عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-12, 02:28 AM   #1

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
:jded: اختراع صيني لمواجهة نهاية العالم


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في الوقت الذي تنتشر فيه مزاعم حول نهاية العالم في 21 الماضي قرر أحد المخترعين بالصين، والذي يبلغ من العمر 45 عاما، أن يحاول النجاة من تلك النهاية باختراعه لحاويات ضخمة تشبه في تصميمها الكرة الأرضية، وهي مصممة للتغلب على أعتى أنواع الزلازل والأمواج العالية الناجمة عنها، والتي قد يصل ارتفاعها إلى 1000 متر.

واستخدم الصيني "ليو كيوان" الصلب المطعم بالألياف الزجاجية المقواة في صناعة غلاف الحاويات الكروية المزودة أيضا بأنابيب الأكسجين، والأسٌرة المريحة، فضلاً عن مجموعة من ذخائر الأطعمة والمشروبات.
وتسع الحاويات ثلاثين فرداً.. يمكنهم البقاء سالمين بداخلها لمدة شهرين متتاليين، علماً أنها عازلة تماماً لدرجات الحرارة ودرجات الضغط العالي. وقد تكلفت الحاوية الواحدة نحو 30 ألف يورو لإنجازها.
جدير بالذكر أن وكالة الفضاء الأميركية "ناسا" كانت قد أعلنت أن الحديث عن نهاية العالم في 21 ديسمبر الجاري مجرد "كذبة"، وذلك بعد عمليات مراقبة حثيثة لكوكب الأرض، غير أن الحاويات الكروية ستظل اختراعاً مبتكراً للتصدي للزلازل والأعاصير التي عادة ما تجتاح بلاد شرق آسيا!
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



مالايعرفه الصينيون ان نهاية العالم هي قيام الساعة وان الله سبحانه سوف يبعث من في القبور وسوف تتبدل الارض غير الارض مارا تنفعهم الحاويات اللي صانعينها ولافي شي




قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس