عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-12, 10:32 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تفضلوا
البارت الرابع



بيت ابو محمد

في غرفة محمد

كان توه واصل من سويسرا الصباح جلس من النوم والفرحه مو سايعته
دخل يتروش خرج بعد نص ساعه والابتسامه على وجهه فتح الخزانه
وطلع له تيشرت اخضر وبنطلون جينز ابيض وجزمه بيضا وقف عند التسريحه
وبدا يسوي شعره سبايكي

في غرفة ملاك
لبست ثوب اخضر مخصر على جسمها الى الركبه وكعب عالي ابيض
توجهة عند التسريحه سوت شعرها ذيل حصان عشان مايضايقها
حطت لها كحل اخضر مناسب مع لون عيونها دخل عليها محمد

محمد: شرايك فيني
ملاك قربت منه:واااي حمود تهبل بسم الله عليك
قرب منها ونزل الى مستواها وباسها
محمد: رسمي لي علم السعوديه على خدي
ملاك: طيب تعال


عند سمر
لبست تيشرت ابيض وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
حطت لها كحل ابيض وتحته اخضر
ولبست عدسات خضرا خذت عبايتها ا
للي كانت مزخرفه بـ ابيض واخضر ونزلت تحت







بيت ابو فهد
سلطان وسطام وفهد راحوا الصباح مجمع الراشد
شروا لهم مثل بعض قميص ابيض مخطط بـ ابيض
وبنطلون ابيض وجزمه خضرا

عند شوق
لبست ثوب ابيض وكعب اخضر وحلق اخضر
لمت شعرها بشريطه خضرا وفيها ابيض
وساره لبست مثلها

في بيت ابو ريان

عند ريان
لبس تيشرت ابيض وفي الوسط علم السعوديه
وبنطلون اخضر وجزمه سبورت بيضا
شعره كالعاده سبايكي

عبد العزيز
لبس تيشرت اخضر وبرمودا ابيض وجزمه بيضا
وراح لريان يسوي شعره كدش

جنى
لبست تنوره بيضا وتيشرت اخضر
وبوت ابيض حطت في شعرها فيونكه بيضا

جوري
لبست قميص اخضر وبرمودا جينز ابيض لبست صندل ابيض
لمت شعرها كله على جنب بورده خضرا




بيت ام عبد الله

عبدالله لبس ثوب واخذ العلم حطه على كتوفه
ولبس جزمه خضرا وفيها ابيض

دانه وبدور
لبسوا ثوب ابيض وكان فيه قلوب خضرا وبوت ابيض






بيت ابو محمد
محمد بـ استعجال واهو يناظر ساعته اللي تشير الى الساعه8
محمد : ملاك يالله
نزلت ملاك بسرعه : جيت جيت
محمد : بالله كان لانزلتي الكل برا ينتظرنا
ملاك : يالله خلصت وطلعوا

في سيارة عبدالله

دانه: عبود انا بروح ملاك بسيارتهم
عبدالله طيب
نزلت ونادت ملاك

ملاك التفتت لها: هلا دندون حبيبتي
سلمت عليها وبعدها سلمت على سمر

ملاك: حمود
محمد: هلا
ملاك: بتجي معنا دانه
محمد ارتبك: اا حياها الله يالله ركبوا
كانت السيارات مزينه بـ الاعلام وكان لونها خضرا

للمعلوميه { عند ابطالنا اليوم الوطني للسعوديه}

الترتيب بالسيارات

سيارة محمد

ملاك ودانه وسمر وبدور

كان يسوق محمد وجنبه عبدالله
اللي جا معهم بعد ماقالوا اخواته بيجون مع محمد



سيارة سطام

كان فيها سلطان وفهد

سيارة ريان
جنبه عبدالعزيز

ووراهم جوري وجنى وشوق وساره

سيارة محمد

كانوا البنات فاتحين النوافذ للنص وكانوا يشاهدون استهبال الشباب

عند سطان كان سطام يسوق
وفهد وسلطان طالعين من النوافذ بـ الاعلام ومعلين ع الاغاني

سيارة ريان

عبدالعزيز ماسك الكاميرا الفيديو ويصور

نخليهم شوي نروح عند الحريم


كانوا متجمعين عند الجده

ام فايز الجده: يرحم زمان اول اللي البنات والاولاد كل يوم عند جدتهم
مهب مثل هالزمن اللهم ياكافي
كل خميس لا وهذي الخميس بعد ماجوا

ام عبدالله: ايه بس يايمه كل مره يجون
هذي المره ماجو عشان اليوم الوطني وهاليوم مايتفوت

الجده: معك حق يابنيتي هذي وطنا دار ابو متعب
اذا مافرحنا لفرحها وحزنا لحزنها من بيكون معها
غير عيال الديره

ام محمد: صدقتي والله

في سيارة محمد
كان كل شوي يسرق نظره من المرايا على دانه
دانه لاحظت هالشي وتضايقت
اساسا هي تخاف من محمد من يوم كانت صغيره بسبب
جديته معاها مو مثل باقي الاطفال يمزح معهم
ويلاعبهم حتى احيانا تحس انها تحمل له في قلبها
شعور الكره من وهي صغيره وهالشي كبر معها
وجهة نظرها الى النافذه وسرحت في عالمها الخاص


عند محمد لاحظ انا انتبهت له وحس انها تضايقت كان يقول بداخله
: وش هالشعور يامحمد اللي يلاحقك
سرعان مااعتلت على وجهه ابتسامه هذا حب يامحمد ماغيره

عبدالله: عساها خير هالابتسامه
محمد: اكيد خير دامك انت معي <<< يقصد دانه
عبدالله: هههههههه اخجلت تواضعي

عند ريان دق على سطام
ريان : اسمع انا برجع البنات بيت جدتيوبعدين نكمل دواره على راحتنا
سطام: طيب انا بقول لمحمد وسكر

عند البنات بعد ماسكر محمد وشافوا سياراتهم تدور
عرفوا راح يرجعونهم بالاساس كانوا رافضين جيتهم وقالوا لهم ساعه وبيرجعونهم
بالاساس كانوا رافضين جيتهم قالوا لهم ساعه وبيرجعونهم


بعد مانزلوا البنات بيت الجده

فتحت لهم الخدامه الباب
وقفوا عند المرايات الكبيره اللي بالمدخل وكانت معطيه المكان شكل حلو

شالوا عباياتهم وعدلوا شكلهم ودخلوا

البنات: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توجهوا البنات لجدتهم وباسوا راسها
وبعدين سلمو على حريم اعمامهم وجلسوا

عند الشباب
راحوا عند كورنيش الخبر
وكان انواع الزحمه
شافوا شباب موقفين سياراتهم ومشغلين انوار السيارات
ومشغلين مسجل ومعلين ع صوته ويرقصون
جنبوا معاهم

شغلوا انوار السيارات كانت سيارت محمد وسطام
حاطين انوار وحده خضرا ووحده بيضا
امما سيارة ريان كانت ثنتينهم خضران

نزلوا يرقصون وكان رقصهم خقق

كان فيه شلة بنات مارين ووقفوا يشاهدونهم
وكان بـ الانوار الملونه مثل الديسكو


في حي من الاحياء القديمه

ام فارس: يابنيتي خلي عنك انا اغسلهم
توك جايه من الدوام تعبانه روحي ارتاحي

فوز: يمه حبيبتي من قالك تعبانه اذا جلست اتعب انتي
اكثر وحده تعرفيني مااحب اجلس بدون شغل

ام فارس هزت راسها بـ استسلام عارفه بنتها عنيد

دخل فارس البيت : قوه يمه وباس راسها

ام فارس: الله يقويك

فارس : اجل وينه ابوي

ام فارس: طلع بالتاكسي يترزق الله

فارس: الله كريم يمه الله مايخلق احد وينساه

ام فارس: الله يحرسك ياولدي

فارس: فوز وروز وفراس وينهم

ام فارس: فوز بالمطبخ وروز تذاكر بدارها وفراس انت عارفه مايجلس بالبيت

فارس هز رأسه بـ اسف على اخوه واستئذن من امه بيروح داره




خلونا نتعرف شوي على العائله الجديده
عائله فقيره متواضعه

ابو فارس عنده سيارة تاكسي كل يوم يطلع من الصبح
ويرجع يريح شوي ويرجع يطلع يترزق الله

ام فارس: حرمه كبيره اصغر من زوجها بسنه طيبه وحنونه

فارس: يشتغل بشركه راتبه مايزيد على 3000 الاف
مخلص الجامعه من المتفوقين وحاصل على امتياز
جسمه لاضعيف ولا سمين ابيض عيونه خضرا شعره كستنائي
المفروض راتبه اكثر من كذا
بس بدون واسطات تحمد ربك ان عندك وظيفه وتشتغل عمره 30سنه

فوز : ممرضه عمرها 23 سنه متوسطة الطول
حنطيه خشمها سلة سيف عيونها واسعه مكحله كحل رباني
رموشها كثيفه شعرها بني الى اخر ظهرها حرير

فراس: دافور مثل باقي اخوانه

يدرس ويبي يحقق حلمه انه يكون محامي

برونزي عيونه زرقا شعره اسود ومره كول عمره 22 سنه
ماكو بنت مو مغازلها او نقدر نقول
احيانا هم يغازلونه

روز: انسانه هادئه رومانسيه الى ابعد حد
برونزيه شعرها بني غامق عيونها عسليه جسمها خيال 21 سنه
تدرس تمريض اخر سنه



عند الشباب
ركبوا سياراتهم تعبانين وكل واحد توجهه على بيته
وناموا واهم مقررين بكره يروحون عند جدتهم

نرجع شوي ساعه الى الخلف

ساره : اقول مزون

الجده: بس يابنت جدتك تقولين لي مزون

ساره تغمز لها: اسمع جاينك خطاب

الكل انفجر ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هه

الجده هزت راسها بحيا : بعد جدك الله يرحمه مافي رجال ياخذ مكانه

الكل: الله يرحمه

صباح يوم الجمعه

بيت ام عبدالله

نزلت دانه استغرب هدوء البيت سمعت صوت بالصاله طنشت ودخلت المطبخ

جلست على الطاوله وجات لها الخدامه: ايس يبغى مدام { ايش تبين مدام }

دانه : سوي لي قهوه تركيه

بعد ماجابت لها الخدامه القهوه راحت تشوف من بالصاله

شافت اخوها عبدالله ومعاه قطه بيضا وعلى جنب فيها فيونكه فوشيه

نشف الدم بعروقها عندها رعب من القطط تتحمل تشوف جني ولاقطه

شافتها جايه بـ اتجاها طاح الكوب من ايدها
ماقدرت تتحرم كل اللي سوته صرخت: عبـــــدالله بعدهـــــــــــــــآ

فز عبدالله اللي مندمج مع الفيلم على صوتها شاف القطه
تروح لها ركض بسرعه ومسكها عارف
اخته لو قربت منها بتجيها سكته قلبيه
حملها وقال: خلاص برجعها لصاحبها انا طالعه
سمعت صوت الباب يتسكر جلست على الدرج
تناظر المكان بقرف وبدت تببكي تعبر عن خوفها

نزلت بدون لم شافت اختها تبكي انرعبت خافت ليكون احد صاير له شي
جلست جنبها وهزتها: دانه شفيك امي ابوي عبدالله فيهم شي

حظنت دانه اختها وبدت بدور تبكي معاها

دانه: اهئ اهئ عبدالله جاب قطه هنا اهئ اهئ اهئ

بدور بعد مااستوعبت اللي قالته اختها
مسحت دموعها بـ ايدها وقالت: مالت عليك كل هذا عشان قطه وينها

دانه بعد ماهدت : خذها معاها

بدور بقهر: اففف خساره مالحقت عليها

دانه بقرف: ييع من زينها وتوجهت للمطبخ وقالت للخدم ينظفون الصاله



بيت ابو ريان

عند جنى

كانت مطلعه نص ملابس خزانتها ومحتاره شنو تلبس اخيرا استقرت على


حطت لها روج فوشي وكحل بنفسجي وكريم اساس خذت المسكرا وبدت تحط لها

عند جوري لبست


وحطت لها نفس الميك اب وسوت شعرها مثلها
نزلت جنى وباست راس امها وابوها

جنى : بابا

ابو ريان: هلا حبيبتي

راحت جلست جنب ابوها: بابي في الاجازه راح نسافر.؟
ابوريان: والله ماعتقد يابنتي اقدر اسافر
معكم بس روحوا مع ريان دوله من دول الخليج

قاطعهم عبدالعزيز اللي نزل من فوق
وبارس راس امه وابوه : لايبه مانبي دول الخليج ملينا من كثر مانروحهم
نبي نروح دول اوربا مثل كل اجازة صيف دول الخليج حق الاجازات القصيره

هزت جنى راسها بـ ايجاب : اي يبه نبي روح اوربا
وقفت وبدت تعد على اصابع يدها: باريس- كندا- اسبانيا- ايطاليا
وقالت بحالميه: واااي وحشتني بارس من اخر مره رحنا فيها
وطاحت على الكنب تمثل
انو مغمي عليها

نزلت جوري بعد ماسمعت حديث جنى واهي نازله
راحت تركض لاختها وتضربها ع خدها: جنو قومي
حبيبتي انتتي مالي غيرك تكفين

ابو ريان: والله لو تمثلون يعطونكم المرتبه الاولى

الكل: هههههههههههههه

ام ريان: عن اذنكم بشوف الغذا
ابوريان: تفضلي



في بيت ابو فهد
على الغذا

سطام : يمه
ام فهد: هلا
سطام: شلون طلعنا من بطنك انا وسلطان
سلطان: ماتذكر يوم كنا ناخذ جوله في جسم امي
سطان ضرب جبينه: اوب صح شلون نسيت يوم نوصل المريء
ومايدخل غير راسي وجسمي مادخل
بعدين يوم جيت بطلعه ماطلع
سلطان يكمل: اي وبعدين كل ما امي تاخذ شهيق انت تنشفط
على فوق وكل ماسوت زفير نزلت ع تحت
ولا عاد يوم اسحبك ابي اخرجك من المريء
طاحيت علي وانا المسكين زلقت الى ان طلعت من امي

سطام:عاد انا جلست افكر شلون انت تروح واعيش
انا بالغربه بروحي قمت بعدها صعدت على كرش امي ونقزت وزلقت وطلعت وراك

هنا الكل ماقدر يستحمل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

ابو فهد اللي اول مره يضحك هالضحك قدام عياله زادو كلهم معاه

فهد غص: كح كح هههههه كح

قامت ام فهد: تعطيه ماي وتسمي عليه طالعتهم
وكلهم وجوهم حمرا من الضحك شوق وساره وجهم
مثل الطماطم ووعيونهم تدمع وفهد وابو فهد بعد
جلست على كرسيها: الله يقطع بليسكم انا كم مره قلت لكم لاتتكلمون على السفره
سكتوا وبعدها كملوا اكل

ساره خذت كاس الماي وبدت تشرب
سطام قال بيسوي حركة نذاله في سلطان قال : يمه ماعورتك
التزحلقات اللي صارت
ساره وبعدها تشرب الماي سمعت كلام سطام وتذكرت اللي قالوه و: بببببببببف
سلطان منزل راسه وياكل وماحس بغير المطر اللي نزل عليه
رفع راسه وشاف ساره قال بقرف
واشمئزاز : وعععع ياوصخه

سطام تنقع من الضحك: ههههههههههههه

الباقي كلهم شاركوا سطام الضحك ماعدا ابو فهد وام فهد
ابو فهد كان فيه ضحكه بس مسك نفسه وقال: الله يهديكم ياعيال الحمدلله وقام

وسلطان وقف وراح يتروش >.<



بيت ابو محمد

خلصوا غذا وصعدوا يتجهزون عشان يروحون بيت الجده

عند ملاك كانت مشتاقه لـ فيصل
بس قالت له مابتكلمه دام انه باقي 20 يوم عن زواجهم واهي ماجهزت شي لسسه

لبست

حطت لها روج فوشي وكحل اخضر وظل فوق عيونها
ذهبي خفيف وحطت لها بلاشر وردي غامق

عند محمد لبس


عند سمر لبست

حطت لها كحل اسود و روج ممائل للبيج وبلاشر بني فاتح

انتـــــــــهى البارت

توقعاتكم

1-محمد اذا عرف شعور دانه اتجاهه وش راح يصير
2-ايش راح يصير في بيت الجده
3-من هالعائله الجديده؟ وهل راح يكون لهم دور كبير بالروايه؟



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-01-13 الساعة 09:04 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس