عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-13, 10:47 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

.................................................. ..................
البارت الثالث
بدايه من قصص الخيآل ..
مر شهر
والأولاد صآرت علآقتهم قويه مع البندري
بس لسه ما كسبو ثقتهم
بالكافتيريا
حسام : البندري بسألك
البندري عيونها بالأرض : هلآ
حسام : آمم بصرآحه انتي تحيرين يعني قلتي ابوك مات وامك حطتك بدار الـ
قطع عليه يوم آدم داس على رجله بقوه
حسام صرخ : وجع آي رجلي
آدم همس : حسآبك بالبيت
البندري ضحكت برقه : ههههههه عآدي تخطيت هالمرحله من حيآتي
آدم : البندري من سماك هالإسم
البندري : بابا سمآني البندري كان متفق مع امي اذا كان ولد يسموه بدر واذا بنت البندري
آدم : اها آسسمك حلو حيل
البندري انحرجت
آدم ماحس بنفسه : آمك بريطانيه صح
البندري : ايوه
آدم : من عذر عيونك زرقآ كحليه جنآن
ماحس الا اللي يصفقه على ايده
احمد : وجع آدوم عجبك الوضع
آدم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
كملو سوالف بعدها راحو للمحاضره
قآعدين بالقآعه بالزآويه
الشبآب بالمدرج الأخير
والبندري بقبل الأخير
حست شئ صفق بظهرها
لف شآفت الشبآب يأشرون لها على آدم اللي مو حاسس فيهم اصلا مندمج مع الدكتور
وليد رفع دفتره مكتوب فيه " يحبك "
رفعو الدفتر وآشرو على آدم
البندري فطست ضحك على هبآلهم
آنقهرو الشباب حسبتهم يستهبلون
لف آدم عليهم و وليد نزل الدفتر
الدكتور مصري : لو سمحو اللي ورآ " رفع دفتر الحضور " آدم محمد الـ ...... وليد خالد الـ ..... حسام فهد الـ...... احمد راشد الـ...... فارس عبيد الـ....... و " طلعت عيونه ورفعها على البندري اللي كآنت رآيحه فيها من الضحك " البندري محمد الـ..........
البندري سكتت يوم حست انها رآحت فيها ولفت على الشباب تتوعدهم
الشله كلهم : نعم دكتور
الدكتور : القاعه مو مكان للضحك بتعكو اتفزلو برآ
البندري آنقهرت وكتمت ضحكتها آول مره يصير معاها كيذآ معروفه انها مجتهده وشآطره
حست انها قلبت دشآره من تعرفت عليهم وعجبها الوضع
الطلاب كلهم ناظروهم شلو وقفو وكل واحد حابس ضحكته
الين طلعو من الكلاس وكلهم صآرو يضحكون مآ عدآ آدم
بعد ما هدو
وليد : فضحتينا الله يآخذ عقل بليسك
البندري : والله انكم تحفه الله يرجكم وقت دلآختكم
آدم المنقهر منهم : الحين ممكن آعرف وش صآر طلعتوني من القآعه
حسام يضيع السالفه : ما انتبهتو اسم ابو آدم نفس اسم ابو البندري
البندري وآدم نآظرو بعد
آبتسم آدم لها وهي بسرعه نزلت رآسها
وليد : يآهوووووه يآزينكم عقآل
آدم تذكر : ما قلتو لي ليه طلعنا من الكلآس
البندري جات بتتكلم بس شافت نظرآت الشباب يعني اسسكتي
البندري : ولآ شئ بس احمد ارسل لي بلوتوث وقمت اضحك
آدم قرب منها : ترآ كلنا ندري ان مآعندك جوال
البندري ارتبكت من قربه ورجعت لين لزقت بالجدار
وليد وقف فاصل بينهم : هي هي انتي وياه وين قاعدين
آدم رجع ورآ بسرعه
آدم : ما تعرفين تكذبين آيه ما قلتو لي
حسام : ياخي السالفه وما فيها ان اشرنا على آحمد ورفعنا الدفتر كآن فيه يحبك وهي تدري انه نستهبل وقآمت تضحك حرآم
آدم : لا احلفو وانا ليه اتورط معكم " لف على احمد " وانت من متى حركآت الرومنسيه
آحمد طاح قلبه : هآ لآ وشسمه يمزحون
آدم همس لأحمد : تدري وش يصير فيكم لا قربتو من شئ من خصوصياتي
احمد : يمزحون والله خلآص آدري آدري آبعد عني يآخي
آدم بعد عنه ويحس ما يبي آحد من اصحآبه يقربون لها آبد
يحسها شئ ملكه بس
البندري : يلآ شبآب سآبقتكم الكافتيريا
الشباب : اوك
مشت البندري بهدوء وبعدت عنهم
آدم : فسرو حركتكم خربتو على البنت المحاضره
وليد : آدوم عادي
آدم : بالنسبه لكم هي يهمها مستقبلها
حسام : يمه منك طيب ما صار شئ تغيبت عن محاضره ما صار الا الخير
آدم : وحركتكم ان آحمد يحبها
فارس : عادي يآخي كل واحد يحب وحده ويطلبها البنت ما يعيبها شئ بالعكس خقاق
آدم حس انه وده يكفخهم ولآ يقولون عنها كيذآ قلبه بدت تولع فيه الغيره : آحلف شبآب تعرفون اني ماحب آحد يقرب خصوصياتي
وليد : من متى البندري من خصوصياتك يالسي السيد
آدم حس انه زودها : البنت نتظر بالكافتيريا
مشا ومشو وراه
وليد مسك الدفتر اللي كاتب فيه " يحبك "
وكتب ورفعه للشباب وآشر على آدم
كتب " يحب البندري "
الشباب بلغة الشفايف : وآضح
كملو مشي الين وصلو الكافتيريا
كانت البندري قآعده وطآلبه لهم على حسآبها
آدم استغرب ليه طلبت لهم وميزانيتها ما تسسمح بالمره
جلسو الشباب
وليد : آمآ ملك تششك بنو شلون عرفتي اني احبه
البندري : ههههههههههههههههههه مجرد آحسآس
سكتو شوي
وليد : الا بنو ليه ما تجين شقتنا تشوفينها
البندري خافت : ها لا مو لازم
حسام : ليه عادي
آدم حس انها خايفه : مآ وثقتي فينا ترآ احنا مسلمين
فارس : ونصنا خاطب
آدم وقف : دقايق
رآح الكافتيريآ ورجع لهم
قعد ومعآه سكين
طآح قلبها
وليد فهم عليه : شوفي احنا هآذي طريقتنا بالوعد للي ما يصدقون آدم انت سويها اذا مت محد بيهتم
آدم : مالت عليك " قرب السكين من جلده بس بعد عن العرق وجرح نفسه "
البندري شهقت : مجآنين
فارس : هههههههههههههههههههههههه عآدي وش فيك نقزتي
آدم : ششوفي هذآ بدمنا كلنا مآ نلمسسك
البندري : طيب طيب خلآص صدقتكم
سحبت المنديل اللي كان مع طلبها ومسحت يد آدم وهي خآيفه عليه
الشبآب انفجر ضحك عليهم
البندري آنحرجت وبعدت ومدت له المنديل
الشباب قآمو يغنون مآ عدآ آدم : القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى اللي حنانك وطيبك تنحط على الجرح يبرى
البندري صبغ وجهها احمر وقفت : بروح الحين تبدا المحاضره
وما شافو الا غبارها
آدم عصب : وجع سسسسسخيفين والله
وليد : هههههههههههههههههههههه وش فيك
آدم وقف : مالت قومو بس خلنا نروح القاعه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
البارت الرآبع ..
احساس مو كل البشر يفهمونه ..
الرياض ..
رنده : لوجين
لوجين تقرا روايه : همم
رنده : شلون تملين وقت فراغك
لوجين : يوه ميرندا انتي كنتي مع آدم كثير عشان كيذا ما تعرفين تملين وقتك
رنده تنرفزت : طيب ششلون انتي تملينه
لوجين : اقرا روايات اشوف افلام مسلسلات مسن قروبات البي بي
رنده : اي روايه تقرين
لوجين : بنات السفير
رنده : شكلها حلوه
لوجين : توني بديتها
رنده : آمم طيب
ونطت غرفتها
فتحت الاب توب وبحثت عن رواية بنات السفير
دخلت حملتها txt وقعدت تقرا بحماس
كانت جدا تحمس
اندق جوالها
رنده بإندماج بالروايه : هلا
نجد : هلا بك اخبارك
رنده : ريما تستهال اللي قاله مشاري اروى مسكينه ..~> مندمجه
نجد : هآ وش ريما ومشاري ومن اروى
رنده انتبهت بعدت الجوال " نصفي الثاني يتصل بك " : يوه نجود هلا قلبو وش بك
نجد : انا ولا انتي وش عندك
رنده : اقرا روايه يآختي حمآس
نجد خبيره بالروايات : اي روايه
رنده : بنات السفير
نجد : تصدقين ما قريتها شكلي بقراها
رنده : تيب تعآلي عندي طفشآنه لحالي نقرآ سوآ نتحمس
نجد : اوكيك ثواني
طلعت من غرفتها بصراخ : ماما بروح عند ميرندا
ام فيصل : يمه وش ميرندته
نجد : لعند رنده مام معليه
م فيصل : اي يمه روحي
نجد تكلم رنده : يس رضت
رنده بصرآخ : هيآآآآآ يلآ انتظرك
نجد : يلآ سسسسسسسلآلآمز
رنده : سسلآمز
سكرت
رنده رجعت تقرآ بحماس
.................................................. ...................................
بريطانيا .. مانشستر
في شقة الشباب
دقت الجرس بهدوء
آدم نقز : هاذي البندري
وطآر للباب وفتحه
الشباب كانو كل واحد يطل من غرفته
وليد على الأرض وفاقه احمد
وفارس على الأرض وفوقه حسام
وآدم متكشخ وآقف عند الباب فتحه
وطل من الباب قبل لا تدخل
البندري : هههههههههههههه متحمس معليه ادخل
آدم تفشل وبعد عن الباب
دخلت البندري وهي تشوف كيف الشباب كل واحد من غرفته ناقز
والصاله عفسه بشكل مو طبيعي
صحون وشبسات وقوآطي بيبسي وعلب كوفي والحآله سايبه بالمره
البندري : حآلتكم سايبه مره
آدم : ههههههههههههههههههههههههه مآشفتي الغرف بس
طلعو الشباب من غرفهم وحالتهم حاله
البندري : تكشخو جآيتكم بنت مآفيكم خير مثل آدم يآزينك كآشخ بس
آدم : هههههههههههههههههههههه آدري كشخه صح
احمد : اقول بس لا تكشخ زياده
وليد طلع وراه : آيه سسولفي مو " يقلدها وهي منزله راسها " منحرجه
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فارس وحسام
كان حسام واقف عند الباب
فارس دفه : يا مال العافيه امشششي وجع " اشر للبندري " مرحبتو بنو
البندري : مرحبآ شقة عزآب ما ينشره عليكم
آدم تكتف : احلفي آبي آشوف شقتك بس آتحدا لو مو العن من كيذا
البندري : هههههههههههههههههههههه لآ انا على الأقل ما آكل بالصآله ومتبريه من المطبخ
فارس : يقآل لك مرتبه تعآلي شوفي غرفنا بس
البندري : لآ الله يخليك اذا صآلتكم كيذآ شلون الغرف
وليد : لو تشوفين غرفة آدم انتحرتي
البندري : لحاله
آدم : ايوه
حسام : اصلا ماحد منا يفكر يشآركه بغرفه الله لا يوريك عفسته
احمد : الله يعين زوجته
وليد فهم احمد : اي والله بتعآني معه
آدم عصب منهم لف ما لقى الا علبة المناديل رماها عليهم : آكلو تبن بس
البندري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
احمد يسحبها : تعالي بس
البندري بجديه : احمد
احمد ترك يدها : يلآ تعالي
راحت وراه والشباب وراهم الا آدم اللي قعد بالصاله
دخلو غرفه احمد و وليد المرجوجين
البندري تمسكت بالباب : يمه هآذي غرفه ولآ مزبله
وليد يأشر على احمد : احمد السبب
احمد يأشر على وليد وينزل يده : لا وليد
البندري : هههههههههههههههه طيب اشوف غرفة حسام و وفارس
حسام : غرفتنا ارتب
راحت وراهم ودخلت
كانت غرفتهم مرتبه اكثر
مع هذآ كانت معفوسه
البندري : ابي ادخل غرفه بدون عفسه
حسام : هههههههههههههههههه رآح تنتحرين لو شفتي غرفة آدم
البندري تحمست : يلا
راحت ورا الشباب ودخلو غرفة آدم
الشباب فتحو فمهم كآنت مرتبه
البندري عجبها السرير
طلعت عليه وقآمت تنقز : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه سريره كبيره
انتبهت له وآقف عند الباب ابتسم لها
البندري ابتسمت له وما زالت تنقز
طاحت رجلها من السرير وهي بتطيح
غمضت عيونها تتلقى الطيحه بس حست احد تلقاها
فتحت عيونها وهي ترتجف رفعت راسها وشافت شعره الأشقر وكيف مستنده على صدره
البندري انحرجت
وبسرعه رجعت ورآ وطاحت على السرير
الشباب ينآظرون الموقف اللي صار
وليد جا بيتكلم بس احمد حط يده على فمه يعني اسكت
البندري وقفت : آسفه
آدم : المهم ما تأذيتي
البندري : لآ ما صار شئ
جات تطلع بس كانو الشباب الأربع وآقفين
وليد بصرآخ : آدم يحب البندري آدم يحب البندري
آحمد معاه : البندري تحب آدم البندري تحب آدم
آدم عصب كل شوي يخربون الموقف بس عآجبه الوضع
ظل ساكت يشوف ردة فعل البندري
البندري كآنت سآكته ومنزله راسها و وجهها احمر من الإحراج
حسآم همس : زيدو
فارس معاهم : آدم يحب البندري البندري تحب آدم
صآرو الأربع سوآ يقولون : آدم يحب البندري البندري تحب آدم
وليد : تدرين البندري ترآ انتي الوحيده اللي حركتي هالجدآر ولآ ترآ ما يأمن بالحب
ما حس الا قوطي البيبسي برآسه
آدم آشر لهم آطلعو برآ
آدم يحك رآسه دلاله انه ارتبك : آلشبآب يحبون يزودونها
البندري رفعت راسها شافته يطالعها
تعلقت عيونهم ببعض ظلو على الحال خمس ثوآني
لأن البندري طلعت من الغرفه
شآفت الشباب قآعدين مترقبين اللي بيصير
البندري نآظرتهم : وجع
وليد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه عجبك الموقف
احمد بهبال : ولود تخيل تخيل معآي انت مع اللي تحبها واللي تحبها طآحت على صدرك وش يكون شعورك
وليد : بدون شششششششششك بطير من الونآسسسسسسه
احمد : آه شعور رهيب
الشبآب فطسو ضحك
البندري حمرت جآت ترد بس سكتت يوم تكلم
آدم : ششششششبآب لآ تزودونها لآ تنآمون بالشآرع
وليد : امانه وش شعورك آماااااااانه
احمد : بدون كذب اذا كذبت بنخلي البندري تناظر بعيونك ترآ تعرف اذا تكذب ولا صح بنو
البندري ناظرته بتهديد ولفت على آدم تشوف ردة فعله
وليد : يلآ آدوم تكلم
آدم : وش تبوني آقول يعني
فارس : قول شعورك لمآ طآحت البندري على صدرك وش ششعورك
آدم بهبال : احسسسآس مو كل البشر يفهمونه هههههههههههههههاي
حسام : يا زينك سآكت بس
وليد : بنو بعد اسبوع عندنا آجآزه لإسبوعين وقلنا مآهي حلوه رجعتنا الرياض بدري قررنا نروح لـ لندن و بلاك بول تروحين معانا



البندري : والله مدري
حسام : يوه بنو عاد ما عندك لا رقيب ولا عتيد تعالي وانتي ساكته
فارس : من جد تعالي معانا
احمد : تسويين جو
آنتظرو آدم يتكلم
آدم انتبه لنظرآتهم : ايوه صح تعآلي معانا
البندري بهباله : آمم يبي لي آستخير
ناظروها الشباب
وليد : من جدك انتي
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ه طيب خلآص بطلع معكم
تعشت ورجعت البيت
الشباب بعد ما طلعت لقو تهزيئ محترم من آدم
دخل غرفته آخذ شآور
وهو على السرير
آدم بنفسه (( البندري آه بس شكلي طحت ومحد سسمآ علي لآ يكون اعجآب لآ ماظن لو اعجاب ما توترت بحضورها لو اعجاب ما صار قلبي طبول ولا ارتفعت حرآرتي لأآ كآنت تضحك ولآ كانت تستهبل شكلي حبيت وانا اللي مآ كنت آمن بالحب ))
قام وهو ناوي يكلم وليد يمكن يعرف وش هو احساسه
طلع الصاله كانو كل الشباب نايمين وبسآبع نومه
رجع آدم غرفته
آنسدح على السرير ومر على بآله خآطره
" ألا يا شوق خبرني ..
متى روحي بهم تلتم ..؟!
متى نضحك ..؟!
متى نفرح ..؟!
متى نحكي ولا نهتم ..؟!
أنا قلبي مع الغالي ..
اذا شفته يروح { الهم .. "
آدم تنهد وبدآ النوم يدآعب جفونه وبدت تتسكر شوي شوي
***********************************************

خلص البآرت آتمنى ينآل اعجآبكم ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس