عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-13, 07:10 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





ّّبداية الفصل الثالثّّّ

د.تركي: د.فجر انا انسان محترم ومايصير تقولين كذا
فجر: عفوا د.تركي كيف تفسر وجودي هنا في غرفة مقفله مع اثنين ؟! واااه خزياه
د.تركي:انتي السبب محد قال لك اوقفي وتجسسي على الاوادم
فجر:استغفر الله بالصدفة كنت ادور على غرفة احد من مرضاي الجدد وجيت ابفتح الباب سمعت وقلت بالصدفة!!
د.تركي:ممكن تعطيني اسمة المريض
فجر: هاااك امسك واقراء اسمه
بعد ماقراء
د.تركي:خذي هل الملف فيه اسماء المرضى لهل السنه
فجر:شكرأأ الحين اطلع
د.تركي: لحظة؟؟ من متى مسكتي حالة المريض ومين كلفك فيها؟؟ وانتي الي بتشرفين عليها؟؟
فجر: شايفني بكذب عليك؟؟ د.ريم انكسرت رجلها ومديرة القسم كلفتني امسك بعض من مرضها وانا ما اعرف غرفهم وطلعت ادور فيها شي وبشرف على كم حالة هل الفترة
وليد:كاني شفتك قبل كذا وين؟؟؟ صوتك؟؟حركاتك؟ ما ادري وين
فجر غلطت وقالت:هيييييييه انت يالصاحي اسكت ..اقصد موصاحي مهبل ههههههه
د.تركي:مهبل علينا يا د.فجر!
فجر برتباك:اقصد مجنون؟؟مهبووول خبل
د.تركي:الحين تقولين لي كيف عرفتي وليد؟؟
فجر: ويش الي عرفته وما عرفته ههههه المريض هذا فيه شي يمكن انفصام في الشخصية؟؟
وليد كمان زلقت لسانه:أي انفصام شخصيه..؟ انتي الثانية؟
وتركي يضرب بايدة على وجة كان ناوي يرقها قدام فجر خربها وليد عليه
فجر:ويش سالفتك؟؟ياوليد العاقل؟؟
وليد؟؟وانتي ويش سالفتك ياد.فجر؟؟
تركي:د.فجر ممكن طلب ؟؟ انا داخل على الله ثم عليك
فجر:قول ترى بديت اخاف
تركي:وليد صح هذا موب مجنون لاكن في اسباب ما اقدر اقول لها لك بس لاتبلغين احد بس لفترة معينة
فجر:لالالا ماراح اتكلم اطمن
وليد:اكيييييييييد
فجر تناظر في عيونه:اكيد ماراح اتكلم بس ابعرف ليييييه؟
د.تركي:راح تعرفين بس كل شي بوقته حلوا هذا الشي راجع لوليد
فجر: اوكيه الحين بطلع ما يصير ثلاثتنا هنا
د.تركي:تفضلي ووصلي سلامي لدكتورة ريم وقولي لها ماتشوف شر
فجر:انشاء الله بقول لها
التفت وهي مستحية الي الباب تبي تطلع وطاااخ بوجها في الجدار وبسرعة يركض تركي لحد عند الباب ويفتحه لها
فجر التفت الي وليد كان مبتسم عليها ومتكتف ومستند على الجدار
طلعت بسرعة وقفلت الباب ورها
فجر:يووووه انقذني ملف ريوم الله يوفقها وبعد عنها امثال دكتور تركي اللزقه....آآآه ياوليد مانت سهل عاقل وبمستشفى مجانين؟ اكيد وراك سالفة انت وهل التركي
وليد:هههههه ياحليها وهي مرتبكة
تركي: اشوفك خقيت عليها
وليد:اقول اسكت والا بهل المزهريه على راسك
تركي: ريم لي وانت لك خويتها فجر
وليد:الله ياحلوا اسمها فجر!!
تركي:ريومه تسوها وتسوى كل طوايفها بعد
وليد: وراك ماتنقلع على شغلك وطير بحلامك فكني انت وريم بس لو معطياك وجه شتسوي؟؟
تركي:تدري ماراح ارد عليك بروح وري كم واحد اعقل منك بشوفهم
وليد: الله معك الباب يوسع جمل
طلع تركي وقفل الباب
وليد نقز على السرير وانسدح
وليد بتفكير:ويش سالفتك يا دكتورة فجر!!اعتقد مو اول مرة شفتك وين ؟؟أأأأخ ودي اعرف
رجعت على مكتبها وهى مو مستوعبه الي عرفته
فجر وهي تفكر وتقول في نفسها: هذى اخرتها يافجر آخرة الفضول والاقافه لييه؟؟خايفين من السجن والقصاص اكيد في شي؟
وتناظر لساعتها الاوتشوف الدوام خلص
والسائق عند الباب واقف
لبست عبايتها ونزلت وهي مستغربه سواقها جاء بدري؟؟
فجر في نفسها:لا اليوم في شي حتى السائق جاء بدري هههههه
دخلت البيت
شافت ابوها سلمت عليه من غير نفس وتغدت وكانت رايقه بعكس اخوها ماجد
وعلى سفرة الغداء وكل عائلتها مجمعين
أمل:مامي الله يخليك باشتري وحدة
امها:انا قلت لا يعني لا تفهمي
أمل:عشان خاطري!!
امها:لا والا بتشوفين شي ماصار لك
ماجدبعصية:أمل خلاص كافي قالت لا انثبري ترى صدعتي راسي
فجر بروقان:اش فيها أموووولة اليوم ؟ويش تبين وامي ماهي موافقة
ماجد:تبي هذة الجزمة هذة الي لها كفرات عشان تحوس فيها او تطيح وتعور ترى موناقصين.....مراقهة
ابوه:ماجد اشفك اليوم عشان شغلناك مسوي لنا سالفة
ماجد:ااااف القعدة معاكم تسد النفس
وقام من على السفرة
ابوه:بطقاق!!
أمل:الحمد الله والشكر فكة من عكة
فجر:بالي مايردك يارب
امه:اش فيكم عليه كلكم الا ماجد عاد حدكم عليه
أمل:يستاهل محد قال له يتنافخ ويعلي صوته
فجر:ماعندة اسلوب
ويرن جوال امهم وهي على الغداء
امهم:الووو هلا ام فيصل
ام فيصل وهي تبكي: لحقي علي!!
ام ماجد:خير عسى ماشر
ام فيصل: ولدي فيصل من امس وهو مو في البيت مادري وينه
ام ماجد:يمكن عند عمة ابو راشد اهوا وراشد دايم مع بعض
ام فيصل:دقيت عليهم مو موجود وجواله مقفل
ام ماجد:يارب سترك ويش الحل؟؟
ام فيصل:مادري ولدري راح يضيع مني
ام ماجد:الحين بيجي عندك يلا سلام
ام فيصل: مع السلامة
بعد ماقفلت الخط
ام ماجد:كله منك ومن عقابك البايخ ولدك راح تضيعينه انتي
والتفت على فجر
ام ماجد:يمة فجر تروحي معي على بيت عمتك
فجر:لالالالا اعوذ بالله مابروح لبيتها لومايصير يصير
ام ماجد:ولييه ماتبين؟؟
فجرتناظرلابوها:لالا ما ابي اروح مابقى اروح بيتها عجوز النار!!
ابوها:احترمي عمتك زين!!
فجر:الي ماتحرتمني ما احترمها خصوصا اهي بذات
ام ماجد:ليش يابنتي حرام توها متصله وتبكي فيصل من امس مارد للبيت
فجر:تستاهل بس والله فيصل مايستاهل خليها اهي السبب بالي في ولدها
ام ماجد: اجل انقلعي لغرفتك وعمتك احترميها بحضوها اوفي غيابها
فجر:بانقلع بس اليوم انا وامل بنجمع البنات هنا اوكيه ماما
امها:طيب والي معاقبات منهم
فجر:اهم معاقيبن من الطلعة برى البيت للاعراس..الاسواق..الرحلات امابيوت قرايبهم ما انذكر في نص القواب الوارد
امها:من المرة الجايه بقول لهم على هل النقطة!
فجر:بروح انام حدة اليوم عندي مفاجاءت واذا لقيتوا فيصل خبريني ترى بصحى ع المغرب
التفت الى امل:وانتي الثانيه ماتبين تروحين؟؟
أمل:لالا بس وصلي سلامي لي ليان وسمر وقولي لهم يارب ينفك اسركم
امها:آآآه اعقلكم الهنوف أي شي اقوله لها توافق على طول حتى لواهي بذاتها ماتبي
راحت امهم عند ام فيصل
وكان بيتهم في حالة فوضى لايرثى لها
واجتمع الكل في بيتهم وفيصل لحد اذان المغرب ولا رجع للبيت جواله مقفل وسيارته عند البيت وين راح ما احد يدري عنه
صحت فجر على اتصال امها
فجر:نعم!
امها:لساتك قومي نام عليك جدار
فجر:ويش فيك معصبة؟؟ايوه نايمة فيها شي عيب اوحرام
امها: انتي ماتستحين ماتنتخين ولد عمك مختفى ولابين والكل في بيت عمتك الا انتي نايمة
فجر:فيصل ماظهر لحد الحين؟؟
امها:الحين تقومين الي بيت عمتك بسرعة!!
فجر:حاااااضر البس واجيكم صبري لله بعد هذي اومر ما اقدر اعارض
امها : مع السلامة
فجر:باااااايو ماااااام
وقفلت الخط
وقفت عند الدولاب
واختارت فستان اسود ناعم وكل اكسسواراته احمر من الشنطة والكعب واكسسوارت الشعر كان شعرها ملفلف قبل لاتنام واول ماصحت خلته نازل على كتوفها ومالبست هل البس الا عشان تقهر عمتها لانها اهي الي اقترحت عليهم يزوجونها من راشد
دخلت على مجلس الكل لابس عبايته تقول كانهم في عزى وكم وحدة وجها متغير كانهم بكوا قبل كذا الكل التفت
وناظرها خاصة ريحة العطر فايحة في كل المجلس وليان مبتسمة عليها مع ان اخوها
امها تقول نفسها:الحين لو انا قايله لك البسي زين كان لبستي لبس القراوه
فشلتيني عند ام فيصل
وفجر حطت رجل على رجل وماقالت شي وعمتها شافتها بس ماقالت شي لانها موفاضي لها اهم شي ولدها
وفجئة يرن جوال ام فيصل وماسمعوا غير بعض الكلمات
ام فيصل: الوووو هاااابشر لقيتوه
:.................
ام فيصل:شرطة!!
:........................
ام فيصل:خلاص اهم شي ولدي!! كمان ارسل احد يدور بكل مستشفيات المنطقه
:..................................
ام فيصل:بلغوني بكل شي مع السلامة
ام مشاري:هااااا ويش قالوا؟؟
ام فيصل: العيال راحوا لي الاماكن الي يروحها مالقوه حتى عند اصحابه
ورائد راح يبلغ الشرطة الولد ماهو مبين ابد حتى ملابسة ماخذى منها شي ياحسرتي عليك ياولدي
ام ماجد: ادعي له لاتبكين عليه
ام فيصل: ريان ورائد من الصبح وهم يدورنه
فجر: عمتي الكل يدور عليه ماجد وباسم ومازن ومشاري وخالد انشاء الله يلتقي
سمر:اقول بنات خلونا نترك امهاتنا يفكورن وين ممكن يكون فصول اخوي واحنا نروح على غرفتي
وراحوا البنات
وهم داخلين على غرفة سمر ليان سحبت فجر على غرفتها
فجر:ويش فيك مرتبكة
ليان:بقول لك شي خطيييير
فجر: تدرين فيصل وين؟؟
ليان: انتي وين وانا وين لا ما ادري ولو كنت ادري كنت ماسكت اذا ماخليت الصحافة والاعلام يدرون ما اكون انا ليون
فجر :قولي ويش عندك؟
ليان: امي بتنام عند عمي ابومشاري لان فيصل الكبير مو موجود واناوسمر بنام عند لميس وريماز وريان ورائد كلن له غرفة المهم الفلة راح تكون فاضيه مافيها حتى الخدم راح ينتقلون معانا
فجر:طيب وانا ويش دخلني
ليان: ياذكيه الفلة مافيها احد افهمي الاغراض والجوالات كلها في دولاب امي راح تيشل بس الملابس
فجر:اقول ليون على ايش ناويه باضبط؟؟بديت اخاف من نظراتك لي
ليان:ناويه اسرق
فجر:تسرقين شنواااا انتي بعقلك والا اقول ..يلا على المستشفى قدامي اشوف
ليان:اناولميس بنطب على بيتنا بناخذ الجولات وبنخبيها عدنا من غير اهالنا مايدرون واذا باقي يوم على رجعة امي نرجع الجولات في مكانها وترجع امي وكنه ولا اخذ شي
فجر:لالالا لو كان بيت احد ثاني كان رحت !!بس اقدر افيدكم بل الحراسة من برى
ليان: بقول لرهف تساعدنا او تغطي مكانا
فجر: اوكيه ومتى راح تسرقون الجولات
ليان:يوم الخميس الجاي وااااااااااااى ما اصدق متى ما امسك جوالي وافعل الخدمة
فجر:دامكم بتسرقون بيت عجوزالنار روحوا وقلبي داعي لكم
ليان تذكرت فيصل وخانقتها العبرة عليه:آآآآآه ماتلام يافصيل بالي سويته كله من امي
فجر:خلاص فيصل رجال ماينخاف عليه عاقل ومحترم ومايسوي شي غلط من الي في راس امك يدور
ليان:في هذي صدقتي
فجر:اقول نرجع ع غرفة سمر لان غرفتك بصراحة حدث ولاحرج
ليان:هههههههههه
فجر:على الاقل ملابسك شليهم من على الارض
ليان: مالي دخل فيهم لاجت الخدامه اهي تنظف وترتب وتسوي شي فكرك ابوي مايدفع لها راتب الا نصفه محلل في
في غرفتي والباقي في البيت
فجر:هههههه امشي الحين بنات ينتظرونا
ليان:انتي بدورة المياة وانا في المطبخ
فجر:اوكيه
وطلعوا
دخلوا على الغرفة وسوالف سوى ولا احد يدري بسالفة سرقة الاجهزه الافجر ولميس وليان وبقلون لرهف
كانت قعدة عاديه وسوالف عن فيصل وكيف كان متولع بحب الخيول
ريم:اشوفك اليوم محلوة ويش سالفتك
فجر:ولاشي كذا مزاج
ريم بخث:مزاج والا....
قاطعتهافجر:د.تركي يسلم عليك ويقول لك ماتشوفين شر يا بعد كل طوايفة
ريم: اسكتي لا تجبين لي طاريه
فجر:هههه
ريم: ويش دراه اهوالثاني؟؟
فجربربكة:هاااا كنت عند مديرة القسم واعطيتها ورقة اجازتك وقلت لها بلي صار لك وهو كان موجود
ريم:آآآه ياكرهي له..اهم شي اني في اجازة بفتك من المتخلفين شوي
فجر:والله اني زهقانه في المستشفى بدونك
ريم:ماعلينا من تركي الحين فيصل وين توقعون راح؟؟
لميس:مادري بس والله امه كانت قاسية في عقابها له
سمر:كثير كانت قاسيه اهي اكثر وحدة كانت تدري بمدى حبة لها
ليان:ابوي كان خيال ويحبها من صغره ولما توفى ترك حبة وتولعه بالخيول لفيصل
سمر:حتى فيصل كان اكثر واحد يحب ابوي منا لما توفى اختفى شهر كامل وماندري وين
ريماز:طيب ماقال لكم وينه؟؟يمكن رجع الحين لنفس المكان؟
ليان: كان في هذيك الايام محتاجين كلنا سند احد كبير يحمنا ويحافظ علينا بعد ماتوفى ابوى وفيصل اختفى
فجر:أي اذكره كان عمره حوالي 15 او14 سنه تقربيا
سمر:بس امي صارت لنا الام والاب وماذلت نفسها لاحد كانت مكسورة من داخها زوجها توفى وابنها اختفى ماتدري اهو حي او ميت واخير عيالها صارت كل المسؤليات عليها اهي
رهف:أعتقد فيصل محتاج يكون لحاله هل الايام على الاقل
ليان:كان فيصل يحكي لنا اول تجربته الي قضها بعيد عنا في بدايه الايام كان مو مستوعب ان ابوى توفى
وكمان توفى وفيصل ايد ابوي في ايده ووصاه علينا ويقول كانه حلم حتى مابكى عليه كثرنا الابعد ماصدق ان فعلا ابوى توفى!! ساعتها اخر اليل كنا نسمع صوته وهو يبكي داخل غرفته ومع الايام بدى يتناسى الوضع لحد ما تأقلم مع جوا البيت الكئب بدون ابوي
ريم:آآآه بصراحة امكم قويه مشاء الله جبل ماتهزه ريح لو امي كانت فى مكانها يمكن تنهار انا يوم طحت من على الخيل ورجعت من المستشفى لقتها تبكي وحالتها حاله هديتها ونمت معاها في غرفتها
أمل: هههه وابوك وين راح هذيك الليلة؟؟
ريم:ههههه يمكن نام عند راشد
فجر:بنات خلاص عاد ما احب هل السوالف وتكلمون عن فيصل وكانه مات لاسمح الله هذة تجربه له وانشاء الله يعديها مثل قبلها ويرجع فيصل الاولي
رهف:ويش رايكم اجيب الاب حقى ونتسلى عليه دامكم زهقانين يالمعقبات
سمر:لالالا مالي نفس بالي كله مع فيصل ؟الحين نايم او صاحي؟ياترى اليوم اكل شي ؟؟ كيف يدبر اموره هولاجوال ولاسيارة ولااحد يرافقة
ريماز:ربكم يحلها له
رهف:يووووه والله زهقانه حدي
أمل:حتى انا كمان زهقانه
عند الحريم في المجلس
بعد المكالمة الي وصلت ام فيصل مافي امل ان ولدها يلتقي
رجع بعض الامهات الي بيوتهم اما البنات فقعدوا سوالف في غرفة سمر
رجعوا العيال بعد مشاوير اهم واعماهم اجتعموا في غرفة رائد
رائد:الحين ابعرف وين اختفى؟
باسم: يعني كل مازعل اختفى
خالد:اعدوا له بالهدايه
راشد:أأأخ منه مايفكر باهله ماعندهم رجال كبير غيرة مع احترامي لريان ورائد
ريان:يزعل عشان كم خيل والله ماعنده سالفة
رائد:يقولن فيصل قدوتنا بعد ابونا هذا وهو القدوة يختفي وماهمة احد
مشاري:يلا شباب بروح انام حدي تعبان
باسم: روح الله معاك اصلا مانبي متزوجين
مشاري:تري موفاضي لك
باسم:درينا اطلع وقفل الباب عشان عندي سالفة للعزوبين وبس
مشاري:سلام
بعد ماطلع
مازن:عيال خفوا شوي على فصول
راشد:ايوه ترى انا قلت لكم الخيول الي نعتقد انها حيونات وبس اهي عنده اكثر من مجرد حيونات
باسم:انا هقان حدي؟؟
مازن:كلنا زهقانين
باسم:شرايكم نسوي مقلب في البنات
خالد:لالالا دام فيها مقالب ومشاكل انا من الحين بطلع
ريان:الله معك شيخ خالد اعمامي لايدرون بسالفة
رائد:ودي احوس بس سيارتي عندالادارة العلى<<يقصد الشياب
باسم:خلوني اقول لكم بالمقلب عندي كم صرصور حاشرهم في علبه اهم الحين كلهم قاعدين بغرفة لحالهم بنفتح العلبة وتدخل الصراصير من تحت الباب ونمسك على مقبض الباب من برى ونحشرهم داخل ههههههههه
من زمان ما سمعت صراخ بنات هااااااا ويش قلتوا
راشد:ماجد!! نحن هنا
ماجد:بروح انام بكرة وراي دوام والدي العزيز راح يستلمني من صباح الله خير
باسم:انت من يوم ما اشتغلت وانت قالب علينا طول الوقت زهقان ومتكدر
ماجد:افف ابوي مو مخليني بحالي طول الوقت شغل وكرف
رائد:عاقبونا على اتفه شي
مازن:اهم شي عندهم ياخذون ويحرمون غيرهم
ريان:اهم كبار وفاهمين الدنيا على بالهم احنا صغار ومراهقين وكل هذاعشان المصلحة مادروا اننا خابزين الدينا احسن منهم ومن خبراتهم الي طفشونا فيها
ماجد:يلا بروح انام واذا نجح المقلب احد فيكم يرسل لي مسج
باسم:اوكيه لك مني نشرة اخبار مفصله
وطلع ماجد مرهق ورجع الي بيتهم ونام
باسم:الحين ماقلتوا لي كيف المقلب ؟؟
رائد:تمام في غرفة ابوي نسخة لكل باب في البيت باخذة نسخة من باب غرفة سمر ونقفل عليهم من برى
باسم:ههههههههههه ودي اسمع صراخهم
ريان: قولي كم عندك من الصراصير
باسم:عندي حوالي 10 او12 واحد كمان اشكان واحجام في واحد له جناحين هذابذات اذا ما طار نص عقلهم ما اكون بسوم
ريان:هههععع ياخوفي من ليان ماتخاف من شي اقرب نعال عندها واعتبر صراصيرك في خبر كان
باسم:ياخي اختك وصرفها اهم شي ما ابي أي احد يكنسل هل المقلب
ريان: بحاول معها
رائد:اجل يلا ويش منتضرين قبل لا يرجعوا على بيوتهم
باسم: ثواني بس اطير لبيتنا اجيب العلبة واجيكم ههههه امي لو درت فيها انها بغرفتي ماراح اسلم من محاضراتها
وراح الي بيتهم وبهل الوقت طلع ريان يصرف ليان ودخل اهو ياها على غرفته
ويسحبها بسوالف
طلع باسم ورائد بعد ما اخذ رائد المفتاح
باسم يدخل عليهم الصراصير من تحت الباب ورائد يحرس له عشان مايشوفوهم أي احد بعد ماخلص باسم قفل رائد
الباب ورجعوا يضحكون ويركضون على غرفته
مازن:هاااا بشروا
باسم: عد من الواحد لحد ثلاثة وابشر بالي يسرك صراخ على كيف كيفك
مازن:واحد....اثنين... والبنات واااااااااااااه اااااااااااااااااااااه
باسم:هههههههههههههه
رائد:هههههههههههههههههههه� � يعشون وياخذون غيرة
في غرفة ريان
ليان بعد ماسمعت صراخ البنات وحست شي في ابتسامات ريان الغربيه
ليان:ريان؟؟ قول في شي يضحك ايش فيك مخبي الضحكة؟
ريان مامسك الضحكة قدامها:هههههههههههههههههه� �
ليان:ريان!!ايش فيك فاقع ضحك
شوي وتسمع البنات يقلون لياااااااااان الحقي علينا!!
ريان:سلمي عليهم وقولي لهم تعيشون وتاخذون غيرها
طلعت من الغرفة تهرول وطااااااااااااخ في وجه باسم الي طلع في الممر يسمع البنات وفاقع ضحك عليهم
ليان:وجع!!
باسم ماقدر خلاص بس فاقع ضحك:ههههههههه
لدرجة ان الدموع صارت متجمعة في عيونه
قامت من على الارض:الحمد والشكر ...الله يشفيك
باسم:ويشفيك بالي مسوياة في نفسك ههههههههه
ليان:اقول فارك عنى ازين لك
ومشت الي الغرفة اول مادخلت الكل سكت وماقالوا شي
ليان:خير ايش فيكم تصارخون تقولون كننا بمستشفى نساء وولادة
لميس بكلمات متاقطعه مع خوف وشفايف ترجف وتناظر الي الارض وهي كانت فوق السرير:صصصصصص
ليان:ويش الي صصصصص
لميس:صصصصصصص
ليان:يرحم والدكم ايش فيكم اشوف الدم واقف في عروقكم
فجر:وع شوفي الارض
ليان نظرت الى الارض:مشاء الله تبارك الله كل هذا عشان كم صرصور طابين عليكم فجئة خلوني اشوف كم واحد جاكم
<<تحرق في اعصابهم
وبدت تعد واحد...وهذا اثنين
ريماز:تكفين ياليان اقتليهم كلهم
ليان:لالا ابي مقابل
ريماز:والله لو قتليهم وانفك اسرنا انتي وكل البنات عشاكم اول يوم من طلوعنا من هل العقاب برى البيت وانتي تخارين المطعم الي تبينه
فجر تمسخر:كمان تعالي المستشفى عندي ولك كشف مجاني
ليان:الحمد والشكر شيفاني نفسيه انتي بذات بخلي لك واحد بغرفتك
فجر:امممممزح وربي امزح خذي هل النعال وشوفي شغلك
ليان:اوكيه وطاخ...هذا اول واحد
رهف:الثاني هرب من هناك
ليان:وهذا الثاني والثالث طااااخ
أمل:وع
ليان:الي متقرفة هههههههه بعدها ماشافت شي
ريم:كلنا متقرفين بس ويش نسوي
ريماز:اقص يدي اذا باسم مو مدبر السالفة
سمر:بس تفتك الحين من هل الصراصير وساعتها نرد الصاع صاعين
ليان:هيييه انتي با ابو صاعين اوفقي مكانك ولا تحركين
سمر:يممممه!!!ليش؟؟
ليان:فيه واحد حلوا وراك اذا تحركي طااااار على شعرك
وهنا كل البنات وااااااااااااااااه وطلعوا من الغرفة بقت سمر وليان ونعالها
سمر:ليااااااااااااااااان ارحميني واقتليه باقي شوي اروح عند فجر بالمستشفى قسم امراض عقليه
ليان:ههههههه ياحليك وانتي خايفة حتى القسم مشاء الله حددي وين بتكونين؟طيب بطلب ممكن
سمر:ممكن وبسرعة
ليان قربت منها واشرت على خدها:غمضي عيونك واعطيني بوسة هنا وتلاقين هل الصرصور مع اخوياه
بعد ما عطتها بوسه
سمر:خلاص قتلتيه
ليان:ايوة خلاص الحين تقدرين تلحقين البنات وانا باجمعهم في علبه
سمربدلع:بااااااي خيتوا يسلموا
ليان:ههههههه
سمر:بليز قولي لاي وحدة من الخدم تنظف الغرفة مستحيل انام فيها هل الليلة
ليان:الحين اقول لهم
رجعت عند البنات اما ليان جمعت كل صراصير باسم في علبة وسوت لثمة وراحت الي غرفة رائد
فتحت الباب عليهم بدون استاذن سكتوا كلهم فجئة بعد مااكانوا يضحكون عليهم
ليان:دوووم هل الضحكة
باسم رفع ايدة الى السما:يارب على امثاكم
ليان:اقراء الفاتحة على صراصيرك البقية بحياتك
ورفعت ايده بفس حركة باسم:وحياتكم يارب
ورمت العلبة بحضن باسم وطلعت تمشي بخطوات ثقليه
مازن:ههعع كل هذا عشان قتلت كم صرصور
ريان:حبايبي بعدكم ما عرفتوها زين هذا ليون 9 اشهر انا ويها في بطن وااااحد !!
راشد:ههههههه ماعليكم منها شفوا وجة باسم كيف يناظر الي صراصيره
مازن:ههههههه خانقته العبرة عليها
باسم:ويش هل المخلوقة قضت عليهم كلهم
ريان:شف!شف باقي واحد يحرك رجوله لسة ينبض بالحياة
باسم:بسرعة ياعيال على غرفة الانعاش
هههههههههههه
راشد:بلا انعاش هات العلبة
واعطاه وبعدها شرد وتذكر رهف
راشد:باسم ياهوووا نحن هنا
باسم:هلا
راشد:ترى صرصيرك وديتهم ع المقبرة
باسم:ليييية ماقلت لي كنت بودعهم؟عاشوا معي اسبوعين واكثر بنفس الغرفة
راشد:لالا خفت عليك تنهار عليهم واذ ا مصر تبيهم تراهم في هذيك الزبالة
باسم:هههه بكتب لماجد ويش صار وبعدهابروح البيت قبل لميس وريماز يدرون اني ورى سالفة الصراصير
راشد:روح والبقيه بحياتك
باسم:يلا سلام
وطلع من عندهم
راشد:مازان يلا على البيت يمكن بكرة الصباح مانروح على الشركة بندور فيصل
مازن: رهف وريم نوديهم معنا
راشد:لالاما نبيهم يدرون اننا ورى هل الصرصير
رائد:اقعدوا توا الناس
ريان:اقول اقعدوا نسهر افضل واول مانصحى بكرة كلنا نطلع ندور على فصول
راشد:ما عاد فيني حيل اسهر
ريان:الليلة بهكرز الاب حق بندر المغرور
مازن:من وين لك جهاز؟؟ياذكي
ريان:اجل ليش ابيك تقعد معاي ؟ابي جهازك وانت كمان ابيك
مازن:قول من البدايه تبي مصلحة ؟
ريان:انت مو معاقب مثلي ؟وبعدين تعال هنا العقدة معي تسوي الدنيا ومافيها خاصة اذا ناوي على واحد من العيال
مازن:خلاص الحين اجيب الاب بس هااااا اياك ثم اياك ياولدي تحط لي برنامج تجسس
راشد:يعني برجع البيت لحالي!!
ريان:ارقد وامن ياابتي لن اضع لك أي من تلك البرامج
مازن:الحين اجيبة
طلع راشد من عندهم
ريان:واخير يابندر الفيصل بيجب راسك واكسر غروك بين كل الطلاب
رائد:في هذي النقطة اخاف منك!ليش؟كل ماكرهت احد نتقم بهل الطريقة
ريان:والله ياخوي الظاهر لسة ما مت مع الطيبين افهم احنا في عصرالايباد عصر الاكترونات وهنا بذات اقدر اكسر بندر وبعدين الباقي من شلته المعفنة بقعد لهم بمرصاد واحد ورى الثاني بخليهم يكرهون الاكترونيات من جوالات ولابتوبات
ورجع مازن من بيتهم
عند البنات بعد المقلب
ريماز:وع وع وع الله يقرفك
ليان:باسم كان فاقع من الضحك عليكم
لميس:برجع كل عشاي اليوم وووع
سمر:نعالي ماراح البسة بعد اليوم ابد
فجر:ما تلامين بس ولا يهمك راح اطالب لك العيال بواحد جديد
رهف:راح نرد المقلب لهم
أمل:مو الحين خليها لحد ماينسوا
ريم:نبي شي قوي ويدوم ساعات ماينسونها طول حياتهم
ريماز:ويش رايكم نحط فلفل اسود بملابسهم ههههههه
لميس:لالالا عذاب
فجر:نبي فكرة احلى
سمر:نحط لهم مسهل
ليان:اعجبتني الفكرة ههههههههههه
سمر:هاااا ويش قلتوا
ريماز:هههههه
فجر:من وين راح تيجبون المسهل
رهف:من الصدلية نقول له في احد عنده امساك شديد ونبي مسهل
أمل:ما اعتقد يأثر فيهم هذولي عيال تماسيح ويش رايكم نجيب كمان ملح انجليزي
سمر:اوكيه هههههه متي راح نسوي المقلب؟
فجر:انا اقول انتظروا الوقت المناسب لهم
لميس: نحطه لهم مع اكلهم ااااخ ودي اشوف باسم هههههههه
ليان:اااه ودي بس احط قشر فاكهه البرشوم في ملابسهم وبذات ملابسهم الداخليه
فجر:هههههههه حرام ولو انهم بغوا يطلعون قلوبنا من مكانها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس