عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-12, 09:59 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـبــــــــــ 2 ــــارت
عند رزان :"افففففف ايش فيهم تأخروا وسحبوا علي...بروح لهم " .. راحت عندهم وقبل ماتوصل لفت نظرها تيشيرت عجبها لفت الناحية الثانية وانصدمت شافت اختها وبنات عماتها بين أيادي شباب وسخين بعدت عنهم تبي تخبر راعي المحل مالقته صارت تدور بشويش ع الي يشتغلو بالمحل هم بعد مالقتهم " اففف وين ذلفو ذول والله مو وقتهم ووين راعي المحل المفروض مايروح بعيد عن محلة ايش هذا " راحت بين الملابس وصارت تدق ع راكان بعد 3 دقات رد
راكان :الوو
رزان صارت تبكي وتحاول انها تكتم شهقاتها : اهئ راكاان الحق علينا
راكان خاف: ايش فيكم
رزان :اهئ اهئ في 3 شباب ماسكين رغد وأمل وريم دورت ع صاحب المحل مالقيته ولا واحد في المحل اهئ اهئ
راكان : شلووون طيب انتو وينكم
رزان : اهئ راكان ماسكين سكاكين احنا في.....................
راكان : ايييييييييييش خلاص جاين جاين
رزان : اسرعوا
را كان: اوك جاين بس لاتبكين
عادل : راكان ايش فيه
ركان اشر له لحظه
رزان : اهئ طيب
راكان قال لشباب السالفة وعادل خاف مرره ع ريم اذاراحت منه راح يصير له شي
رزان صارت تحاول تدور راعي المحل طلعت مالقته شافت راكان واشباب ركضت لراكان وحضنته وصارت تبكي
راكان: خلاص لا تبكين شفتي راعي المحل
رزان :لاا مالقيته
دخلو المحل
راكان : طيب وينهم ؟؟
رزان : هناك –تأشر ع مكانهم
راحو كلهم للمكان الي اشرت عليه رزان وكانت رزان وراهم وشافوهم عادل خاف ع ريم الي ميته بكاء انتبهو لهم الشباب 3 ومسكوهم ووجهو السكاكين ع نحرهم
عادل بخوف: والله لو سويت لها شي لأقتلك
الشاب 1: ههههه خوفتني ياماما
ريان همس لرزان : رزون روحي نادي السكرتيين بسررعه
رزان :طيب طيب " انا شلون مافكرت فذا اشي " راحت نادت السكرتيين رزان وهي تدل السكرتين ع المحل لمحت صاحب المحل مع واحد يتجه للمحل بس اول ماشاف السكرتيين هرب هو وخويه ماهتمت ودخلو المحل
السكرتي 1يوجه المسدس ع الشاب1 : ارمي السلاح احسن لك<< متأثرة بلأفلام خخ
الشاب 1 : اذا مابعدتو رح اقتلها
السكرتي: ارمي السلاح اقولك المكان محاصر
الشاب 1: اقـــ
قاطعه واحد من السكرتيين وهو يسحب السكين من ورها وسو نفس الحركه في البقيه
هجمو عليهم عادل ع الشاب1 وفيصل ع الشاب 2 وراكان وريان ع الشاب 3
والسكرتين يحاولون يفرقون بينهم والبنات بكي وصراخ << هذي هي مهمتهم خخخ
ريم شافت اخوها فوق الشاب 1 ويضرب فيه نزلت نظرها ع ايد الشاب شافته يدخل ايده داخل جيبه ويطلع سكينه احتياطية
ريم تصرخ : عااااااادل انتبببببببببببببببببببببه
انتبه عادل لسكين بحركه سريعه اخذ منه السكين وحطه ع نحر الشاب: ولك عين بعد يا حــ..................
بعدتهم الشرطه عن بعض بعد محاولات .. اخذت الشرطه الشباب 3 ورزان قالت لهم عن راعي المحل وخوية ومسكوهم وعرفو ان راعي المحل متفق مع اخويأه .. المهم طلعو بسلام
وكل واحد اخذ اخته ورجع البيت
عند عادل و ريم رجعو البيت وفتحت لهم الشغاله دخلو الصالة وشافوا ابوهم
عادل : يبه؟؟
راشد =ابو عادل : هلا هلاوالله بــ عيالي
عادل وريم باسو را سابوهم : هلا كيفك
راشد: تمام وانتو؟؟
ريم وعادل : تمام
راشد : تعالو ابيكم بموضوع
عادل وريم التفتو ع بعض وهزو اكتافهم وجسوا مقابل ابوهم
راشد :آآآآآ انا فكرت بالموضوع قبل ماقول لكم وو قتنعت
عدل: ايي
راشد:آآآآآآآآآآآآآآ انااا
ريم انت ايش
راشد : انااا ابي اتزووج
ريم وعاد ل بصدمه: اييييييييييييييييييييييش
ريم وقفت ودمعة عيونها: اهااا...كان قلت كذا من أول ــ وصرخت ــ ليييييييييييييييييييييش لييييييييييييييش تكذب ع امي انك تحبها لييييييييش ماما ايش سووت لك ماما اعطت كل الحب وانت بالمقابل تبي تتزج
راشد : ومين قال اني ماحب اومك؟؟
ريم بعصبية وانفعال اول مرة تصرخ ع ابوها:لاااااااااااابسم الله عليك بس قلت تبي تتزوج كان اختصرت الكلام وقلت ــ بغصه ــ انك ماتحب ماما ريماس احسن لك
راشد وقف: يابابا ياحبيبتي انا ماقلــ
قاطعته ريم : بكفي بكفي خلاااااااااااااااااص لاتكمل لا تكذب علي وع نفسك اناااااااا ماحبــــ
عادل بعصبية وصراخ: رييييييييييييييييييم عيييييييييييييب هذا ابوك مايصير تتكلمي معاه كذا
ريم ناظرت بعادل وطاحت دموعها : حتى انت ياعادل ماتحب ماما ليييييه لييييييييييييييييه حتى انا ماحببببببببكم وطلعت ع طول ع فوق
عادل تنهد: لاحول ولاقوة الا بالله
راشد بهمس : يارب ساعدني
عادل لف ع ابوه: انا اسف يبه هي كانت معصبه ماتعــــ
راشد قاطعه : انا عاذرها ياولدي صعب تفهمني انا ابي اتزوج علشان تهتم فيهاو فيك
عادل بهدوء : يبه انا كبير وريم كبيرة
راشد: أي ماقلت شي بس هي بتقعد بالبيت يعني ممكن تمرض او يطب حرامي ايش بتسوي؟؟
عادل بعدم اقتناع :اوك اوك انا رايح اشوفها واعتذر لها ــ راح عادل فوق وراشد راح غرفته الثانيه لأنه من يوم وفاة زوجته وهو موقادر ينام في الغرفه وهي مو موجودة واستقبالها الراقي له.
عند عادل راح غرفة ريم ومالقاها دق باب الحمام مافي رد دق مرتي ثلاثه نفس الشي دخل الحمام ــ الله يكرمكم ــ مال قاها خاف عليها عادل" وينها ذي انشالله مافيها شي .... اكيد بغرفة امي وابوي ــ راح غرفة امه وابوه وقبل مايفتح الباب سمع صوت صياح قرب اذنه يسمع سمع اخته تتكلم مع نفسها.. عند ريم مقطعا نفسها بكي ورامية نفسها ع سرير امها
ريم : اهئ اهئ ماما ليه تركتيني انا احبك ليه ماخذتيني معاك مامي مابي اقعد معاهم .. عادل فتح شوي من الباب بدون ماتحس فيه .. ريم تكمل كأنها طفله: هم مايحبونك اهئ بابا يبي يتزوج اهئ اهئ يماما حتى عادل صرخ علي انا عادل يصرخ علي اهئ .. عادل حس بذنب يوم صرخ عليها بس مهما يكون هذا ابوها عيب تحكي معه زي كذا.. ريم قامت من السرير وتجهت لتسريحه فتحت درج التسريحه لقت صندوق شاالته وحطته ع صطح التسريحه فتحت الصندوق لقت فيه عقد من ذهب.. كانت صديقة امها تشتغل مع ززوجها في المجوهرات سوت لهم هذا ا لعقد قلب وعليه اساميهم ( ريمــاس وريــــم) بكت وهي تشوفه اخذته وقربته لصدرها تضمه لبست العقد لفت تفاجئة ان عادل موجود .. ناظرها عادل وابتسم راح عندها علشان يضمها انصدم لما شافه تبعد عنه وتروح جهت الباب .. دخلت ريم غرفتها راحت لتسريحتها وفتحت درجها اخذت الصندوق وفتحته .. فكت العقد وحطته جنب عقده ورجعة قفلة الصندوق ورجعته مكانه ركضة لسريرها ورمت نفسها عليه وتبكي امها ياما علمتها كيف تسوي الحلا وياما وهي صغيره تقول لها قصص قبل النوم وياما نامت جنبها وياما سهرت اليل اذاكانت تعبانه وياماوياما..... تذكرت يوالحادث
ريم: ماما ايش فيك؟؟
ريماس : مافيني شي
ريم: ماما كأنك زعلانه ومتضايقه؟؟
ريماس : لاحياتي مافيني شي
ريم بمزح :هههه كل هذا علشان بابا مسافر الرياض ههه تراها مو اول مره
ريماس: هههههه أي حبيبتي ماقدر ع فراقه
ريم غمزت لها: كل هذا شوق ترا اليوم بيرجع
ريماس : عييب يابنت كلام كبار
ريم: ههههههههه والله ابوي طير عقلك
ريماس ترمي عليها المخده: هههههه رييييم عيييب
ريم:هههههههههههههههههه .. اوك ماما
ريماس : عيون ماما
ريم :ماما ايش رايك انروح المول
ريماس تفكر :امممم اوك يلا روحي تجهزي
ريم: ماما وعادل ؟؟
ريماس : ماتوقع انه يجي لأنه عنده شغل
ريم : اوك انا بقول لسواق يجهز السيارة
ريماس: اوك
راحت ريم وقالت لسواق يجهز السيارة بعدها راحت تتجهز.. تجهزو وطلعو
في السياره ريماس ماسكه ع قلبها ماتدري لية خايفة وحاضنه ريم من الجنب
ريم: ماما تدرين اني احــــــــــــبــــــــــ ـك
ريماس: ونا اكثر يابعد عمري ــ وضمتها لها اكثر وريم سكرة عينها ــ
فجئــــــــــة ريماس: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
كان في سيارة قدامهم والسواق يحاول يوقف السيارة بس موقادر والسيارة الي قدامهم موراضيه توقف قامت ريماس تحمي ريم طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااخ << صوت السيارة لمن تنصدم خخخ
ريم اغمى عليها10 دقايق بعده صارت تفتح عينه شوي شوي شافت وجه امها كله دم
ريماس :اشــ هـ ـد انــ لا الله الــ ا الله وو اشــ هــ د انــ مــ حـمـ د رســ ول الله ــ وذهبت روحها إلى بارئها ــ
ريم: لاااااااااااااااااا ماما لاتتركيني ماما تكفيييييييييييييين ماما لاااا
كان في الشارع تجمع شباب .. كانت في سياره ماشيه قريب منهم
الشاب1 :يا...... وقف خلينا نشوف
الشاب 2 : اوك وقفوا ع جنب بعدها نزلوا
الشاب 1 شاف ريم كيف تصرخ وتبكي ومافي حجاب ع شعرها راح لعندها يحاول يطلعها
ريم: لاااااااااااااا فكني اهئ اهئ مامااااااااااا
الشاب1 :لا حول ولاقوة الا بالله ــ حاول يطلعا لانهامتمسكه بأمها وبعد محاولات عديدة طلعت
ريم تبكي وتشاهق : ماااااااااااااااماااااااا ااااااااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا اااااااا ابعد اهئ وتضرب ع صدرة بقوه الشاب 1 حضنها وريم صارت تبكي اكثر.... جو الأسعاف والشرطه متجمعه والدفاع المدني لأن باب السواق مرضى انه ينفتح وريم صارت تبكي اكثر لما شافت امها ينقلوها بالأسعاف راحت ركض وراهم تكلم الممرض : تكفى ابي اروح مع ماما
الممرض : تفضلي اختي ــ دخلت ريم والشاب كان بيدخل وقفه صوت خويه
الشلب 2 : ...............وين رايح انت
الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
الشاب 2 : بس ــ ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة ــ

انتها البارت توقعاتكم للبارت الجاي
1ــ ابو عادل بيتزوج ولا لأ ؟؟؟
2ــ ريم بتسامح عادل ولا لأ ؟؟
والبارت الجاي يابكرا يا الاسبوع الجاي ع حسب ظروفي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس