها انذلت ذل من سعود وحصة وقالت بالم/تركي..طلبتك ياولد عمي...قول تم؟
تركي بسرعة/تم..
نوف/انسى السالفة حصة مالها شغل...لااحد يدري عن شي ياتركي...
تركي تنهد/علشانك ولو اني نويت اذبحها..بس صدقيني بفوتها المرة ذي علشانك.....بس ابيك تعرفين شي واحد..ها البيت ماهو متخلي عنك لااي سبب من الاسباب يانوف..فلا تتخلين انتي عنه بعد!!!
********************************************
طلع من الحمام وفي باله انه يعتذر منها...غلط عليها بها الكلمة اللي رماها وهو عارف ان وضحى حساسة من ها الامور ..اصلا هي حساسة من كل شي وهو ماعرف يتفادى الغلط ها المرة....
ناداها وهو يلبس ثيابه وماردت عليه..طلع للصالة وماشافها وراح المطبخ والمجلس وكان كل شي هادى..
دق قلبه من الخوف وهو بينه وبين نفسه يقول معقول طلعت!!!
راح لغرفة النوم ومالقى عبايتها هناك....
رفع جواله ومالقى اي مكالمة من نواف...
اخذ مفاتيحه وجواله وطلع بسرعة يمكن يصادفها تمشي بالشارع...لان وضحى مدام ماقالت لنواف يمرها اكيد راحت تمشي...
******************************************
ياسمين/والله مدري يانوف منهي اللي حالها احسن من حال الثانية؟
نوف بتنهيدة/طبعا انتي حالك احسن من حالي...على الاقل نواف غريب عنك ومايعرفك ورفضه لك شي عادي لانه يمكن يكون يحب وحدة ثانية ولافعلا كره الزواج بعد طلاقه...بس انا ياياسمين انا,,,انا اخوي رافضني؟؟تعرفين وش معنى ان اخوك يرفضك من حياته ومن وجودك قربه؟,,قالتها بالم وسكتت ثواني...
تنهدت ياسمين وبدت تبكي/انا ماحولي احد يانوف ماحولي...ماعندي غير خالي خالد وبس!!ومقدر اشكيله كل شي..هو بعد له حياته الخاصة مع وضحى...ساعات اتمنى الموت يانوف..
نوف/اذا انتي تمنيتيه مرة فاانا كل يوم اتمناه ياياسمين..
ياسمين/استغفر وشلون نفكر احنا..
نوف/كله من ها الضيق اللي احنا فيه...
ياسمين/احد غير تركي عارف انك كنتي بتطلعين؟
نوف/لا.....
ياسمين/احمدي ربك ان تركي هو اللي شاف اغرضك؟
نوف/أي بس حصة هي اللي قالت لي انه بياخذني معه؟
ياسمين/وانتي مافكرتي ليش ماجاب لك سيرة طول ماهو قاعد معك؟
نوف بتنهيدة/انا غبية توقعت انه مايبي يفتح السيرة علشان هو مكلم بيت عمي وقايل لهم ومشيت على ها الاساس,,,,,,
ياسمين/بتنفرج يابنت الناس بتنفرج.....تعالي شوفي مشعل وسعد شلون مهبلين في جدي وجدتي وبتصدقين ان الدنيا ماتسوى وبتموتين ضحك عليهم؟
نوف بسخرية/وليش مامتي ضحك وانتي قاعدة بوسطهم؟؟
ياسمين بتنهيدة اكبر/لان ضيقة نواف وكلامه مايستوعبها شي يانوف؟









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس