عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-13, 01:11 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم
×البارت السادس ×

البكاء دم بدلا من الدموع

اللهم صل على محمد وآل محمد

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

ملاحظه : من البارت هذا واللي بعده ان شاء الله بتبدا الجراءه في الروايه روايتي جريئه كباقي الروايات وهي من وحي خيالي فرجاء فرجاء اشد الرجاء من لايتقبل جراءه روايتي لايقراها فهي خياليه وجرئتها خياليه أتقبل انتقاداتكم ولكن الجراءه لاتخلو من اي روايتي فأرجو تقبلها واتمنى قراءه الادعيه اللي بتنزل في الروايه والتسبيحان بتفيدكم اكثر من الروايه


نزلت المريضة وأنا أتأمل في ملامح وجهها .... مدري فيها براءه ماشفتها أبد في وجه اي بنت ...... لفت نظري آثار دموع في وجهها ..... كان ودي امسحها بيدي بس ما أقدر باين انها متزوجه .... طقيت راسي بيدي وأنا معصب من نفسي ..... كيف أفكر هالتفكير أنا تركي اللي عمره ماتهزه بنت ..... ياكثر ماشفت بنات كثر شعر راسي ..... درست في بلاد الغربه وأنا تمر علي اشكال وأنواع من البنات ...... تعجبني بنت عادية !!! ...... شفيني بس ودي أعرف شنو اللي خلاها يغمى عليها ؟! ...... وعاني صوت ماجد : تروووك أخرتنا يلا عشان ندخل المريضة ناوي تخليها تموت !! هزيت راسي وأنا سرحان في ملامحها ... لوقعدت أكثر بتعلق فيها .... ناديت اقرب ممرض : هاااني هااني
الممرض هاني وهو ينظر الى تركي : آمر دكتور تركي
تركي رسم على وجه ابتسامه قلق ... يارب شقوله ...أقوله تعال أخذ المريضة غرفة الطوارئ أنا طول ما أشتغلت ماحب احد يقرب لمرضاي وقتها اعصب دايما شسوي يارب ؟!!
سمعت صوت هاني : آمر دكتور ماقلت شتبي
تركي بقلق وهو يتحرك الى مكتبه : تعال أخذ المريضه غرفه الطوارئ !!
هاني رفع عينه وهو ينظر لهواااء مرور تركي لمكتبه انصدم معقوووله تركي يطلب منه هذا الطلب تركي اللي عمره ما يخلي احد يقرب لمرضاه كان هو يولي اهتمامه الخاص لهم يرافقهم من الاسعاف لين مايوصل كل مريض لغرفه ويلاقي العلاج اللي يحتاجه مره هي مره اللي أنا وصلت مريضه الى غرفه العلاج وعصب علي وزفني حتى حذرني لوكررتها بيعطيني انذار شي غريب الحين يطلب مني هالطلب!!! نظرت لماجد وهو يأشر لي ويصااارخ : هااني ووجع لي متى بتجي كل هذا سرحان يلا بسرعة المريضه تعبانه ..... جاء هاني وهو يهمس : آسف دكتور ماجد بس دكتور تركي صدمني بهالطلب !! ماجد بقلبه هه عدال انا اللي ماصدمني يعني وبتمثيل وبعصبيه: شنو هالحجي الله يهديك ياهاني تركي ماسوى شوي يخليك تنصدم !دخلنا المريضة الى غرفه الفحص وكنت افكر بتركي هالأنسان غريب مايحب احد يقرب لمرضاه والحين طالب هالطلب غريبه مشيت بخطوات سريعه لمكتب تركي وانا ابي اعرف شنو اللي خلاه يترك المريضه وينادي هاني وهو عمره ماسوى هالقصه !!



::
::
::



بمكان ثآني ببيت ابو محمد

ركبت الاصنصير وتوجهت لجناحها بعد ما سئلت ابوها واخذت لاحق ولا باطل !

فتحت الباب وناظرت غرفتها ، وهي تبكي بأنهيار تام
مومصدقه اللي قاعد يصير لها رفعت عينها وتأملت كل ركن بالغرفه بدات بسريرها ومخدتها اللي اخذو وحملو كل دموعها وذكرياتها اللي ياما تحكي لهم قصصها ... رفعت عينها لدبدووبها اللي كان بالزاويه عند سريرها كانت تحظنه وتتكلم معاه عن حبها هي ونواف نزلت دموعها بشكل مستمـــر ..... نظرت لين غرفه ملابسها اللي فيها كبتها اللي مملي من انواع واشكال من الملابس .... وصندوقها اللي فيه دفتر ذكرياتها اللي ماتنام الى اذا كتبت فيه .... والبوماتها اللي فوق الكبت اللي تحتوي على صورتها مع اهلها واخوانها وصديقاتها وحفلاتها ...... على منظرتها اللي كلها مكياج وعلب اكسسوارات وعطور ووكل ركن في الغرفه كان يحتوي على قصه معاها تنهدت وهي تفلت نفسها على السرير وتبكي وتبكي ماتدري كم وقت خذ لها وهي تبكي حست بسائل ينزل رفعت عينها للمرايه انصدمت من الدم اللي ينزل من خشمها مسحته بقوه وهي تسمع صوت الهرن اللي كان يعور قلبها سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسها وهي تسمع صوت امها وهي تصرخ : وووجع يووجعك عساك الماحي يلاقومي الرجال ينتظرك في السياره بتفشلينا انتي في قلبي مو معقوله امي تعاملي بهالطريقه انا احبها ولا عمري طولت لساني اوقليت ادبي عليها ليش تعاملني بهالقساوه صرخت من القهر : طلعي برا طلعي برااا مابييج آآآه قلبي آآآآآه حراااام ليش ليش قمت مثل المجنونه وانا اكسر كل شي بالغرفه والدم ينزل من يدي وخشمي ماحسيت الا بجنان تسحبني وتحظني وهي تبكي معي وتمسح على شعري كنت ابكي وماحسيت الا وأنا دازتها وانظر لجنطتي اللي عند الباب لهالدرجه يبون فراقي حتى جنطتي مجهزينها سمعت صوت تسكيره الباب دلاله على خروج جنان خذت جنطتني وانا في بالي لازم اكون قويه واواجهم مايصير مايصير ! طلعت من الجناح وانا اسحب جنطتي سمعت صوت الاناشيد من قاعه الملجه مابي انزل من هالدرج اكييد بيلاحظو دموعي نزلت من الدرج الخلفي وانا اشوف امي وابوي وفارس والياس وجنان وفاطمه ومحمد كلهم كانو يناظروني نزلت وانا حاطه عيني بعدين نواف اللي يناظرني بحقد ركضت على الدرج وانا احظن محمد وفاطمه وجنان جيت بخطر ابوي بس حظني وهو يهمس : مبروك دزيته وانا منقهره صرخت : اكرهكم اكرهكم كلكم بطلت الباب وانا اطلع من المخرج الفخم ودموعي تنزل على خدي وانا موعارفه مصيري مسحت دموعي وانا احاول امنع نزولها وفي قلبي : اقدر اواجه كل من يحاول يكسرني !! توجهت لمصير ماعرف شنو هو ولوين بيقودني !!



::
::
::


في مكان بعيد عن أرض الوطن


ساندي وهي على سجادتها تقرا دعاء كميل ووتتوسل لربها :



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد

اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شئ ، وبقوتك التي قهرت بها كل شئ ، وخضع لها كل شئ ، وذل لها كل
شئ ، وبجبروتك التي غلبت بها كل شئ ، وبعزتك التي لا يقوم لها شئ ، وبعظمتك التي ملأت أركان كل شئ
وبسلطانك الذي علا كل شئ ، وبوجهك الباقي بعد [ فناء ] كل شئ ، وباسمائك التي غلبت اركان كل شئ ، وبعلمك
الذي احاط بكل شئ ، وبنور وجهك الذي اضاء له كل شئ ، يا نور يا قدوس ، يا اول الأولين ويا آخر الاخرين .
اللهم اغفر لي الذنوب التي تهتك العصم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل النقم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تغير
النعم ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تحبس الدعاء ، اللهم اغفر لي الذنوب التي تنزل البلاء ، اللهم اغفر لي كل ذنب
اذنبته وكل خطيئة اخطأتها . اللهم اني اتقرب اليك بذكرك واستشفع بك الى نفسك واسألك بجودك ان تدنيني من قربك
وان توزعني شكرك وان تلهمني ذكرك . اللهم اني أسألك سؤال خاضع متذلل خاشع ان تسامحني وترحمني وتجعلني
بقسمك راضيا قانعا وفي جميع الاحوال متواضعا ، اللهم وأسألك سؤال من اشتدت فاقته ، وانزل بك عند الشدائد
حاجته ، وعظم فيما عندك رغبته . اللهم عظم سلطانك وعلا مكانك وخفي مكرك وظهر امرك ، وغلب جندك وجرت
قدرتك ، ولا يمكن الفرار من حكومتك ، اللهم لا اجد لذنوبي غافرا ولا لقبائحي ساترا ، ولا لشئ من عملي القبيح
بالحسن مبدلا غيرك ، لا إله إلا انت سبحانك وبحمدك ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي وسكنت الى قديم ذكرك لي ومنك
علي اللهم ومولاي كم من قبيح سترته وكم فادح من البلاء اقلته ، وكم من عثار وقيته وكم من مكروه دفعته وكم من
ثناء جميل لست اهلا له نشرته . اللهم عظم بلائي وافرط بي سوء حالي وقصرت بي اعمالي ، وقعدت بي اغلالي ،
وحبسني عن نفعي بعد آمالي ، وخدعتني الدنيا بغرورها ونفسي بخيانتها ومطالي يا سيدي . فأسألك بعزتك الا يحجب
عنك دعائي سوء عملي وفعالي ، ولا تفضحني بخفي ما اطلعت عليه من سريرتي ولا تعاجلني بالعقوبة على ما عملته
في خلواتي ، من سوء فعلي واسائتي ودوام تفريطي وجهالتي وكثرة شهواتي وغفلتي ، وكن اللهم بعزتك لي في كل
الأحوال رؤوفا وعلي في جميع الامور عطوفا . الهي وربي من لي غيرك ، أسأله كشف ضري والنظر في امري ،
الهي ومولاي اجريت علي حكما اتبعت فيه هوى نفسي ولم احترس فيه من تزيين عدوي ، فغرني بما اهوى واسعده
على ذلك القضاء ، فتجاوزت بما جرى على من ذلك من نقض حدودك وخالفت بعض اوامرك و فلك الحمد علي في
جميع ذلك ، ولا حجة لي فيما جرى علي فيه قضاؤك والزمني حكمك وبلاؤك ، وقد اتيتك يا الهي بعد تقصيري
واسرافي على نفسي ، معتذرا نادما منكسرا مستقيلا مستغفرا منيبا مقرا مذعنا معترفا ، لا اجد مفرا مما كان مني ،
ولا مفزعا أتوجه إليه في امري ، غير قبولك عذري وادخالك اياي في سعة من رحمتك . الهي فاقبل عذري وارحم
شدة ضري وفكني من شد وثاقي ، يا رب ارحم ضعف بدني ورقة جلدي ودقة عظمي ، يا من بدء خلقي وذكري
وتربيتي وبري وتغذيتي ، هبني لابتداء كرمك وسالف برك بي . الهي وسيدي وربي اتراك معذبي بالنار بعد توحيدك
وبعد ما انطوى عليه قلبي من معرفتك ، ولهج به لساني من ذكرك ، واعتقده ضميري من حبك ، وبعد صدق اعترافي
ودعائي خاضعا لربوبيتك ، هيهات انت اكرم من ان تضيع من ربيته ، أو تبعد من ادنيته أو تشرد من آويته ، أو تسلم
الي البلاء من كفيته ورحمته . ولى شعري يا سيدي والهي ومولاي اتسلط النار على وجوه خرت لعظمتك ساجدة ،
وعلى السن نطقت بتوحيدك صادقة وبشكرك مادحة ، وعلى قلوب اعترفت بالهيتك محققه ، وعلى ضمائر حوت من
العلم بك حتى صارت خاشعة ، وعلى جوارح سعت الى اوطان تعبدك طائعة ، واشارت باستغفارك مذعنة ، ما هكذا
الظن بك ولا اخبرنا بفضلك عنه ، يا كريم يا رب . وأن تعلم ضعفي عن قليل من بلاء الدنيا وعقوباتها وما يجري فيها
من المكاره على اهلها على ان ذلك بلاء ومكروه قليل مكثه ، يسير بقاؤه ، قصير مدته ، فكيف احتمالي لبلاء الآخرة
وجليل وقوع المكاره فيها ، وهو بلاء تطول مدته ، ويدوم مقامه ، ولا يخفف عن اهله ، لانه لا يكون الا عن غضبك
وانتقامك وسخطك ، وهذا ما لا تقوم له السماوات والأرض ، يا سيدي فكيف لي وانا عبدك الضعيف الذليل الحقير
المسكين المستكين . يا الهي وربي وسيدي ومولاي لاي الامور اليك اشكو ، ولما منها اضج وابكي ، لاليم العذاب
وشدته ، ام لطول البلاء ومدته ، فلئن صيرتني في العقوبات مع اعدائك ، وجمعت بيني وبين اهل بلائك ، وفرقت بيني
وبين احبائك واوليائك ، فهبني يا الهي وسيدي ومولاي وربي صبرت على عذابك ، فكيف اصبر على فراقك ، وهبني
صبرت على حر نارك ، فكيف اصبر عن النظر الى كرامتك ، ام كيف اسكن في النار ورجائي عفوك . فبعزتك يا
سيدي ومولاي اقسم صادقا لئن تركتني ناطقا لاضجن اليك بين اهلها ضجيج الاملين ، ولاصرخن اليك صراخ
المستصرخين ، ولا بكين عليك بكاء الفاقدين ، ولانادينك اين كنت يا ولي المؤمنين ، يا غاية آمال العارفين ويا غياث
المستغثين ، يا حبيب قلوب الصادقين ، ويا اله العالمين . افتراك سبحانك يا الهي وبحمدك تسمع فيها صوت عبد مسلم
، سجن فها بمخالفته وذاق طعم عذابها بمعصيته وحبس بين اطباقها بجرمه وجريرته ، وهو يضج اليك ضجيج مؤمل
لرحمتك ، ويناديك بلسان اهل توحيدك ويتوسل اليك بربوبيتك . يا مولاي فكيف يبقى في العذاب وهو يرجو ما سلف
من حلمك ، ام كيف تؤلمه النار وهو يأمل فضلك ورحمتك ، ام كيف تحرقه لهبها وانت تسمع صوته وترى مكانه ، ام
كيف يشتمل عليه زفيرها وانت تعلم ضعفه ، ام كيف يتقلقل بين اطباقها وانت تعلم صدقه ، ام كيف تزجره زبانيتها وهو
يناديك يا ربه ، ام كيف يرجو فضلك في عتقه منها فتتركه فيها . هيهات ما ذلك الظن بك ولا المعروف من فضلك ولا
مشبه لما عاملت به الموحدين من برك واحسانك ، فباليقين اقطع لولا ما حكمت به من تعذيب جاحديك ، وقضيت به
من اخلاد معانديك لجعلت النار كلها بردا وسلاما وما كان لاحد فيها مقرا ولا مقاما ، لكنك تقدست اسماؤك اقسمت ان
تملأها ، ومن الكافرين من الجنة والناس اجمعين وان تخلد فيها المعاندين ، وانت جل ثناؤك قلت مبتدئا وتطولت
بالانعام متكرما ، افمن كان مومنا كمن كان فاسقا لا يستوون . الهي وسيدي فأسألك بالقدرة التي قدرتها وبالقضية التي
حتمتها وحكمتها ، وغلبت من عليه اجريتها ان تهب لي في هذه الليلة في هذه الساعة كل جرم اجرمته ، وكل ذنب
اذنبته ، وكل قبيح اسررته وكل جهل عملته ، كتمته أو اعلنته ، اخفيته أو اظهرته ، وكل سيئة امرت باثباتها الكرام
الكاتبين ، الذين وكلتهم بحفظ ما يكون مني ، وجعلتهم شهودا علي مع جوارحي . وكنت أنت الرقيب علي من ورائهم
والشاهد لما خفي عنهم ، وبرحمتك اخفيته وبفضلك سترته ، وان تؤفر حظي من كل خير تنزله ، أو احسان تفضله ،
أو بر تنشره أو رزق تبسطه ، أو ذنب تغفره أو خطأ تستره يا رب يا رب يا رب ، يا الهي وسيدي ومولاي ومالك
رقي ، يا من بيده ناصيتي ، يا عليما بضري ومسكنتي ، يا خبيرا بفقري وفاقتي . يا رب يا رب يا رب أسألك بحقك
وقدسك واعظم صفاتك واسمائك ان تجعل اوقاتي في الليل والنهار بذكرك معمورة وبخدمتك موصولة ، واعمالي عندك
مقبولة ، حتى يكون اعمالي واورادي كلها وردا واحدا وحالي في خدمتك سرمدا . يا سيدي يا من إليه معولي ، يا من
إليه شكوت احوالي يا رب يا رب يا رب ، قو على خدمتك جوارحي ، واشدد على العزيمة جوانحي ، وهب لي الجد
في خشيتك والدوام في الاتصال بخدمتك ، حتى اسرح اليك في ميادين السابقين ، واسرع اليك في المبادرين ، واشتاق
الى قربك في المشتاقين ، وادنو منك دنو المخلصين ، واخافك مخافة الموقنين ، واجتمع في جوارك مع المؤمنين .
اللهم ومن أرادني بسوء فارده ومن كادني فكده ، واجعلني من احسن عبادك نصيبا عندك واقربهم منزلة منك واخصهم
زلفة لديك ، فانه لا ينال ذلك الا بفضلك ، وجد لي بجودك واعطف علي بمجدك ، واحفظني برحمتك ، واجعل لساني
بذكرك لهجا وقلبي بحبك متيما ، ومن علي بحسن اجابتك ، واقلني عثرتي ، واغفر زلتي ، فانك قضيت على عبادك
بعبادك ، وامرتهم بدعائك وضمنت لهم الاجابة . فاليك يا رب نصبت وجهي ، واليك يا رب مددت يدي ، فبعزتك
استجب لي دعائي وبلغني منادي ، ولا تقطع من فضلك رجائي واكفني شر الجن والانس من اعدائي ، يا سريع الرضا
اغفر لمن لا يملك الا الدعاء ، فانك فعال لما تشاء ، يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنا ، ارحم من رأس ماله
الرجاء وسلاحه البكاء . يا سابع النعم ، يا دافع النقم ، يا نور المستوحشين في الظلم ، يا عالما لا يعلم ، صل على
محمد وآل محمد وافعل بي ما انت اهله ، وصلى الله على محمد والأئمة الميامين من آله وسلم تسليما كثيرا

وهي تمسح على وجهها وترفع يدينها للسماء : ياااربي لاتحرمني من بناتي يارب خذ حقي من ظالميني يارب رد لي بنااتي ياااارب والله انا مظلومه والله


::
::
::

في احدى الشركات الاجنبيه الفخمه

في مكتب المدير

الموظف منزل راسه وهو مكسور أمام هذا الانسان اللذي يجلس على الكرسي اللي يملك الكثير من الجبروت والقوه اللي يحمل الوقار وكبر سنه اضاف له وقار اكثر وهو يهمس : والله آســـف ياطويل العمر والله مالقيتهم تعبت وانا ادور مالقيت ولا أثر

المدير ذات الجبروت والقوه والوقار وبعصبيه : كيف يعني مالقيتهم جم مره اعلمك الاصول أنا قلت لك لو حصلت على وحده منهم لك اللي تبي كيف ماحصلتهم عندك مهله يومين لو ماحصلتهم اعتبر نفسك مستقيل ,........ وهو يقف بجبروت وعصبيه ويأخذ حقيبه عمله من على الطاوله ويخرج من المكتب تارك خلفه موظف مسكين ليس لديه اي قوه لمواجهته ومواجه قوته ومجبور على ايجاد شي هو لايعرف عنه شي وان لم يجده فيستقال من عمله دون اي جرم سواء انه لم ينفذ اللذي طلبه هذا المدير القاسي


::
::
::

في احدى اسعافات مملكه البحرين


ام مازن وهي تصرخ : ووجع يوجعكم سرعو بتقتلون ولدي يامجرمين وهي تبكي اهئ اهئ

المسعف بعصبيه : لو سمحتي لاتدعين احنا ماسوينا شي يعني ندعم السيارات عشان نعبر الشارع انتظري ان شاء الله ولدك مافيه الى الخير

ام مازن بعصبيه وببكاء : اهئ اهئ حسبي الله عليكم تصارخ علي بعد يالي مومتربي سرعو لابارك الله فيكم ان وصلنا بشكي عليك عند المدير

المسعف بعصبيه وهو يمسح على شعره : خير خير ان شاء الله

راشد وهو يمسك امه من يدها : يمه خلاص الله يهديك كفايه فضايح هم قاعدين يبذلون اكثر جهد عشان نوصل الله يخليك هدي

ام مازن : راشد احشم نفسك انا اجيب لك فضايح

راشد : استغفر الله ........ رن موبايله

....... : اهلين حبيبي وينك وحشتني موت

راشد بأبتسامه : آأمري يابعد قلبي

...... : اممم وينك ياقلبي وحشتني كل هذا عند العقربه امك

راشد : لاياقلبي بس اخوي مازن طاح علينا ووديناه المستشفى احنا في الاسعاف الحين

..... بعصبيه : وانا بنت البطه السوده قاعده بروحي

راشد بخوف : لاياقلبي تبين اجيك دقايق وانا عندك

.... بدلع : اي انا بدوورتك تخليني بروحي

راشد : لاياقلبي بس نوصل باخذ اقرب تاكسي وجاينك

بدور : اي مو تتأخر زين

راشد : من عيوووني وهو يسكر الموبايل ويبوس الشاشه

ام مازن تميل شفايفها يمين ويسار وهي مو عاجبنها ولدها وفي قلبها آآآه يالقهر ماقدرت اسيطر عليك مثل مازن بس هين الايام جايه وانا اوريد يابدرووه باخليك خدامه مثل فرحووه عندي هين بس وبقهر : رشوود شنو شنو قلت ببتركني وبتروك للمقروده

راشد بعصبيه : يمه الله يهديك لاتقولي عن بدور جي لوسمحتي واي مازن ان شاء الله مافيه الى الخير انتي لاتحاتين

ام مازن بعصبيه : تطول صوتك علي بعد اسمعني ماتخليني والى ياويلك

راشد بقهر : نشوف

المسعف : تفضلو وصلنا

نزلو من الاسعاف ونزلو مازن اللي كان يبين من وجهه الاصفر انه تعبان .... راشد نزل من الاسعاف وهو مباشره متوجه لين الشارع العام ..... ام مازن وهي تمشي مسرعه وراه : رشوود وين رايح
راشد ولا كأنه يسمعها ركب التاكسي اللي كان مار ومشى ..... ام مازن : هين يارشود الله ياخذك انا اوريك مشت مع المسعفين لين داخل المستشفى

بعد ساعه وهي واقفه عند غرفه الانتظار

الدكتور طلع ام مازن وهي تركض لين عنده : شفيه شفيه شفيه يادكتور ولدي

الدكتور فاضل وعلى وجه علامات الاسف : مازن جدا تعبان دخل بغيبوبه مادري متى يصحى منها بسبب ازمه قلبيه

ام مازن وهي حاطه يدها فوق راسها وطاحت على الأرض : ياويلي عليك ياولدي راح راح ولدي من وين من وين له الازمه القلبيه

الدكتور فاضل بحزن على حالها : اختي استهدي باالله وقومي ان شاء الله بفضل دعائك يقوم بالسلامه وولدك مريض بالقلب ومراجعنا من قبل فتره

أم مازن بأشتغراب وبكااء وحاله انهيار : كيف ولدي عمره ماأشتكى من اي شي !!

الدكتور فاضل : ولدك كان يراجعنا مع صديقه اظن اسمه سلمان عنده ملف لين بغيني تشوفيه حياج

أم مازن وببكئ وصرااخ : راااح رااح ولدي رااح آآآه ياقلبي عليك يامازن اآآآآه

الدكتور وهو يمسح على وجه : ادعي له ... بس بسألك لوسمحتي منو فرح

أم مازن ببكاء وبقلبها اكيد فرحوووه سبب اللي صار لولدي صبري علي يابنت سعاد هين : زوجته ليش ؟

الدكتور : مع انه بغيبوبه بس على طول يردد اسم فرح كنت ابي اعرف منو باين انه يحبها وايد

أم مازن بقهر : ولدي مايحبني الى انا وهي تبكي وتصااارخ

ساره وهي في اول الممر وتسمع اصراخ امها وتركض وتركض وهي تمسك يد امها وببكاء : يمه يمه شفيه مازن

أم مازن ببكاء : ولدي رااح مازن راح

ساره وهي تطيح على الارض : مااات مازن مااات

بومازن وهو ينظر لام مازن بدموع : صدق مازن مات

أم مازن بعصبيه وببكاء : فال الله ولا فالكم اسم الله على ولدي بس اهئ دخل في غيبوووبه

ساره ببكاء : اهئ اهئ ياخوي ماتهنين في شبابك .... اهئ

بومازن مسح على وجهه وهو يمسح دموعه بغترته وبأيمان قوي : الله القادر يارب يقومك بسلامه يااارب

ساره قطع بكائها وهي تمسك يد امها : يمه يمه وين فرح شصار عليها

أم مازن ببكي وصراخ : اخوج في غيبوبه وانتي تسألي عن الغريبه

ساره ببكي وببحه : يمه فرح مو غريبه فرح مرت اخوي وينها ؟؟!!

أم مازن : الى غريبه ونص مادري وينها عساها الماحي هي السبب في اللي صار لولدي

ساره ببكي وقهر من امها : يمه فرح مالها دخل حراام عليج انا بروح اسئل الرسبشن عنها وهي تلتفت لأبوها اللي كان منزل راسه ... يبه بتجي معاي

ابومازن بصبر : لايابنتي روحي الله معاك

ساره تهز راسها وتمشي للرسبشن وتكلم الممرضه

: أختي ممكن اعرف وين غرفه المريضه فرح الياس محمد

الممرضه المصريه : حاضر حاضر ياستي وهي تدور بالكمبيوتر .... غرفه 12 طابق 5

ساره ببكي : مشكوره ومشت بخطوات سريعه وهي تركب الاصنصير

انفتح الاصنصير واجتمع فيه اثنين محد توقع انهم يجتمعون

ماجد حس برائحه عطر شامها من قبل رفع عينه انصدم من الوجه اللي حباه من اول نظره هذي نفسها البنت اللي شفتها في البيت ياااربي ماصدق معقوله الصدف تجمعناا وهو سمع صوت بكائها كان وده يمسح دموعها فجأه اهتز الاصنصير سمع صرختها وهي تطيح على ارض الاصنصير : آآآآآه طاح جمبها حس بضربه قويه ثانيه حس ان هذا موتهم سحب راسها لحظنه والدم ينزل من خشمه من ضربه راسه في الجدار ساره وهي تبكي ورافعه راسها وتطالعه بصدمه وهي تهمس : مشكور .... انصدمت من الدم اللي ينزل من خشمه طلعت كلينكس من شنطتها وحطته على خشمه وهي تهمس وتبكي : كله مني كله مني أنا آسفــه
ماجد بأبتسامه صفراء : لا مايحتاج تتأسفين الضربه جايتني جايتني
حسو بالاصنصير ينفتح وقدامه مدير المستشفى : آســــف آســــف جداا آسف على العطل اللي صار في الأصنصير ماكان قصدي وانت دكتور ماجد لك اليوم اجاازه وتقدر تتعالج على حساب المستشفى ( المستشفى خااص ) ماجد بأبتسامه : مايحتاج الاسف مشكور استاذ
المدير : آســــف آنسه
ماجد حس ان المدير يناظر لساره بنظرات مدري حس بالغيره سحب يدها وهو يقول :خطيبتي
سارة بأرتباك وهي تطالع ماجد بصدمه ... ماجد ناظرها بأبتسامه
المدير : مبروك آسف آ انسه سارة
سارة بربكه : ماله داعي الأسف
المدير ذهب الى مكتبه وساره طلعت من الاصنصير وهي تمشي بخطوات سريعه .... ماجد لحقها : لحظه لحظه بس
سارة تلف له وتناظره : خير في شي ماقلته بعد
ماجد بهمس : لا بس آسف مدري حسيت بنظرات المدير شي فقلت خطيبتي سامحيني

سارة انصدمت ماتوقعت منه هالكلام توقعته من الشباب اللي يغازلون بعد ماقال للمدير انه خطيبي
حسيت انها حيله من حيل المغازلجين من انصدمت يوم قال هالكلام

ماجد : عن اذننك

مشى ماجد وهي تراقبه بصمت ياااربي شسويت مسكين رفعت عينها هذي غرفه رقم 12 يلا بروح


::
::
::

في مكتبي قاعد تذكرت يوم سألني ماجد عن اللي سويته بس الحمدالله اني عرفت ارد عليه وقلت له اني تعبان ولا كان طحت بتحقيق ماله ولا تالي

وعاني صوت الممرضه : دكتور المريضه فرح في غرفه رقم 13 قاعده تبكي وتنادي على واحد اسمه مازن ماعرف كيف اتصرف معاها

تركي غمض عينه يعني متزوجه آآآه ياقلبي : هي شفيها

الممرضه : حامل

تركي ضغط على القلم اللي كان بيده لدرجه انه تقطع لقطع صغيرة بعد حاامل آآآه قام من على كرسيه وهو يقول للمرضه ببرود : الحين بروح لها تقدري تروحي مكتبك

توجهت لغرفتها وانا كاره نفسي شفيني معقوله حبيتها لهالدرجه وانا اللي ماكنت اعرف شي اسمه حب من اول نظره معقوله حبيتها فتحت باب غرفتها وانا حاس فيها ريحه غير غير شفتها تصااارخ بكلمات متقطعه : ابي ماااز ن أنا أ ناااا ال س بب كله مني
توجهت لها وانا اهمس : بس بس
رفعت عينها لي وهي تشوفي : تكفى جيب لي مازن قولي شصار عليه
تركي بدون مبالاه لكلامها : انتي حامل هدي نفسك اذا تحبي مازن مفروض تحافظي على ولده كنت اقول هالكلام وانا اضغط على نفسي
فرح سكتت وهدت : يعني انا عندي بيبي
تركي بهمس : اي
فرح بفرح : زين وين مازن
تركي : من مازن
فرح : زوجي
تركي بأبتسامه بغموض : بخير ان شاء الله
فرح : ابي اشوفه واعلمه على الببيبي اكيد بيستانس
تركي : انزين ذهب جنب فراشها وعدل لها المغذي

دخلت ساره على فرح وهي تركض وحظنتها ولا كأنها تشوف تركي : خوفتيني عليك يالدبه شفيك
فرح بأبتسامه صفراء : أنا حامل حاامل ياسارة
ساره مدري حسيت بفرح وحزن فرحت لان بيجي لي ولد اخ وحزنت لان مايندرى يمكن فرح تولد وماازن في غيبوبه دمعت عيني

فرح بأستغراب : شففيك سارووونه
ساره : ولاشي !!


::
::
::

جوري ركبت السيارة وانا حاسه نفسي مخنوقه مافي اكسجين غمضت عيني وانا عيني تدمع وانا اتذكر كلام ابوي يوم رحت له المكتب

فتحت الباب بعصبيه : يبه الحين تفهمني انت تدري أن نادر متزوج

بومحمد بحزن على حال بنته : لا بس اعرف انه بيتزوج الليله

جوري بأستغراب وانصدام من ابوها وهي تبكي : حراام والله حرام اهئ اهئ يبه ليش تقطني هالقطه انا مو بنتك حراام يبه ترضى بنتك في يوم زواجها زوجها يتزوج عليها

بومحمد بصد : مافي شي حرام انتي بنتي ومن حقي اسوي فيج اللي ابي والحين طلعني

ناظرته بصدمه وانا اهمس بترجي : يبه تكفى طلقني

ماحسييت الى بصرخه ابوي : انسي الطلاق فهمتي يلا برا

طلعت من الغرفه وانا عيني تدمع وين ابوي الحنون وينه وين اختفى حراام انا بنته والله حرام آآآه ياقلبي آآآآه نزلت من عيوني دموع

سمعت صوته الكريه : تو الناس على الدموع ولين متى بتتبكين ذبحتيني

ناظرته بقهر وانا اسمعه : يلا نزلي

نزلت وانا اصفق الباب بقوه ورفعت عيني انصدمت البيت او القصر كان فخم جدا مدري شلون اوصفه مع ان احنا اغنياء بس مو لهالدرجه كان يجنن
سمعت صوته : شوي لاتبط عينك يلا دخلي

دخلت معاه وانا حاسه اني مخنوقه مفروض ادخل مع نواف مو معااه

اول مادخلت شفت ناس وايد في الصاله وكانت بنت جميله وشكلها جذاب وباين انها عروس غمضت عيني صدق كانت حلوه بس مو لدرجه جمالي شفتها تناظرني بحقد والكل كان يناظرني بحقد ماعدا ثلاث بنات كانو يناظروني وهم مبتسمين شفتهم ثلاثهم جاين جمبي ويصارخون : ياهلا ياهلا بزووجه اخوناا
مدري كيف ارتحت لهم وابتسمت لهم سمعت صوت وحده منهم : كشفي عن وجهك ياقمر شفت نادر يناظرني بحقد رفع طرحتي كلهم صرخو : واااو تجننين يابختك يانادر شفت نادر يناظرهم بنظره خلت كل وحده ترجع مكانها شفت البنت اللي كانت تناظرني بحقد تقوم وتمسك يد نادر وهي تقول بصوت عالي : يلا حبيبي لانتأخر عن المطار لأن مابي تفوتني فرنسا ناظرتها بأبتسامه أنا لازم اكون قويه وانا اضحك : ياهلا بزوجه نادر الف الف مبروك حبيبتي وشهر عسل جميل شفت وحده من خواته تناظرني بأبتسامه وسحبت يدي وهي تقولي : بوصلك لين جناحك قاطعها صوت نادر الفخم : اي جناح الجناح هذا حق جنى حبيبتي مو حق ههذي هذي مكانها غرفه الخدم لانها ببساطه خدامه لامي وجاريه حقي
رفعت عيني بصدمه من كلامه شفته يناظرني بأستهزاء وزوجته تناظرني من فوق لتحت : حبيبي انا ابيها خدامه لي مو حق عمتي شفته يأشر على عيونه وهو يقول : موبس خدامه جاريه لك حبيبتي شفت الرجال الكبير الباين انه ابوه يناظر ولده بأبتسامه كأنه يقوله زين سويت انقهرت حسيت قدام عيني ضباب صرخت : انا مو خدامه احد ..... ماحسيت الا بطراق طيحيني على الارض وهو يصرخ : صوتك مايعلى في هالبيت سمعتي وهو يصرخ ليزاا ليزااا
ليزا : نعم بابا
نادر ببرود : هذي زميلتك معاك في غرفه خدامه معاك وهو يمهس في اذني لوسمعت انك طلعتي من الغرفه ولا مانظفتي البيت ونفذتي اللي يقولونه لك امي وابوي بتشوفي ابوك في الشارع ياحلوه حسيت انه مسكني من اليد اللي تعورني حتى لو منقهره من ابوي مابرضى انه يأذينه بكيت وانا امشي ورى الخدامه واشوف خواته يناظروني بشفقه وزوجته بأنتصار واهله بحقد عرفت ان ابتدات معاناتي وعذابي !!



::
::
::

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

سبحانك اللهم وبحمدك اسغفرك واتوب اليك

انتهى البارت

سامحوني على التأخير

والبارت طويل

قراءه ممتعة


انتهى البارت


توقعاتكم

المره اللي كانت تبكي وتبي يردون بناتها وتقول انها مظلومه من هي ؟؟؟

الرجل القاسي اللي كان بيطرد الموظف لانه مالقى اللي يبي شنو كان يبي ومنو هو ؟؟

ماجد وساره شتتوقعو يصير لهم وشنهايه بس خلاص هذا الموقف ولا بيصير شي بينهم

تركي وتعلقه بفرح هل بدايه اعجاب ولاحب ها

فرح شنو بيكون رده فعلها لو درت عن مازن ؟؟

أم مازن شبتسوي لزوجات اولدها ؟؟

جوري والعيله اللي عايشه بينهم شنو مصيرها ؟







لامارا غير متواجد حالياً