عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-13, 12:16 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

(6)





تفاجأ سعود بسؤال جويل : انت حبيت قبل .. صح ولا آنا غلطانة ؟؟

بس حاول يبين انه عادي : لكل منا تجاربه الخاصة يا جويل ..

جويل : so I think انك حبيت قبل .. وشكله كان حب عنيف ..

سعود تنرفز : ممكن تغيرين الموضوع ؟

جويل بإصرار : لأ مو ممكن .. انت تبيني اوجه مشاعري لك.. لكنك انت مو صريح معاي ..

سعود : انا قلتلج كل شي عن حياتي ..

جويل : ايه صح .. والدليل انك كلمتني عن شغلك اللي انت فيه الحين !!

سعود باستغراب : شو قصدج ؟

جويل: انت قلت لي انك ياي للشغل.. بس اللي آنا اشوفه لأ ..

سعود : يعني قصد جاني جذاب ..

جويل ابتسمت : ايه جذاب .. ولا يمكن مو جذاب .. بس تلف وتدور وايد ..

سعود بتهرب : انا فعلاً كنت ناوي أشتغل .. بس شغلي بيكون في السفرة الياية ..

جويل: سعود آنا ما أجبرك تقول لي about anything in your life .. بس لا تلومني إذا آنا ما فكرت بحبك أبداً..

سعود تنهد :اوكي لا تفكرين .. الحين خلينا من سالفتي وخبريني انتي عن حياتج ..

جويل: حياتي ؟!! اش فيها حياتي ؟

سعود: يعني الحين تبين تقنعيني انج عمرج ما حبيتي ؟؟؟

جويل بغرور : لا اشدعوة آنا بايرة يعني؟؟ (بدلع) وحدة بجمالي المفروض تحب أكثر من مرة ..

سعود ما عيبته رمستها : هيييه يعني كل مرة لج صاحب ؟؟

جويل: انت شفيك على طول معصب.. لا مو كل مرة لي صاحب .. آنا حبيت مرتين .. تبي تعرف their love story??...

سعود : هيه ..

جويل: اوكي .. الله يسلمك الأول لما كنت بالكويت، حبيت لي واحد كويتي يهبببببل .. وكنت طبعاً بفترة مراهقة، وعاد منو يقول أروح له وأعلمه بحبي له، عاد قام يسألني جم سؤال رفع لي فيهم الضغط والسكري، وقال لي اياها بصراحة "آنا ما أحب إلا بنت من بنات بلادي" .. قعدت اقول اشفيه هذا ما صدق على الله وحدة تلاحقه.. وهبيت فويهه وعطيته جم كلمة بردت خاطري ورحت ..

سعود : يوم انه بفترة المراهقة اكيد حزتها كنتي طايشة ..

جويل : maybe .. !

سعود : والثاني ؟

جويل: الثاني شفته بلبنان وما كنت مثبتة على جنسيته، حسيته سعودي على اقطري مادري ليش..

سعود باستغراب : وما عرفتي جنسيته لين الحين ؟

جويل: اهو كان عنده جواز أمريكي ولما سألته عن أصوله قال انه خليجي .. وبس ..

سعود : وكيف حبيتيه يعني ؟

جويل: بصراحة لان شكله كان رهيييييييب رهييييييب بشكل ما تتصوره، وكنت شوي وبموت عليه .. وبصراحة كنت ناوية أغلط وأصارحه بحبي نفس الأولاني، بس قلت ما راح اصير طايشة وبصبر .. وفعلاً ما صارت أيام الا وهو يصارحني بإعجابه فيني ..

سعود : ببساطة جيه ؟؟؟؟؟؟ !!

جويل: ايه .. عادي .. شنو فيها !!

سعود : وكيف افترقتوا عيل ؟

جويل : كل ما بغينا نروح مكان مع بعض .. شفته يسلم على بنت.. وكل بنت احلى من الثانية، وكل مرة أسأله يا فيصل منو هذي، يقول لي هذي كانت حبيبتي قبل والحين نحن just friends..

سعود : بس عشان جيه !!!

جويل: آنا ما اتحمل تكون معاي شريكة في حبي .. وبعدين لقيت مخه فاااااااظي وكل تفكيره اخرطي..

سعود وهو حاس نفسه بيختنق من كلامها : اوكي ممكن نرد الفندق الحين ؟؟

جويل ببرود : ok.. انت اسبقني وانا لاحقتك بعد اشوي ..

تنرفز سعود وسار عنها وعلى ويهه كل علامات الغيظ والقهر !!!

/

من جانب ثاني،

وع التلفون ..

أم سالم تصيح : هلا هلا سالــــم شحالك يا ولدي وشو مسوي ؟؟

سالم : الحمدلله بخير اميه .. انتوا شخباركم وشو مسوين ؟؟

ام سالم : الحمدلله على كل حال .. ها اميه شو قالوا لك ؟

سالم : لا طمنوني وقالوا لي إن عمليتي باجر وما فيها أي خطر ..

أم سالم شهقت : عمليـــــــــة ؟!!!!

سحبت خلود السماعة عنها بتوتر : الو سالم ..؟

سالم : هلا خلود ..

خلود : هلا سالم .. شو قالولك في المستشفى ؟؟

سالم: باجر عمليتي بيزرعون لي كلى وان شا الله كل شي بيكون اوكي ..

خلود براحة : اشووه زغت يوم سمعت اميه تصارخ وتقول عملية ..

سالم : لا طمنيها إن شا الله كل شي اوكي ..

خلود : ان شا الله .. وشخبارك بعد ؟

سالم : الحمدلله مرتاح .. ما عندكم اخبار عن سعود ؟

خلود : لا والله تصدق حتى ما اتصل من سافر ..

سالم : ما عليه الغايب حجته وياه ..

خلود : لا يا سالم .. ما له حجة موليه .. حشى جيه بالمرة ينسانا ؟؟

سالم : كل واحد وظروفه انتي لا تسيئين الظن فيه ..

خلود : لا بسيء .. اشمعنه اتصل فـ ربيعه اول ما وصل ونحن ما افتكر يتصل فينا حتى !!

سالم تفاجأ : معقولة ؟؟؟!!

خلود : هيه .. اميه اتصلت في خليفة وسإلته عن سعود وطمنها انه اتصل به ووصل بالسلامة ..

سالم : يمكن خلص رصيده ..

خلود بغيظ : سالم هو تلفونه فاتورة مب رصيد لا تيلس تتعذر له ..

سالم : ههههههههههههه حشى حشى كلتيني بقشوري .. انزين انتي شخبارج ؟؟

خلود : زينة .. ناوية أقدم ع دورة كمبيوتر ..

سالم : زين زين .. إذا غاب القط العب يا فار ههههههه

خلود : ما عليه منه أنا .. انا قبل كنت محترمة رايه بس الحين يوم انه ما سأل عنا ما بحترمه ..

سالم : انزين خبريه احسن عشان ما ينصدم ..

خلود : بجوف ..

سالم : خقاقة انتي بعد .. يلا عاد لا تتفلسفين وايد ..

خلود : هههههه خلاص ما بتفلسف ..

سالم : وشخبار عيالي الحلوين ..؟؟

خلود بنغزة واضحة : ليش ما رمست حرمتك ؟؟

سالم يتهرب : هي رمستها بس انتي عمتهم ومسؤولة عنهم ..

خلود : يا سلام يبتهم ونسيتهم ؟؟

سالم :ههههههههههههههه لساااااانج اطول منج ..

/

في مكان ثاني،،

دخل خليفة إحدى الفنادق المنتشرة فـ البلاد،

وكان شال معاه أوراق وأقلام وكيمرته الغالية ع قلبه،

تنفس بقوة على وعسى هالزفرة تظهر كل الخوف اللي يتملك قلبه،

واتجه لإدارة الفندق عشان يكلمهم عن مشروعه،

لكن لسوء حظه ما لقى حد في الـ Administration ،، فقرر بذكاء إنه يسوي المشروع بالدسية، تحت شعار "دار درى ودار ما درى"،

توجه للمصعد، وقرر يدق ع الطابق "14"، أونه عاد بيدور له على عامل هناك،

ظهر من المصعد، وحصل عاملة تنظيف مشغولة بترتيب إحدى الغرف،

دخل الغرفة بكل عبط وهو يبتسم : هلووو مدااام ..

صرخت بقوة عليه : excusme go out!!..

خليفة تفاجأ : قو آوت مرة وحدة؟؟ يا حرمة أنا ياي أفتح لج باب الشهرة من أوسع أبوابه !!

العاملة : are you crazy??..

خليفة : ما كريزي إلا الشيطان يا ماما ..

العاملة :I will call the security ..

خليفة بنظرة احتقار : صج ما تنعطين ويه .. هاي يزاتي ياي أسأل وحدة شراتج ..

كانت الحرمة مغيظة من الخاطر عليه،

وبمجرد ما ظهر من الغرفة صكت الباب بقوة نقز خليفة بسبتها وصرخ : آااااااي ..



دقـــــايق،،

لقى كذا واحد ظاهر من حجرته يستطلع شو السالفة..

لوح لهم بعبط : هلا والله.. كنتوا معانا ضيوف خفاف في برنامج الكاميرا الخفية .. اه .. اه .. ها ها ها .. نياهاااااهاي

وعطاها شردة على طول للمصعـد ..



في المصعـد ،،

كتب بخط واضح ع الورقة "اول يوم استقبلتني عاملة التنظيف بشكل غير مسبوق فيه، حتى ما توقعت ان كرم الضيافة هذا عندهم، وكان يزاي طردة محترمة أخخخخخ يا القهر"

/

نرد لسعـود، البطل المقهـور،

بعد ما رد للفندق،

انتبه للمسد كول من رقم البيت، حس برجفة غريبة تسري فيه، يمكن كان مجرد شعور بالندم ليش انه ما سأل عنهم والتهى بحياته اليديدة مع جويل !!،

رد اتصل على طول وهو توه ظاهر من المصعد،

ردت مريومة : الووووو ..

سعود ابتسم : مريوم شحالج ؟؟

مريومة : زينة، منوو ؟؟

سعود: افا لحقتي تنسين عمج سعود يا الخاينة ؟

مريومة : اوه عمي سعوووووود ..

(خلود سحبت السماعة عنها)

خلود : الو ..

سعود : هلااااا خلوووود .. كيفووو ؟؟

خلود ببرود : زينة .. انته شخبارك ؟

سعود : الحمدلله ..

خلود بنبرة استهزاء : ها خلصت شغلك ؟؟

سعود بتهرب : لا بعدني .. ليش هالسؤال ؟

خلود: لا اجوفك طولت وايد ..

سعود : بعدني ما كملت الا اسبوع وكم يوم ..

خلود : على فكرة ترى سالم سافر وباجر عمليته ..

سعود وهو توه بيدش الغرفة : عمليــــة؟!!!! عملية شو ؟

خلود : زرع كلى ..

سعود : هيييــه !! .. وين سافر سالم ؟

خلود : خل عنك سالم وكلمني انته .. متى ناوي ترد ؟

سعود : متى ما خلصت بيي ..

خلود : متى ما خلصت من شو ؟؟ من اللعب والسهر والسخافة ؟؟

سعود : انا ساير ألعب ؟؟ صج انج ما تخيلين ..

خلود بتحدي : لا ما أخيل .. ولأنك اناني تستاهل اللي بقولك اياه .. انته اصلاً ما عندك ذرّة مسؤولية .. تبا تعرف حالة أمي؟؟ طول الليل تصيح عليك .. وسالم المريض يتصل بها يوم ورا يوم يتطمن عليها، وانته اللي يسمع بزنس مان ما عندك وقت ترفع السماعة وتسألها عن أخبارها ..

سعود غيظ : حشى حشى هبيتي فـ ويهي مرة وحدة .. ايه انا اخوج العود احترمي نفسج ..

خلود بلا مبالاة : مسكييين تعبت وانته تردد هالجملة .. اخويه العود واخويه العود .. هذا وانته بعدك ما تأثرت بشور حرمة وجيه مستوغد علينا .. الله يستر بس عقب ..

سعود صارخ بقوة : خلــــود !! وبعدين ويـاج ؟

خلود بهدوء : يعني برايك ما يحق لي أتكلم وأخبرك عن الحال اللي وصل له بيتنا (بقهر) أبوك يانا في نفس اليوم اللي سافرت فيه يهددنا ؟؟ انته شوووه ما تحس ؟؟

سعود : مثل ما هو أبويه تراه ابوج ..

خلود بغيظ : لاء انا ما عندي ابو .. ابويه مات من زمان ..

سعود مفول ع الآخر : لا حول ولا قوة الا بالله .. انزين اييج الشور ؟؟ أنا غلطان وكل المصايب من تحت راسي وما عندي سالفة اني سافرت وفكرتي حق مشروع الفندق كلها فاشله وسخيفة ومالها معنى!!!! ..

خلود : انته مسافر حق مشروع الفندق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود وهو مب مركز ع اللي يقوله : هيه .. والحين بتصل فيهم عشان يكنسلون سفري وياهم .. ارتحتي الحين (بصوت مقهور اكثر) انا مادري شو هو الذنب اللي سويته فـ حياتي والله مادري !!

خلود حنت شوي : سعود والله آسفة ما كنت أدري انك مسافر عشان المشروع .. والله تحسبتك ساير جيه لعب وهياتة ..

سكت سعود وما انسمع الا صوت نفسه ..

خلود : سعوووووووود تكلم .. نازعني .. قووول أي شي بس لا تسكت دخيلك ..

سعود بانكسار : ما عندي شي اقوله ..

خلود : انزين متأكد انك مب زعلان من كلامي ؟

سعود : لاء مب زعلان ..

خلود : اكيييييد ؟؟

سعود تنهد: هيه .. يختيه طالعه ع منوه حنانة جيه ؟؟

خلود : عليك هههههههههههه ..

سعود : هيهيهيييي بايخة ... انزين جلبي ويهج ما وراج الا المخاسير ..

خلود : انزين انزين آخر شي ..

سعود : خير ؟؟

خلود : انا بسير آخذ لي دورة كمبيوتر ..

سعود : شوووووووووووووووووووه!!!

خلود : سعود حسبي الله عليك زيغتني بلاااااك ؟؟

سعود : ها ؟؟؟ عيدي عيدي ؟؟ ما سمعت ..

خلود : من قال ها سمع لا تستعبط ..

سعود : واشحقه هالدورة من الاساس ؟؟

خلود : سعود انته تدري إن الـ ICDL مقرر ع كل موظفين الدولة ..

سعود: تراج الا بتستوين أبلة ..

خلود : ليش انته ما تدري ان الأبلة هي الأساس وهي اللي لازم تاخذه ؟؟

سعود : خلاص سيري معهد فيه حريم بس..

خلود : ومن وين أظهر معهد كله حريم ؟؟

سعود : عيل اطلبي انه يدرسونج روحج ..

خلود بنفاذ صبر : يوم ان اللي بيدرسني ريال .. الحين هو حلال والباجين حرام يعني ؟؟

سعود : عيل تسيرين بنقاب ..

خلود : سعووووووووووووووووووود!!!! شو ها ؟؟

سعود : اللي سمعتيه .. وما عندي غير هالرمسة ..

خلود : انزين انزين .. (بهمس) بفكر ..

سعود : تفكرين فـ شو ؟؟

خلود انحرجت : اه .. هههههههههه لا اقصد حاظر عمي سعود .. يعني وافقت خلاص ..

سعود : هيـه بس بنقاب ..

خلود تتهرب : الوووو صوتك يقطع .. بس سمعت كلمة هيه .. يلا اسمحلنا فقّرناك.. .. بااااي ..

ضحك سعود : ههههههههههه مع السلامة ..



بعد ما سكر سعود عن خلود،

ضغط على إسم (الطيار حمد)، يستفسره عن المشروع ويعرف متى بيخلصون ..

حمد : الـو ..

سعود : السلام عليكم استاذ حمد ..

حمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. امنو الشيخ ؟

سعود : ما عرفتني .. أنا سعود ..........

حمد يقاطعه : سعوووود ؟؟ وينك يا ريال من كمن يوم وانا احاول اتصل بك والخط ما يشبك عندي..

سعود بإحراج : موجود في الحفظ والصون.. كيف الحال ؟

حمد : الحمدللـــه ع كل حال .. شو أخبارك انته ؟ وشو مسوي فـ دنياك ؟

سعود : الحمدلله عايش فهالدنيا ..

حمد : ان شا الله مرتاح في السكن ؟

سعود : الحمدلله ..

حمد : انا قلتلك من اول يوم وصلنا فيه ألمانيا تعال ويانا ولا تحاتي ما بنخليك ويا المضيفين بتكون ويانا نحن بس ما طعت .. زين جيه كل ما بندورك ما بنحصلك ؟؟

سعود : ههههههههه .. لا تحاتي انا بتصلبك كل يوم استفسر عن السفر ..

حمد : هيه صح ع طاري السفر .. ترى بعد يومين سفرتنا للهند ..

سعود باستغراب : الهنـــد ؟!!!

حمد : هيه .. ليش ما خبروك عن خط سير الرحلة قبل ؟

سعود : لا خبروني بس انا ما ثبت ..

حمد : الله يسلمك نحن خطتنا ماشية ع هالأصول،دبي-ألمانيا-الهند-ماليزيا-تايلند-دبي..

سعود : كم بناخذ وقت لكل رحلة ؟

حمد : الله يسلمك في الهند ما بنطول يمكن بالكثير يومين ولا ثلاث، وفـ ماليزيا بناخذ أسبوعين لأنه عندنا شغل ويا السفارة هناك وبنطول شوي.. ومن عقبها بنسير تايلند وعلى ما أظن بنتم فيها تقريباً أسبوع ولا 6 أيام تقريباً..

سعود يحاول يحسب : كم يبالنا يعني ؟؟ 4 أسابيع ؟؟

حمد : تقريبـاً شهر .. يعني شرات ما حسبت 4 أسابيع ..

سعود : انزين وبعد يومين وين أتلاقى وياكم ؟؟

حمد : انته باجر تعال الفندق ويانا لان الرحلة بتكون الفيـر وعشان تتلبس وكل شي وتكون جاهز للرحلة..

سعود : ان شااا الله ولا يهمك .. تعال شو جنسيتي هالمرة ؟؟

حمد : ههههههههههههههههههههه لا تحاتي هندي ..

سعود : هيه اذا جيه اوكي، ع الأقل فيني شبه منهم خخخخخخخ ...

/

من جانب ثاني،

دخلت الفندق وهي مقهورة من الخاطر ع المطر اللي نزل فجأة وخيس ملابسها،

تمتمت فـ خاطرها : you are lucky سعود، راح غير أواعيي وإجي إلك ..

كملت دربها وضغطت ع زر المصعد،

ومن عقبها ضغطت ع الطابق اللي بتسكن فيه اليوم،

من حسن حظها انها لقت لها حجز في الغرفة اللي عدال سعود،

حطت الأغراض ع ينب، وقررت فيما بعد انها تدق الباب عليه ..



بعد نص ساعة تقريباً كانت جاهزة،

لقت اتصال من أبوها، وردت عليه : yes daddy, did you call me??..

ابو جويل: hi جويل كيفك يا روح daddy؟؟ اشتأتلك موت ..

جويل : وانا اكتر دادي.. كيفا ستي ان شا الله منيحة ؟؟

ابو جويل : بنشكر الله انا لساتا عايشه لحد هلأ ..

جويل : thanks god..

ابو جويل: ايه ست جوي ؟؟ ايمتا راجعة ؟

جويل : no no not now هلأ أنا كتيير مشغولة ..

ابو جويل: ما تؤولي انك حبيتيلك شب خليجي ؟

جويل : هههههههههههههه daaaaaddy!!! شو يعني لو حبيت خليجي؟؟ بينحبوا زيهم زي العالم..

ابو جويل : لكان احساسي طلع في محلو ..

جويل: maybe not daddy .. انته بتعرف انو أنا هلأ صرت more politic ، ما راح حب إلا لما حس انو هوي بيحبني أكتر ..

ابو جويل: هيك بدي اياكي .. لكان I wish all the best for you..

جويل : thanks a lot daddy..

ابو جويل: صحيح .. انتي بتتكلمي معوه لبناني ؟

جويل بملل : no daddy.. بحكي كويتي معوه .. (تطالع ساعتها) بابا الله يوفأك أنا بدي خليك هلأ مشغولة كتير كتير كتيييير .. جااااااو ..

وسكرت عن أبوهـا،



ظهرت من حجرتها بعد ما تعمدت انها تتناسى بطاقتها داخل ..

دقت الجرس على سعود وهي تبتسم ..

فتح سعود الباب وتفاجأ بها : جويـل ؟؟

جويل : surprise!!!!!..

سعود طالعها بلا مبالاة وهد الباب مفتوح ودخل ..

جويل: يـــه !! .. اشفيك سعود عطيتني ظهرك ورحت عني ..

سعود صد لها وباستهزاء : انتي شو لابسة ؟؟

جويل بكبرياء : شنو لابسة يعني؟ عباة وشيلة شنو فيها؟؟

سعود : شكلج تحفة هههههههههههههههههه ..

جويل فصخت العباة والشيلة بقهر وضحكت وياه : ههههههههههه عيل لا تلومني اذا ما لبستها مرة ثانية يوم ان شكلي لهالدرجة يفطس من الضحك ..

سعود : ههههههههه لا يعني طالع شكلج غريب شوي .. بس بعد خطوة حلوة تقدمتي فيها وسترتي عمرج ..

جويل : يعني آنا الحين بالبجامة خطوتي مو حلوة ؟؟

سعود عقد حواجبه : جويل لشو تبين توصلين ؟؟

جويل : ولا شي .. انت مو قلتلي أحاول أحبك .. كاني قاعدة احاول ..

سعود حس نفسه انجرح بكلامها : انا ما اقول لج حبيني .. اصلاً ما في وقت تحاولين فيه انج تحبيني ..

جويل : يـه !! ليييش ؟؟

سعود : باجر انا مسافر ..

جويل شهقت : بتسافر باجر بدون ما تعلمني ؟؟؟

سعود : تراج عرفتي الحين ..

جويل بأسف : سعوووود تكفى خلك اهني اسبوع بعد ..

سعود : ما أقدر .. هم اتصلوا فيني وقالوا لي لازم اسير الهند ..

جويل : الهنــد ؟!!

سعود : هيه ..

جويل : منو ذولا اللي قالوا لك تروح ؟

سعود بتهرب : المسؤولين عن شغلي ..

جويل : واش راح تسوي بالهند ؟؟

سعود : بتم هناك كم يوم ومن عقبها بروح ماليزيا ..

جويل : لا حرام ما يصير جذي ..

سعود تنرفز : جويل خلاص بلاج شو ياج ..؟؟

جويل تمثل انها زعلانة :خلاص انا رايحة مع السلامة ..

وراحت عنه مع انها كانت متوقعة انه بيزقرها ..

لكنه عطاها بو لباس..



بعد خمس دقايق اندق جرس حجرته مرة ثانية ..

فتح سعود الباب وهو عاقد حواجبه : رديتي اجوف ؟؟

جويل وهي مبوزة : نسيت مفتاح غرفتي داخل ..

سعود تفاجأ : انتي ساكنة حذالي ؟

جويل : ايه من اليوم .. شفت القرادة ما تهنيت بالغرفة ونسيت المفتاح ..

سعود : انزين اكيد الادارة عندهم المفتاح ..

جويل: رحت لهم وقالوا لي ان النسخة الأخيرة اهي اللي عندي، بس عاملة التنظيف عندها الـ master key.. واهيا الحين في بيتها .. (برجاء) قول لي شسووووي ؟؟!!!

سعود انحرج بعد ما حس انها تقصد شي مب في صالحه : مادري ..

تموا ساكتين لفترة، لين ما دزته جويل بقوة : خلاص انا بنام اهني وامري لله ..

احمر ويه سعود من الفشيلة : وين ترقدين الله يهديج ؟؟ من كبر الحجرة يعني ؟؟

جويل بتحدي : عـادي.. شنو فيها ..

سعود يطالعها وهو حاس انها طاحت من عينه بالمرة : عادي جداً الموضوع بالنسبة لج ؟؟

جويل ابتسمت : ايه عادي .. شنو فيها ؟!!!

سكت سعود وهو حاس ان كل اللي هو فيه حرام× حرام ..

جويل: ممممم وين راح أرقد ؟؟؟ (تأشر ع سريره) خلاص راح أنام اهني ..

سعود انحرج : خلاص انتي خذي راحتج في الحجرة وانا بسير مكان ثاني ..

جويل باندفاع : لأ لأ لأ .. شنو تسير مكان ثاني .. خلاص انا بنام تحت وانت نام على سريرك ماكو مشكلة ..

سعود بنبرة خجل : جويـل !!

جويل بتحدي : سعــود اشفيـك ؟؟ عادي ..

بعد محاولات عديدة،

خذ سعود فراش احتياطي وفرش له ع الأرض،

وجويل ماخذة راحتها وحطت راسها وتلحفت،،



"لم أكن أدرك أن النوم مع امرأة سيثير فيني كل هذا القلق، أحمد الله أنني سوف أهرب عنها وأذهب مع شلة المضيفين، أعتقد أنها من أصعب ليالي حياتي، وأكاد أجزم أن خوفي من هذه الـ جويل بات يؤرقني كثيراً، ليتني لم أصارحها بحبي هذا، مؤلم حقاً أن لا يعجبك في الأنثى سوى جمالها!!"



اليوم الثاني،

نش سعود من رقاده وعلى طول تسبح وتلبس .. وبدى يجهز شنطته ..

سمع صوت ما تمنى انه يسمعه : ســـعــود !!

صد لها بأسف: نعم ؟؟

جويل وهي تفتح عيونها بالغصب : اشقاعد تسوي ؟؟

سعود يتحاشى يجوفها : ارتب ملابسي ..

جويل شهقت : بتسافر الحين ؟؟

سعود بلع ريجه بخوف : هيـه .. ليـ...ــش ؟

نشت جويل من على السرير وتوجهت صوبه،

وقلـب سعود يدق ويدق .. بطريقـة .. ميـــــنونة!!!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس