عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-13, 07:11 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بااااك

سمر: اكثر شي قهرني قفلوا الباب علينا من برى
ليان:احمدوا ربكم انهم تركوا المفتاح في الباب والا رحتوا فيها اقل شي سكته قلبيه
امل:بطلب لكم هل الملح من برى في خلال يومين او ثلاثة بكون موجود
اليوم الثاني...
راحت امل ورهف الي الصدليه بعد دوامهم من المدرسة لانهم البنتين الي مو معاقبات
دخلوا عند الصيدلي رهف تسوي نفسها انها تالم من الوجع
امل:السلام عليكم اخوي
الصيدلي:وعليكم هلا كيف اقدر اخدمك؟؟
امل:خويتي هذي تعبانه اممممم ماتقدر تطلع المواد الصلبة من جسمها تعناني من صعوبه يعني عندها امساك
رهف:ااااي بطني بموووووووت من الوجع
الصيدلي بابتسامة:اهاا طيب من متى عندك الامساك؟
رهف توهقت وصارت تتحلطم قدام الرجال
امل : من يومين وهي على الحال
الصدلي حس ان في الامر حيلة اهاااطيب ايش كلتي في هذيك اليومين؟
امل عصبت:يا اخي صار تحقيق نبي المسهل ويالت يكون سائل او بودرة مانبي حبوب من الاخير جبتها لك
الصيدلي:ايش فيك انفجرتي هدى اعصابك وبعدين انا اقوم بشغلي واذا تعبانه من جد خذيها للمستشفى
رهف:حنا جاين بفلوسنا تبي تبع ما تبي بطقاق الي ما يطقك
الصيدلي:خذي هذاحطيه مع مويا لحد مايذوب وبعدين اشربه
امل:هات كمان اثنين
الصيدلي فتح عيونه بستغراب: واعطيها
امل:ايش فيك؟؟ نص العايلة اكلت من نفس الاكل وصار لهم الي صار او اقول زيد كمان اثنين
الصيدلي اعطاها وعلامات الاستغراب تدور حول راسه
بعد ما حاسبوا
رهف:ههههه معليش ياحلوا كنا نبيهم مقلب لاشخاص ثانين
امل:ههههه بس عشانهم تماسيح مايأثر فيهم شي اخذنا هل الكميه من عندك كمان بنزيد عليها ملح انجليزي ونذوبهم بين اكلهم هههههههههه
الصيدلي:الحمد الله والشكر من يوم واظافري ناعمة متقي كيد النساء اقول روحوا الله يستر عليكم
رهف: وعليك يا الطيب
رجعوا البيت وارسلت امل في الملح بحجة انه لطبخات معينه
امافجر داومت اليوم وما راحت جناح وليد وارسل في طلبها تركي المشرف حاليا على حالة وليد
بس ماراحت عندة اعتذرت بشغلها لانه اول مرة يطلبها من غير الشغل
اليوم الي بعدة اجتمع كل البنات بالحديقة
ليان:هههههه طلعنا من البيت وامي معصبة
سمر:ياحبي ما عليكي منها الحديقة ماهي مذكورة في بند العقابات الوارد
ريماز:حتى ابوي كمان بدى يعصب قلت انت قلت الطلعة من البيت احنا في البيت والحديقة جزء من البيت اعتبرها فناء خلفي!!
لميس:لاتنسين كمان امي اهي الي هددته وطلعنا
امل:ما علينا اهم شي طلعنا واجتمعنا انتوا اخباركم لي يوم ماشفتكم
ليان: كلنا تمام بس والله بموت من الطفش لاجوال ولاتلفزيون وحتى انترنت بخلين حتى غيرو الرقم السري منا
فجر:ههههه حتى شبكة الانترنت حطوا لها رقم سري؟
ريم:فجر حياتي لك وحشة يوم ماشفك اخبارك وكيف المستشفى معاك؟؟
فجر:المستشفى تمام مسكت عنك كم مريض والباقي تم توزيعهم لحد ماتقومي بسلامة
بس تركى ذاا ما ادري ايش يبي فيني؟؟
ريم:ليش كمان لازق فيك عقب مارحت انا؟؟
فجر:لالا موقصدي اليوم رحت عند دكتورة لمى وشربت قهوة وسولفت كعادة رجعت على مكتبي لقت ورقة لاصقة بطرف المكتب مكتوب فيها :دكتورة فجر ابيك في مكتبي عندي موضوع مهم الدكتور تركي..
رهف:موووووضوع مهم شيسالفة يافجر؟؟
فجر:مادري بموت من الخوف وبذات منه اهوا ايش يبي فيني؟؟
ريم:علاقتك فيه علاقة شغل وبس ياترى ايش الموضوع الي يخليه بيك في مكتبة؟؟
ليان بخبث: وليه تخافي منه ماصار لك شي معه يخوفك يمكن الرجال حاط عينه عليك!؟
فجر: لو يطلع القمر ما خذيته!!
ريم:ههههههه
سمر:طيب انتي مارحتي عندة ابد؟؟
فجر:لالا رميت الورقة بالزبالة ولاكاني لقيتها
ليان:انا اقول روحي عنده ان بعض الظن سؤء صدقيني الموضوع راح يطلع تافهه
سمر:روحي وبعدين الرسالة مافيها شي يخوف او يهدد وواضحة ماهي غامضة
ريماز:ليه تخافي انتي بمكان عام ماراح يصيرك شي دام علاقتكم ببعض مجرد شغل
فجر في نفسها:آآآه يابنات انتوا ماتدرون ليش انا خايفة اخااااف يبيني بموضوع وليد!! الي كشفته
وقالت لهم:بكرة بروح عندة وبشوفة
سمر:هاااا اموولة شريتي المسهل انتي ورهف؟؟
امل:كل شي تمام بس نتظر الوقت المناسب
ليان بقلة صبر:آآآه متى هل الوقت؟
ريماز:خلوها اذا طلعنا من العقاب والله اشتقت للتلفزيون!!
سمر:بنات ودكم تروحن على الاصطبل ودي اعرف امي ويش سوت بخيول فصول اخوي
فجر:حتى ودي اعرف
لميس:لالااخاف يعرفون الشياب هل المرة بيكون العقاب اسوء
ريماز:انا مابي اروح
رهف:لالاتروحون بنات خلونا قاعدين هنا ازين مانبي مشاكل
فجر:انا بروح الي تبي اهلا والي ماتبي عاااادي
ليان:انا بروح
سمر:لالاخلاص هونت روحوا انتوا وشزفزا
ليان:ااااخ ليش تخافون من هل الشياب ترى اقسم بالله مايخوكم غير صوتهم وتفلسفهم علينا بالعقبات
فجر:صدقوني بنات خوفكم الزايد منهم راح ينقلب عليكم بيوم من الايام
ومشوا يشوفون الاصطبل
ليان:فجر شوفي !!شوفي هذا محمد قاعد هناك
فجر:مسكين شكله مكسور اشوف عنده شنطة
ورحوا عندة
ليان باستهبال:اشونك محمد فين خيل ما اشوف اناهنا؟؟
محمد:موزين ...خيل ماما طرد مال انا وبيع خيل
فجر:حسبي الله عليها باعت الخيووول هذة ناويه على ولدها!!
ليان:أأخ لو كنت ادري كان ماركبت
والفت الي محمد
ليان:طيب انت ماتدري فيصل وين مافي شوف وينه اهو
محمد:قبل لايروح جاء فيصل هنا باليل وقال لي سامحني عشان انا قاسي وبوس كل خيل والعب معاه شوي
بعدين اشرب سجارة وابتسم بعدين روح انا مايدري وين
ليان:ياعيني عليك يافيصل وكانه يدري انها راح تبيعها
محمد:انتوا وعيال يسال على فيصل انا
فجر:رااااح مارجع من هذيك الليلة واحنا ندور عليه
ليان:حتى ما انام في البيت عشان يفكر الصباح وين يروح
فجر:اهو فكر فيكم حتى يفكر في نفسة اقول امشي قبل لايجي احد من الشياب ويحرومنا من أي شي ونلحق فيصل
ليان:يلا بس خليك جاهز يوم الخميس امي بنقل عند اخوها واحنا وبالليل بطلع انا وانتي ولميس ورهف
فجر:متى قلتي لرهف؟؟
ليان:امس سالتها قلت لها آآآه متى نقل على فلة عمي ابو مشاري اخذين
فجر:بتنقلون وبتاخذين جوالك وكل الي تبينه وعلى خشمهم بعد
ورجعوا عند الباقي
سمر:هااا ويش صار؟
فجر:عمتي باعت كل خيول فيصل
ليان:لا وكمان طرت محمد من شغلة
سمر:فيصل يدري؟
ريماز:يمكن عشان كذا طلع...بصراحة بعمري ماقد شفت ام تحرم ولدها من الاشياء الي يحبها ويمارسها كاهواية
له
امل:بالعكس المفروض تحاول توفرها له بكل الطرق
رهف: وموهبة فيصل موهبة حلوة وترفع الراس احلى موهبة تمثلنا احنا يالعرب موهبة الفروسية
فجر:امكم ما ادري كيف اوصفها في الطب النفسي ما افي ام بالدينا تحرم ولدها من الشي الي يحبه الا بدافع قوي
سمر:بروح انام بصراحة ضاق صدري على فيصل
ليان:متى تعقل امي عن هل السوالف
فجر:انا بروح انام وري مجانين الصباح
بعدها كل وحدة رجعت على بيتها
الصباح ما صحت فجر مو كعادة على المنبة صحت هواشة طلعت من غرفتها تركض ومفزوعة من اصواتهم الزايدة عين تشوف فيها وعين لسة ما فتحت فيها
كانت تركض وشعرها طايح على كتوفها في الدرجة ماقبل الاخيرة زلقت رجلها وطالحت على الارض على بطنها
فجر:أأأأخ....وجع!!
جت امها وكانت متغطة وغطت شعرها وجهها
امها:اطلعي فوق يابنتي
فجرماشافت احد :امي خلاص ماتعورت بشوف ويش صار
ابوها من بين اسنانه:فجر اطلعي فوق والا صليت عليك اليوم الفجر جنازة خلي هل اليوم يعدي على خير
فجرلان وجها مغطي بطرحة:هو فيه خير من هل الصبح كملوا هواشتكم وبطلع انام لحد مايرن المنبة
طلعت وهي حاطة أيدها على بطنها من الالم وماسالت ليية امها غطتها بطرحة؟؟
وهي داخلة على غرفتها الا وتشوف امل اختها قايمة من نومها بنفس الحالة عين مفتحة والثانية مقفلة والشعر طايح والحالة حالة
فجر:امل..امل..لحظة
البنت ماردت على طول الدرج بتلحق الهواشه وبنفس الدرجة الي طاحت فجر فيها كمان طاحت امل
فيها على ظهرها
أمل بالم: أي...ظهري .....وجع
امها بابتسامة: قومي يابنتي واطلعي فوق!!
أمل:أي..ظهري ويش حاطين بالدرج ؟؟
امها: ما ادري اسالي فجر؟
وقفت ومسحت عيونها بايدها وبعد ماشافت كل الموجودين قالت بصوت واطي: واااااه فشيلة
وطلعت تركض بحيا
دخلت غرفة فجر وقلبها يدق
امل:فجر!! قومي
فجر:خير ويش تبين؟؟
امل:الحقى فشيلة والله فشيلة!!طحت من على الدرج
فجر: وخير ياطير توني من شوي طحت وماسويت سالفة مثلك قمت ورجعت كملت نومتي
امل:ابوي وامي وماجد ومازن وراشد عيال عمي كانوا موجودين بصالة
فجر قامت من على السرير:احلفى؟لا تقولين لي صحتيي على صوت هواشه
امل:عن جد صحيت على صوت هواشة كنت اركض...وقالت كل شي...
فجر:اماااا حتى نفس الدرجة الي طحت فيها
أمل:فشيلة كلهم كانوا منزلين عيونهم والابتسامة شاقة وجههم
فجر:راشد شافني والله شي يقهر
أمل: ياليت جت على راشد وبس ابوووي وماجد ومازن وراشد ومشاري وعمتي
فجر:عجوز النار شافتني !! فشيلة
امل: ويش حاطين بدرج
فجر:العيب مو في الدرج العيب فينا احنا كل وحدةطالعة ماتشوف والبجامات شوي طويلة
أمل:تعالي نطل عليهم من فوق بشوف لييية؟؟ هواشة
وطلعوا من الغرفة
تحت عندهم
ماجد:يايبة لييه سجلت له؟؟
راشد:عمتي ليه تعاقبون مشاري بهل الطريقة
مشاري:طيب انا راضي بكل شي الا انكم تسجلوني بالعسكرية
ابوة:وعلى خشمك بعد وعمك ابو ماجد خلص كل الاجراءت
مشاري عصب:كلة منك انتي السبب !!انتي الي قلتي لابووي يسجلني
ابوه:اسمع يامشاري هذا موعقاب هذا امر وعليك تنفذه بغيت والا ما بغيت ولا انت ولدي ولا انا ابوك ليوم الدين
راشد:ليه ياعمي تخيره كذا يعني في أي لحظة ممكن تنشب الحرب وتخسر فيها ولدك
مازن:عمي صدقني شغله الحين احسن من العسكرية
ام فيصل:انتوا الاثنين تسكتون وتبلعون لسانكم
مشاري:والله حرام بالاول زوجتوني الهنوف وحبيت ايد الي تسوى والي ماتسوي عشان ما ازوجها
وهي سوت المستحيل عشان ماتخذني وظلمتونا يوم زوجتونا
ام فيصل:كان بالاول مثل ماقلت والحين ويش حليلكم ومبسطوين سوى وخلفتوا ولد ولا احلى
مشاري:مين قال لكم اننا مبسطوين انا والهنوف نموت الف مرة باليوم صدقوني انتوا بتضلموني للمرة الثانيه والله
ما اسامحكم لو صار لي شي ليوم الدين
ماجد:انتوا الحين تعتقدون ان هل المهنة راح تعقل مشاري ويصير رجال مثلكم ويفكر بنفس عقلانيتكم بس بتظلمونا كلنا بهل القرارات
مشاري:خلاص انا موافق بخسر مستقبلي في التجارة وبروح لهل المهنه مع انها مهنه تشرف الوطن ةانا ما احبها لكن اهم عندي اخسر مستقبلي ولا اخسرابوي
ام فيصل:انتوا الحين زعلانين منا بس راح تعرفون ان هذا كله عشان مصلحتكم
مشاري:انتوا اخر ناس تفكرون في المصلحة انتي بذات ما ابيك تكلمين عن المصحلة
وطلع من البيت
ابوه :روحة بلا ردة
ابو ماجد:ههع جيل اخر زمن وبعد يرفعون اصواتهم
ام فيصل:آآآآه كان لما ابوي يقول الكلمة كنا نسويها بدون اعتراض اومناقشه اما هذا الجيل لازم تبرر لهم ليش تسوي كذا
ام ماجد:زين الله يهديكم طلع الولد زعلان وحتي امه ماتدري انتوا ايش فيكم ؟؟راح تخسرون عيالكم واحد ورى الثاني بالاول فيصل وتاليها مشاري
فجر في نفسها:كفوووا يمة
ابو ماجد:يلا عاد لايكثر روحي على المطبخ وقولي لهم يحطون الفطور اليوم كلكم بتفطون عندي انا
امل بهمس:مسكينه امي ما لها راي او كلمه بينهم
فجر:موب بس امي كمان ام مشاري وام راشد وحتى ابو فيصل الله يرحمة هذولاي في الهامش مالهم كلمة
طرحوا السفرة
ابو ماجد:ايش فيك ماتجلس؟؟
ماجد بقرف:نفسي انسددت....استغفر الله وبس
وطلع على غرفته وحتى البنات ما انتبة لهم
ابو ماجد: دوم مب يوم..وانت يارشد
راشد: مشكور عمي الحين امي وابوي ينتضروني على السفرة
مازن:وانا كمان ماودي افطر اليوم موليا ..سلام
وارح اهو الثاني
وجاء وقت دوامهم لشكاتهم واشغالهم
نزلت فجر من على الدرج وهل المرة بخطوات ثقيلة والكل التفت الي صوت الكعب حقها
خاصة انها تبي تقطع عليهم سوالفهم وتلفت الاتباه وهم يشربون قهوتهم ثلاثتهم حتى امها
مافطرت دخلت على غرفتها وهي بتموت من قهرها من اسلوب زوجها قدامهم
فجر:السلام عليكم
ابو مشاري لانها المحببة الي قلبة من بينهم:هلا هلا بفجورة
فجر:هلا فيك عموا اش دعوة مارديتوا حتى السلام
ابوها وام فيصل: وعليكم
ابو مشاري: هاااا عسى ماتعورتي ؟؟
فجر:لا صرت متعودة على الطق والاهانة وطيحة زي هذي ماتفرق عندي يلا تامرعلى شي عموا
ابو مشاري:رايحة على شغلك؟؟شيرايك اسوي لك صفقة
فجر:قول لي عرضك وبشوف؟
ابوا مشاري:يابنتي اتركي شغلك ايش لك بعوار الراس واذا عشان الراتب لك مني انزل لك بحسابك دبل راتبك بمرتين
كل شهر هااا ويش قلتي؟؟
فجر بدلع عشان تقهرهم:عممووووا لاتخليني ازعل منك واحطك براسي مثل بعض الناس وبعدين راتبي يزل كل شهر وما اخذة منه ولا ريال ابوي مو مخليني احتاج شي وليش اتركة فيه ناس كثيرة محتاجة لي ..يلا سلام
وطلعت وهي تمشي بكل ثقة
وصلت على دومها ودخلت على مكتبها اخذت عدلت مظهرها وتأكدت من حجبها
دقت على مكتب الدكتور تركي
فجر:السلام عليكم
تركي: وعليكم السلام هلا د.كتورة فجر تفضلي
دخلت وهي مرتبكة
فجر:معليش امس مافضيت عندي شغل مع وحدة من مرضاي
قريت الرسالة ويش تبي فيني
تركي:امممم اول شي الموضوع احترت كثير قبل اقول لك
ولكن متظر اقول لك
فجر في نفسها:يارب يقول لي سالفة وليد
تركي:دكتورة فجر انا بسافر لدبي ودامك تعرفين ان وليد عاقل ياليت تشرفين علية بدل مني
فجر:اوكيه بشرف عليه بس كم المدة الي راح تغيب فيها على المستشفى
تركي:يمكن شهر لاني خوي صار له اسبوع وهو في دبي دومنترني عندة مشاكل
ولازم اكون معاه بهل المواقف
فجر: كيف اشرف عليه؟؟وهو..عاقل
تركي: مثل باقي المرضى تعطينه الادويه وتسالين عن الوجبات ياخذها بنتظام
واذا يبغى شي من برى مثلا بيطلب من المطعم قولي للحارس نواف انا من طرف تركي وهو بيروح
ويجبها له وما عليك الا تنتضرينه ويجيب الي تبونه أي شي يحتاجة
فجر:طيب اهو يدري اني بشرف على حالته
تركي:لالا بس يدري انا اني بسافر وكمان اليوم رحلتي على 9 بالليل
فجر: خلاص انا بقول له اليوم بسوي له مفاجئة
تركي: ههههه مار اح اقول شي
فجر:طيب والادويه كيف؟؟
تركي: أي ادويه اعطيه بالاقرب زبالة راح يرميها وكمان خليها على حسابه
فجر: طيب قولي ليه وليد عاقل بمستشفى مجانين؟؟
تركي:ما اقدر اقول لك اسالي وليد يمكن يقول لك !!
فجر: متى يجي اليوم الى اعرف فيه ؟
تركي:ههه ما ادري السالفة طوية عريضة بس اهي تخص وليد لحالة وبس
فجر: طيب والمدير ما يدري عن وليد
تركي: لا ما يدري
فجر: طيب لو جاء المدير يشوف المرضى ودرى بوليد شنوسوي؟؟
تركي:لالا هذة خليها على وليد اهو ابارع في التمثيل
وهذي ملف مزور باسم المرض وتشخيص الحالة
فجر:آآآه انا وانت ووليد كلنا نسوي شي غلط بكرة ينكشف ونتعاقب عليه القانون
تركي: صدقيني الدافع اكبر من كل شي دافع وليد هذا شي يخصة
فجر:يلا تاخرت بروح الحين عندي موعدة مع واحد من مرضى ريم
تركي:الا على طاري ريم...وقعد يحك راسم
فجر: ويش فيها؟؟
تركي بربكة:لابس بأسأل عليها اشونها واشنلون رجلها
فجر: لاتمام احسن من اول
تركي في نفسة:والله اني راح اشتاق لك
فجر:يلا بروح تامر على شي
تركي:يسلموا وانتي خاطرك بشي من دبي؟؟
فجر: يسلموا
تركي: لا اوصيك على وليد
فجر:لاتخاف عليه تروح وتجي بسلامة
تركي:قولي لدكتور راكان يغطي علي لاني بطلع بشوف اختي جهزت الشنط ملزمة الا تروح معى
فجر: اوكيه
وطلعت من عندة
فجرفي نفسها: طال الزمن او قصر ابعرف سركم الاثنين
وفي وسط الدوام مرت على جناح وليد بكل ثقة وبدون خوف دخلت على الغرفة
اول ما فتحت الباب الا وذيك المخدة بوجهها
فجر: وجع ايش فيك انت!!
وليد بخوف وصدمة: معليش..اسف كنت اضنك تركي
فجر:تركي طلع اليوم من شغلة عشان بسافر
وليد: أي اهو قال لي بيسافر
فجر:وقال كمان اشرف على حالتك
وليد:طيب ليه راح كنت بودعة على الاقل
فجر:اختة ناشبة تبي تروح معاه الظاهر نسي او يمكن بيرجع
وليد:أي كنت اعتقد بيسويها ابطلب منه هديتي
فجر نسيت وقالت :يووووه نسيت ما ادري ايش كنت جايه اقول لك
وليد: نساك الموت
فجر عقدت حواجبها بستغراب!!



ّّّّنهايه الفصل الثالثّّّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس