عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-12, 07:50 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث.
.
.
الحب وهم يصوّر لك أن امرأة ما تختلف عن الأخريات
** زهرة البرتقال هي الحب الخالد ، الزواج ، الإخلاص **


يوم فرح هاله الظهر صحيت هاله من الارهاق ما نامت إلا الساعة 5 الفجر
الكل مشغول الشباب في القصر ومن مكان لمكان يتأكدوا من المكان تمام
البنات بالمشاغل
رنا راحت مع أمها وهاله مشغل "بروفايل"
ومسكوا هاله عدلوها براحتها بغرفة خاصة للعرايس لها لحالها
والبنات كل وحده مشغولة بنفسها
على صلاة العشاء الكل جاهز
رنا طلعت من المشغل راجعه البيت تلبس
عند القصر هشام ناول فارس كيس البخور فارس الله لا يهينك اشرف عليهم
البخور لازم بكل مكان أنا بروح أغير وارجع
فارس إنشاء الله أوامر ثانية صرت أنا اخو العروسة
هشام هههههههههه نخدمك بعرسك إنشاء الله
فارس بعد عشرين سنة إنشاء الله
هشام ههههههههه يللا إنشاء الله كلها نص ساعة وراجع تروح أنت ها
فارس توكل أنت ولا تنسى الكاميرا حقتك
هشام في كميرات بس بجيب حقتي
طلع هشام ورجع ع البيت تروش وغير وتعطر ونزل كااااااااااشخ
رنا رجعت القصر حقهم تأكدت من الأطفال تحت والوضع عندهم حاطين لهم العاب بغرفة خاصة لهم حتى ما يفتقدوا أهاليهم وطلعت غرفتها بدلت ونزلت
أخذت عبايتها بيدها ونزلت بالدرج تاركه الأصنصيل" اللفت.المصعد" وراها
وهي نازلة شافها هشام راح وراها وصفر يوووووووو والله راحت على هاله اليوم
رنا صرخت انفجعت حسبته حرامي ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
هشام راح لها بسرعة هههههههههههههههه هشــــــــــام أنا لا تخافي
رنا مسكت قلبها اااااااه خوفتني
هشام والله كذا واشر بيده انه حلو "good"
رنا من جد هههههههههه والله لو تشوف هلوو يا قلبي طالعه ملاك
هشام يللا نفسي أشوفها عقبالك
رنا استحت تذكرت فارس قالت بحيا لسى بدري علي
هشام تعالي اصورك
رنا طيب وقفت ووقف جنبها هشام بعد ما ضبط مؤقت الكاميرا عشان تصور
تشيييييييييييز
رن جوال هشام رفعه ورنا تلبس عبايتها
هشام ابتسم الووو
:...................
هشام أعصابك والله مسافة الخط وأكون عندك إنشاء الله
:...................
رنا سامعته يتكلم وصوت المتصل طالع من السماعة شكله معصب
هشام هههههههههههه أبو الفوارس أنا أخوك
رنا ابتسمت يا قلبي فارس ليه معصب كذا
هشام ههههههه طيب يللا مع السلامة قفل رنووو بسرعة يا ويلي من فارس لسى بيرجع بيته يلبس
رنا تغطت يللا
وصلها القصر ورجع بعدها


امتلى قصر الرجال والحريم
رنا واقفة مع أمها تسلم عالحضور اللي عينهم ما نزلت عنها ويسألوا مخطوبة ولا لأ جمالها الصارخ أنوثتها الطاغية ونعومتها تلفت الأنظار بفستانها الباذنجاني الغامق له ذيل طويل بشكل مربع من وراها يزحف لما تمشي ومن قدام مفتوح من الطرفين ورسمة صدره مربعه له كم صغيييير من آخر كتفها بإصبعين والفستان كله مشغل بورد كبير ذهبي مخمل الفستان مره فخم
وشعرها الأسود الفاحم ما رضوا أهلها تفتحه من العين فخلته مكسر ومسكته من قدام بنص "هندي" بنعومة ونصه ممسوك طلع شكلها خيالي مع المسكره والقلم الباذنجاني على رسمة عيونها السود الوساع ونعومة الروج الموف على فمها...
نورة بالسيارة مع خالد هي وماريه وسمر وخلود يرجعهم من المشغل
خالد يكلم خواته وما يدري انه سمر معهم هاا بنوتات كيف طلعتوا حلوات
خلود احممم أنا من زمان حلوه
خالد ههههههههه وأنا اشهد
ماريه خلودي عارفني صح ما يحتاج أتكلم
خالد افاا ماريه وهل يخفى القمر
ماريه هههههه
نورة بدفاشتها صايره ناعمة اليوم خلووود وقف شوي وقف
خالد استغرب وقف على جنب اشفيه نورة
نورة ايواا وقفت دقيقة بكشف اوريك شكلي
نورة وخلود متعودين على هبال نورة تسويها
خالد عصب لا يا شيخه جربي تسويها
سمر تطالعها مستغربة
نورة اشفيها ليه معقد الأمور أولا الدنيا ليل وثانيا السيارة مظلله
خالد حرك السيارة عشان أذبحك لو فكرتي تسويها بيوم سامعه
سمر بصوت واطي سمعه خالد وجع إنشاء الله من جدك نور
خالد ابتسم غصبا عنه تذكرها لما حكت معه بالتلفون
نورة ليه معقدين الموضوع أنت وهي وغطت وجهها طبقتين ارتحتوا أعوذ بالله ناس معقده
سمر الحين الستر صار عقد
خالد معهم عالخط صادقه سمر الستر صار عقد
سمر طاح وجهها الحين من اول سامعني وأنا أتكلم سكتت
خلود بصوت واطي كيف عرفت اسمها
خالد ارتبك بس ما وضح قال ببرود يخفي ارتباكه وتوتره من هي صغيره كنت العبها كيف أنسى صوتها
خلود ما صدقته اهااااا
نورة إنشاء الله بس وصلنا بعد هالمحاضره الحلوة لازم يخربوا نفسيتي لما انبسط
خالد ههههههههههههه سوري عالنفسيه الخربانة
نزلهم يللا توكلوا حظا سعيدا وابتسم
سمر وهي نازلة لمحته لما ابتسم ولد عمتي رزه الله يحفظه


هند جالسه تخفي تعبها ماما بليز كلميه الله يخليك يوسف
يوسف ما عجبه أخته تترجاه هند أنتي تعبانه ما يصير تجهدي نفسك أمس بالليل قايمه من الغيبوبة
هند نزلت دموعها الله يخليك يوسف والله لو بابا مو مسافر كان خلاني
يوسف كسرت خاطره لها ساعة تترجاه بس حتى صعبه امممم اسمعي تروحي ساعة بالضبط وترجعي وقت الزفة بس
هند ما صدقت بس عادي مو مشكلة
يوسف ابتسم لفرحها وأمي وفطوم معك
هند طالعت في أمها
أم هند هزت راسها مع انك تعبانه بس اوكيه
يوسف خلاص أنا بروح أوصل أمي وفطوم البيت وارجع اخذكم بعد نص ساعة
هند الله يخليك يا أحلى أخ بالدنيا
يوسف هههههههههه مع السلامة طلع وسكر وراه الباب

في قصر الرجال
الناس من كل ناحية جايه تبارك لعيلة السامي زواج ولدهم
عبد العزيز الدكتور جراح القلب الكبير بمستشفى سعد التخصصي بالخبر
عزيز جالس يبتسم بطفش خلاص ترى متى بدخل
عبد الإله هههههههه ليلك طويل العروسة ما زفوها
عزيز طالع فيه احلف أنت وش دراك
عبد الإله توي مكلم الريم
جا هشام ههههههه المعرس وش شعورك
عبد الإله اسكت وده ينزف قبل العروسة
هشام هههههههههههههه
عزيز هشام متى بتنزف هاله
هشام ههههههه طالع بساعته اصبر صبرت 6 شهور مو قادر تصبر نص ساعة
عزيز عدل مشلحه نصبر وش ورانا
هشام يللا أنا رايح استقبل يوسف جايب أخته
عبد الإله بسرعة أي أخت
هشام ابتسم أخته صديقة رنا جايه لوقت الزفة وبترجع لأنها تعبانه
عزيز مو معاهم
عبد الإله قلبه عوره عليها الله يشفيها يا رب
هشام آمين
جا فارس هشام وين الكاميرا بصور صالح هههه الحق بس مشتغل رقص
هشام ههههههههه هذي هي واشر عليها عالطاولة
راح هشام
أخذها فارس وجلس فتحها يتأكد من الشريط
...... انصدم لا لا هي هذي رنا اكيد
صورة ...... هشام متكشخ عالآخر ومعاه بنوته كلها انوثه ونعومه تبتسم للكاميرا
سكر الكاميرا وبراسه تتردد جملة هذي رنا... رنا
فارس يالله هي اللي شفتها بالمطبخ
كيف عرف إنها رنا لأنه هشام لابس نفس فارس ثوب سكري وغتره بيضه فيها سكري وهاللبس مفصلينه مع بعض عشان فرح أخته
رجع الكاميرا مكانها بهدوء ورجع للشباب
هشام هههههههههههه فارس وين الكاميرا
فارس ارتبك استغفر الله من هذي الكذبة اوووووه نسيت انشغلت مع عزيز
هشام قام مو مشكلة أنا أجيبها أنت تفرج تعبتك كثير اليوم
فارس ابتسم بتأنيب ضمير كذب على صديق عمره لا شدعوه أنا أخوك اكيد بعاونك
هشام تسلم راح جاب الكاميرا فتحها شاف صورة رنا معاه شال الشريط بسرعه حمد ربه انه هو اللي اخذ الكاميرا مو فارس " ما يدري انه فارس شايفها قبله "


هند تعدل فستانها الطويل الليموني مع الشال الناعم حقه شعرها البوي طول شوي لتحت إذنها وصل رجعته لورى وبتعب فطوم نادي رنوو
فطوم راحت تناديها طيب
شافتها ترقص مع دانة انتظرت الأغنية تخلص وسحبتها
رنا فطوووم!!!
فطوم ابتسمت ايواا تعالي
رنا وين ماخذتني كيف هندون
فطوم ابتسمت الحين تعرفين كيفها
وقفتها قدام هند
رنا صرخت وضمتها هندوووووون
هند ابتسمت كيف حلوه المفاجأة
رنا يا قلبي أحلى مفاجأة
هند والله عشانك قعدت أحاول بيوسف طلع عيوني اللين وافق
رنا ابتسمت أهم شي انك جيتي قبل شوي هلوو تقولي خسارة هندون
هند ههههه وينها بشوفها ممكن
رنا مسكت يدها ممكنين بعد تعالي
جاتهم الريم وهي تكلم تلفون ههههههههه.... طيب ..ههه إنشاء الله ...اففف عبود خلاص
سكرت وسلمت على هند آهلين هندون كيفك
هند ابتسمت بتعب آهلين بخير
الريم بابتسامه في ناس موصييني عليك
هند مع التعب مو فاهمه مين
رنا ابتسمت مين غيره عنترة هههههههه
هند استحت كم وحده تقول لها عنترة "وهذي تعليقات البنات المعتاده ما يصدقوا يمسكوا شي "عشان هذا العبوود اللي ما شافته ولا تدري غير انه أنقذها من الموت ولولا الحيا كان راحت شكرته


هاله بغرفتها مع هند هاله بعدما سلمت على هند بفرح هاا كيف شكلي هندون
هند الشهادة لله قمر اليوم بيتخبل عزيز عليك
هاله استحت وأخيرا حنت علي رنا ما هي راضيه احد يدخل عندي انجنيت لحالي
هند ههههههه لازم مفاجأات رنوو
دخلت دانة بابتسامه يللا هلوو الزفة بدت
هاله بارتباك طيب
الساعة 1:00 بالضبط بالقصر بكبره رنة صوت مره وحده كأنها ساعة تعلن زفة العروس تسكرت الأنوار المكان كله لونين الفوشي والبنفسجي
رومانسيه×رومانسيه
اول شي انزفوا بنتين أعمارهم 6 سنوات لابسين لبس فراشات ورديه ووحده ثالثه ماسكه صندوق يلمع لابسه فراشه بيضه انزفوا قدام هاله على زفه أميرة الورد
أميرة الورد ليه الورد مفتونك...
ليه بحياته يحاول يشبه الواانك...
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك...
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانه...
وبنص المكان وقفت هاله بابتسامتها الناعمة تخفي توترها وقفت البنت البيضة وفتحت الصندوق الفوشي يلمع وطلعت مسكت هاله باستها هاله على خدها برقه وأخذتها وكملوا الثلاث بنات مشيهم اللين وصلوا الكوشة
اللين وصلت هاله البنتين ماسكين سلة ورد كل وحده فيهم
هاله تاخذ الورد الجوري الأبيض والفوشي زي باقتها وترميه عالناس وبنات عمها المجانين اتسعت ابتسامتها لما شافتهم ياخذو الورد ويصرخوا ويصفروا ويصفقوا مسويين جو بإزعاجهم
وقفت قدام الناس والكل يصلي عالنبي من حلاتها فستانها من قدام قصته سبعه ومن ورى نفس الشي قصته سبعه ومن ورى ما فيه أزرار بس كرستاله وحده فستانها لونه ابيض سكري بلون الورد وفيه لمعات ورديه جهة الصدر كله يلمع بكرستالات مثل تاجها الناعم على راسها الطرحة مغطيه ظهرها وأكتافها والمسكة الفوشيه والبيضة بيدها تبتسم للناس وكأنها تقول للبنات ارتاحوا اليوم ليلتي مهما سويتوا
سمر ااااااااه يناسو من حلاتها تجنن
سحر واقفة جنبها صايرين يشبهوا بعض لابسين فستان فوشي لتحت الركبة على طول الفستان منفوش وشعرهم الكيرلي كأنهم باربيات
سحر يللا الحين بيدخل عزيز
الطقاقة قالت بصوتها الخشن هذي آخر أغنية مهداة للعروسين من عمهم سلطان اللي ما حضر وبعدها العريس بيدخل
إنت القمر..
رنا يا قلبي على عمي ما قدر يحضر
دانة وهي تعدل فستانها احمر ناري مع ذهبي ملفوف على جسمها مفصله
طويل يلامس الأرض
ليه ما قدر يحضر
رنا ماسكة جوالها يدرس بالرياض وهالفترة كلها اختباراته النهائية
دانه اهاا الله يعينه
الطقاقه لو سمحتوا تفضلوا عالميز "البوفيه" العريس بيدخل وما يبغا احد غريب
رنا الله يفشل ابليسها من فين جابت هالاختراع قال العريس ما يبغا احد اوكيه صح بس مو كذا وكأنها تطرد الناس
الريم ههههههههههههههه تعجبني بالوجه
عزيز واقف مرتبك الشباب مو مخليينه من التعليقات
صالح عزيز أنتبه لا تطيح على وجهك
الشباب ههههههههههههههه
هشام جا يللا عزيز تفضل
عزيز تنهد وأخيرا ما بغيتوا
هاله ماسكه يد أمها ماما خلاص ما ابغا أتزوج خليهم يخرجوا
أم سامي تركت يدها بحنان هلوو اعقلي حلوه هذي
بعدت عنها هاله تحس بطنها تعورها من الخوف
دخل أبوها وأعمامها وسامي وهشام وسعود وعزيز متوسطهم بالمشلح الأسود
البنات واقفين بعيييييد ومتغطيين من داخل البوفيه
نورة ااااااااه يا ويلي يجننوا من أولهم لأخرهم
رنا بس يا بنت بلا قلة حيا
نورة هههههههههه بنات شوفوا هاله بتبكي
رنا ابتسمت يا قلبي متوترة مره
عزيز قرب منها انبهر بجمالها يموت بنعومتها ورقتها باس جبينها برقه وجلس جنبها هاله تقشعر جسمها وحس بارتجافها عزيز ضغط على يدها يطمنها وقفت سلمت على أبوها وأعمامها وإخوانها بكيت لما حضنت أبوها وإخوانها
سعود كاسره خاطره هلوو خلاص دخيلك لا تبكي
سامي باس راسها بحنان وضمها
هشام حضنها وبهمس هلوو لا تبكي أبوي كفايه متأثر
مسحت دموعها ورفعت راسها شافت أبوها يطالع فيها بحنان وعيونه تلمع مسكت نفسها ورفعت راسها وابتسمت لأبوها قام ابتسم لها عزيز لا أوصيك على النعومة على قولتك
عزيز ههههههههه ابشر يا عمي بعيوني
جات أمها بعد ما خرجوا الرجال باقي إخوانها بس وسلمت عليها وكلهم جوو يسلموا عليها بنات عمها وعماتها
أم عبد العزيز حطت يدينهم ببعض وابتسمت لا أوصيكم على بعض هاا كلكم غالييين
عزيز إنشاء الله سامعه هلووو لا توصيك على
هاله انحرجت وحمرت خدودها همس بإذنها عزيز لا تحمري زيادة ابغا أشوف وجهك بدون الوان اصطناعية هههههه
هاله زاد احمرار وجهها ولفت وجهها عنه
ماريه شوفي شقال لها عزيز انصبغت البنت ما عاد تبين ملامح وجهها
رنا ههههههههههههههههه
لنى والله عزوز ياما من تحت السواهي دواهي طلع رومانسي
طلعت رنا وحضنت هاله وبكت معاها
عزيز رجع للشباب يسلم عليهم قبل لا يطلع
صلاح سلم عليه مبرووووك يا اخويه الله يوفقك
عزيز آمين عقبالك
صلاح حرك شفايفه مو عاجبه الحكي
عزيز ههههههههههههههه
هشام طيب بهذي المناسبة نبغا من الصوت الشجي فارس منشد العيله
فارس ابتسم ابشر
كانوا جالسين على سجاد براا القصر والناس راحوا حتى الأعمام وأزواجهم راحوا والبنات راجعين مع إخوانهم
دانة تسلم على رنا يللا رنوو أشوفك لا تقطعي
رنا أكيد يللا باي
طلعت دانة ورجعت دخلت رنوو
رنا لفت ورفعت فستانها نعم
دانة وهي تشيل لثمتها مشاء الله الأخ فارس مناديني وقاعد يغني للشباب
رنا قلبها بدا يدق هههه طيب تعالي اجلسي ولما يخلص يناديك
راحت معها عند البنات
دانة بنات فاتكم الشباب محيين حفلة براا
نورة لااااا نبغا نتفرج
دعاء عشان تعرفي المجزرة كيف تصير اليوم لو عرفوا العيال
رنا بهدوء تبغوا تتفرجوا تعالوا في مكان نقدر نشوفهم بدون ما يشوفونا
البنات طالعوا ببعض غريبة رنا ما تحب هالحركات
نورة مستغربة من جد والا تمزحين
رنا وقفت لا والله ما امزح عند جهة البوفيه فيه شباك مرتفع نقدر نشوفهم مو براا هم دانة جهة يمين بوابه الرجال؟؟
دانة هزت راسها ايواا
راحوا وبالفعل حطت كرسي سمر وفتحت الشباك من فوق عشان يسمعوا أصواتهم
فارس كان يغني بصوته العذب الهادي بعد ما مشي عزيز
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
شيلوها شيلة يا حضور بالصفقة واصناف السرور ....
شيلوها من قلب صدوق خلوو الفرح فينا يدور.....
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
صالح يصفر والشباب يصفقو يوووووووووووووويووو
سعود صح لسانك
فارس ينظف حنجرته بحمحمه تسلم
البنات عندهم جانين على صوته
نورة تبارك الرحمن صوت وصورة
رنا الود ودها تمسكها تسكر فمها
خلود نغزتها بكوعها نورة امسكي لسانك وغضي البصر تتأملين في الولد كأنه حلالك
نورة ابتسمت بإحراج لأختها الكبيرة سوووري والله استغفر الله يا رب
نزلت راسها خلاص ما ابغا اسمع حتى
خلود ابتسمت نورة ما تقصد بنظرتها شي بس حتى لو هالحركة دايما تصير والبنات ما ينتبهو لها
سمر طالعت في رنا ولفت على دانة دندون من متى أخوك يغني
دانة ابتسمت امممم يمكن من أربع سنوات
خلود مشاء الله عليه
رنا تمنت ما قالت لهم بتموت من الغيرة وهم يطالعوه وعجبهم هو وصوته
بناااااات خلاص والله لو العيال عرفوا يا ويلنا
نورة صرخت بنااات الحقوا صلووووح
طالعوا هههههههههههههههههه
صالح رابط الشماغ على خصره ويهز مصري يستهبل والشباب يضحكوا عليه
لنى هههههههههه ياويله من عمي لو شافه
سمر اووووووه صالح عنده كثير مغامرات لو يدري بابا كان من زمان مفنشه
البنات هههههههههههههههههههه
رنا قامت سكرت الشباك يللا بنات شايفين الأولاد طلعوا
قاموا كل وحده تلبس عبايتها
وطلعوا



يتبــع ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس