عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-13, 12:01 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(4)


[مؤلـــــم.....أن لا يعجبك في الأنثى إلا جـمـالـهـا !!]


انصدمت أم سعود من قرار سعود المفاجىء بالسفر،

ام سعود : يعني شقايل تسافر ؟؟

سعود بتوتر واضح يحاول يخفيه بالضحك : ههه .. يعني عادي بالطيارة بلاج اميه ..

خلود بحدة : سعود انته امسات مقدم ع وظيفة كيف تسافر ؟

سعود : الوظيفة بتبدى بعد 4 شهور .. وانا.... اناا ..

سالم : ما عليه اميه خليه يغير جو ..

ام سعود : لالالالا .. نسيتوا ذيج المرة يوم سافر لندن ؟؟

سالم : يا امايه هالمرة غير .. اكيد سعود ساير لسبب ..

خلود : وشو هالسبب اللي يخليه يبدي بلاد الغربة ع بلاده ؟

سعود : انا ما بديت بلاد الغرب ع بلادي.. بس انا صج لازم اسافر

خلود : وليش لازم ؟

سالم : خلود انتي ما يخصج في السالفة عشان تتدخلين وتحاسبين سعود ..

ام سعود : لا خلها تحاسبه .. انته سكتنا عنك وما حاسبناك وخذت ..........

سعود غيظ : اوووه طاعوا كيف بيجلبون السااالفة .. السفرة هاي عشان الدوام ارتحتوا الحين ؟

سالم : وليش ما خبرتنا قبل ..

سعود : ليش يعني ؟

سالم : انا بعد بسافر !!

سعود : بتسافر ؟؟؟؟؟ ليـــش ؟

خلود : سعود سالم كليته تعبانة ولازم يسافر .. لازم انته تتم ..

سعود بخيبة أمل : محد خبرني انك بتسافر ..

سالم : خلاص سعود انته سير وحاول ترد قبل سفري .. ان شا الله أنا بسافر بعد اسبوع ..

سعود ومبين عليه القلق: والله ما يمديني ..

سالم : خلاص توكل انته والله يحفظك..



توجه سعود لأمه اللي سارت عنهم وانزوت في الصالة تصيح ..

سعود بحنان يحب راسها : اميه شحقه زعلانة .. والله انه السفرة مب لعب والله انها تخص الدوااام..

ام سالم: كلكم بتسافرون وبتهدوننا رواحنا مب حرام عليكم حرمتين روحهن في البيت ؟

سعود : خلاص بتصل في ابويه ايي يجوفكم ..

ام سالم : لالالالالالالا .. خلنا جيه احسن ..

سعود ابتسم : يعني راضية الحين ؟

ام سالم تصد بويهها عنه: انته ولد ومالي شور عليك شو أسوي !!

سعود: فديتج يا الغالية ان شا الله برد بأسرع وقت..

ام سالم : الله يحفظك يا الغالي وهالله هالله بعمرك..

/


فـي المـطار،،

توجه سعود لغرفة تبديل المضيفين وبدل ملابسه،

مات من الضحك على عمره وهو يجوف الإسم (Habeeb rangahay) وإنه فلبيني الجنسية،

التقى بالطيار حمد ورحب فيه بحفاوة،

وبدى مشوار الألف ميــــــل

بـهالخطوة!!

/

وعادت لـه ذكرياته القديمة،،

ابتسم، وهو يتذكر كل هالمواقف اللي استوت له، واللي وصلته لهاليوم،

حس بالغربة وهو روحه في الفندق، فـ فضل يتصل بخليفة،

حاول كذا مرة لين ما شبك الخط..

خليفة: الــــوووووو ..

سعود : ههههههههههه حشى حشى ليش تصارخ ..

خليفة: قلت يمكن ما تسمع صوتي..

سعود : ههههههههه ويا هالويه.. شحالك ..؟؟

خليفة: بخيييير .. انته شحالك وشحال السفر وياك ..

سعود : ماشي الحال.. ما جفنا خيره من شره لين الحين ..

خليفة: شكلك فـ ألمانيا صح ؟

سعود : هيـه .. شقايل عرفت ؟

خليفة : انته قلتلي هاهاهاهاهاها ..

سعود: ويا ويهك بعدك ما ودرت هالحركات المايعة عنك ..

خليفة: عداااال اللي يسمع مفارجني من كم سنة، الا يومين ويا هالويه ..

سعود: ههههههههههههههههه ..

خليفة: ومنو وياك الحين ؟

سعود: تصدق اني روحي ..

خليفة: انته قلتلي انك بتسافر عشان المشروع .. شو يعني ناوي تجوف خدمة فنادق برع؟؟؟

سعود: هــا ... هي هي تقريباً.. خلوف لا تستعيل بتعرف كل شي فـ وقته ..

خليفة: هيه صح ما خبرتك ..

سعود: ها ..

خليفة وهو يتذكر الموقف

" كانوا في حوش البيت، تحديداً جدام باركات السيايير،

يوم اتصلتبه أم سالم عشان ايي بسرعة البيت لان بو سالم موجود،

كان يصارخ بقوة، وسالم راقـد من التعب، وام سالم وخلود يالسين يعقون عليه من ذيج النغزات يمكن يحس ع دمه ويفارج ..

يا خليفة يهدي الموقف وهو مب فاهم شو السالفة: خلاص خلاص ما حصل الا الخير ..

صد عليه بوسالم والغيظ واصل أشد حدوده : وانته منو بعد ؟

خليفة بعبط : انا سعود ..

بوسالم يطالعه باحتقار : تستهبل ويا ويهك ..؟؟

خلود ظهر صوتها : ابويه سعود سافر خلاص وهكوه ربيعه رد عشان تصدق ان خلاص سعود سااااااار...

بوسالم: انتي جب محد كلمج (يطالع خليفة) وانته .. بأي حق تودي سعودو المطار؟

خليفة: انا التاكسي ..

بوسالم يزاعج عليه: انته متأكد انك فـ كامل قواك العقلية ؟

خليفة يحاول يخفي التوتر اللي بدى عليه بالضحك : لا يمكن نصها ..

ام سالم : الحين انته شو تبا منا ياي تضاربنا..

بوسالم: انا ياي أأدب ولدج اللي ما يعرف السنع يسافر بدون ما يتصل ولا يودع، بس فالح يطرش مسجات انا مسافر وما وصيك على امي، حضرته يستهبل؟؟ ولا خاطب لي أميرة؟ انتو شو تبون مني؟

ام سالم : لا حول ولا قوة الا بالله .. ما نبا شي منك توكل انته ..

خليفة: يا بوسالم استهدي بالله انته شحقه معصب، (ولع المصباح السحري عنده) هيه صح بو سالم انته تاجر؟

بو سالم : وانته شو يخصك ؟

خليفة ببراءة مصطنعة: اكييييييد عندك خياط ..

بوسالم: لا والله !!!

خليفة: مب انته راعي محل "بوسالم" في فريج المرر، هذاك المشهور واللي يخور ويسوي كنادير مغربية حق الحريم ..

بوسالم غيظ: أياااااا الهرم !!!!! "

قطع عليه كل شي صوت سعود : اييييه وين سرحت خسرتني رصيد ويا هالويه ..

خليفة: ههههههههههههههه لا ماشي بس تذكرت موقفي ويا ابوك ..

سعود: ليش يا البيت ؟

خليفة: هيه.. امك قالت لي ايي لان سالم تعبان وخافت تخبره ويتعب عليهم زيادة..

سعود: اكيد كان مغيظ ..

خليفة: اقولك شو شرشحني وانا كوووووول واضحك بس والله قلبي كان شوي وبيوصل لبطني من الزياغ.. حشى ابوك ولا جرانديزر ..

سعود: ههههههههههههههههه .. وشحقه كل ها ؟

خليفة: شكله ابوك استخبر انك خطبت اميرة مادري منو ..

سعود تغير شكله : انزين ؟؟

خليفة : ماشي بس كان ياي مغيظ ويقول يبا ياخذ أميرة ..

سعود بقلق: وابويه شدراه ان اسمها اميرة ..

خليفة: بصراحة ما سألته، يلست استهبل عليه لين ما لاعت جبده مني وظهر ..

سعود: زين سويت.. بس شو سالفة أميرة هاي !!

خليفة: ما عليك انته منها .. انته ما تقول انك نسيتها ؟

سعود: هيه بس يعني ............

خليفة: سعود نحن ما بنتناقش فهالموضوع أبداً .. وأوقف عوي واتكلم سيدة ..

سعود: هههههههههههههه ..

خليفة: اتخبرك انته مب مصدق ان رقمك فاتورة ؟

سعود : ليش يعني ؟

خليفة: وحليلك بترد مفقر وبتفقر أزيد بسبة فاتورة التلفون .. لالا يا حرااااام ..

سعود : اوه صح تعال انا راحت هالسالفة عن بالي .. يلا عيل خلاص مع السلامة ..

خليفة: ههههههههه مع السلامة

/

في وقت لاحق،

نزل سعود اللوبي يجيك اذا كان مطعمهم هناك فيه أكلات حلال أو لا ..

وزين انه حصل سوالف Sea Food فطلب له ويلس ياكل بهدوء..

لاحظ ان في وحدة ما طاعت تشل عينها عنه وهو ياكل،

لين ما قرر يتبع خطة خليفة يوم ينتبه ان في وحدة تطالعه،

خلص أكله وحط ايدينه تحت لحيته ويلس يطالعها..

ابتسمت له ورد هو الإبتسامة لها بغرور،

مشت صوبه وتكلمت بصوت هامس : Can I have a seat?

سعود بعبط : هـا ؟؟

ردت وابتسمت بكبرياء : أقدر أقعد ؟؟

سعود تلعثم : تفضلي ..



"كانت ملاكاً مصوراً في صورة إنسان، جميلة، وجميلة جداً جداً، بيضاء بعض الشيء، طويلة قليلاً، رشيقة، شقراء، وعيناها مستديرة كالجوزة، على الرغم من بعض الجحوظ في عينيها إلا أن ذلك أكسبها قليلاً من التميز في عيني!"

........: اسمي جويل and you؟؟

سعود وهو مبهت من جمالها : سعود ..

جويل: تشرفـنا !! .. انت from where؟؟

سعود وهو يحاول يطيل مدة الحوار بينهم : من وين تتوقعين ؟

جويل: الصراحة باين عليك اقطري على سعودي،guess more !! I cant ..

سعود ضحك : ههههههههه لا لا إماراتي ..

جويل تفاجأت : سوري ما عرفت أخمن، آنا لبنانية ..

سعود بخيبة أمل : لبنانية؟ تحسبتج كويتية ..

جويل: هههههه فيني أصول كويتية.. my grand mother كويتية ماخذة لبناني ..يقولون اني اشبهها بعد

سعود بإعجاب : بس ماشا الله تتكلمين كويتي عدل ..

جويل: لاني سكنت بالكويت تقريباً 15 سنة ومن 6 سنين رديت لـ لبنان، and because of war قمنا ندور بهالعالم ..

سعود : اها تشرفنا ..

جويل : اسمحلي قعدت جذي بلا احم ولا دستور بس والله لان بطت جبدي وانا قاعدة روحي ولما شفتك قاعد روحك قلت أكلمك يمكن أنسى الملل شوي .. مممم شكلك مسافر روحك right ؟

سعود: هيه صح .. مسافر للشغل بس ..

جويل: اييـه good good .. انت كم عمرك ؟

سعود يفكر : قولي داخل الـ26

جويل: ماشا الله زين .. انت من وين من الامارات ؟

سعود: من دبي ..

جويل: اتصدق على كثر ما اسمع الناس تطري دبي بس ما تحمست اروحها ؟

سعود: ليش يعني ؟

جويل: ما أدري يمكن لأني اتعودت ع البراد هالكم سنة ومتخيلة ان جو دبي ناااار ..

سعود : سيري لها بالشتا الجو يكون حلو ..

جويل: ايه ان شا الله .. عندك شغل هالحزة ؟؟

سعود: لا والله .. ليش ؟

جويل: شرايك آخذك بجولة سياحية لجم منطقة اهني.. حرام ياي للشغل وتحرم روحك من المناظر السنعة..

سعود: اوكي ما عندي مانع !!

/

"بدوت كالدمية التي لا تعرف إلا هز رأسها في المحافل الإجتماعية، كنت أدرك أن شكلي مضحك بشكل رهيب، ومع ذلك لم أنبس ببنت شفة، حتى اتخذنا قرار ركوب التاكسي واستطعنا خلال ذلك الوقت أن نتحدث ونتسامر بعيداً عن التكلف والتصنع، فتحدثت هي عن عائلتها الصغيرة المكونة من والدها وجدتها القاطنان بعيداً عنها، ثم "تفلسفت" على نفسي وتحدثت عن عائلتي ولكن ببعض التكلف، فلم أذكر لها أني قد مررت بتجربة خطوبة فاشلة، ولم أذكر لها عيوب أبي بل اكتفيت بإخبارها أن أبي يقطن بعيداً عنا، وبالطبع لم أتوقف عن طرح التعليقات بشأن اختي خلود وصديقي خليفة، حتى داهمنا الوقت، وقررنا العودة إلى الفندق، ونشوة الفرح بين كلينا بإيجاد رفيق مؤقت قد غمرتنا"


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس