عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-13, 09:46 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



(البــــــــــــــــارت الثــــــــــــــالث)


( .. وآنطوت صفحة ذكريآت هآدمه هدمتني ..
وآنطوت هذهـ الصفحه وكل من يريد آن يذهب من هذآ البيت ..
سيتذكر آجمل موآقفه مع من آحبب ..
وآنطوت صصفحة الظلم .. وهل سيبتدي ظلم جديد ..
آم مآذآ .. لاآعلم .. ): )

الساعه 8 الصباح



حور: يالله يمه عمي جا
هدى : والله .. طيب اخذتي اغراضك الخاصه
حور: ايواا
منصور: سلاااام
حور وهي تبوس راس عمها: هلاا عمي
منصور: هااه جهزتم
حور: ايواا
هدى: يالله خلصنــا
مشو حور وابو ياسر
لكن اللي ماكانو يعرفونه ان هدى كانت تبكي
من تحت الغطايه .. ~> لانها بتفارق البيت
اللي انظلمت فيه واللي شافت فيه زوجها
وحبيبهاا يضربها فيه كآنت تدمع عينهآ بكثرهـ

في هذآ اليوم آحببتك .. وعندمآ كنت آقف هنآ ..
وتهمسس بمسآمعي .. هدى آحبتتك وسآآحميك ..
ولك وعد مني ..
وفي هذآ اليوم وهنآ ظلمني وآختطفني الى عآآآلم ..
مجهووول وسيبقى مجهول الهويه ..
آردت تفسيرهـ .. لكن لم آجد له تفسير آبدا ..
ولكنني وجدت شيء وهو ..
مدآمعي وآبنتي وظلمي .. هذي هي النتيجه ..
من المآآآضي ..



.. مشت وهي تتمتم
بكلماات وهي
(الله يكفينا شرك ياامنصور ويحمي بنتي منكم )

كملت طريقهم وآركبو السسيآره ..

حور بنفسهآ :
تركني طفله صغيرهـ ..
بيرجع لي وآنآ بنت كبيرهـ ..
ولا لا بيظل خيآل ..


وقف منصور سيارته قدام حوش كبير فيه 5 فلل
فتحو الباب ودخل سيارته




غنا وهي بفلة حور وامها: يالله نظفي ذي
جنا : كح كح غباااار من اووول وانا انظف
سالي الشغاله: انسه في يجي ناااس
غنا: شفتي بنات عمتك وعمك مااحد جاا
يستقبلهم ياحرااام
جنا: كح كح وش علي منهم


منصور: تفضلو هذا بيتكم
حور وهي تطالع بالفله الكبيره ومنبهره منها
صح كانت عايشه بفله بس اثاثهم كان بسيط
يختلف عن اثاث فلة عمهم :زاد فضلك عمي
هدى : مشكور تعبناك معانا
غنا بابتسامه: هلااا وغلاا باللي جو نورتو بيتكم
حور وهدى باتسامه: ياهلاا بك منور بوجودكم
كشفت غطايتها حور: عم بناتك ذول
منصور: جنا تعاالي .. وذي جنا
جنا بدهشه : حوررررر
حور: ههههههههههه ايواا حور
جنا وهي تضمهاا : وانا اشوف كل ماسألتك وش اسم
ابوك قلتي الاياام بيننا
حور: هههههههههههه
غنا بزعل: والله وطلعتو تعرفوون بعــض وانا ماادري
هااه
حور وهي تسلم على غنا: هلاا بك .. لا اعرفها جامعه بس
جنا : ههههههههه تعاالي نوريي غرفـتك
حور: يمه عمي استاءذن
ام ياسر: هلاا والله بااللي جوو
هدى بابتسامه: هلاا بك بدريه
ام ياسر بابتسامه: والله وتغيرتي يااهدى
وحلوويتي
هدى: هههههههه من ذوقك ماتقصرين
منصور: يالله انا استاءذن واي شي تبونه تراا السواق تحت
انتم بس اتصلو على هالرقم
هدى اخذت الرقم: ان شاءلله وماتقصر يابو ياسر ويارب
يطول بعمرك ياارب
منصور: وش دعوه هذا حقكــم ياام حور وتستااهلونه
وحناا اللي سامحونا عالقصور اذا شفتونا مقصرين معاكم
هدى: لا والله مانتم بمقصــرين ابد وانتم عالعيــن والرااس
ام ياسر: يالله اوريكي بااقي البيت
هدى: يالله
(كانت ام ياسر طيبه عكــس طبايعها مع ياسر ولدهاا
وعكــس اللي انتم شفتوه )


آبتسم ولا آعلم مآآنهآية هذه الابتسسآمه ..
ومآطريقهآ .. هل السعآده .. آم آالظلم مره آخرى ..



حور: أأأأأأأأأأأأأأأأي جنا ووجعععع
غنا: ههههههههههههه هيه ترااانا نقط المياانه بسرعه
عادي ايزي واليوم بنااام عندك ماالي شغل
جنا: ايوا ايوا بدنا ننام عندك كم يووم
حور: هههههههههههه من جدكم والله وناااسه
غنا: ايوا الله يعني اكذب مثلا لاني ابيك تتعودين علينا
حور وهي تطق غنا: لا ابشرك تعودت عليك من الحيين
ههههههههه
جنا: تعاالي بوريك غرفتنــا ببيتنا
حور: لا خااايفه لحظه بستاذن من امي
غنا مبققه عيونها: بنت حنا الجدار بالجدار والله
حور: احلفي
غنا وجنا عصبو: والله
حور: ههههههههههه طيب اكلتوني والله

(يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)

ياسر: قلتلك لا يعني لا
سيف عصب: ياااربي كل شي لا لا لا
ياسر قرب من سيف ومسكه مع يده وطير عينه:
هييييييييييه شكلي ماعلمتك كيف التربيه
هاااااااااه (وبصراخ) مو باانت اللي ترفـع صوتك
علي فااااااااااهم ولا اعيد كلااامي
سيف بقلبه: مجنووووون خلوني اسكت لايذبحني ويلحقني سيااااف
ياسر كان يطالع بعين سيف ويشوف فيه الخوف يتمنى بس بيوم
مايشوف هالنظره من اي احد من اخوااانه يتمنى من كل قلبه

حور بخوف: يممممه منهو ذا اللي يصاااارخ
غنا بخوف: هاااه ذا ياسر اكييد يمزح مع
سيف هههههه ~> مرتبكه
جنا طاح قلبها برجلها: يمممه يااسااتر
حور: مالي شغل برجع بيتنا
غنا: هههههههههههه
التفت ياسر: انتي وش فيك تضحكــين هااه
..... من ذي ؟ !
حور جت بترووح بس مسكتها جنا: سلمي على ياسر
ياسر ذي حور بنت عمنا
ياسر وهو يصفق وبحقد: اهلا اهلا بحور نورتـــي بيتنا
حور ببرائه: منور بوجودكــم
ياسر يتطنز: هاااه مرتااحه ياابنت العــم
حور شكت بالامر: والله الحمدلله مرتآآحه .. عمي مآيقصصر ..
وآنآ آظن مآآني جالسسه على كبد النآس جآيه بفلوس آبوي
ياسر : ههههههاااي وتراددين
حور تطالع بعيونه : ارادد ليش لا
ياسر بضحك واستهزاء: نااااااس اخر زمن
ههههههههههههههههههههه
حور مستغربه وخايفه بنفس الوقت :.....
سيف يرقع: هلااا حور
حور: هلاا بك
غنا بخوف: ذا سيف
ياسر: كملت الرصــه والله ~> ومشــى
حور تتهزاء: كملت الرصـه والله
جنا: هههههههههههههه بنت سكتي لايسمعك
غنا: ههههااي تكلمي عنده اذا في امك خير
هههههههههه
حور: مغرور والله وش ذاا
ناايف وهو نازل: هلااا
غنا: ناايف ذي حور
نايف بابتسامه: هلاا فيــك حور نورتـي والله
حور بابتسامه من تحت النقاب: تسلـــم
نايف: هااه كيف شفتيناا حلوووين صح
حور: ههههههههه اكيييد اهلي بتطلعون حلوين
نايف وغنا وجنا وسيف: هههههههههههههه
مثلنا غرور
حور: وعععععععع ههههههههه مااحب الغرور
ناايف: يالله انا مااشي وايوا ياحور.. اسمك حلووو
اي شي تحتااجينه اعتبريني اخووووك اطلبي اوكييه
لاتستحييين عاادي خليك مثل غنا وجنا
غنا وجنا: هههههههههه اصلا عمرك رحت
نايف: هههههههههه
حور: هههههههه طيب ابشر
نايف : استاذن

طلعووو لغرفهــم وهم يضحكون ومبتسماات



مي: يمممممه سمعتي
ام سالم: وشوو قولي يابنتي
مي بابتسامه: بنت عمي احمد جااات وهي الحييين عند غنا
وجنا ببيتهــم
منى بقهر: اكيييد تدور ياااسر
مي : حرااام عليكي لاتظلمييين البنت اكيييد مو قصدهاا كذاا
منى: كيف مو قصدهــا كذااا الا اكيييد قصدهاا
كذاا وش جابها بعد 20 سنه الا انهاا جاايه تدور يااسر
مي: انت اللي يتكلم معك قليل عقل والله
منى : بجد ماتستحين وانا اختك اللي اكبر منك
وتقولين اللي يكلمني قليل عقل
مي: يمه بروووح لبيت عمي منصور
ام سالم : رووحـــي اصلا عشانا اليوم عندهـم
مي: بترووحيــن
منى : لااااااا روحي انتي وش ادور هناااك
مي: تشااو ماامي ههههههه
ام سالم : الله معك


( هل سآآذهب وآجد الهم .. آم سآآبقى .. وآجد السعآده )


هناادي: تكفييين يمه بروووح تكفييين
ام بندر: حنااا شوي والعصر رايحين لهــم
هنادي: يمه تكفييين مي تمشي بالحوش بلحق عليهااا
تكفييين يمه قصدتك
ام بندر: اااااااه رووحــي
هنادي: وه بث فديتك


مي وهي تمشي بالحوش وتنتظر هنادي تطلع من فلتهـم
وتطالع بجوالها:.......
طراااااخ
تركـي : اااااااووه .. انتبهي ..
مي طاحت : وانا وش درااني انك هنــ ..... !
تركـي بارتباك:مــي!
مي بصدمه: تـركي !
تركـي : لا مو بتركــي تركي الاول انسيه
مي: حسبي الله ..
تركي بحقد : كم مره قلتلك انسي تركـي الاولاني
ولايجي ببالك انه يحبك مثل اول
مي بكره: وليه انا اللي احبه هاااه .. ارحمني
يرحم امك امووت فيك
تركـي مسكها مع يدها يبغا يقومهـا وبثقه
قربهـا منه وبكلمه منه نزلت دمعه من مي:
شفتي لو افتح قلبك بشوفني فيه لاتكذبيـن
تحبيني وبتظليين تحبيني
مي دفته: هذااااك اووول يااتركـــي
بس انت الحيين مانت بتركي اللي اعرفه
تركي الاول مااات
تركي بحقد: من زمااااااااااان مااات له سبع سنين ميييت
وانتي ماترحمتي عليه ..
ومثل ماقلتلك ياامي لاتدعيــن
ومشـى وخلاها ودمعهـا بعينهـــا
أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري
كنت بجنون أحبك
قاسي القلب لكن كان قلبي بقلبك
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
وضحكنا اللي ضحكنا والوله الحنان
تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة
ضعت مني بثواني والله دنيا
ما تسوى


(مشــت تركــض لبيت خالها منصور تبــكي
ودخلت الصاله ورااحت لغرفة غنا وجنا
تبكـــي فتحت الباب وركــض لحضن غنا
وحور مستغربه وجنا بعد )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس