عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-13, 12:02 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(5)

مر أسبوع كامل على سعود وهو فـ ألمانيا، وعلاقته يوم بيوم تكبر بـ جويل، لين ما استوت جويل تعرف كل شي في حياة سعود، كل يوم يظهرون، وإذا ما ظهروا يسهرون مع بعض في الفندق، حتى سعود نفسه حس بتأنيب الضمير ع اللي يسويه وانه كل يوم يالس يختلي بهالبنية، صح انهم ما سووا شي حرام ، لكن مجرد إنه يختلي بها وييلسون يتابعون فلم ويضحكون ويسولفون كانت مسببتله بعض القلق!..

ضحكت جويل بقوة لما صارحها باللي يفكر فيه : هههههههههههههههههههه .. سعود انت تتكلم seriously؟

سعود: ليش يعني ؟

جويل: مادري عنك.. شصاير لك اليوم ؟

سعود: مادري قلت أصارحج يمكن انتي تبين تصارحيني بهالشي ومستحية !

جويل: مممم actually لا ما خطر على بالي هالشي، انته تدري ان نحنه Just friends وكل واحد منا مستحيل يتخطى حدوده..

سعود: يعني ؟

جويل: آنا أدري ان ممكن أي شي يصير بالمستقبل، but at this moment I think no!!..

سعود : يمكن !!!

جويل: سعود أنا ما أبغي أكون رزة في حياتك.. انت لازم تفكر زين قبل ما يصير أي شي.. لان آنا اذا تعلقت بأحد مستحيل أفارقه بسهولة ..(بنظرة كلها تحدي) وحزتها بتقول ليتني ما صارحتها بحبي ..

ابتسم لهـا سعود مجاملة وما حب يعكر الحوار اللي بينهم بأسئلته،

وغير مجرى الحديث،،

/

من جهة ثانية،

وعند بطل ثانوي اظني لازم نسميه "محبوب الجماهير" لأنه استحوذ ع قلب قارئات القصة أكثر من البطل سعود نفسه ههههههه ..

عند خليـفة/ وهاي اول مرة ندخل لـ عالمه العائلي الخاص جداً !

دقت عليه الباب بعنف : خلوف نشيت ؟؟

خليفة وهو حاط ايدينه ورا راسه ومتضايج: ناش ناش اميه ..

ام سهيل: انزين عيل تعال شغل السيارة وودني عند ربيعتي ام حارب ..

خليفة عفس ويهه : سهيل وينه عيل؟

ام سهيل : وحليله سهيل اليوم من فير الله ناش يدور له شغل ..

خليفة : خلاص انا بوديج ان شا الله .. سيري تلبسي الحين ..



نش خليفة واتجه للحمّام، وعلى طول وجه نظره للمراية، تنهد بضيج :

سهيل دلوع أمه وانته ؟؟ انته مجرد عالة ع قلبها.. هـه .. ربتك ورزقها الله بسهيل وقامت تعاملك شرات البشكار عندها !!!!



لبس ملابسه ورد طالع عمره في مراية الحجرة وضحك رغم كل أحزانه : الكـــــل يتحسب اني خالي من الهموم، لكن آاااااه خلها على الله، ترى الشكوى لغير الله مذلة ..



ظهر من الحجرة وجاف سهيل في ويهه : هلاااا سهيل ..

سهيل بدلع بنّاتي شوي : هلا ..

خليفة بإشفاق على حاله : حصلت لك شغل ؟

سهيل : أصلاً انا ما سرت ادور لي شغل عشان احصل ..

خليفة عقد حواجبه : اميه قالت انك اليوم سرت ..

سهيل شهق برقة : هـااه .. لا ماسرت .. وين ساير انت ؟

خليفة : بوصل اميه بيت ام حارب ..

سهيل بدلع ماصخ : الله يعينك على هالـ أم حارب.. كله تسولف بدفاشه ..

خليفة : لاااا؟؟ انا احسها عادي ترمس .. يمكن رمستها خشنة عليك انته بس ..

كان وده يعطيه كم كف يخلونه يصطلب،

لكن خوفه من تهديد أم سهيل له يوم صارخ فـ ويهه انه مب ريال فـ يوم من الأيام خلاه يتراجع عن قراره،

وسار عنه عسب يشغل سيارته..

في السيارة،

أم سهيل : خلوف بلاك صاخ مب من عوايدك .. !!

خليفة يبتسم بغصة: ماشي.. قلت يمكن في خاطرج تريحين اذنج لين ما توصلين عند ام حارب..

ام سهيل: هي واللـــه صدقت.. ماشا الله عليها هالحرمة جنها الا بالعة راديو..

خليفة باستهبال: الا بلاها ام حارب على سهيل ؟؟

ام سهيل صدت عليه باستغراب: شبلاها ؟

خليفة: مادري .. اليوم سهيل يخبرني انها متلاسنة وياه من فترة .. اظني يوم وصلج عندها..

ام سهيل: هييييييه.. اسميه هالولد دلوع !!

خليفة يحاول قد ما يقدر انه يكون هادي: اميه خلج شديدة شوي عليه ..

أم سهيل: الحين عقب ما شاب ؟؟

خليفة: يعني ع الأقل لا تدلعينه ولا تعطينه مجال يتميع جدامج ..

ام سهيل بلا مبالاة: بعده طايش اتريى كم سنة وروحه بيصطلب ..

خليفة: والله كيفج بس يعني قلت أنصحج ؟

ام سهيل : ومن متى انته تعطيني نصايح ها ؟؟

خليفة: عادي اميه انا ما اقصد شي !!

ام سهيل: اسمعني يا خليفة.. انا عديتك شرات سهيل وربيتك احسن تربية.. لا تخليني اندم ع هالسنين اللي ضيعتها وانا اجابلك !!

خليفة بحزن : ان شا الله !!



نزلها بيت أم حارب،

وتوجه للبحر، وكله أسى ع حاله اللي مب قادر يتحمله أكثر من جيه !!

تم يناجي نفسه ودموعه فـ وسط عينه ما رضت تنزل عسب ما تحسسه بمقدار الأسى اللي هو يعيشه ويحس فيه كل يوم :

لين متى بتم جيه ؟ أضحك واستهبل، وانا في كل يوم أنطعن بطعنة أقوى من القبلية؟؟،

أمي اللي أزقرها أميه هي أصلاً مب أمي !!! كيف جيه !!! ...

وين هلي عني؟ ليش فروني ع هالإنسانة اللي من عرفتها وهي تذلني ع تربيتها لي ؟

ما أنكر اني احبها.. لكن في نفس الوقت مستحيل أتقبل فكرة إني ولدها بعد ما صارحتني..

قالتلي بكل وضوح "اسمع يا خليفة انا ربيتك في يوم ما كان عندي فيه عيال، واضطريت جدام الناس اني أدعي انك ولدي عشان أداري فضيحة العقم اللي الناس اتهموني فيه، وبعد ما ربيتك بكم شهر الله كرمني وحملت في سهيل، ومن بعدها قررت أردك لهلك لكن اهلك ماتوا، وربيتك لين ما وصلت لهالحال"

سألتها بوضوح "يعني انا مب مواطن؟"

فابتسمت بشفقة "ابوك مواطن ومات الله يرحمه، بس امك ما عرف أصلها يمكن بعد مواطنه مادري"

ما حبيت أفتح معاها أي موضوع عنهم، دام هلي مب عرب، اش لي فيهم وليش اعور راسي بهم؟؟

مثل ما استغنوا عني، أقدر استغني عنهم ، ما بخلي نزوة الحزن هاي تذبحني، أنا بجتهد وبشد حيلي فـ شغلي، وما بخلي أوهام تافهة شرات هاي تسيطر علي,,,

/

صرخت بقوة : مب من حقج تتدخلين فيه وفي عيالي ..

وصل صوتها لخلود اللي كانت يالسة فوق تطالع التلفزيون،

نزلت تحت وهي تجوف نجلا زاخة مريومة ومطر بايدينها ولابسة عباتها وشكلها بتظهر..

خلود بهدوء : خير ان شا الله بلاكم تصارخون ؟؟

ام سالم بقهر : تعالي جوفي مرت اخوج ..

خلود صدت ع نجلا : شو بلاج بعد ؟؟

نجلا : وانتي اش لج رازة الويه بعد ؟؟

خلود بصدمة : انتي صج قليلة أدب ؟؟ استغليتي سفر سالم عشان تطولين لسانج ؟

نجلا : ما يهمني لا سالم ولا عشرة من طوايفه.. وبعدين اياني واياج تتكلمين ويايه بهالطريقة فاهمة؟

خلود: والله الحشيمة مب لج .. لهاليهال المساكين اللي يتطمشون علينا .. حشمي شوي ..

نجلا : قولي لأمج ما يخصها فيه، هذا بيتي أظهر وأدخل منه شرات ما أبا .. فاهمة ؟

ام سالم بقهر : تخسين وتهبين .. قالت ها بيتها بعد .. هذا اللي ناقص بعد !!

نجلا : سكتي انتي يا عيوز النار ..

خلود : والله ان ما سكتي لاييج وافلعج بأقرب قوطي يا الخايسة ..

( تصد على أمها )

اميه سيري انتي ويا عيال سالم وانا بتفاهم ويا هاي ..

ام سالم : لا بويه هاي مب آدمية أخاف تسويبج شي ..

نجلا : عداااال نسيتي عمرج يا الغوريلا ..

خلود صارخت بحزم : اميه شلي مريومة ومطر وسيري الحجرة .. ما نبا نعلم اليهال ع هالألفاظ .. مريومة حبيبتي سيري ويا يدوه انتي ومطر بتعطيكم حلاوة ..

وانصاعت ام سالم لها، وساروا لوحدة من هالغرف الجريبة ..



خلود بعد ما تأكدت ان الباب تسكر : والحين خبريني .. شو مشكلتج انتي ؟

نجلا : ما يخصج انتي يا الرزة ..

خلود : اشحقه هبيتي فـ ويه امي وطولتي لسانج عليها ها ؟

نجلا : امج رزززززة الا تعرف أنا وين سايرة .. هي شو لها ؟

خلود : سإلت سؤال عادي .. يعني هي مشكلة ؟ المشكلة مب فـ امي المشكلة فيج انتي ..

نجلا : أنا ما عندي مشكلة موووليه.. بس شكلها المشكلة منج وفيج انتي ..

خلود : آخخخ بس ..اموت واعرف سالم شو حصل فيج زود !!

نجلا : اعترفي انج غيرانة وودج بريل بس مستحية ..

خلود تفاجأت : انتي صج ما تستحين !!

نجلا : اووووه ذلفي عن ويهي انتي بعد .. ناقصتنج أنا !!!

خلود : أحذرج تراني .. إن فكرتي تتعرضين لأميه بييج شي ما يسرج ..

نجلا : يعني شو بتسوين مثلاً ؟؟

خلود : أروم أسوي اللي ما يتسوى .. !!

نجلا : لااااا؟؟؟ خوفتيني الشيخة .. اقول جلبي ويهج وخليني اسير عند هلي أحسن ..

خلود : حسبي الله ونعم الوكيل فيج .. والله لو ما كان عندج هالولدين جان على طوول سرت وخبرت سالم ع سواياج يا مسودة الويه،

نجلا : اووووه ... اقول خلي عيالي عندكم انا ظاهرة ..

وظهرت عنهم ..

وخلود ميتة قهر ع الحال اللي هم فيه، كله من سالم ، الله يسامحك ويعافيك يا سالم !!

/

في ألمانيا..

تحديداً في احدى الأسواق المنتشرة هناك ..

جويل شالة قميص شبابي وتأشر لـ سعود : اشراااايك it’s look amazing

سعود ابتسم : حلو ..

جويل : شكلي آنا من اليوم ورايح بصير مسؤولة عنك ..

سعود : ههههههههههههه .. ليش لبسي مب حلو ؟

جويل تتأمل ثيابه اللي عليه : مممممم تقدر تقول مو ذاك الزود.. ستايلك حده قديييم ...

سعود: اف اف اف لهالدرجة !!!!

جويل تقترب منه : آنا مو بس بغير ستايلك .. شكلي بغير all your life style..

سعود : ههههههههههههه as you like!!!

جويل تأشر له ع برمودة لونها برتقالي : هذا لونه عجيب، اشرايك فيه ؟

سعود وباين عليه انه مب عايبنه : مممممم ... !!!

جويل: خلاص غصب طيب بتاخذه ..

سعود يطالعها باستنكار ..

جويل : ايه صح هم لازم أغير نظراتك هذي اللي شوي وبتحرقني حراق!!

سعود : هههههههههههههه يا هالنظرات اللي أذيتوني فيها ..

جويل : ايه لازم شوي تخفف.. يا أخي شكلك حده يخوف وانت جذي !!

سعود : هههههههههههه اوكي ..

مشوا شوي صوب محل كله نعول وصنادل ..

جويل : سعودي كم مقاس ريولك ؟

سعود: 66 ..

جويل: ههههههههههههههه اشدعوه دينصور؟؟

سعود: هههههههههه لا 42...

جويل: اها قول جذي .. (تأشر ع صندل) سعود هذا الصندل اللي راح يغير مجرى حياتك ..

سعود : خيبة مب صندل ها .. شكله المصباح السحري ..

جويل: هههههههه .. absolutely إيه .. هذا هو الحل الشافي بدل هذا اللي انت لابسه ..

سعود فصخ نعاله ويراويها الماركة بكوميدية : شو مب عايبنج ؟ هذا أنطونيو طال عمرج ..

جويل : ايه خله هذا لما تلبس الشدشادة .. (انتبهت لغلطها) شدشادة ؟؟ ييييه شنو يسمونها .. ايه ايه دشداااااشة أقصد ..

سعود : هههههههههههههههه اوكي شدشادة ..

جويل وهي تضربه بالخفيف : انت وايد تستهبل ..

سعود : طالع عليج .. (وركض اونه عاد بيشرد عنه)

حاسبت الريال وركضت وفي ايدها الجيس وهي تصرخ : هين سعودو تخليني آنا أستهبل؟؟؟ اوكي.. سعوووود come here والله ما فيني شدة ..

سعود يصد عليها ويظهر لسانه : شدة ولا ربطة ههههههههههههههه ..

جويل بوزت ويلست ع الأرض مع ان المكان للمشي : هين سعودو I will stay here بنشوف من الخسران فينا ..

مشى سعود صوبها ومسك ايدها ورفعها : يلا نشي بلا دلع زايد ..

تلصقت فيه وتحركوا صوب أقرب مطعم هناك،

يلسوا هناك وكل واحد منهم يضحك ع الثاني ..

سعود يتأمل جويل : جويـل ..

جويل وهي مندمجة في العصير: همممم ..

سعود : انتي مرتاحة بهاللبس ؟؟

رفعت عينها صوبه وهي متفاجأة من كلامه : ليش هالسؤال؟

كانت لابسة برمودة ضيجة نسبياً، والقميص نص كم وبعد ضيج، والمميز فيه انه كان يبرز جسمها أكثر مما يستره، وطبعاً كانت فالة شعرها ومكتفية بربطة صغيرة ع شعرها الذهبي القصير ..

سعود: مادري .. انتي شو رايج ؟

جويل عقدت حياتها : رايي إن هالشي up to me ومحد له أي سلطة عليّ

سعود بجدية : حتى أنا ؟

جويل: سعوووود don’t talk in this way انت تدري انك صرت the best in my list

سعود : هـه list ماشا الله ؟؟؟

جويل : اقصد يعني من بين كل اصدقائي اللي عرفتهم قبل ..

سكت سعود وصد بويهه عنها ..

جويل حطت ايديها ع لحيته وحركت راسه صوبها : سعود don’t be like that انت تظن ان اللي بيننا حب بس آنا أقدر أجزم لك ان ليما الحين نحن ما بيننا شي ..

سعود : لا والله ؟!!!!

جويل: look سعود .. امم .. آنا وانت التقينا بالصدفة، ولان كل واحد منا مفتقد طرف ثاني معاه، لقينا أنفسنا متعلقين ببعض، صدقني لو ان خليفة your best friend is here كنت ما راح تعيرني أي أدنى اهتمام، وحتى آنا لو كانت معاي أي وحدة من رفيجاتي ما كنت بفكر أو حتى أتجرأ أكلمك ..

سعود : يمكن كلامج فيه شي من الصحة، بس بعد .. كل هالانسجام اللي بيننا ما يوحي لج بشي؟

جويل: سعود I love you.. بس مو الحب اللي يخليني اتخلى عن أشياء حلوة احسها فيني.. يعني مثل ستايلي في اللبس.. لو صج آنا كنت أحبك ذاك الحب اللي تظنه، كنت بتلقاني من غير ما أناقشك أبدل هدومي وأنا فرحانة انك رضيت علي..

سعود : يمكن !

جويل: يلا عاد سعوود لا تكون جاد جذييي .. عموماً محد يدري اش راح يصير بالأيام الياية، أخاف بعدها أترجاك تحبني وانت تصد عني وتقول مابيج ..

سعود : ههههههههههههههههههههههه ..

جويل: سعود آنا شاكة بشي ويا ليت ما تصدق شكوكي ..

سعود : في شو ؟؟

جويل: انت حبيت قبل .. صح ولا آنا غلطانة ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس