عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-12, 09:17 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــارت الخــاص



منسدحـه على السرير ..والدمعـه على طرف رمشـها ..
نزلهــا امس حتى مااســالهـا ولا كلمــها ..
ام سلمان:حبيبه يابنتي اذا في مشكــله بينك وبين رجلك ..قولي لي ..
حبيبه طالعتها :ماافي شئ يمـه لاتحاتييين ..
ام سلمان:حبيبـــه انتي بنتي ومن عيونك اعرف شفييييك ..قولي لي حبيبتــي صااير شئ ويا خالد ..زعلك بشئ..
حبيبه طالعتها:لاء يمـــاه مو صاااير شئ ..بس انا قلت له ابي ارتاح عند امي ..
ام سلمان :اذا تبين تقوليين شئ اناا امــك ..
حبيبه بداخلــها مو لانـك امي ما اقدر اقوللك ان خاايفه اصير مثلك يمــااهـ ..خااايفه من اشيــاء وااجد ..
ام سلمان تنبهـــت لسرحان حبيبه وانسحبت من الغرفه وهي تتنهــــد..
حبيبه ما انتبهت لامها يوم طلعت من الغرفه وخرت دمعتهـــا ومن غير ماتحس :رفضت ولده اللي ببطني يمــه وزعــل..خااايفه من خالد وعليه ..يمــاااه انا احبه ..بس اخااااف من اشياء واجد ..اخاف من الموت بهالحمل ..واخاف من الخيانه من حبه ..يمــ..
اسكتت اول مالفت وماشفت احد قدامهاااا..
وحضنتها نفسها ودمعتها تصب..
اي صح انا خايفه..بس انا حاولت احارب هالخوف في بدايه زواجنا و اوجهه..اليين ماتعلمت اقول الكلمه الصعبه ..
قلته له احبك ..لاني خايفه اموت ومايعرف هالشئ..



" معاذ طالعها:سمعتي كلام الدكتورهـ ياا حبيبه..
حبيبه:ان شاء الله ..
الدكتوره:تذكري تجنبي تحملين هذي الفترهـ..الييين مانشوف نتايج الفحوصــات..
حبيبه:واذا صار في خطر على حياتي..
الدكتوره طالعت بمعاذ:لاقدر الله بس حياتك ممكن تكون بخطر اذا كان قلبك ..تعبان.."

حطت ايدهـا على قلبها ..ممكن اموت يمــه ..قلبي مايستحمل حمل وولادهـ..قلبي مريض..

جلست وهي تمسح دمعتها ..لازم اعلم خالد ..لازم يعرف خالد لازم ..
لاء ..شنو بقووله..شنووو..خالد ..لو درى ممكن يجبرني انزل اللي ببطني ..وممكن ممكن بعد مده يمل ويطلقني ويتزوج غيري يتزوج اللي ..تجيب له الولد..
مو ممكن يا حبيبه هالولد يعلق خالد فيك..مو ممكن يحببه فيك اكثر..
رفعت بصرها لفوق..
ياربي انت عالم بحالي ..خالد هو كل دنيتي ..كل حياتي..ياربي انت عارف بخوفي من اايش خوفي من غدر خالد..ربي لاتخليني اشووف هاليوم..ربي لاتخليني اشووف هاليوم..واحفظ لي اللي ببطني ..ياربي..
مدت ايدها بصعوبه ناحيه الجوال ..وكتبت ...


"خـالد اذا كنت واعي تعال ابيك ضروري .."

--------------
رفع فهد بصرهـ للي كـان واقف عندهـ ..
وبصعوبه تعدل بجلستـه وهو يطالع فييييه ..
الجد "بوطارق": ان شاء الله امـك بتقوم بالســلامه ..لاتحــاتي ..انت خلك قوووي عشانن نسندهـا كلنــا..
كان للحييين يطالع فيه وساكت ..نزل نظرهـ للحظنه ..ودمعـه خرت ..من عينه ..
في اشياء واجد تخليني ..ما اسامحك يبـــه ..
طالع فيه ابووهـ وجلس قباله على السرير ..:فهـــد ..اللي صار قبل سنين انســااهـ ..كلنا نبيك ..امك هدهـا المرض وهي تحتريك ..وهي بغرفه الانعاش تطري اسمك..بكل وقت ..لتجمعنــا..ماتجلس معنــاا ..تبيك ..انسى وانا ابوك انسـى..
--------------------
السماعه على اذنها وتكلم ترجف ودمعتها على طرف:شسوووي مرررريوم..
مريم :والله اننننننك مجنووونه ياااخالدهـ انتي وش ناويه على نفسك ..سمعيني ان مااقلتي لابووك والله اناا بجي بقول له اسمعي الكلاااام..
خالده دموعها تصب:شنووو اقووول لابووووي..شنو اقووله مريم ابوي تعبــاان..
مريم:قوووولي لصقققر..مو من حقه يدق علييييك ..
خالدهـ:صقــر..
*خالدهــ..
لفت بسرعه وبروعه:هـــاهـ..
صقر يطالعها بتفحص:مـــن تكلميين هااهـ..
خالدهـ طالعت فيه وهي تبلع ريقهــا :هاااهـ اكلم مريم ..
صقر يطالعها وعيونه مركزه عليهااا..:مريــيييم هالحزهـ ..ابوووك يبيييك دااخــل..
خالده سدت الخط حتى من غير ماتكلم مع مريم ووقفت اول ماجــاات تمشي مسكها صقر ورجعها للجدار..
خالدهـ طالعت فيه بصدمه :شفييك ..
صقر بغضب:احــاااول اصدقك بس مو قاادر يااخالدهـ ليييه تسووين كــذاا ليييه ..
كانت تطالع فيييه بخوف
صقر:ميييين كنتي تكلمييين ...
خالدهـ وصوتها تهدج :والله العظيم مرررريم والله ..
ظل يطالع فيها مو عارف وش يسوي وياااهااا ..اخذ جوالهـا..:ادخــلي ابوووك يبيييــك دااخــل..
خالده طالعت بجوالها اللي بيد صقــر وهــي بداخـلها تنتفض ..لاء ياربي لاء ..
جرهــا من ايدهـا ودخـلهــا على ابوهـا وسكــر الباب وهو يرفع الجوال لعيونه ..
*داااامك للحييين مو واثق فيهــــاا ليييه مخليهـا على ذمتــك ..
لف صقــر بسرعه وكان قباله ..:يبـــــااهـ ..
قرب منــه وبـاس راسـه ..لكــن بوجاسر استوقفه وهو يبعدهـ عنـــه..
بوجاسر:اول ماتزوجتهـــا اخذت منك عهد انـك لو لمحت منها شئ تطلقــهاا ويييين كــلامك هــاااهـ لييييه الا اللحيييين انت ويــاااهــااااااا ..
صقر:يبــــااهـ قصر حسسسك وماله دااعي هالصرااخ ..
بوجاسر:لااااء مانييب مقصر حسي ..تطلقها يعني تطلقهاااا ولا وربي يااااصقر لاانت..
*يبـــااهـ بااااس ..
صقر يطالع فيهم:يبــاااهـ انت رووح البيت اللحيين ..واناا اللحقك واخبرك السالفه ...
راجح :يبـــاااهـ تعااال ..
بو جاسر يطالع فيهم ..:سمعه عيلتنااا بالارض وانتواااا ..ماخذيين من هالعيله ..
تركهــم ومشــى ..
صقر مسك ايد راجح :ااااااانت قااايل له شئ ..
راجح :صقررر وش هالعبط ..شقووول له يعني ..اقووله شى انت مو متاكد منه..
صقر ترك ايدهـ :خلااااص ماله داعي تقووله اني هناااا وووييين مكــااني .."طالع في راجح "ويالييييت تقوله اني بتزوج هالعيــــد ..
راجح بصدمه:تتتزززوج .."لف عليه"شنووو يعني تتزوج ..صقر اخوووك تووهـ متووفي وانت تفكر تتزوج ..حتى عزااه ماقمت فييييه ..تبي تتتزوج ..اخوووك...اخوووك..
صقر طالع براجح وضرب على رقبته :برقبتـــي مــره ياارااجح ..مــرهـ لازززم ..احافظ عليهــاا..ولا بغمضــه عيين بتضييع مني ..
راجح :وووش اللي تضيييع منـــي ..ماتقدر تنتظــر ..على الاقل 6 شهور..
صقر طالع في راجح :هم انت اللحق على غادهـ قبل لاتضيييييع من ايـــددك ..
تــركــه ودخــل للغرفــه ..
شافهــم جالسين صامتييين ويطــالعوون في بعـــض ..بنظــراات ..
ماعرف يفسرهــاا..
لف عيونه على خالدهـ كانت بزاويـه الغرفــه ...وتطــالع فيــه ..
نظــــرات خووف ..ضغط على الجوال اللي بيدهـ..كييييييف تبي تكسبــهااا يااصقر كيييف وانت تنفــرهــا منــك ..
اشر لهــا بعيوونــه..تجيييييــه ..
خالدهـ بســرعه وقفت ..واتجهت له ..خاايفـه انه شاف ..شى ماتبي ابوهـا يدري..
مسكــها من ايـــدهـ ..
صقر:عمــي احنــااا رايحييين شووي وبنجــي..
-------------------
طاحت الابجورهـ على الارض ..
فتحــت عيونــها بسـرعه ..وجــلست على حيــلهــا ..
ابتسم سلمان ابتسـامه اعتذار لانه عكر عليـهاا نومتــها..:سووري..
فرح ببسرعه جلست وهي تلم القميص على صدرهــا وتطاللع فيه :شنــــووو..
سلمان:لاء بس جيييت اخــذ اللاب وبطلع ..
فرح :مووناايم ..
سلمان:لاء ..انتي ارتااحي انا شووي وانااام ..
اخذ اللاب وقرب منـــها ..احنى نفسه لها ..وطبع بوســـه :نووم العوااافي غناتي ...
ماكان منها اي رد فعل سوى انها تكهربت..وهي تسحب نفس...
مسح على راسها وعدل نفســـه وطلع بيسكر الباب ..
فرح:لاتسكــر الباب ..
سلمان طالعها وابتسم :اوووكييه ..
طلع من الغرفه وهي رجعت نفسها على المخدهـ..ورجعت لها ذكرى قبل لحظات ..
والشعور اللي جاااهــاا...

سلمان رما حاله على الكنبه ..آآآآهـ يااربي صبرني على حالي ...
الحمدلله هي لانت شوووي ...
ابتسم ابتسامه كبييرهـ وهو يتذكر اللي صار قبل شوي ..
---------------
اول ماحطت رجلها للداخل الحمام ..الا ورجلــهااا تنعووج ..وزلقـــت...وصرخت ..
حبيبه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ..آآآآهـ يمـــااهـ ..لحقــي علي ..آآآآآآآآآآآآآآهـ يمــــــــااهـ ..
دخــلت الغرفه:يمــااهـ بنتــي ...حبيبـــــــه .."تطق باب الحمام"..حبيبـه يمــاهـ شفيييك حبيبــه..ياويلــي على بنتــي ..حبيبــه يمــااهـ شفيييك ..
بســرعه طارت على جوال حبيبه اللي على الكوميدينـه:الوووهـ خــــالد الحق على حبيبـــه ..طاحت بالحمام ومدري شفيها ..
خالد بخوف:ااااااايييش شلوون ...انااا جاااي بالطريق مع السلامه ..
رجعت تططــق البــاب :حبيبــه يمــاااهـ ..
ماكانت تسمـع غييير انيييين ..


كـان قريب من بيت ام سلمــان ..لانه تووهـ قااري رسالتهــا ..
ووصـــل ودق الجــرس الا ام سلمـان فاتحــه الباب ..
خالد:خالتي وينــهااا حبيبــه شفييييــهااا ..
ام سلمان:في الحمــام ..
خالد بســرعه ركض ..مكــان ما اشرت له ام سلمان ..وطق الباب :حبيبــــــــه ردي علي حبيبـــــــه ..شفيييييك ..
حاول يكسر البــاب ..بس كاان حيييل ثقيييل ..
ام سلمان :اااااانت مااااابتقدر تكسررررهـ ,,,"اشرت له على العدهـ اللي عند رجلهـ"..هــذااا من مسـاعه احااول ..
شف يمكــن تقــدر علييييــه ..بسرعه قبل لايصيير لهـا شى...
-------------
هنا ينتهــي البارت ....

غـدا باذن الله هنــاك بــارت ..في نفس هـذااا الوقت ..

ودي
صرخه وفا
ولهانه لشوفته




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس