عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-12, 01:32 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





البارت الثامن

:يالله ترا ينتظروني

مسكت القلم وضغطت عليه بـقهر ووقعت

عبدالله : مبروك حبيبتي

دانه: الله يبارك فيك

دخلوا البنات باركوا لها

وقفت عشان تنزل تحت وجنبها ملاك

كانت دانه لابسه


وملاك



ووراهم باقي البنات

شوق لابسه


وجنى لابسه



وسمر لابسه


وجوري لابسه



وساره لابسه


وبدور لابسه



نزلوا تحت واستقبلتهم زغاريد الحريم

:كلللللللللللللللللللللوش

ابتسمت ابتسامة مجامله

راحت عند امها وضمتها

ام عبدالله : الف الف مبروك يابنتي الله يوفقك يارب

دانه باست راس امها

جات لها ام محمد : الف مبروك ياعمري

دانه: الله يبارك فيك

سلمت على باقي الموجودين وجلست والبنات حولها

مجلس الرجال

ابو محمد: مبروك ياولدي

محمد باس راس ابوه: الله يبارك فيك يبه

راح يسلم على اعمامه

قرب منه فهد وضمه: والله سويتها وتزوجت قبلي

محمد: ههههههه افا عليك

ريان يبعد فهد : بعد بعد يالرومانسي

الكل: ههههههههههه

ريان: مبروك مبروك ياحميدان

محمد: الله يبارك فيك

عبدالعزيز : منك العيال ومنها المال

محمد: تدري لو ما اني مابي اخرب مزاجي كان بـ العقال

عبدالله: عزوز الله رحم بحالك

الكل: ههههههههههه

عبدالله: قبل المبروك اختي امانه عندك

محمد: افا بس اختك بعيوني مايحتاج توصي

عبدالله: اجل الحين مبروك وعسى ايامكم كلها سعاده
محمد: تسلم

سلطان وسطان واقفين جنب بعض سلطان:لالا مستحيل

سطام: مااتخيل حياتي بدونك

سلطان: يالخاين انا تسوي فيني كذا تروح وتخليني

سطام:والله لـأ اسود لك عيشتك

محمد: لالا تكفين انتي واهي كل شي الا عيشتي

سطام: بتصل في امك

سلطان:وابوك

سطام:واختك

سلطان: واختك اللي هي اختك الثانيه

محمد:اقول مناك بس مناك ماتنعطون وجه

سلطان: بنعديها لك بس عشان مانخرب فرحتك اليوم

سطام : م

سلطان:ب

سطام:ر

سلطان :و

سطام:ك

محمد: والله ماتسوا علي هالكلمه بس يالله الله يبارك فيكم

ابو فهد : سلطان سطام تعالوا قدموا القهوه مع عبدالله

الشباب: ههههههههههههه احسن




في مكان مجهول,!

:الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم

:جيب العبايه عطها اياه

رموا عليها العبايه وطلعوا وسكروا وراهم الباب

: الو هلا طالع عمرك ..اي خلاص سوينا اللي قلتيي لنا عليه .. طيب طيب مع السلامه

فتحوا الباب وخذوها معاهم للسياره






بيت ام عبدالله

ساره: ها خلاص كل شي جاهز

جوري: يب يب خلاص خلصت

ساره : اجل يالله تعالي نروح لهم

بعد مارجعوا الصاله

دانه واقفه مع امها على جنب: يمه قلت لك مابي ادخل

ام عبدالله: يابنتي مايصير وش نقول للرجال

دانه: يمه قلت مابي ادخل خلاص

ام عبدالله:عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك

دانه بـ غضب مكتوم:ربع ساعه بس

ام عبدالله : طيب انتي وقفي عند الباب وبيدخلك عبدالله

توجهت عند باب المجلس ووقفت تنتظر عبدالله يجي يدخلها

فتح عبدالله الباب وطلع لها ومسك يدها: يالله دندون

ضغطت دانه على يد اخوها

عبدالله عرف انها خايفه:خذي نفس وسمي بالله

سوت اللي قاله اخوها وفتح الباب: كانت تمشي وراه ومنزله راسها وهي منقهره من الثوب وتسب في البنات اللي اختاروه لها

جلس عبدالله وجلست جنبه

محمد:اخبارك دانه

دانه بصوت هامس : بخير

وقف عبدالله: انا بروح للشباب

وقفت معاه دانه وقالت بصوت عالي :لااااا انتبهت لروحها وقالت بـ ارتباك ا ـأ قصدي اجلس

عبدالله كاتم ضحكته : فمان الله وطلع

جلست على طرف الكنب واهي واصله حدها

وقف محمد وجلس قريب منها: ترا مااكل

دانه بقلبها:كلاك الـ استغفر الله

مد يده بيمسك يدها وقفت دانه والدموع بعينها:بعد

محمد فسر تصرفها انها خجلانه: دانه حبيبتي وش فيك ترا انا الحين زوجك

دانه ماقدرت تمسك نفسهانزلت دموعها: اكرهك ايه اكرهك وترا ماوفقت الا عشان ابوي فتحت الباب وطلعت

اما محمد ماكان مستوعب الكلام اللي قالته تمنى انه يكون ميت بهذي اللحظه ولا يسمع هالكلام منها

طلع وركب سيارته ومشى صار يمشي يمشي بـدون هدف مايدري اصلا وين بيروح

دانه بعد ماطلعت راحت عند الحمامات خذت كلينكس تعدل الميك اب حقها كان خشمها احمر باين انها

باكيه وقفت عند المرايه 5 دقايق الى ان هدت وبعدها طلعت متوجهه للبنات
اول مادخلت جات لها ساره ووراها جوري

ساره : اخبار المفاجأه عسى عجبتك

دانه رفعت حاجبها : اي مفاجأه

جوري بـ قهر : امشي امشي بس تعبنا راح على الفاضي

مشوا واهم مقهورين ودانه تتحمد ربها عليهم







بيت ابو فارس

فارس سمع صوت الجرس

فتح الباب استغرب واهو يشوف بنت طايحه عند باب بيتهم

قرب منها : لو سمحتي لوسمحتي تسمعيني

: فـ ارس انـ ـا ر وز

فارس بصدمه فتح وجها حملها داخل

مددها على الكنب

صصرخ :فـــــــــــــــــوز فووووووز

جات فوز تركض انصدمت واهي تشوف اختها صرخت : رووووز

فارس: بسرعه البسي عباتك بنروح المستشفى البنت مغشي عليها










بيت ام عبد الله

جنى : ها بشري وش صار

دانه : عادي ماصار شي

وقفت تحوس بـ السيديات تدور لها اغنيه

واخر شي استقرت على اغنية عيار

وقفوا معاها البنات وبدوا يرقصون







عند الشباب

فهد يناظر الساعه: كل ذا جالس معاها

عبدالله: بروح اشوفهم

طق الباب ماسمع رد فتحاه استغرب واهو يشوف المجلس فاضي

اتصل على دانه

دانه: هلا عبد الله

عبدالله: هلا وين انتي

دانه داخل ليه

عبدالله : خلاص يالله باي

دانه بايات












في المستشفى

طلعت الدكتوره : انت تصير للمريضه

فارس : اي انا اخوها

الدكتوره : ممكن تجي معي المكتب

فارس: طيب

الدكتوره:المريضه جاها انهيار عصبي

فأرس نزل راسه

الدكتوره : وعلى جسمها اثار اغتصاب ممكن تقول لي وش صاير










انتــــــــــــهى البارت

لكم الحريه في التوقعات



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-12 الساعة 03:16 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس