عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-13, 01:06 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


اهلن اهلن ^^

اخباركم يا حيلوين ؟ ان شاء الله تكونوا بخير


مثل ما وعدتكم هذا البارت
اترككم لقرائته . . .



-




الفصل السادس


ضميني .


" و.. وش قاعد يقول هالمجنوون!! ماني قادره اتكلم خايفه منوو , وقبضته الا ماسك فيها كتفي تدل على اني لازم اسكت والا برووح بخرايطها خخخخـ ! كلهم يناظرووني ياربي شسوي !! "
قلت بصوت هادي وانا موت مستحيه : سـ .. سعيد
ابتسم ابو عمر وقال : خلاص اجل روحوا خذوا راحتكم احنا نتدبر امورنا ^^
سعيد وهو يبتسم : اوك واذا بغيتواا حاجه ما يردكم الا لسانكم
ابو عمر : تسلم يا الحبيب
مشى سعيد وهو حاط يده على كتف ساره ومقربها منه وهي تمشي بخطواات ثقيله ووجها الواان من الحيااء !
ولما دخلوا الطيارهـ ..
بعّدت ساره يد سعيد عنها بخوف وراحت بعيد عنه وقالت وهي معصبه ومستحيه : و.. وش هالكلام الا قلته !!!
ابتسم سعيد بخبث وقال وهو يجلس على المقعد : وطي صوتك لا يصحى نايف
تأففت ساره وقالت وهي توطي صوتها : وربي انك ما تستحي , استغفر الله !!
تغيرت ملامح سعيد من الابتسامه الى الجديه وقال : مين الا ما يستحي انا والا انتي ؟!!
فتحت ساره عيونها وقالت : انا ما استحي ؟! طيب وش سويت , اكلتني بنظرااتك لدرجه انوو على بالي سويت شي وانا مدري !
سعيد : الحين كل هالبزارهـ الا سويتيها والهبال والضحك وماسويتي شي ؟ , ما شفتي نظراتهم لك , لاا وبعد مسويه نفسك خايفه مني , موب انا الا ينخاف مني يا ساره !! خافي من الا حولك بس انا لاا
اصلا لو ما قلت لهم انك متزوجه كان استغلواا اي دقيقه ! ماني ناقص يحصل لك شي خليني ارجعك سالمه لأهلك ..
يمكن انتي على بالك للحين انتي بزر ..

نزلت دمعتي بهدوء وانا اسمع كلامه " جرحني بهالكلام , ليش كذا !! " , مسحت دموعي بيدي الا كانت ترجف , ومشيت بهدووء لآآخر مقعد وجلست فيه وانا دافنه وجهي بين رجوولي وجلست ابكي بصمت مع انوو مو من عادتي . . .

" اففف , المفرووض ما اقول لها كذاا ! لحوول الحين لازم اتأسف "
تأففت بهدوء وانا ارفع شعري بيدي وتعوذت من ابليس ورحت لساره وجلست بنفس مستواها وقلت : خلاص انا آآآسف لا تبكين
قالت بصوت طفوولي يقطع القلب : ماابي
ابتسمت بحنان وقلت : طيب انا تأسفت , وش تبغين اسوي عشان ترضين ؟
قالت بخوف : انت اصلا شرير , دايم تخليني ابكي ! ليش تعاملني كذا !!
" يااا لبى بس !! ههههههه من جد حسيتها بزر اول ما قالت شرير ! "
خق سعيد على هالكلمه وابتسم وهو يناظرها كان شكلها كيوت بقوهـ !
قال وهو كاتم ضحكته : انا شرير ؟
فتحت سارهـ عيونها وهي ما استوعبت انها قالت هالكلمه ورفعت راسها وهي موت مستحيه " افف شفيني قمت اقط خيط وخيط !" وجلست ساره تضرب صدر سعيد بيدها الصغيره الناعمه !
سارهـ وهي من الحياا مو عارفه وش تقول وللحين جالسه تضربه : لا تتطنز علي خلاص اسكت ما ابغى اسمع صوتك !
سعيد وهو جالس يضحك ويحاول يمسك يدينها عشان لا تضربه : ههههههه طيب لا تضربين يا شريرهـ هههههه !
حبست ساره ضحكتها وقالت بصوت ناعم وهي تسوي زعلانه : سعييييدووه !

كانت اصوات ضحكهم تتردد على اذن موسى الا كان جالس يفرش له فرشه عالارض عشان ينام وحدهـ المزاج عنده معصب " استغفر الله وش هالضحك ولا كأنهم ضايعين "
قطع حبل افكاره صوت ابو عمر وهو يقول بحده : ايش هالكلام الا سمعته يا موسى !
لفّ موسى على ابو عمر وقال باستغراب : اي كلام ؟
ابو عمر : لما قلت لهم انكم موب متزوجين , مو عيب عليك , الناس شكلهم حليوين وربي رحمهم فينا والا كانوا راح يموتون لا سمح الله , ما ابغى اسمع منك مثل هالكلام اترك الناس لحالهم . .
تأفف موسى وقال : بس ..
ابو عمر وهو يلحف عمر الا كان نايم : لا بس ولا هم يحزنون , خلاص يالله ارقد ورانا بكراا مشوار طويل . . .
موسى : طيب ..



اليوم التالي , 8 الصباح

قمت وانا احط يديني على ظهري " آآآآهـ وش ذااا الله يحلل الارض , تكسّر ظهري من ذاا المقعد "
تثاوبت بهدووء وشفت سارهـ قدامي جالسه هي ونايف وعمر ويلعبوون بسيارات . .
كحيت بهدوء , ولفت ساره علي وقالت وهي تبتسم : صحيت !
ابتسمت وانا اشوف وجهها مليان فرح : ايه صحيت " كملت وانا اقوم من المقعد " قام ابو عمر ؟
سارهـ : اي صحوا من زمان " وقمت من الارض وقلت " وترى جهزت الشناط من زمان
اخذت منشفتي وقلت وانا اطلع من باب الطيارهـ : اجل انا دقايق اغسل وجهي ونرووح
سارهـ : طيب

وطلع سعيد من الطياره وسلّم على ابو عمر وموسى وغسل وجهه وغير ملابسه , لبس له جينز اسود طويل , وعليه تيشيرت سماوي سااادهـ , وراح للطيارهـ ..
سعيد وهو ينادي سارهـ : يالله ساره دخلنا الشناط تعالي بنرووح
قامت ساره من المقعد وطلعت من الطياره وهي تركض من الوناسه < وااااي حماس !
ابتسم سعيد على دفاشتها وقال وهو يتصنع الجديه وبصوت خشن : لا تركضين قدامهم اهجدي ..
سارهـ وهي تكتم ضحكتها وتقلد صوت سعيد الخشن : طيب طيب !
سعيد وهو يرفع حااجبه : خييير , اشوف طالت وشمخت قمتي تتطنزين بعد
قالت ساره بغرور وهي ترجع شعرها لورى : طبعا , اليوم بفتك من خشتك وبرجع لأهلي
سعيد : اجل راح الخوف هااهـ !
سارهـ : ومين قال اني كنت خاايفه , ها ها ها لا تتوهم يا ألبي " ههههه خليني افلها دام اني برجع "
سعيد : ايه ايه يصير خيير " وقال وهو يطلع من الطياره " يالله امشي لا يروحون ويخلونا خخخـ
ساره وهي تركض : اووووبس !
وطلعوا سعيد وساارهـ من الطياره القديمه , وكان موسى جالس يجهز الطياره ويطالع بساره الا انجن لما شافها , كانت لابسه فستان فيروزي " كت < يعني حفر هع ^^ " وكان قصير للركبه وساده مافيه شي غير فيونكه بالوسط ومربوطه من ورى والا تحت منفوش نفشه بسيطه , ولابسه فلات ذهبي , وفاتحه شعرها وماسكه نصه بفيونكه ذهبيه من ورى ..
كانت مراا كيوت < اكيد هع والا ماكان سعيد جالس يتنااقر معاها هع !
ابو عمر وهو جالس يركّب عمر بالطياره ويربط له الحزام : يالله يا سعيد جهزتوا ؟
سعيد توه وصل للطياره هو وساره : اي يا عم خلصناا . .
ابتسم ابو عمر وهو يناظر ساره باعجاب وقال : اهلين يا ساره شخبارك اليوم ؟
ساره بخجل : هلا بك يا عم , الحمد لله انا بخير انت احوالك ؟
ابو عمر " يووهـ لهالدرجه انا كبير عشان تقول لي هالقمر يا عم ! " , ابتسم وقال : الحمد لله ," ولف على سعيد وقال " يالله تفضلواا اركبوا شوي ونطير . .
سعيد : طيب " وناظر ساره وقال " يالله ساره اركبي اول . .
ساره وهي تبلع ريقها " ياربي شلون بركب وانا لابسه هالفستان يعني مافكرت فيها ! < افف وربي اني كمخه "
قالت بتلعثم : هااهـ .. لا انت اركب اول
سعيد باستغراب : ليش شفيك ؟
ساره بخوف : مافي شي , يالله اركب
قال سعيد بهدوء وهو يلتفت على نايف : يالله حبيبي تعال ارفعك عشان تركب
نايف : طيب
ومسك سعيد نايف ورفعه وركبه الطياره بحكم انه المسافه شوي عاليه ويبغى لها واحد طويل . .
والتفت سعيد على سارهـ ومسكها من يدها وقال وهو يهمس باذنها : قولي شفيك لا ترفعين ضغطي !
بلعت ساره ريقها بخوف وقالت وهي ترجف : طـ.. طيب
سعيد : يالله سامعك ؟!
ساره وهي مستحيه : انا لابسه فستاان , ماني عارفه شلون اركب !
بهاللحظات قال موسى وهو جالسه يناظرهم بقهر : اففف يالله يا شباب بنمشي
ابتسم سعيد بخبث وهو انتبه لموسى الا كان يراقبهم من شباك الطياره وقال : طيب هذا احنا بنركب ..
وبحركه سرييعه مسك سعيد ساره ورفعها بيدينه وركبها الطياره ومسك باب الطياره وركب وراها ..
التفتت ساره على سعيد وشافته يبتسم , استحت موت وهي مو عارفه شتسوي " ياااربي مصدق نفسه انه زوجي , يعني على كيف امه يشيلني , حتى ما استأذن قليل الادب ! "
تنحنحت ساره وهي مستحيه وقعدت تنفض فستانها وتصرف السالفه وهي تقول : يـ .. يالله انا بروح اجلس
ابتسم سعيد على حيائها وراح هو الثاني عشان يجلس ..
جلست ساره جنب الشباك وسعيد جلس بالجهه الثانيه وكمان جنب الشباك . . .
ابتسم سعيد وهو يناظر ساره الا كانت مو معطيته وجه وهو عارف انها تراقبه بس ما تبي توضح هالشي له !

وبعد ثوااني , طار موسى بالهيليكوبتر . .

احم احم , بشرح لكم وش صار بالاربع ساعات الا جلسنا طايرين فيها . .
انا اناظر الشباك بعين واناظر سعيد بالعين الثانيه < هع اخااف انوو ينط ويجي بالكرسي الا جنبي > لحوول مسااوي لي قلق !
هههههه المووهيم ..
وهو شكلواا مو منتبه لي وجالس يسولف مع ابو عمر ويضحكون ويتبادلون ارقام الجوالات وحووسه < على فكرهـ ابو عمر صغير ماعنده الا عمووري ^^ ..
وانا بهالوقت حسيت بالملل وطلّعت دفتري وجلست اتصفحه واحط تعليقات واقرى < يااي لما اجي عند صفحات هبالنا انا وخواتي وربي مووت مشتاقه لهم واعد الثواني عشاان نوصل !
واما نايف وعمر جننونا وجلسوا يلعبون حبشه < ياليل البعارين والبقر إهي إهي >< . .
ومراات يجي عمر عندي ويجلس بحضني ويسولف معايا " يا نااسو هالصبي وربي تووحفه عمره 4 سنوات بس شي شي ماشاء الله عليه . .



وايش كمان اممممممممـ !
ههههههه يالله عاد اقلبواا وجيهكم ماصار شي بعد لانو خلاص بهالدقيقه وصلنا ^^

ناظرت ساعتي الا بيدي كانت الساعه 12 وربع . .
مسكت نايف من يدهـ ونزلناا من الطيارهـ
همست لسعيد وانا اقول : سعيد سعيد ..
سعيد وهو ينزل الشناط : نعم ؟
سارهـ : الحين متى بنركب الطياره عشان نروح للسعوديه ؟
سعيد : ابو عمر بيحجز لنا عاد نشووف متى بيجيب التذاكر !
ساره بقلق : يعني كم ساعه ؟
التفت سعيد على سارهـ وشاف قلقها وقال وهو يترك الشناط بهدووء : مدري قال عالكثير يومين
ساره بصدمه : يومين !!
سعيد : اكيد بياخذ له وقت لانه احنا ببدايه العطله الصيفيه واكيد زحمه . .
ساره وعيونها بدت تلمع وبتصيح : طـ.. طيب ما يقدر يجيب لنا تذااكر ابكر من كذا , ماني جالسه هنا يومين الله يخليك , قول له !!
تأفف سعيد وقال : يا ساره صلي عالنبي , خلينا نرتاح شوي وبعدين اكلمه , عيب عاد نثقل عالرجال عطلناه عن شغله من امس ..
ساره وهي تبلع ريقها بخوف : بس بتكلمه اكيد ؟؟
سعيد وهو يشيل الشناط : اي اكيد " ومد لساره شناطها وقال " يالله امشي ..
مشت ساره وهي ماسكه شنتطين صغار وقالت : وين بنروح ؟؟
سعيد : ناخذ لنا شقه بفندق عشان نرتاح , وش قلنا تو !
سارهـ وهي تنزل راسها بخيبه امل : طيب . .
كان سعيد وساره ونايف يمشون ورى ابو عمر الا قال انه بيحجز لهم بالفندق نفسه الا هو ساكن فيه ..
وركبواا سياره تاكسي واتجهوا للفندق

والساعه 1 ونص وصلواا للفندق , بهاللحظات رفعت ساره راسها وهي تطالع العمارهـ العظيمه < هع !
كان فندق راااقي ومبين عليه كشخه وغالي < 10 نجووم موب خمسه هع هوع ! ..
قال سعيد بهدوء وهو يكلم ابو عمر : يا عم هذا الفندق شكله غالي !
قال ابو عمر : انا ساكن هنا " وقال وهو يتصنّع العصبيه " وبعدين انت احد سألك ؟ يالله انثبر انت وزوجتك واخوك على ما آآخذ لكم غرفه . . .
-_-" < كان وجه سعيد كذا اول ما سمع كلام ابو عمر ! , وابتسم سعيد وقال مع نفسه " كأنه الرجال قلب علينا ههه ! "
وراح لعند ساره ونايف وعمر الا جلسوا بالمقاعد الفخمه الا لونها بني ومرصعه بتطريزات فضيه جميله ..
وكانت الاضائه الذهبيه تعكس جمال كل شي بالفندق ..
كانت سارهـ جالسه بهدوء ومنزله راسها , ومع كل شي حولها يفتح النفس الا انه هي كانت متضاايقه موت ..
" نسيت انه زحمه هالايام , اففف ليتني ما تحمست عشان ما انصدم هالكثر !! "

- come`on little princess smile !
- هاا !
قالت ساره هالكلمه وهي اول ما رفعت راسها شافت قدامها واحد من الامريكيين الا يستقبلون الناس الا بالفندق وهو ماسك بيدهـ جوري حمراا تجنن !
كان الامريكي يجنن بمعنى الكلمه ! ابيض وعيونه زرقاا وشعره اشقر ومسويه سبايكي ولابس ملابس رسميه سوداا , وقراف احمر < يعني كرفته بالسعودي ههه ^^ !
استحت سارهـ وهي متنحه واخذت الجوري وابتسمت له . .
بهاللحظات جاا سعيد واستغرب لما شاف الرجال وقال بهدوء :
- what ?
قالت سارهـ وهي تتلعثم : مافي شي بس عطاني وردهـ . .
ابتسم سعيد وشكر الرجال وهو كان عارف انه هذا جزء من استقبالات الفندق . . .
وبهاللحظات جاا ابو عمر وهو يقول : يالله اخذت لكم غرفه , تفضلواا ..
سعيد : طيب كم كلفك ؟
تأفف ابو عمر وهو يشيل عمر بيدينه وقال : ترى بتصير غثيث يا سعيد وبزعل منك !
ابتسم سعيد وقال بهدوء : طيب طيب , مشكور يا عم .
ابو عمر : لا ولوو , يالله انا استأذن وانتوا روحوا لغرفتكم وارتاحواا ونتقابل العصر ان شاء الله
سعيد : الله يفتحها عليك يالغالي , وان شاء الله عالعصر ^^
وجاا واحد من الموظفين واخذ شناط ساره وسعيد , وراح معاهم موظف ثاني عشان يوريهم الغرفه ويعطيهم المفتاح ..
واول ما وصلواا ..
سعيد بهدوء وهو ياخذ مفتاح الغرفه :
-thank you
- your welcome ..
فتح سعيد الغرفه ودخلت سارهـ
كانت سارهـ شارده بعالمها الخاص " يارب يجي اليوم ابو عمر ويقول انوو الطياره اليوم ! يارب يارب يارب "
سسكر سعيد باب الغرفه وحط المفتاح عليه وقفله , وقال بهدوء : يسعدك يا ابو عمر وربي انوو رجال , هذي شبه جناح موب غرفه بس !
نايف بهدوء : سعيد انا برووح للحمام اوك
سعيد وهو يبتسم : طيب
صحت ساره من افكارها وهي تتأمل الغرفه ولفّت على سعيد وهي تقول باستغراب : طيب وانت وين غرفتك ؟
سعيد باستغراب : وش قصدك ؟! انا هنا معكم !
طاحت شنطه ساره من يدها لا شعوريا وقالت بخوف وهي فاتحه عيونها : بس !!
سعيد وهو يقرب من ساره بهدوء : ساره وش فيك لا تجلسين تسوين لي نيااحه " وكمل كلامه وهو يبتسم بهدوء" لا يكون خايفه , مو انتي قلتي انك ما تخافين !
نزلت دمعتها بهدوء وقالت : بس انا ماقلت لك اني بجلس معاك بغرفه وحدهـ , لو سمحت مابغى اجلس هنا قول لهم يعطونا غرفه ثانيه انا كفايه ضايق خلقي لو سمحت . .
سعيد وهو يتأفف : ومن وين فلوس ؟؟
ساره وهي مرتبكه وميته خوف : مدري .. تصرف
رفع سعيد حاجبه وقال بجديه : لا يكون على بالك انه انا ولي امرك والا من هالكلام , انتي بنت صديقه امي وانا مالي دخل فيك " وقال وهو من جد معصب " وبعدين مسويه انك خايفه وكل شوي تبكين عندي وربي ماعرفنا لك تراني لا بغيت اسوي شي سويته ماني مستأذن منك فاهمه !
سارهـ بخوف وهي تبعّد لورى " يماا , كلامه يخووف وش بسوي !! " قالت وهي ترجف : ابغى ارجع لاهلي ..
سعيد وهو يرمي نفسه عالسرير وهو معصب : عاد يالله كأني انا الا مضيعك , خليك عاقله وانثبري هناا ما ابغى اسمع لك صوت ابغى ارتاح اففففف !!
جلست ساره عالارض وهي منهاره وتصيح . . .
" كأني قسيت عليها ؟! , مدري والله .. افف , كل شوي تقول لي انها خايفه كأنها شايفتني بزر ما اقدر اتحكم بنفسي !
وبعدين انا مو بيدي ارجعها للرياض ! , حتى فلووس ما معاي لو ما الله ثم ابو عمر كان مدري حنا وين الحين بننام , افف على طاري النوم خليني انام "
ونام سعيد بعد كل هالتعب . .
واما سارهـ جلست تصيح بهدوء لمدهـ وبعدها نامت عالارض تحت الستاره البيضاا . . .

لحظه !
وين نايف ؟ < انفجعتواا صووح ^^
لا تخافون للحين بالحمام , ههههههههه عاد الله لا يوريكم تعالوا نشوف وش جالس يسوي !
كان نايف جالس يتأمل الحمام الغريب العجيب وهو لابس الرووب الموجود فيه ويستهبل عالمراايا < يسوي عضلات هع !
نايف بهبال : خليني اطلع لهم هههه !
وطلع نايف من الحمام وهو لابس له الروب الا يسحب ورااهـ والا يشوفه ينقالك فستان زواج خخخـ
نايف وهو يبتسم : هااي !
فتح عيونه وهو مستغرب انوو محد رد عليه وراح عالسرير وشاف سعيد نايم وشاف الستاره تتحرك وخاف شوي !
واول ما ناظر شاف ساره مكورهـ نفسها ونايمه عالارض بطفووله ..
" يوووهـ اجل العب مع مين طفش ياربي .. "
وفصخ نايف الرووب وجلس عالكنب وجلس يحووس بالتلفزيون الا قدامه الى ان شغّل له افلام كرتون وجلس يطالعه ..



وايش كمان اممممممممـ !
ههههههه يالله عاد اقلبواا وجيهكم ماصار شي بعد لانو خلاص بهالدقيقه وصلنا ^^

ناظرت ساعتي الا بيدي كانت الساعه 12 وربع . .
مسكت نايف من يدهـ ونزلناا من الطيارهـ
همست لسعيد وانا اقول : سعيد سعيد ..
سعيد وهو ينزل الشناط : نعم ؟
سارهـ : الحين متى بنركب الطياره عشان نروح للسعوديه ؟
سعيد : ابو عمر بيحجز لنا عاد نشووف متى بيجيب التذاكر !
ساره بقلق : يعني كم ساعه ؟
التفت سعيد على سارهـ وشاف قلقها وقال وهو يترك الشناط بهدووء : مدري قال عالكثير يومين
ساره بصدمه : يومين !!
سعيد : اكيد بياخذ له وقت لانه احنا ببدايه العطله الصيفيه واكيد زحمه . .
ساره وعيونها بدت تلمع وبتصيح : طـ.. طيب ما يقدر يجيب لنا تذااكر ابكر من كذا , ماني جالسه هنا يومين الله يخليك , قول له !!
تأفف سعيد وقال : يا ساره صلي عالنبي , خلينا نرتاح شوي وبعدين اكلمه , عيب عاد نثقل عالرجال عطلناه عن شغله من امس ..
ساره وهي تبلع ريقها بخوف : بس بتكلمه اكيد ؟؟
سعيد وهو يشيل الشناط : اي اكيد " ومد لساره شناطها وقال " يالله امشي ..
مشت ساره وهي ماسكه شنتطين صغار وقالت : وين بنروح ؟؟
سعيد : ناخذ لنا شقه بفندق عشان نرتاح , وش قلنا تو !
سارهـ وهي تنزل راسها بخيبه امل : طيب . .
كان سعيد وساره ونايف يمشون ورى ابو عمر الا قال انه بيحجز لهم بالفندق نفسه الا هو ساكن فيه ..
وركبواا سياره تاكسي واتجهوا للفندق

والساعه 1 ونص وصلواا للفندق , بهاللحظات رفعت ساره راسها وهي تطالع العمارهـ العظيمه < هع !
كان فندق راااقي ومبين عليه كشخه وغالي < 10 نجووم موب خمسه هع هوع ! ..
قال سعيد بهدوء وهو يكلم ابو عمر : يا عم هذا الفندق شكله غالي !
قال ابو عمر : انا ساكن هنا " وقال وهو يتصنّع العصبيه " وبعدين انت احد سألك ؟ يالله انثبر انت وزوجتك واخوك على ما آآخذ لكم غرفه . . .
-_-" < كان وجه سعيد كذا اول ما سمع كلام ابو عمر ! , وابتسم سعيد وقال مع نفسه " كأنه الرجال قلب علينا ههه ! "
وراح لعند ساره ونايف وعمر الا جلسوا بالمقاعد الفخمه الا لونها بني ومرصعه بتطريزات فضيه جميله ..
وكانت الاضائه الذهبيه تعكس جمال كل شي بالفندق ..
كانت سارهـ جالسه بهدوء ومنزله راسها , ومع كل شي حولها يفتح النفس الا انه هي كانت متضاايقه موت ..
" نسيت انه زحمه هالايام , اففف ليتني ما تحمست عشان ما انصدم هالكثر !! "

- come`on little princess smile !
- هاا !
قالت ساره هالكلمه وهي اول ما رفعت راسها شافت قدامها واحد من الامريكيين الا يستقبلون الناس الا بالفندق وهو ماسك بيدهـ جوري حمراا تجنن !
كان الامريكي يجنن بمعنى الكلمه ! ابيض وعيونه زرقاا وشعره اشقر ومسويه سبايكي ولابس ملابس رسميه سوداا , وقراف احمر < يعني كرفته بالسعودي ههه ^^ !
استحت سارهـ وهي متنحه واخذت الجوري وابتسمت له . .
بهاللحظات جاا سعيد واستغرب لما شاف الرجال وقال بهدوء :
- what ?
قالت سارهـ وهي تتلعثم : مافي شي بس عطاني وردهـ . .
ابتسم سعيد وشكر الرجال وهو كان عارف انه هذا جزء من استقبالات الفندق . . .
وبهاللحظات جاا ابو عمر وهو يقول : يالله اخذت لكم غرفه , تفضلواا ..
سعيد : طيب كم كلفك ؟
تأفف ابو عمر وهو يشيل عمر بيدينه وقال : ترى بتصير غثيث يا سعيد وبزعل منك !
ابتسم سعيد وقال بهدوء : طيب طيب , مشكور يا عم .
ابو عمر : لا ولوو , يالله انا استأذن وانتوا روحوا لغرفتكم وارتاحواا ونتقابل العصر ان شاء الله
سعيد : الله يفتحها عليك يالغالي , وان شاء الله عالعصر ^^
وجاا واحد من الموظفين واخذ شناط ساره وسعيد , وراح معاهم موظف ثاني عشان يوريهم الغرفه ويعطيهم المفتاح ..
واول ما وصلواا ..
سعيد بهدوء وهو ياخذ مفتاح الغرفه :
-thank you
- your welcome ..
فتح سعيد الغرفه ودخلت سارهـ
كانت سارهـ شارده بعالمها الخاص " يارب يجي اليوم ابو عمر ويقول انوو الطياره اليوم ! يارب يارب يارب "
سسكر سعيد باب الغرفه وحط المفتاح عليه وقفله , وقال بهدوء : يسعدك يا ابو عمر وربي انوو رجال , هذي شبه جناح موب غرفه بس !
نايف بهدوء : سعيد انا برووح للحمام اوك
سعيد وهو يبتسم : طيب
صحت ساره من افكارها وهي تتأمل الغرفه ولفّت على سعيد وهي تقول باستغراب : طيب وانت وين غرفتك ؟
سعيد باستغراب : وش قصدك ؟! انا هنا معكم !
طاحت شنطه ساره من يدها لا شعوريا وقالت بخوف وهي فاتحه عيونها : بس !!
سعيد وهو يقرب من ساره بهدوء : ساره وش فيك لا تجلسين تسوين لي نيااحه " وكمل كلامه وهو يبتسم بهدوء" لا يكون خايفه , مو انتي قلتي انك ما تخافين !
نزلت دمعتها بهدوء وقالت : بس انا ماقلت لك اني بجلس معاك بغرفه وحدهـ , لو سمحت مابغى اجلس هنا قول لهم يعطونا غرفه ثانيه انا كفايه ضايق خلقي لو سمحت . .
سعيد وهو يتأفف : ومن وين فلوس ؟؟
ساره وهي مرتبكه وميته خوف : مدري .. تصرف
رفع سعيد حاجبه وقال بجديه : لا يكون على بالك انه انا ولي امرك والا من هالكلام , انتي بنت صديقه امي وانا مالي دخل فيك " وقال وهو من جد معصب " وبعدين مسويه انك خايفه وكل شوي تبكين عندي وربي ماعرفنا لك تراني لا بغيت اسوي شي سويته ماني مستأذن منك فاهمه !
سارهـ بخوف وهي تبعّد لورى " يماا , كلامه يخووف وش بسوي !! " قالت وهي ترجف : ابغى ارجع لاهلي ..
سعيد وهو يرمي نفسه عالسرير وهو معصب : عاد يالله كأني انا الا مضيعك , خليك عاقله وانثبري هناا ما ابغى اسمع لك صوت ابغى ارتاح اففففف !!
جلست ساره عالارض وهي منهاره وتصيح . . .
" كأني قسيت عليها ؟! , مدري والله .. افف , كل شوي تقول لي انها خايفه كأنها شايفتني بزر ما اقدر اتحكم بنفسي !
وبعدين انا مو بيدي ارجعها للرياض ! , حتى فلووس ما معاي لو ما الله ثم ابو عمر كان مدري حنا وين الحين بننام , افف على طاري النوم خليني انام "
ونام سعيد بعد كل هالتعب . .
واما سارهـ جلست تصيح بهدوء لمدهـ وبعدها نامت عالارض تحت الستاره البيضاا . . .

لحظه !
وين نايف ؟ < انفجعتواا صووح ^^
لا تخافون للحين بالحمام , ههههههههه عاد الله لا يوريكم تعالوا نشوف وش جالس يسوي !
كان نايف جالس يتأمل الحمام الغريب العجيب وهو لابس الرووب الموجود فيه ويستهبل عالمراايا < يسوي عضلات هع !
نايف بهبال : خليني اطلع لهم هههه !
وطلع نايف من الحمام وهو لابس له الروب الا يسحب ورااهـ والا يشوفه ينقالك فستان زواج خخخـ
نايف وهو يبتسم : هااي !
فتح عيونه وهو مستغرب انوو محد رد عليه وراح عالسرير وشاف سعيد نايم وشاف الستاره تتحرك وخاف شوي !
واول ما ناظر شاف ساره مكورهـ نفسها ونايمه عالارض بطفووله ..
" يوووهـ اجل العب مع مين طفش ياربي .. "
وفصخ نايف الرووب وجلس عالكنب وجلس يحووس بالتلفزيون الا قدامه الى ان شغّل له افلام كرتون وجلس يطالعه ..



- طرااااخ !
فز سعيد من النوم وهو متخرع ويلتفت يمين ويسار " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش هالصوت !! "
والتفت يساره ولقى نايف نايم عالكنبه وصوت الصراخ طالع من التلفزيون ..
تأفف سعيد بكسل وقام سكر التلفزيون ورفع راسه على الساعه الا بالجدار كانت 6 ونص المغرب ..
" يووهـ كل هالوقت وانا نايم , اووف وما قابلت ابو عمر العصر , الله يفشلني خخخخـ "
حكيت شعري بهباله وتثاوبت وانا اتلفت " وين ساره ! "
استغربت من هالشي وخفت انها انحاشت , واول ما طاحت عيني على الستاره ارتحت ..

شفتها نايمه بفيضويه عالارض وشعرها متناثر والفستان مرتفع شوي وطالع فخذها ..
مشيت ناحيتها بهدوء وانا اناظرها بنظرات تأمل وقررت اني اشيلها وانومها بالسرير " حرام يمكن ما ارتاحت "
حطيت يدي بهدوء على طرف فستانها وغطيت فخذها الا كان طالع , وحطيت يديني على راسها ورجولها وشلتها بهدوء واول ما رفعتها مسكت ملابسي وقالت بصوت وااطي وخايف : مـ .. ماما
اخذت نفس عميق وانا أأنب نفسي على الا سويته فيها " ياربي ما تستاهل , وش كنت افكر فيه لما صارخت عليها "
مشيت بهدوء وانا شايلها واحس بدفى وحنان فيها , وحطيها عالسرير وانا ابعّد شعرها عن عيونها عشان ما تتضايق ..
وتمددت جنبها بس بمسافه وانا احط يدي على شعرها واحرك خصلاتها " هههه عجبني ملمس شعرها " وجلست اطالع ملامحها الصغيرهـ ..
" ياناس مدري وش سالفتها ! انسانه صغيره هههه مو قصيره بس مراا طفوليه , مدري ليه احس انها نتفه ! "
التفتت لجوالي " ليش ما اجرب ادق على امي ؟ ! " وعلى طول اخذته ورحت داايركت اشووف اذا اقدر اتصل على السعوديه !
" ههههه حمااس اقدر ! اكيد امي راح تنهبل "
وعلى طول اتصلت على جوال امي ..


كانت نهى جالسه على سجادهـ الصلاهـ ولابسه الشرشف ومسكـره اللمبه والعتمه والهدوء محااوط الغرفه . . .
هذا الا كانت تسويه بآآخر الاوقات , تصلي وتدعي وتقراا قرآآن والحزن داايم مصاحبها والذكريات تقطّعها تدريجيا ..!
سمعت صوت الجوال واخذته بهدوء وردت بدون ما تشوف المتصل ..
نهى بصوت تعبان : الو
سعيد : يا هلا بهالصوت
نهى : مين معاي ؟
سعيد باستغراب : يماا مسرع نسيتي صوتي , هذا انا سعيد !

اووف وشلون بوصف لكم < تورطت ههه !

نززل عليها الخبر مثل الصااااعقه القويه , وفتحت عيونها بذهوول , اصدق ؟ مستحيل !! لالالا ما اصدق
وقالت بصوت خايف وهي فاتحه عيونها ومو مصدقه : سـ ... سـ.. سعيد ولدي !
سعيد : ههههه اي يماا بلحمه وشحمه
بكت بدمووع حاارهـ وانتوا تعرفون شعور الام مابغى اوصف اكثر من كذاا < اخااف اسوي خبيصه ههه . .
جلست تتكلم معاهـ وهي وااقفه من الذهول !
وتحاول انها ما تنصدم بس مو بيدها , وطول الوقت حاطه يدها على قلبها وتسمع دقااته القويه ..
سألته انت وين ؟ وكيف ؟ وليش ؟ ومتى ؟ والى ؟ ومين ؟ ....الخ , وبختصاار سألته كل شي !
وراحت قالت لزوجها ولعيالها وكلمووهـ وسولفواا وبكواا موووت يبغوونه يرجع !
الكل كاان يتهاوش عالجوال !
وسعيد فرحاانه لحد الجنون , وقالوا له انو توقعوا انهم ماتو , بس دحين الراحه ماااافي اكثر منها بقلووب الكل ..

العنود بدموع : وربي انك بطللل كل ذاا وما تقول لنا , اجل برووح لصحباتي للمدرسه اقول لهم شصاار معاك بتصير بطل وربي !
نهى : عطيني عطيني بسك سوالف مالها دااعي " واخذت منها الجوال وقالت " ووين نايف الحين يا سعيد ؟
سعيد : نايم يالغاليه , واول ما بيصحى بخليه يكلمك بس مثل ما فهمتكم ما ابغااهـ يحس بشي اوك . .
نهى : اي اي ولا يهمك .. " وقالت بغصه وهي ماسكه قلبها بخوف " وسارهـ ؟
سعيد وهو يلتفت على سارهـ الا كانت جنبه : حتى هي نايمه , مراا تعبنا بالايام الا فاتت بس الحمد لله , عاد هي ما تدري اني كلمتكم والا كان بتذبحني غصب تكلم اهلها خخخـ يوهـ عاد هي لق لق ما تخلص هههه !
قالت نهى بهدوء مخيف : سعيد اهلها توفواا
فتح سعيد عيونه وقال بصدمه : توفواا !!!
نهى وهي تنزّل راسها وتناظر الا حولها : اي يا وليدي الله يرحمهم , بس لا توضح لها واول ما ترجعون ان شاء الله بالسلامه جيبها عندنا و راح نفكر وشلون بنقول لها . . .
سعيد وهو مصدوم ويقوم من السرير ويتجه للممر : يماا لو تسمع الخبر بتمووت , وربي ما شفتووا قد ايش تبغاهم ليل ونهار تبكي !! , وش ذي البلوهـ ماراح اعرف اتعامل معاها الحين !!
نهى بخوف : لالا يا سعيد خلك طبيعي ورجعها معاك بأي حجه والا يرحم والديك لا تحسسها عشان خاطري وانا امك !!
بلع سعيد ريقه وقال بقلق وهو يستغفر : طيب طيب ابشري بحااول " وناظر جواله والا انه الكرت قريب ويخلص وقال " يالله يالغاليه انا لازم اقفل الكرت بيخلص وما معاي فلوس تكفي , اشووفك لما نرجع وسلمي عالكل ..
نهى : ان شاء الله يا وليدي , وهالله هالله باخوك ولا تنسى ساارهـ لا تحسسها بشي
سعيد : اوك اوك , يالله اشوفك على خير
نهى وهي لأول مره تبتسم من بعد كأآآبتها وحزنها : الله يحفظكم يالغاليين ويرعاكم , مع السلامه

سكر سعيد جواله وهو مووت فرحاان وحطه على صدرهـ وتنفس بصعوبه وهو يقول : يارب لك الحمد والشكر
ومشى للغرفه بهدوء ورفع شعرهـ بيده وفتح شنطته وقرر انوو ياخذ له شااور خفيف . .
- لا .. لا .. لا تروحون !
التفت سعيد وهو مستغرب وشاف سارهـ وهي جالسه تتحرك بالسرير وتردد هالكلام وفجأهـ قامت بسرعه وبدت تناظر حولها و تصيح بخوف !
ترك سعيد الشنطه من يه وراح للسرير ومسك ساره من كتوفها وقال بخوف : بسم الله وش فيك ؟
ساره بخوف وهي تبعّد يدينها عن وجهها : اهلي .. ابغى اهلي يا سعييد !
ولا شعورياا ضمت ساره سعيد بخووف وجلست تشااهق من البكى وهي تقول : الله يخليك خلنا نرجع بسررعه ابغى اشووفهم !!
بعّد سعيد يدينه عن كتوفها وهو مذهول " غريبه ضمتني وما خافت !! " وقال وهو يبلع ريقه : طيب .. راح نرجع بس وش فيك ؟
قالت سارهـ وهي ترجف وللآن ضامه سعيد : شـ .. شفتهم وهم يموتون بحرييق !! اخاف صار فيهم شي ابغى اشوفهم الله يوفقك . .
دق قلب سعيد بارتباك " كأنها حااسه !! " , ابتسم ابتسامه كااذبه وهو يبعّدها عنه وقال : وش هالحكي يالله تعوذي من ابليس , بزر انتي اول ما تحلمين تصدقين !
سارهـ بخجل وهي تمسح دموعها : آآسفه , اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سعيد وهو يبتسم براحه : اييه كذا صرتي حلوهـ يالله روحي اغسلي وجهك وعّيني من الله خير ..
سارهـ بهدوء وهي تنزل راسها : طيب
ولما رفعت راسها لسعيد شافت نظراته " ياربي كأنه عندك حكي تبغى تقووله , مدري احس كذا لما اناظر عيونك ! "
ابتسم سعيد وقال : وش تناظرين بوجهي يالله قومي !
استحت سارهـ وهي تناظر سعيد وقامت من السرير بسرعه وراحت للحمام . . .
" هههه وربي هبله هالبنت " وابتسم سعيد بسخريه واتجه عند الكنبه الا نايم عليها نايف وجلس عليها وحط راس نايف عليه . .

بعد لحظات طلعت سارهـ من الحمام وهي مستحيه ومنزله راسها واتجهت لشنطتها بسرعه " يووهـ لازم ما انسى الاولويز ! يلعن اووم الفشله بس "
سعيد وهو مستغرب : شفيك ؟
سارهـ وهي تلقى العلبه بالشنطه وتلتفت على سعيد : غمّض عيونك !
رفع سعيد حاجبه وقال : هااهـ ؟
سارهـ وخدودها قامت تتورد : اووف من قال هاا سمع , يالله غمّض واذا سمعت صوت الباب يتسكر افتح عيونك طيب ؟
انتبه سعيد للشي الا ماسكته سارهـ ورى الشنطه وكتم ضحكته وقال وهو يسكر عيونه : موب منتظرك بعد لثلاثه وافتح يالله 1 ... 2 .. !
طاارت ساره للحمام وهي تقول : طيب طيب !
وفتح سعيد عيونه وهو يبتسم بهدوء وقال وهو يناظر اخوهـ " يسعدك يا ساارهـ , وربي انك عسل وتخليني اضحك هههه , يارب يصبرك على الا بيجيك "
تأفف سعيد بهدوء وهو يفكر وش راح تكون ردهـ فعل سارهـ لما تعرف عن اهلها !
فجأه قطع حبل افكاره صوت باب الشقه وهو ينضرب بهدوء ..
" مين بعد الا بيجي ! " , وقام سعيد وراح للباب ولما فتحه كان ابو عمر . .
ابو عمر : اهلين سعيد شخبارك ؟
سعيد وهو يبتسم : هلا بك الحمد لله , وانت عساك بخير ..
ابو عمر : انا بخير ولله الحمد , انت وينك ما شفناك العصر !
سعيد وهو يحط يدهـ على راسه : ههه , آآسف والله راحت عليّ نومه . .
ابو عمر : بالعافيه يالغالي , بس حبيت اقولك اني لقيت لكم حجز بكره , الساعه 11 الليل طيارتكم . .
سعيد بحمااس : صدق ! مشكوور يا ابو عمر والله موب عارف كيف اشكرك خجلتني معاك !
ابو عمر وهو مستانس : لا ولوو وربي ما ساويت حاجه انت تستاهل " ومد يده وهو معاه كيسه وقال " وهذي عبايه لزوجتك , ام عمر عطتني اياها وحلفت اسلمها لك ههه تقول يمكن ضاعت عبايتها او اي حاجه . .
سعيد وهو يااخذ الكيسه : وربي كأنها حاسه عاد ساره ما معاها عبايه , مشكور وربي ما نطلع من جزااك ربي يسعدك دنياا وآآخرهـ و...
قاطعه ابو عمر وهو يحط يدهـ على كتفه ويقول بحنان : بس يا سعيد قلنا لك ما ساوينا الا واجبنا , وانتبه لزوجتك واخوك وربي يوفقكم . .
سعيد وهو يبتسم : مشكـور يالغالي ويوفقكم معانا . .
ابو عمر : يالله ما اطول عليك بروح للأهل وقبل لا انسى خذ هذي التذاكر ..
اخذ سعيد التذاكر من ابو عمر وقال : الله معاك , ومشكور مرهـ ثانيه
وسكر سعيد باب الشقه وهو مراا فرحاان " وربي راح تطير امي من الفرحه اذا عرفت ! " وبهاللحظات وهو جالس يمشي طلعت ساره من الحمام . .
ناظرت ساره سعيد وهو ماسك كيس واوراق وقالت وهي تجلس عالسرير : وش هذا ؟
ابتسم سعيد وقال : يالله حزري وش ؟
سارهـ وهي تتأفف : امممم مدري , يالله وش !
سعيد بخبث : ما بقولك
سارهـ واللقافه ذابحتها : اووف سعيد يالله وش هذا ؟؟
سعيد وهو يبتسم : هذي تذاكر الطياره ..
وقفت ساارهـ من السرير وهي مو مصدقه وقالت وهي تتجه ناحيه سعيد : بربك !!!
سعيد وهو يضحك : هههههه اي والله واخذي الكيسه فيها عبايه لك عشان اذا وصلنا السعوديه تلبسينها ..
ساره وهو تاخذ الكيسه وتناظر العبايه وهي مذهووله ومو مصدقه " ياااااااي , واخيراا بشوفهم !! "
ضحكت سارهـ لا شعورياا , وبدون ما تحس نطت على سعيد وضمته بقووووهـ وهو مسكها ورجع لورى بخطوتين من كثر ما كانت الضمه قويه ! " وش فيها ! "
سارهـ ودموعها بدت تطلع : شكراا شكراا شكراا !!
سكت سعيد بدون ما يرد . . .
" موب صاحيه صارت تمشي وتضمني عالطااير ! "
بعّد ساره عنه بهدووء ومسك اطراف اصابعها وقرّب من وجهها " ههه بشووف وش بتسوي اذا انا صرت موب صاحي مثلها " وقال بهمس وبصوت غريب : وش بك فصختي الحياا ؟
فتحت سارهـ عيونها بذهول وهي تناظر بسعيد الا كان وجهه شوي ويدخل بوجهه وقالت بصوت مبحوح وقلبها يدق بقوهـ وووجها بدى يحمّر : هاهـ !
" يا لبى فهاوتها بس ، يا ناس تعذب ! " , ابتسم سعيد بخبث وهو يشوف الخوف بعيونها وبحركه سريعه سحبها لجهته وحط فمه على خدها اليمين وبااسها بهدوء !
" خدها ناعم كأني جالس ابووس قطعه حرير , يا ناس شسوي بهالبنت ! "
قالت بخووف وبصوت باكي وهو للحين ما بعّد عنها : سـ .. سعيد !
" يا انااا اروح مليون سعيد مو بس سعيد وااحد ! , اثاريها من جد تخااف !"
همس باذنها وقالت بصوت هادي : انتي لاعاد تضمين وانا ما ببوس اتفقنا ؟ ! . . .
نزلت دموعها بخوف وقالت بصوت يالله يطلع : سعيد لا تسااوي كذا !!
سعيد وهو يبعّد وجهه عنها ويقول بابتسامه : ليش تصيحين ايش ساويت ؟
سارهـ وهي متخرعه وتحاول تفك يدها من قبضته : يا سعييد بعّد بعّد
سعيد بخبث : ماراح ابعّد الا بشرط !
سارهـ بارتباك وهي مووت متخووفه : وش تبي ؟
سعيد بجديه وهو يناظرها بعيون حادهـ : بقولك شرطي بس ما ابغى بكى , وربي مااراح يكون خيير اذا قام نايف , فاهمه ؟؟
فتحت سارهـ عيونها " و.. وش بيسوي هالمجنون !! " وقالت بخوف وهي ترجف : طـ .. طيب
مشى سعيد بهدوء وهو يسحبها للسرير عشان تجلس وهي كانت موت خايفه وتحاول ما تجلس ! بس سعيد كان اقوى منها . .
وبعد ما جلسوا قال بهدوء : انتي حرمه يا سارهـ وتعرفين انه الانسان نهايته تجي بأي وقت صح ؟
سارهـ وهي مذهوله وقلبها ناااغزها وقالت بقلق : طيب ادري ! , بس ليش هالكلام ؟؟
" الموت حق !! لازم اقول لهاا " بلع سعيد ريقه بصعوبه " بسم الله " وقال : انا قلت هالكلام عشان يا سارهـ اهلك توفواا . .



آآخر جمله سمعتها سارهـ وبعدها اغمى عليها !


الساعه 3 العصر اليوم التالي . .

- قلت لها !!!
سعيد بخيبه امل : اولها وتاليها راح تعرف يا يماا . . .
نهى وهي تبكي : والحين وينها ؟؟
سعيد : من اول ما اغمى عليها امس جبت الدكتور وقال انها تعرضت لصدمه بس الحمد لله موب خطرهـ , والحين هي بالفندق
نهى : وطيب انت وينك ؟
سعيد : انا براا الغرفه ما ابغاها تسمعني وانا اكلمك , مسكينه ما وقفت بكى من امس . .
نهى وهي تشاهق : آآآهـ يا ام سارهـ ليتك ترجعين دقيقه وحده , الله يرحمكم لا حول ولا قوهـ الا بالله
سعيد بهدوء : الله يرحمهم يارب ويصبر هالبنت " وقال وهو يبتسم " وعلى الطاري اليوم ترى الساعه 11 بنرجع للرياض , عاد جهزوا لنا اكل سنع موب اي كلام اولادك ماذاقواا الهناا باكلك من زمان
ام نهى وهي تبتسم بألم : الحمد لله , ان شاء الله توصلون بالسلامه , وبعدين لا تخاف الرياض كلها تتعازم اول ما دروا انكم عايشين وذبحوا ابوك من كثر ما خلوهـ ياكل بعزايمهم , والكل يستانكم يا الغالي
سعيد وهو يرفع شعره ويبتسم : يا جعلني ما ابكيك يالغاليه " والتفت للجوال وقال " اووف كالعادهـ الكرت بيخلص المووهيم انتظرونا موب تنامون
نهى : الكل ينتظركم لا تحاتوون , بس انت انتبه لسارهـ يا وليدي حاافظ عالبنت تراها يتيمه وانا امك
سعيد : حاطها بعين ونايف بعين , لا تخافين , يالله انا استأذن
نهى : الله يحفظكم
سكر سعيد الجوال وتأفف بصعوبه " لازم ترضى بالامر الواقع الموت حق علينا كلنا !! " بلعت ريقي ودخلت الغرفه بهدوء . .

شفتها جالسه عالسرير على نفس جلستها امس ودموعها تنزل بهدووء وبدون اي صوت , حتى عيونها ما ترمش الا بصعوبه . .
سحبت كرسي وجلست جنبها وانا اناظر حالتها الا ما تسر . .
" يااهـ وربي اشتقت لابتسامتك " , وقلت بهدوء وبصوت رجولي : يعورك شي ؟
ساره: ................
سعيد : طيب مشتهيه شي اجيبه لك ؟
سارهـ : ....................
تأفف سعيد بهدوء وقال : طيب على راحتك , بس بقولك انوو طيارتنا اليوم الساعه ...
وقبل لا يكمل كلامه قالت بصوت مبحوح وبدون ما تناظر فيه : وانا ؟
سعيد باستغراب : وانتي وش ؟
سارهـ بغصه : وين برووح ؟
سعيد وهو يبتسم : بتروحين معانا للبيت

" اروح معاكم ! , يعني مثلا بيتغير شي . . . وربي مو مستعوبه وشلون صاار كل هذا وانا مدري !!
يعني حلمي تحقق فجأهـ !!
ادري انوو قضاء وقدر ! بس حتى ما ودعتهم . . . كرهت حياااتي كرهتها كرهتها !!
ليتك يا موت تجي وتااخذني !! ليتني متت بالطياره قبل لا اسمع هالخبر "
انفجرت من البكى وانا ابداا مو مستوعبه . .
ظل يناظرني وهو جالس من مدهـ بدون اي كلام !! حتى ما قال اواسيها , كان ودي امسك احد واجلس اضربه لين اموت , بس للأسف ماافيه . . .

خلونا من معاناتي تونا ببدايتها وبتملون من صمتي . . .
مرّت الساعات بسررعه مااراا .

احنا الحين بمطاار الرياض السااعه 3 ونص الفجر , تونا وصلنا من رحلتنا
كنت لابسه عبايه ام عمر الله يسعدها , امشي ورى سعيد كأني آآله الكترونيه مافي احساس , او صوت !
ماا غير اتحرك ودموعي ومشاعري مكبووته دااخلي وملّيت وانا اطلّعهااا ..

المووهيم . .
طلعنا من المطار وكان صقر - 18 سنه - اخوو سعيد الوسطي ينتظرنا , وركبنا معااهـ بالسياره ..
كان الصمت سيد الموقف بالسيارهـ , ماغير سوالف الاخوان الهاديه . .
والساعه 4 تماما وصلنا لبيت خاله نهى .

صقر وهو ينزل : انا برووح اجيب الشناط وانت يا سعيد شيل نايف " نايف كان نايم مسكين تعب "
طلع سعيد من السيارهـ وجاا ورى واخذ نايف وهو يناظرني وانا لسى جالسه ما تحركت . .
- ماراح تنزلين ؟؟ ترى وصلنا البيت !
التفتت عليه وقمت من سرحااني وقلت بهدوء وانا افتح الباب : طيب .
حطيت رجلي عالارض وانا ارفع رااسي و اناظر البيت الابيض الكبير الا قدامي بذهول " ماشاء الله ما توقعت انوو خاله نهى غنيه "
كان البيت متوااضع جداا موب كبير وفخم , بس يدل على توسط حال الاسره الا عايشه فيها . .
باب كبير مزخرف بزهوور هاديه بلون ذهبي , والحوش فيه مزرعه عاليمين وجلسه حلوهـ للربيع , وبعدين باب لداخل البيت .
دخلت بخطوات ثقيله واستقبلتنا خاله نهى وهي تضمني بقوهـ وانا عايشه بفكر وعالم ثاني ومو معاهم ابد .
وسلمت على العنود وانا اول ما شفت وجهها تذكرت شخصيتها الغثيثه " لحوول ! "
وبعدها مشينا للغرفه الا بنام فيها عندهم لين الله ييسر الاحوال مثل ماقالوا لي واقنعوني !
كانت غرفه زايدهـ عندهم , واول ما دخلت للغرفه ارتحت لأثاثها الهادي المرتب . .
نهى وهي تاخذ مني عبايتي : ها يا بنيتي عجبتك الغرفه ؟
جلست عالسرير وقلت بهدوء وانا منزله راسي : ايواا , شكرا
تأملتني خاله نهى للحظات " ماشاء الله هذي سارهـ جمال وذووق مثل ما كانت , تربيتك يالغاليه اكيد بتطلع كذاا " مشيت لناحيتها وانا ابوس راسها بهدوء : ان شاء الله ترتاحين معانا يالغاليه واي شي مو عاجبك بس قوولي ولا تستحين اتفقنا ؟
ساره بهدوء : ان شاء الله
" ياربي وش سالفه هالعايله مع الاتفاقات خخخخـ !
نهى بغصه : يالله تصبحين على خير . .
وطلعت خاله نهى من الغرفه واستندت عالباب وهي تحط يدها على فمها وتبكي وهي تتذكر صاحبتها و وشلون كانت تحب سارهـ موت وما ترفض لها طلب ابد " يارب اقدر اعوضها وربي ما بودي اتركها تروح عند احد دامها من ريحه الغاليه "

واما انا انسدحت عالسرير وطالعت بارجاء الغرفه بعيووني الا صارت سووداا من كثر البكى وانا احتضن ذكرياتي مع اهلي " اعوذ بالله منك يا ابليس " وقررت اني اصلي لي ركعتين عسى ربي يفرج هالهم مني . . .






-


نهايه الفصل السادس . .

هااهـ <لا تقولون موب طويل >< !
وربي تعبت موووت عليه حتى اني زدت اشياء وااجد عشان يصير طويل بس لعيونكم < روحواا وطي ههه !

يالله عاد ابغى تعليقات حيلوهـ + ردوود محمسه زي الا شفتها + تفااعل كبير + ردهـ فعلكم من البارت
اتمنى يكون نال على اعجاابكم

الاقيكم بالبارت الجااي , وراح احددهـ ان شاء الله بعد ما اخلص ترتيب البارت وتجهيزهـ

دمتم حيلوين وتحوووبووني < هع !


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس