عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-12, 10:01 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـبــــــــــ 3 ــــارت

الشاب1 : بروح معاها وانت الحقنا
الشاب 2 : بس ــ ماكمل جملته الا خوية دخل ومشت السيارة ــ
راحو كلهم للمستشفى .... في المستشفى
ريم قاعدة بمقاعد الأنتظار تبكي اما الشاب كان واقف عند الباب ومتلثم
..: ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييم
ريم وقفة ع طول وركضة: عاااااااااااااااادل ..وحضنت
عادل: خلاص بابا لاتبكين
الشاب 1 كان يترقب الملاك الي تركض وعرف انه هذا الشاب الي حاضنته قريبها او اخوها طلع من المستشفى
عند عادل وريم ..
ريم : اهئ عادل ابي ماما
عادل بألم طاحت دمعته غصب عنه : خـ خلاص انشالله هي بخير
طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير ركضوا له ريم وعادل لدكتور
عادل: ها يدكتور بشر
الدكتور: آآ المدام عطتكم عمرها
عادل انصدم .. ريم: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا ــ اغمى عليهاـ
رجعة لواقعها ريم : اهئ اهئ ماما ــ سمعة دق الباب ــ
ريم: خيييييييير
عادل خايف :ريم افتحي الباب انتي بخير؟؟
ريم: مابي اشوف احد ماتفهمووووووووون اهئ
خلها ع راحتها وراح غرفته ورما نفسه ع السرير رجعة ذاكرته يوم الحادث
قبل مايطلعون
ريماس تدق ع عادل
عادل :الووو
ريماس : هلا حبيبي كيفك؟؟
عادل : تمام وانتي ؟؟
ريماس : تمام
عادل :سم يمه شنو بغيتي
ريماس: آآ يمه انا وريمي طالعين المول
عادل:اوك ناقصكم فلوس ؟؟
ريماس: لايا يمه مناقصنا فلوس لا انا داقه علشان شي ثاني
عادل باستغراب: علشان شي ثاني ايش هوا ؟؟
ريماس : آآآ ابد بس كنت حابه اقولك اهتم بريم وحطها بعينك ولا تزعلها اذا صار لي شي
عادل: بسم الله عليك يمه لاتقولين كذا .. وإذا عن ريم هي بعيوني من زمان وماراح ازعلها ابد يمه فيه شي؟؟
ريماس: لا لا يمه مافي شي يلا مع السلامة
رجع عادل للواقع " اخخخخخخخخخ يايمه كنتي حاسة ان بيصير لك شي"

&&&& اليوم الثاني في قصر&&&&
في جناح امل صحت الصبح من الزعاج الخدامة الي تزن فوق راسها
أمل : خلاااااص طيب تقلعي افففف كنك ذبانة ززززززززززززز<<امحق تشبيه خخخ
طلعت الخدامة وراحت امل الحمام ــ اكرمكم الله ــ اخذت لها شور وطلعت لبست برمودة ابيض ووتيشيرت ازرق عليه رسماة مضحكه سوت شعرها ذيل حصان نزلت تحت لغرقة الطعام لقت امها واخوانها سالم وفيصل جلست جنب سالم
أمل : صبااااح الخييييير<< ماكأن صار لها امس شي
الكل: صباح النور
ام سالم: امل
امل تاخذ الخبز : هاا
جتها طقه ع راسها من سالم:هويتي في بير قولي نعم
امل تتحسس الضربه: اوك اوك بس لا تضرب .. وينك يابابا تفزع لي اذا طقيتوني هلا مامي
ام سالم تضحك : أي صح ابوك يسلم عليك
امل: الله يسلمه دق عليكم ؟؟
ام سالم :أي ..الا امل صدق الي صار امس ولا من راس اخوك وتأشر ع فيصل
فيصل طلعت عيونه: ليه انا الحين كذاب ؟؟
امل تضحك: هههه لااا حشاااك
فيصل : أي ع بالي
سالم: هههههههههههه
ام سالم : مووقتكم ــ التفتت ع امل ــ صدق الكلام ولا لأ ؟؟
امل تسوي نفسها ماتعرف: أيش الي صدق ولا لأ؟؟
ام سالم بنفاذ صبر: عن المول والشباب ومدري ايش؟ظ
امل بعدم اهتمام وتاكل: اممممممم أي صدق
ام سالم حطت يدها ع قلبها وقامت وجلست جنب امل :بسم الله عليك يمه صارلك شي حياتي ؟؟
امل: هههههه لا ماصار لي شي
ام سالم بشك: متأكده ؟؟
امل: أي يمه مافيني الا العافية
ضحكوا فيصل وسالم ع امهم وكملو فطورهم ضحك
نسييت اعرفكم (بسالم : خققققققققه احلا من فيصل رزة ومايحب حركات اخوه وكثير يهزئة اسمر شعره اسوود سواد اليل عيونه سوده انفه سلت سيف جسمه شوي رياضي عصبييي مرررره ومرات يكون بااااااااارد يقهرك بروده)


&&&&في بيت ابو عادل&&&&
صحت ريم بدري وراحت ع الحمام ــ اكرمكم الله ــ اخذت لها شور سريع لبست تيشيرت وردي وفيه كتابات بلأجليزي بالأبيض وبنطلون السكيني ابيض ولمت شعرها بطريقه عشوائية بس حلووووة نزلت تحت سألت الخدامة وين عادل قالت لها انه راح الشغل وترك لها رسالة في غرفة الطعام راحت غرفة الطعام شافة الرسالة الي قالت عنها الخدامة فتحتها وقرتها مكتوب في الورقة : ريمي حياتي اذا صحيتي وفطرتي دقي علي بلييييز اخوك: عادل
ريم قفلت الورقة وفطرت بسرعه ناظرة جوالها شافته يدق كان عادل ماردت عليه راحة عند الخدامة وقالت لها اذا سأل عادل عني قولي مادري هزت الخدامة راسها اخذت عبايتها وتلثمت وطلعت لسواق
ريم: راجو روح ع فصر خالتي ولا تقول لعادل اني هناك اوك
بركه: طيب مس ريم

&&&& في قصر عبد العزيز &&&&
ام سالم: سلومي حبيبي
سالم وهو يطقطق بالبيبي :اووه بدا الكلام الحلو للمصالح
فيصل و امل:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ام سالم بقهر :انقلع بس انا اوريك ياسليم وانا ادلعك
سالم: هههه طيب قولي
ام سالم: لااا اصلا انا ما أكلمك انا اكلم الناس الزينة ــ بدلع ــ فصولي حياتس حبيب امك انت
فيصل بمزح: اخلصي علي ايش تبغين؟؟
ام سالم: مااااااالت عليكم وع الي يدلعكم
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
قامواسالم وفيصل وحبو راسها
سالم:ها يالغالية رضيتي؟؟
ام سالم بدلع: اممم افكر
فيصل: اقول ايش كنتي تبغي
ام سالم: أي صح دقوا ع ابوكم ادق عليه مايرد
سالم بجديه : أي حتى انا دقيت مايرد
فيصل : حتى انا ــ كمل بمزح ــ يمه خليه يوم يشوف المزايين ــ وغمز لها
سالم وامل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
ام سالم بقهر :قوم قوم عن وجهي مالت عليك ــ مسكة المخدة تبي ترميها عليه ــ قام فيصل بسرعه وراح عند سالم كانت المخدة راح تجي ع امل بس امل نقزة وطلعة من المجلس بكبره
سالم وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه ه شردت الخوافة
طلعت امل وسمعت صوت الجرس شافت الخدامة تفتح الباب
امل : ميري مين ع البااب
الخدامة ميري:ماما هذا مس ريم يبغا انتي
توجهة امل للباب : ماما بعينك مابقى الا تقولين لي جدتي ذلفي عن وجهي يلا .. راحت ميري وراحت امل عند ريم تستقبلها :هلا هلا والله برم رومه حياتي كيفك ؟؟
ريم ببحة من كثر مابكت بالسيارة : تمام وانتي
انتبهت أمل لعيون ريم الي مفقعه بكي وصوتها امل بالستغراب: تمام .. ريم
ريم: هلا؟؟
امل:ايش فيك
ريم امتلت عيونها بالدموع: تكفين امل خلينا ندخل بعدين اقولك
امل: اوك.. دخلوا المجلس الثاني
الا يسمعون صوت فيصل: امممممممممممممممممممممممل لللللللللل
امل بصوت عالي :خييييييييييييييييييييييي� �ييييييييييييير
فيصل بصراخ : الحقي ع اخوكي المسكين<< يقصد نفسه
امل بصراخ: ياااااربي ايششش فيه اخخخخخخويييييي المسكين
قيصل يكمل معها: امـــــــــــك بتقتلللله
ام سالم وسالم كانو يضحكون ع خبالهم
امل تسوي نفسها خايفه ع فيصل: ياااااااااااربيييييي ايش اسويي اخوووي المسكين بيروووح منيي
ام سالم تشهق: اففف يالمفتري الحين انا بقتلك ــ رمت عليه المخده وع طوووول دعس ــ
فيصل : امممللل وينك فيه
امل : انا في المجلس الثاني .. لبسة ريم حجابها
دخل فيصل بسرعه وقف وصار يجمع انفاسه التفت شاف ريم عدل من وقفته :آآآ هلا ريم كيفك؟؟
ريم: تمام وانت؟؟
فيصل: تمام ..آآ يلا عن اذنكم
ريم وامل: اذنك معاك
امل لفت لريم: هيه تراني مانسيت
ريم: في ايش؟؟
امل:ايش فيه صوتك وعيونك ــ بشك ــ كنتي تبكين؟؟
ريم بغصه: أي كنت ابكي
امل :ايييش !! لييش؟؟
ريم : امل خلينا نروح جناحك مابي احد يسمع
امل :اوك ...طلعو جناح امل
امل: والحين تقولين كل شي بتفصيييل الممل
ريم :اوك لما رجعنا البيت.........................الخ قالت لها عن زواج ابوها وصراخ عادل عليها والرسالة
امل بصدمه: ايييييييييييش يبي يتزوج
ريم بحزن: أي
امل: طيب انتي اسمعيه وصراحه عيب الي سويتيه
ريم: لامابي اسمع زيادة ووانا ادري ان تماديت ــ رفعة راسها ــ بس يحق لي
امل بعقلانيه :لا ياشاطره مايحق لك انك تصرخين ع ابوك
ريم دمعة عينها : يعني تبيني اقوله كيفك تزوج ــ ونزلت دمعتها وبعدها دموع ــ
امل: طيب خلاص حبيبتي لاتبكين ــ وضمتها ــ
امل كأنها تذكرت شي :أي صح انتي دقيتي ع عادل
ريم لاء
امل: هوا مو قالك اذا صحيتي دقي علي
ريم: أي
امل : طيب ليش مادقيتي عليه؟؟
ريم تأشر ع راسها : كذاااااا مزااااااااااااااااج عجل يصرخ علي خليني شوي اعلمه انه مايصرخ علي
امل:هههههههههههه طيب قلتي له انك عندي؟؟
ريم بعدم اهتمام : نو ماقلت له
امل بقة عيونها : ايييييييش شلون جيتي عجل
ريم: هههههه شوي شوي لاتطلع عيونك ابد بس قلت لسواق مايقوله
امل: انتي هبله اكيد بيسأل الخدامتين الي ماعندهم الا القرقه
ريم: ههههه قلت لهم اذا سأل كم عني قولوله ماندري
امل :هههههههههههههههههههه والله انك موب هينه


&&&& في بيت ابو عادل &&&&

وصل عادل ع المغرب واستغرب ان ريم مادقت عليه " معقولة تكون الا الآن نايمه "
راح غرفة الطعام ماشاف الورقه " يعني اكيد صحت او الخدامه شالته"
عادل: نااني ناني ناني وصمخ
ناني الخدامة : نعم بابا
عادل: وين مس ريم؟؟
ناني: انا ماشوف مس ريم << تعليم ريم خخ
عادل : انتي شلتي الي فغرفة الطعام ؟؟
ناني: أي بابا << ع بالها الأكل المسكينه
عادل: لحووووووووووووول .. اوك روحي ع شغلك
طلع عادل فوق غرفة ريم دق الباب ماسمع رد خاف انها سوت شي في نفسها دخل شاف السرير فاضي راح الحمام ــ اكرمكم الله ــ مالقاها "وينها " دورها في الدور العلوي كله مالقاها راح عند السواق
عادل: بركه بركه بررركه
جاء بركه بسسرررعه : نعم بابا

انتهى البارت 3
1ــ هل سيعرف عادل مكان ريم؟؟
2ــ ريم بتسامح عادل ؟؟
3ــ عبد العزيز= ابو سالم ليش مايرد ع اتصالات زوجته وعياله؟؟
وو آآآآسسسفه ع الأخطاء الأملائيه والله من السرعه ما انتبه بلللللللييييز بنات ابي توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس