عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-13, 11:43 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(2)

بعد ما رد سعود البيت ..

دش الصالة وجافهم متيمعين : هلااااااا بهل البيت ..

سالم : هلا هلا .. وينك ياخي ما تنجاف ما صدقت تتوظف ؟؟

سعود : هههههههههههههههه يا خي قول مبروك جاملني ع الاقل ..

سالم : ماشي مجاملات يلا مناك .. خخخخ

مريومة بنت سالم تركض له : عمييييييييييي سعوووووووووود ..

سعود يشلها بحب : فديييييت مريومتي والله ..

مريومة : وينك يا القاطع ما تستحي ما تسأل ..

سعود يطالعها بغباء : انا ما استحي ؟؟

سالم : ههههههههههه مريومة عيب ..

سعود وهو شالنها يلس ع القنفة: ههههههه لا خلها عادي .. الا وين امي ؟؟

خلود : راقدة ..

سعود : غريبة .. مب من عوايدها انها ترقد هالوقت ؟؟ا

خلود : ماشي كانت مصدعة عقب الغدا ورقدت ..

سعود : ايوااا .. (يطالع خلود باستفهام) في شي مستوي ؟؟

خلود : ماشي ..

سعود : تقصين عليه انتي ؟؟ اونه ما بلاج شي ..

خلود أشرت له ان سالم موجود : اقولك ما في شي ..

سالم : ياخي ليش معاند وتبا تسوي شي من لاشي ..

سعود وذهنه متشتت : لا بس جيه يعني استغربت ان اميه اول مرة ما تريتني ع الغدا ..

خلود : تبا غدا ؟

سعود : مممم لا والله الحين مابا ..

خلود : تراك ياي من الدوام تعبان وحالتك لله ..

سعود : مالي نفس ..

خلود تطالعه بنظرة : لازم تاكل بلاك انته !!

سعود وهو يحاول انه ما يعصب : انتي اللي بلاج معاندة .. خلاص مابا ..

خلود : سعود ينيت انته لازم تاااااكل !!

سعود غيظ : ما تفهمين انتي ؟؟ مابا .. مابا .. ماااااابا !! حشى حتى الأكل بالغصب ..

سالم : الله يهديك هي ما قالت شي ها يزاها تحاتيك ..

خلود طالعته بحزن ونظراتها كانت ممزوجة بنظرات غريبة عليه !!

سعود : انتوا تعرفوني عدل ماحب حد يلح عليه فـ شي .. ليش تعاندون ؟؟

خلود : انزين خلاص خلك يوعان بس لا تزعل ..

سعود عقد حواجبه : يكون احسن ..

سالم : ما خبرتني شو سويت في الدوام ؟ وعسى القطاع الخاص مريحنك ..

سعود وهو يحاتي السالفة اللي خلود بتقولها : أي مريحني الله يخليك .. الا كرفونا من اول يوم .. وبعد 4 شهور ببدى اداوم !!

سالم :4 شهور ؟؟ شحقه !!

سعود : يبونا نسوي مشروع حق الشغل، واذا كان المشروع اوكيه بيقبلونا .. تخيل ؟؟؟

سالم : وشو اللي يحدك يا خوي .. سير دور لك وظيفة ثانية ..

سعود : انا الصراحة فكرت فهالشي قبل، بس يوم اتذكر اني انذليت 3 سنين وانا ادور الوظيفة اقول احسن لي ارضى بالهم، وبعدين اذا ياني القبول من مكان ثاني خلال هالـ 4 شهور بسير .. (تذكر) بس تعال !! انا وقعت على عقد وبجيه ما يستوي اخل به !!

سالم : عيل عرفوا يزخونك من ايدك اللي تعورك ..

سعود : هيه والله صدقت ..

خلود : سعود بعدك زعلان مني ؟؟

سعود ابتسم لها : الله يهديج انا ما زعلت منج بس انتي دومج ويا هالطبع تحبين تلحين ع الأوادم ..

خلود : خلاص آسفة ..

سالم : وحليلكم يا اخواني .. فيلم هندي روعة الصراحة الدمعة ف عيني بس مادري كيف يودت عمري ..

خلود و سعود : ههههههههههههه ..

سالم : في سؤال وايد يخطر ع بالي هالأيام ..

سعود : خير ان شا الله ..

سالم : الحين انته اسمك سعود .. واختك خلود .. ع نفس الوزن .. اشعنه انا سالم ؟؟

خلود : شو قصدك ؟؟

سالم : اشحقه ما استويت حمود ولا عبود خخخخ ..

سعود : ههههههههههههه ويا هالويه .. قلت بتقول شي الحين ..

سالم : شو نسوي بعد .. تعالوا وين سارت مريومة ؟

سعود : اكيد في المطبخ ..

سالم : الله يعيننا ع هاي البنية .. الحين منو بيرضى ياخذها وهي 24 ساعة في المطبخ ..

خلود : هههههههههههههه حرام عليك سالم بعدها صغيرة ع هالسوالف ..

سالم وهو يتثاوب : آآآه انا خلاص وصلت حدي .. يلا تمسون ع خير ..

سعود وخلود : وانته من اهل الخير ..



بعد ما راح سالم ..

سعود : خلود انا طول الوقت وانا على اعصابي .. شو مستوي ؟

خلود : كلمت اميرة اليوم ..

سعود بلا مبالاة : وخير يا طير شو اليديد ؟

خلود : يلست اسألها ليش قالت هالرمسة عنك .. تخيل يلست تستسمح مني وانها ما كانت قاصدة ..

سعود بشك : معقولة ؟؟؟

خلود : انا روحي بعد كنت مب مصدقة ان اللي ترمسني هي نفسها أميرة اللي سبيتها سب أمس .. ما حيدها تسكت عن حقها ..

سعود : انزين ؟؟

خلود : ماشي قالتلي قولي حق امج تتصل في امي لانها تباها ..

سعود : عشان جيه اميه قافلة على عمرها ؟

خلود : لا عادي هي اتصلت فيها وخبرتها ان المفروض انك تخطبها من البداية بليا لف ودوران ..

سعود بعدم اقتناع : وهلها كانوا بيرضون آخذ بنتهم وانا حافي ومنتف ؟؟

خلود : شدراني !! المهم خبرت امي ان بالخميس هم يتريونا انسير لهم ..

سعود تفاجأ : نخطب نخطب ؟؟

خلود : هي ..

سعود : حلفي !!!

خلود : والله بلاااااااك !!

سعود : انزين وامي ليش ما تغدت ؟

خلود : اميه قفلت على عمرها الباب بعد ما ظهرتني وقالتلي بتصل في ابوج ..

سعود باستغراب : ابويه !!

خلود : هيه .. ومن حزتها ما جفتها الا يوم فجت الباب وقالت انا مابغي غدا تغدوا روحكم ..

سعود : عيل اكيد السالفة تخص ابويه ولا من متى اميه تحب الحكرة في الحجر ؟؟؟



" يشكل أبي عقدة لا حل لها في حياتنا بشكل عام وفي حياة أمي بشكل خاص، أمي تعتبر رهينة في سجن والدي، فهي معلقة بسببه، لم يرد تطليقها، أو حتى السكن معها، وهذا ما نحن نعتبره إهانة كبرى في حقنا نحن كأبنائه، لا حقوق، ولا واجبات، ولا أي شعور بالمسؤولية أبداً !! "



/


دق سعود باب حجرة امه : اميييه واعية انتي ؟

ما ردت عليه امه على طول،، فتحت الباب وطلت عليه : سعود ؟؟ رديت من الدوام ؟؟

سعود ابتسم لها وحب راسها : هيه رديت .. شحالج يا الغالية ؟

ام سالم "وأم سعود ف نفس الوقت" : الحمدلله .. ها بشر شحال الدوام ؟

سعود : ما علينا من الدوام انتي خبريني .. صدق اللي سمعته انج اتصلتي ف ابويه ..

ام سالم : هيه اتصلتله .. خلود خبرتك ؟

سعود : هيه ..

ام سالم : عيل خبرتك عن سالفة أميرة وأمها ..

سعود : هيه ..

ام سالم : اسمعني يا سعود، صح ان امها قالت تعالوا اخطبوا، بس مب معناته انك تسير وتخطبها وانته مب مقتنع، لازم اول شي تفكر عدل ..

سعود : يا اميه لو اني مب مقتنع جان ما خليت خلود تخبرها..

ام سالم : يعني خلاص نتوكل ان شا الله بالخميس ؟

سعود : ان شااا الله .. الا اميه صج شو قالج ابويه ؟

ام سالم حاست بوزها : ابوك يقول مشغول وانه مب لازم ايي ..

سعود عقد حواجبه : حشى الشغل حتى بالمسا ؟؟

ام سالم : اسميك تستهبل وايد .. يعني مصدق انه مشغول بشغل زين .. ؟؟

سعود : الله يهديه يا اميه .. لا تسيئين الظن ..

أم سالم : يالله الله يهديه .. بس انته لا تشل ف خاطرك انه ما بيي ..

سعود : مب مشكلة نحن بس سايرين نجس النبض .. المرات الياية خله ايي ..

ام سالم : ع قولتك .. يالله الله ييسر اللي فيه الخير ..

/

سالم : بنت منو هاي ؟

سعود : بنت ابوها وامها .. هاهاهاها..

سالم : يا حبك حق الاستهبال .. اقصد ناس زينين ؟ نعرف اهلهم نحن ؟

سعود : تعرف فلان الفلاني ؟؟

سالم : هيه ..

سعود : ابوها يستوي ولد عمة امه ..

سالم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..

سعود : ايه يا الهرم انا قلت شي يضحك ؟؟

سالم : ولد عمة يدة ابوها .. خيييييييييبة .. ما تعرف نسب أجرب ..

سعود : اوووه وانا شدراني .. وانته كله بس يالس تتشمت ؟؟ يا خي لا تستنذل علي ..

سالم : بس مب جنك استعيلت وايد .. يعني يبالك تستلم الراتب وتيمع وجيه ..

سعود : انا بشرح لهم ظروفي .. بس ع الأقل عشان ما يرمسون ويقولون اني لعاب ..

سالم يحط ايده ع جتف سعود : والله وكبرت يا سعود وبتستوي معرس ..

سعود ابتسم : ليش تتحسبني ياهل ويا هالويه ؟؟

سالم : نععععععععم !!! صج قليل ادب انا اخوك العود ..

سعود : هههههههههههه الا فرق 5 سنين ..

سالم : و5 سنين شويه ويا هالويه ؟؟ صكيت انا الثلاثين ..

سعود : وييييه شيبه استويت ..

سالم : عدال 5 سنين وبتستوي شراتي يا الكهـــــل !!!!

/



يـوم ( أميـرة سعود )



" وضعت عطري المفضل ( مانيا بلاك كود"جورجيو أرماني" ) وأنا أتعمد أن أحسن من مظهري كي أبدو بشخصية جذابة أمام أهل أميرة، ولقد انتظرت كثيراً هذا اليوم وأحمد ربي بأنه قد تحقق "



دخلت خلود ويلست تطالع سعود اللي كان يعدل غترته وهي مصدومة :

الله يغربل ابليسك ليكون بتسير جيييييه ؟؟

سعود زاغ : اويه شكلي غلط ؟؟

خلود : انته ع شو ناوي ؟؟ تباها تغير رايها وتخلي الملجة اليوووووم !!!

سعود ابتسم براحة : يا الخايسة وقفتي قلبي .. ( بثقة) اح اح عاد ادري اني محطم قلوب العذارى ..

خلود : والله انها محظووووووظة فيك ..

سعود : السبال ف عين اخته غزال ..

خلود : هههههههههههههه لااااا جد والله .. فديتك كلك ع بعضك حلو ..

سعود : انزين جلبي ويهج ما حب المجاملات ..

خلود : هههههههههههههه طاعوا اللي استحى ..

سعود : خخخخخخخ ويا هالويه (يطالعها بتمعن) وانتي شحقه حاطة هالميكب ؟؟ شو مستوي؟

خلود : اوووه سايرين نخطب لك اليوم لازم اكشخ ..

سعود : سيري غسلي ويهج ولا تعورين راسج ... يوم بتعرسين سوي اللي تبينه ..

خلود : سعوووووووود حرام عليك ..

سعود وهو يعدل غترته : وينه سالم ؟

خلود : بعده ما ظهر من حجرته (بنرفزة) الشيخة مب راضية عليه اليوم يمكن ..

سعود : عيب عليج هالرمسة مهما كان هاي مرت اخوج ..

خلود : هي مرت اخويه بس ولا عمرها حسستنا بهالشي .. عايشة جنها غريبة عنا ..

سعود : انزين سيري كشخي مريومة تراها بنت اخو المعرس ..

خلود : ياللـــــــــــــــــــــ ــــــــه !!



بعد لحظات دشت أم سالم وفي ايدها المدخن ..

ام سالم : يا حاااافظ ع الريحة الغاوية .. اول مرة تحط عطر شرات الأوادم..

سعود بإحباط : افا .. يعني دوم احط شرات الحمير ؟

ام سالم : ما تنلام ساير عند الحب لاااازم ..

خلود وهي تبتسم : عاد منو قده اليوم .. معرس شباب .. معرس شباااااااااااااب ..

سعود : لا لا كمليها وارقصي بعد ..

خلود : هيييييه برقص عندك مانع ؟؟

ام سالم وهي تدزها : سيري تلبسي وبلا رمسة زايدة خلني ادخن اخوج ..



دخل سالم بعد دقايق ..

سالم : يا حاااااااااااافظ ع الريحة .. ما حيد يوم سرت اخطب عطرتوا المكان جيه !!

سعود : ما كان عندنا اختراع اسمه عطر خخخخخخخخ ..

سالم : جب جب .. اللي يسمع يقول متزوج من قرن .. الا من 6 سنين ..

سعود : لا وااااايد شويه .. خخخخخخخخ ..

سالم : لا تتفلسف وايد .. وانتي يا ام سالم تعالي بسرعة وبخريني انا خله يولي الناس بتي تسأل عني أنا مب عنه ..

سعود : لا والله ؟؟

سالم : هيه عيل شو تتحرى .. الناس بتقول هالغاوي منوووه .. على طول بيقولون هذا اخو سالم وطالع عليه ..

سعود : يلا يلا سير العب على غيري ..

ام سالم : تعال تعال سلوم وبلا رمسة زايدة ..

ويا عندها ورفعت كندورته ومن عقبها حطت المدخن داخل الكندورة وردت نزلت الكندورة (فهمتوا شي خخخ؟؟)

سالم : افا ريال وعندي ولد وبنية وتزقريني سلوم ؟؟ صج تفرقة !!

سعود : من الله انا اسمي مكسر تباه يكسرونه لي ؟؟

ام سالم : وانته (تطالع سالم) اشعنه ما تخلي حرمتك تدخنك ..

سالم تضايج بس خذها بروح رياضية : ما احب الا عودج ..

ام سالم استانست : هييييه اتحسب انا بعد ..

سالم يطالع سعود : ايه بسك من دشيت عليك وانته تعدل فهالغترة .. اظني اظني انها تحللت الحين واستوت شوربة ..

سعود : هيهيهيهيييي وايد دمك خفيف .. شسوي احاول اخليها شرات دوم بس مب طايعة تستوي ..

سالم : لازم النفسية غير اليوم خخخخخخخخ ..

ام سالم ترفع كندورة سالم وتدزه : يلا سير .. خلني اتدخن روحي ..

سالم : ههههههههههههه افا يا الوالدة جيه تعاملين ولدج العوووود ..

ام سالم طالعته بنظرة وسالم ضحك : ههههههههههه خطيرة الوالدة تخوف الواحد يوم تطالعه خخخخ..

سعود يطالع الساعة : اخبركم جنها استوت ثمان ونحن ما سرنا ..

ام سالم : هي والله .. يلا بسرعة سير خبر حرمتك يا سالم وانته سعود خبر اختك خل يخلصون بسرعة..

سالم : اميه ما بتي حرمتي !!

ام سالم بخوف : ليييش ؟؟

سالم : مطر تعبان شويه ..

ام سالم : وييييييه بسم الله عليه .. (نشت) بسير اجوفه ..

سالم زخ امه : لالالا ما يحتاي اميه ..

ام سالم فهمت قصده وصخت ..

سعود يبا يغير الجو : انزين يلا نشوا خلنا نسير ..



دخلت خلود وهي مبوزة : اميه لا تلبسين عباتج ..

ام سالم حطت ايدها ع قلبها : بسم الله شو مستوي ..

خلود : اميره تقول العزيمة حق الرياييل مب حقنا ..

ام سالم : شووووه !! ع الاقل خل تتعلم الأدب شو هالرمسة ..

خلود : هي قالت اونه امها محد ولا كانت عادي بتستقبلنا ..

ام سالم بإحباط : ويييه وانا ما خليت لا سويرة ولا ترجية الا وحطيتها ..

سعود بعدم اقتناع : ليكون غيروا رايهم ..

خلود : لالالا ما ظني .. انته ما عليك سير ويا سالم وخلاص ..

سالم : شو السالفة ..

ام سالم : خلاص سيروا وخبرونا كل شي اول بأول ..

سالم وسعود : ان شـا الله ..

/

في بيت "العروس" !!!

كان البيت فخــــم جداً بطريقة ما توقعها سعود، وهاللي خلى سعود يتوتر أكثر خاصة إن مستواه المعيشي مستحيل يوصل لمستواها،

دخلتهم الخدامة، ويلسوا في بداية الميلس الواسع والعــــود ..

سالم بهمس : يا بوك طحت ع ناس مريشين ههههههههههههه ..

سعود باحتقار : ليش ناوين يتبنوني هم ؟؟

سالم : شوي شوي كلتني بهالعيون .. خيبة مب وراثة خذتها من امييييه وخلتك تزيغ بنظراتك شراتها خخخخخخ ..



سكتوا بعد ما لمحوا ريال يعطونه في الخمسين داش واقترب منهم يسلم عليهم ..

عم الصمت بعد ما يلس مجابلنهم، وما تكلم مووووليه !!



بعد فترة من الصمت !،

بو أميرة : منو فيكم سعود ؟

سعود وهو يبلع ريجه من الزياغ : انا ..

بو أميرة وهو يتفحصه من ساسه لراسه : عيل انته اللي ياي تخطب بنتي ..

سالم حب ينهي الموضوع : نحن يايينك يا بو أميرة ..

بو أميرة قاطعه : وانته منو ابوه ؟؟؟

سالم : انا اخوه ..

بوأميرة : وابوكم وين ؟

سعود : ما رام ايي ..

بو أميرة باستغراب : معقولة ؟؟

سالم انقهر من اسلوبه : يا بو أميرة الريال ينشرى بشخصيته مب بـ أبوه ولا بيزاته !

بو أميرة : واخوك فيه شي من هالثلاث ؟؟

سالم تنرفز : شووووه ؟؟؟

بو أميرة نش وطالعهم : نشوا نشوا ..

سعود من زود صدمته جحظت عيونه وسالم بصدمة : نعم ؟؟

بو أميرة : نش مب ياي أطردك انا ..

نشوا اثنيناتهم .. وزخ بو اميرة سعود من جتفه وأشر له من الباب الزجاجي على الكاراج،

كانت فراري حمرا موجودة برقم مميز ..

بو أميرة : هاي سيارة اميرة ..

سعود : ................ لا تعليق !!

بو أميرة : تروم تشتري لها مثلها ؟؟؟

سالم من زود صدمته ما عرف شو يقول : يا اخ انته شو تقول ؟؟

بو أميرة طنشه : تروم تشتري لها بيت شرات هالبيت ؟؟

سعود نزل راسه من زود فشيلته ..

بو أميرة وهو يرص ع جتفه : عندك بيزات تشتري لها ألماسات وأطقم ذهب ؟؟؟

سالم غيظ : شو نحن يايين عندك عشان تذلنا ؟؟؟

بو أميرة يزاقر وهو مطنش سالم بالمرة : اميييييييرة ..

بعد لحظات ظهرت أميرة ..

بو أميرة : تبينه هالولد ؟؟؟

أميرة وهي تطالع سعود بجرأة : لا ماباه ..

سعود انصدم وحس الدنيا تدور فيه بس ما رام يتكلم ..

بو اميرة يدز سعود لين الباب : لو انها موافقة كنت يمكن اقتنع وازوجك اياها واصرف عليك يا الفقير، بس يوم انها ما تباك.. ما عندك كرامة؟؟ صج انك ويه فقر .. اظهر برع بيتي انته واخوك اللي جنه بقرة جايفة حريجة .. اظـــــــــــــــــهـــــ ــــــــــــــر !!!



على صدى الصوت من صارخ بو أميرة، وسالم وسعود من صدمتهم نشوا وهم مب عارفين شو يسوون،

اللي استوى كان بمثابة صفعة لسعود،

وف نفس الوقت إهانة لعايلته ولاهله ..

ركبوا السيارة،

وسعود جامد ما يتكلم،

الا دموعــه، اللي أعلنت الإنهــيار !!!!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس