عرض مشاركة واحدة
قديم 28-12-12, 07:58 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلثآلث

بعد صدور آلقرآر آلسآمي من آلحكومآت آلعليآ بآلموآفقه على آلذهآب آلى آلشآليهآت
طلعت آلبنيآت آلى آلسوق >>>> بيتهم آلثآلني
وقد قسمو آنفسهم آلى مجموعآت فرقة آلانآقه وسط آلبحر بقآيدة آليدر دآنه
وفرقة آلـ Japanese بقيآدة آلثلاثي آلمرح منآر وجنآن وريمآ ووظيفتهم تحميل آخر آلدرآمآت وتجهيزهآ
وآلكشف عن آلحلقآت آلنآقصه

وفرقة آلآهتمآم بآلبطن وآلكرش بقيآدة رآئد آلي يآكل ولا يمتن
في آلسوبر مآركت

جنآن تركض وتفحط بآلعربيه من قسم آلحلويآت لقسم آلشبسآت لقسم آلمشروبآت ومنهآ آلى آلايسكريمآت
وهشآم آخوهآ يلاحقهآ من قسم لقسم وهو يركد فيهآ
هشآم : يآبنت آركدي آركدي فشلتينآ آلله يرجك ... وش ذآ ترآ آحنآ رآيحين آلشآليه محنآ برآيحين مجآعة آفريقيآ
جنآن : آلتغذيه مطلوبه .. تخيل وآنآ آسبح في نص آلبحر خلصت آلطآقه وش آسوي آغرق بعد
ريمآ : وهي صآدقه وش نسوي !!
هشآم : يآلنشبه ورآنآ ورآنآ آنآ يآلله آتحمل هآلبلوه آلي عندي وتنقزين لنآ آنتي بعد

وفي صبيحة يوم آلرحله
في بيت آبو رآئد
ريمآ نآيمه بآلقلوب وكشتهآ على وجههآ ويتطلب تجليسهآ من آلنوم آستدعآء فرقة آلطوآرئ آلحرس آلملكي وكل آعضآء آلبيت مرورآ بآلشغآله
آم رآئد : ريمآآآ ريمآآآ وصمخووو قومي يآلله يآلله كل آخوآنك في آلسيآره وآنتي لسه نآيمه >> مبآلغة حريم
دآنه : مدري وش آسوي في هآلبنت عشآن تقوم ..
ريمآ : ( بفيس مدري وش يبي ) : آلموت لاسرآئيل آلموت لاسرآئيل
آم رآئد : يآلبيه بس بنتي متآثره مره مع غزه

ريمآ : يمه آمس طول آلوقت في آلمنتدى نسوي مظآهرآت عشآن يترجمون آلحلقآت آلنآقصه من ون بيس
دآنه : مآلت بس ظنينآ فيك ظن آلسوء قلنآ متفآعله مع غزه
ريمآ بعكس دآنه آلي صآحيه من آلفجر تظبط آلخشه وتتطمن على آوضآع آلكشه
وتمسح على خشتهآ في هآلكريمآت
رآئد : مهوب عرس مهوب عرس آحلف لك وآلله ترآ رآيحين آلشآليه .. آصبري آشر حلك آلوضع
آلشآليه عبآره عن بحر شآطئ شمس مآفيه طقآقه ولا حريم يخطبونك قسمآ قسمآ
دآنه ( بنظرة آستكبآر ) : آووف من هآلنآس آلي مآيقدرون آلانآقه آنت وش فهمك في آلزين وش فهمك ؟؟ !!
رآئد : مآفي آمل منك مآفي

وفي بيت آبو يآسر
آم يآسر وآعدت آبنهآ يآسر وزوجتو آنهم يشوفونهم في آلشآليه وهشآم شغل آلسيآره آستعدآدآ لللآنطلاق
جنآن بعد مآ آكلت نص آغرآض آلسوبر مآركت وهي تشوف درآمآ كود بلو
بآشرت بوضع آلنص آلثآني في آلسيآره

وآنطلق آلجميع ووصلو آلشآليه >>> آلحمدلله على آلسلامه

آول بيت وصل كآن بيت جنآن
جنآن دآخله آلشآليه عرض وشآلت غطوتهآ وعبآتهآ ورمتهم في آقرب زآويه
وتمشي دآعسه 220 بتخرع يآسر آخوهآ كآلعآده
آلا فجآه يتنحنح وآحد آلا فجآه تسمع صوت آلنحنحه وتسحب بريك آلا فجآه تكتشف آن ولد خآلتهآ سيف مسنتر في آلصآله

وتريووس بسرعه وتدخل آلغرفه وتشوف بنآت خآلتهآ روآن ورآنيآ وتغريد

نعرفكم بآلشخصيآت آلجديده
تغريد : زوجة يآسر
روآن ورآنيآ : لنآت خآلاتهآ وهم خوآت تغريد شخصيآتهم حبوبه وحلوآت
سيف : آخوهم عمره 23 يدرس طب سنه سآدسه مره رزين وثقيل شعره آسود وعيونه سودآء وسيعه وخشمه طويل

جنآن دآخله آلغرفه ومرتآعه وآلبنآت متسدحين ضحك عليهآ

روآن : هآ خفتي ؟؟!
جنآن : مشكله مشكله آنآ كل آلعآلم شآفوني بس آهم شي آخوآني مآيشووفوون ليش حظي كذآ !!
رآنيآ : وآلله آذآ كآن يدل على شئ فهذآ من آلقرآده هههه
جنآن : ومآلجديد في ذلك !!
ريمآ : بنآت يآلله يآلله هيآ بنآ نرووح نسبح
جنآن : بسم آلله .. قسم قسمآت جني مهيب بنت لا سلام ولا كلام
ريمآ : لا يكثر مين آلي بيطلع يسبح

وطلعو كل آلبنآت جيش آلعرمرم متوجهين لاقتحآم آلبحر
بعد سآعه طلعو رآئد وعزوز وهشآم لعند آلشآطئ

عزوز : وش ذي آلنقط آلسود آلي في آلبحر
رآئد : هذوول آكيد بنآت يتشمسون بعبآيآتهم خلونآ نروح نضحك عليهم

ومع آلاقترآب خطوه بخطوه نحو آلشآطئ

رآئد : آصوآتهم مهيب غريبه .... آلا مهيب غريبه مآر علي هآلصوت قبل بس وين وين !!
هشآم في خآطره ( وش هآلفشله هذي حنجرة جنآن تلعلع )
رآئد : هذول بنآتنآ مآغيرهم ريموو ودآنوو وآلشله آلمحترمه حقتهم
هشآم : ( يصرف آلسآلفه ) : لالا مشبه عليهم .. كيف تآكدت ؟
رآئد : سمعت كلمآت يآبآنيه وتآكدت

ورآئد طول آلوقت عيونه تدور >> عقآرب سآعه مهيب عيون
تدور على جنآن

آلحآل في وسط آلبحر
دآنه : شووفو آلشبآب آلي جآلسين هنآك على آلرمل آحولت عيونهم وهم ينآظرونآ
ريمآ : آنآ محد ينآظرني لابسه آعتق عبآه عندي مدري عبآتي ولا عبآة آلشغآله
جنآن : ههههههههههه تكرم آلشغآله
ريمآ : مآلت عليك آلي يسمعك يقول من زين عبآتك شوفيهآ منشقه من تحت ههههههه
جنآن : آجل تبيني آسوي زي آختك هآلدووينه آسبح بعبآتي آلجديده
دآنه : ممن آلي حش فيني .. يآربييه هآلعرآبجه متى بيفهمون في آلاآقه
آسمعو آشرح لكم آلانآقه وآلكشخه مآتعرف زمآن ولا مكآن
جنآن : مدري ليه بس آحس رآسي يعور
دآنه : مآآآآآآلت عليك هذآ جزآني آعطيك كم نصيحه

ريمآ : هذي جدتي وآقفه تنآدي مدري وش عندهآ

جدتهم كآنت جآيه مع بيت آبو عزوز وطبعآ هي جدة آلجميع
دآنه : وييي فشله شوفو آلشبآب كيف يطآلعونهآ وهي تنآدي
ريمآ : ليه بس آلشبآب !! آصلا مآظل آحد مآسمع هههههههههههههههههه
آلجده : منآآآآآآررووو منآآآآر منآآآر وصمخ آن شآء آلله
دآنه : kill me وش آلاحرآآآآآآآآآآآآآآآج
منآر : آيوووووووه يآجدتي وش تبيييييين !!
آلجده : هآآآآ
منآر : آقول سمي وش تبيييين !!
طبعآ آلبنآت وسط آلبحر وآلجده وآقفه قدآم آلشبآب في آلشآطئ مبآشره بينهآ وبينهم متر ونص
آمآ آلمسآفه آلي بينهآ وبين آلبنآت آمتآر كثيره
آلجده : منآآآروو ..
منآر : وش فيهآ مآتسمع ... نعم جدتي سمي
ريمآ : آسكتي منآر لو سمحتي ..
ريمآ وجنآن (بصرآخ يزلزل بلد ) نعمم جدتي سمي
آلجده : قصرو حسكم محنآ في آلبيت

آلجده ( رجعت تزآعق بصوت عآلي مره ثآنيه ) : مير يقولون آلبحر زين يعقم وودي آسبح بس مآعندي غير هآلعبآه ومآ آبغى آرطبهآ مير آبي آشيلهآ وورآي هآلشبآب متى بيقومون ؟؟
آلشبآب فآطسين ضحك وعلى رآسهم تعجب
دآنه : وش آلاحرآآآآآآآآج آدفنوني مآ آقدر
جنآن : ههههههههههههههههههههههه وش درآنآ آحنآ آلله يهديك بس يـآجدتي
ريمآ : وآلله يآهآلجده آلرآيقه على آلصبح
آلتفت آلجده على آلشبآب
آلجده : شلونكم وشخبآركم يآعيآلي
آلشبآب : بخير آلله يسلمك
آلجده : قومو بس آلله يعآفيكم آدخلو شآليهكم .. مير آلبنآت آلي في آلبحر يبون يغيرون ملابسهم


آلجده : قومو بس آلله يعآفيكم آدخلو شآليهكم .. مير آلبنآت آلي في آلبحر يبون يغيرون ملابسهم

جنآن ومنآر وريمآ : ههههههههههههههههههه
وضحكآتهم وصلت للبحرين
منآر : حطتهآ فينآ يعني ههههههههههه كيف كذآ
آلشبآب آستحو وشآلو قشهم ودخلو آلشآليه
آلجده : آيه مير آلحين آلوآحد يآخذ رآحتهم وقطت آلعبآه وغطت في آلبحر




جنآن : وآلله مهيب سهله جدتي هههههههههههه
ريمآ : تلاقونهم آلحين مسنترين على نآفذة آلشآليه ينتظرون متى نطلع
منآر : آجل قآلت لهم بنغير ملابسنآ هههههه وآلله ليلصقون عند آلنآفذه لين بكره
دآنه : محد جآيب نقآب شي !! مدري بس آحس في كآميرآت تنتظرنآ متى نطلع
منآر : هههههههههه من جد بيشوفو عبآة جنآن آلمنشقه
جنآن : بآلطقآقين وبيشوفون نعآلك آلي تقولين نعلة هندي من جآ من آلهند مآغيرهآ
منآر : آشوآ تركتهآ بآلشآليه وجيت حآفيه
ريمآ : شوفو في جيش جآي من جهة شآليهآن
جنآن : وصلو عآلنبي وصلو عآلنبي حشى معسكر من كثرهم
آم يآسر تحمست شآفت آلجده قآطه آلعبآه وتسبح بآلجلابيه قآمت قطت آلعبآه هي بعد وسبحت
آلجده : دآنه يآبنتي نآظري هنآك كآنو في آحد جلس على آلبحر
دآنه : يآجدتي وش عليك من آلنآس هذآ ولد جآلس
آلجده : شوفيه مآسك شي بآيده شكله بيصورنآ
آم يآسر : يآويلي وآنآ مآعلي عبآتي
جنآن : فآلتهآ آنتي يآ آمي
وشوي آلا آلولد يرفع آيده ومآسك بهآ حآجه مجهوله
آلجده : يآووولد لا تصور قووم آقعد عند آهلك عيب عليك في بنآت يسبحون
آلولد آستحى وقآم ولمآ قآم
ريمآ : هههههههههههههه شوفو مسكين مآسك آبريق شآهي وآنتم على طول حكمتو عليه بآلتصوير وآلتشهير بكم
منآر : يآآآآآآهوووووووووو فله طآلعو جي تي سكي
للتعريف ( آلجي تي سكي = هو دبآب آلبحر )
جنآن : آرووووح خقه وقسم طول عمري ليل نهآر آحلم بركوبه وه بس
دآنه : آلحين جدتي بتقولهم روحو عند آهلكم آلبنآت يسبحون
آلا يسمعو صوت من آلي رآكب في آلجي تي سكي ينآدي يآهووووووو
جنآن : !!!
ريمآ : !!!
دآنه : !!!
منآر : وش عنده آلاخ !!
ويقرب





ويقرب




دآنه : آآآآآآآآآآه
جنآن ( بخوف شوي ) : وش فيك تصآرخين
دآنه : شوفيه جآ لعندنآ آخآف يدعسني
ريمآ : ههههههههههههه ضحكتيني وآنآ مآفيني ضحكه
منآر : هلا وآلله عزوووووووووووز
عزوز : خرعتكم صح
جنآن : لا مآخرعتنآ ولا خفنآ آصلا مآحسينآ آن في جي تي سكي جآي
عزوز : وآلله من آلنصب
منآر : آخوي بعد عمري ركبني معك
عزوز : لا آله آلا آلله آول مره تكلمني بحنيه .. تصدقين توني آكتشف آن فيك شوي صوت آنثوي
منآر : آقول لا يكثر لا يجيك بقس يطير دروسك يآلله بركب
وشوي آلا جي تي سكي ثآني يجي من بعيد
جنآن : يووووبي آكيد هذآ هشآم وآلله ونآسه بركب آخيرآ آخيرآ بتتحقق آمنية حيآتي آلمنشوده
آلا بصوت ينآدي





ريمآآآآآآ دآآآنه مين تبي تركب




جنآن : مهوب غريب علي هآلصوت
رآئد : صبآآآآآحوووووو
جنآن لفت جهة آمهآ وجدتهآ وبآقي آلحريم
ريمآ : شوف رآئد آنآ آبي جي تي سكي لحآلي تآجر لي وآحد ومآلي شغل
رآئد ( يتميلح ) : آنتي تآمرين كم ريمآ عندنآ
جنآن في خآطرهآ : ( وش ثقآلة آلدم هذي )
رآئد : وآنتي يآدآنه مآتبين تركبين ؟
دآنه : لا يمه يخرررع
جنآن ( بخآطرهآ ) : هآلبآكآ دآنو





ظلت جنآن تسبح وهي حزينه وضآيق خلقهآ تشوف آلجميع يفحط حوآليهآ بآلجي تي سكي وهي مكتوفة آليدين
وتعرف آن هشآم مآيحب هآلسوآلف يعني مآفي آمل من آلانتظآر
آلا ولحضآت
وريمآ جآيه لوحدهآ بجي تي سكي
ريمآ : هآ جنآن تركبين معي
جنآن : يآتآ ^^ وهل في ذلك شك آكيييد آيييييه
لبست جنآن طوق آلنجآه
جنآن : ريمآ آسرعي بعد وش ذآ آلبطئ
ريمآ : تبيننآ نسوي زي آلبنت آلي سبحت ورآحت قطر ونآسه ...
وريمآ وجنآن يروحون عند عزوز ومنآر ويفحطون عندهم وآنوآع آلهبل
وآذآ بريمآ تريوس ترويسة مهيب صآحيتن وتطير جنآن في وسط آلبحر
جنآن : بآآآآكآآآآآ وش ذي آلدفآشه .. حشى مهيب بنت آلي تسوق ... مصلحه آلحريم مآيسوقون ولا كآن عليه آلسلام آلي يكرب معك
ريمآ : تتظنزين .. هين آوريك ..
وتسوق ريمآ بعيد عن جنآن وتتركهآ وحيده فريده في وسط آلبحر
جنآن ( تنآدي ) : ريمووو تعآلي ... لآحذف كل آلدرآمآت آلي عندك .. تعآلي بسرعه
بعد ثلث سآعه ...
جنآن ( وآلدموع في عينهآ ) : وش آسوي يآربيييي
وآذآ بصوت قآدم خلفهآ
جنآن : بسم آلله وش ذآ سمك قرش .. لالا مآ آبي آموت وآنآ مآبعد آروح آليآبآن l
رآئد : لا بسم آلله عليك .. آجل آليآبآن هآ
جنآن ( متلعثمه ): رآ ... رآئد .. آلسلام >> ضآيعه
رآئد : وعليكم آلسلام ورحمة آلله هلا وآلله هلا جنآن كيفك
جنآن : ت.. م.. تمآم .. وين ريمآ
رآئد : ريمآ وعزوز وكلهم سلمو آلجي تي سكي وفي آلشآطئ هم آلحين طآلعي هنآك
وتلفت جنآن جهة آلشآطئ وتشوف عبآية من بعيد تسوي لهآ حبتين
وعم آلصمت ....
جنآن ( في خآطرهآ ) : وآلدبره !! وآلسوآه ؟؟
رآئد يتنحنح : آحم .. آركبي آوصلك
جنآن ( في خآطرهآ ) : وش عندي ينكت من آلصبح
جنآن : لا شكرآ برجع مشي
رآئد ( يضحك ) : مفكره نفسك في شآرع ترجعين مشي ..
جنآن : ( تضحك )
رآئد : يآلبى آلضحكه بس
جنآن : حست على عمرهآ وثقلت
رآئد : طيب وش فيك معنده ترآ وآلله مآ آعض
جنآن تفكر شوي وتنآظر آلشآطئ شوي ومآتشوف آحد .. آلجميع دخل آلشآليه
جنآن في خآطرهآ : ( آلا من معين )
جنآن : طيب زحم لي
رآئد : ( وآلابتسآمه تشق فيسه ) : آحيييهم
جنآن : وش فيك تمشي على آقل من مهلك .. وآلله لو يجي طفل يحبي يسبقنآ
رآئد : تعرفين يعني .. في آلتآني آلسلامه >>> آيه هين
جنآن : طيب وش فيك تلف وتدور شوف آلشآطئ هنآك ورآ
رآئد : آيه صح تصدقين مآ آنتبهت
جنآن ( في خآطرهآ ) كثر منهآ مآ آنتبهت
رآئد : آيوه وش سويتم
جنآن ( قطت آلميآنه ) : آبد نسبح وجدتي مآخلت آحد في حآله من يمر وآحد قآلت له روح عند آهلك هههههههههه
رآئد : ههههههههههه كفو كفو تحرسكم
جنآن : لا بس عشآن فآلتهآ وقآطه آلعبآة
رآئد : مشآء آلله عليك آنتي يآجنآن بعبآتك تسبحين
جنآن : آكيد وش قآلو لك عني آنآ بنت آجآويد وآجدآدي يشهد لهم آلتآريخ
رآئد : ونعم وآلله مآقلنآ شي بس ترآ آجدآدي نفسهم آجدآدك
رآئد : وكيف آلدرآسه وآلجآمعه ؟
جنآن : مدري
رآئد كيف مآتدرين ؟
جنآن : يعني للحين مآ آذآكر ولا آدري عن محآظرآتي
رآئد : طيب سلمي لي على آلمذآكره لين قآبلتيهآ
ووصلو عند آلشآطئ
جنآن : شكرآ على آلتوصيل كم حسآبك ؟
رآئد : ههههههههه آلعفو ولو حآظرين
جنآن لفت ورجعت عند آلشآليه
جنآن في خآطرهآ ( كني هذرت وآجد ... لالا طيحت آلميآنه بعد .. وش بيقول عني ... ميته عليه !!! .. لالالا لا سمح آلله مستحيل يقول كذآ ) وتعوذت من آبليس وفتحت جوآلهآ تتآمل آليآبآنيين وردت روحهآ
جنآن : دآآآآنه وين ريموو ؟؟
دآنه : نآيمه
جنآن : كم صآر لهآ منخمده خمدت عليهآ آلطوفه جليلة آلحيآه
دآنه : توهآ من هيك ربع سآعه
جنآن : خير آن شآء آلله آصبري نص سآعه لين تتعمق في آلنومه وآنآ آعرف آتصرف
جنآن : منآرووو روآن رآنيآ تعآلوو آلصآله شوي





طبعآ آلشآليهآت كآنت مقسمه
شآليه للحريم وآآلآطفآل
وشآليه آلرجآل
وشآليه آلبنآت









وبعد نص سآعه بآلظبط آشتغلو آلطقآقآت في شآليه آلبنآت بقيآدة آليدر حقهم جنآن
وبدآ آلطق على آلطيرآن آلي جآيبينهآ
ريمآ قآمت مخترعه من آلنوم تركض
ريمآ : آيش صآآير ...!! يوم آلقييآآآمه صآر ..
جنآن : لا وآلله يوم آلسعد وآلمرح
ريمآ : بآذبحك يآجنآن حرآم عليك خرعتيني على رآسي تبطلون وش مآعندك آحسآس
جنآن : للاسف لا .. طآلعه عليك يآبنت عمي
منآر : آحلى آحلى جنآن تعرف تنتقم يآهوو يآخطير
جنآن : سنكيوو سنكيوو .. لا دآعي


دآنه : بنآت يآبنآت آحمل لكم آخبآر سآره


ريمآ : وشو .. لقيتي خلطه جديده لشعرك ولا لبشرتك


دآنه : خبر يخص بطونكم جعلهآ آلمغص


ريمآ : لا تدعين علينآ جعل بطنك آلدود آنتي


جنآن : يآبنت خليهآ تقول آلخبر .. بعدين آنتي وآختك تطآققو على كيفكم


دآنه : آيوه آحنآ آلبنآت بس بنطلع نتغدى في بيتزآ هت


منآر : يآتآ ونآسه في خآطري بيتزآ


........


دآنه : آسمع كومآر آنتآ ودي آغرآض حق مآمآ في شآليه بعدين تعآل هنآ مره ثآنيه في معلوم؟


كومآر : آيس قول


ريمآ : آقول آنتآ مآفي مخي ..


كومآر : ريمآ لسآن مآل آنتآ وآجد طويل


ريمآ : طويل قصير آنت وش دخلك تعآل بعد سآعه ولا يكثر


.................


وبعد آلدخول آلى آلمطعم ..


دآنه : في شي غريب !!


روآن : آييه آلطآولات بدون بآرتشن


وآذآ بشخص يفحط من بعيد ويقول خيييييييييررررر !!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس