عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-08, 03:39 AM   #1

drak123456
كاتب في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء
 
الصورة الرمزية drak123456

? العضوٌ??? » 1004
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,154
?  نُقآطِيْ » drak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond reputedrak123456 has a reputation beyond repute
افتراضي ((مذكرات كاتب رعب ))... ارجو المتابعه الجاده



متى بدأت كتابة مذكراتى .. اظن انها عادة ملازمة لى من صغرى .. الكثير مر بى رغم ان عدد سنوات عمرى لم يتجاوز الثلاثين .. لكنها كما يقول البعض ( الحاجه الى التفريغ ) نعم منذ زمن احتجت الى تفريغ ما بداخلى فظهرت فى الأول خواطرى الساذجه .. ثم اتخذت طابع الجديه .. بعد ذلك مرت بى بعض المواقف وكونت بعض الأفكار .. بعدها ولد عالمى الاسطورى ... اشهر كاتب رعب

نعم انت لم تخطىء ما قراته فى البدايه .. الكثير قال انى مغرور فى الوسط الأدبى .. بعد نجاح قصتى الأخيره ( ظلال) اعترف اننى مغرور .. من من الادباء العظماء وصلت مبيعات كتبه الى ارقام سجلت فى موسوعة (جينيس ) ؟؟
من منهم ترجمت رواياته الى30 لغة مختلفه ؟؟
.. من منهم له اكثر من 200 صفحة انترنت مخصصة لرواياته ؟؟
.. من منهم حولت اكثر من 20 روايه الى افلام عالميه حصدت الكثير من الجوائز .. من .. من ؟؟
اظننى لا اريد التحدث عن نفسى كثيرا .. لكنى لا انكر غرورى ..
متى بدأ كل شىء ؟؟
اه كم اشتاق لتلك الذكريات الجميله .. اليوم اكتب تلك الكلمات احكى فيها لقصص مولد اعظم كاتب على مر التاريخ .. انا
جميعها من النوع المريب الغامض .. اعرف ان تلك المذكرات سوف تتصدر قائمة افضل المبيعات الى 3 سنين قادمه .. لكننى اليوم اصب كل تركيزى لإخراج هذا العمل بين يديك انت .. نعم انت فلا تندهش هكذا وتعيد قرأتها ثانية ..
لا اريد ان اطيل التحدث عن نفسى كثيرا .. لكن تلك العاده احبها كثيرا ... نعم انا مغرور .. إذا انا ناجح

اولى قصصى وهى لبنة موهبتى الرائعه ... بإسم ( أبـــــــــــــــــــى )


( ابى .. ثم ابى .. اظننى اتذكر يوم مولدى ، حقا كم رائع هذا الرجل .. لقد بنى منى ذلك الأسطوره صنع منى ذلك الرجل القوى .. الوحيد الذى ظللت اسمع كلماته بكل دقه .. بل انىمن صغرى وانا ادون تعليماته فى كراس صغير .. يتكلم فتعرف ان ما يخرجه عبقريه تحتاج الى التدوين .. ابى ايضا كاتب رعب .. لكن قدر له الا ترى اى من اعماله النور .. فأبى بطبعه خجول يهوى السكون ..
امى لا اذكر حتى وجهها فانا لم ارها من قبل .. يقول والدى عندما سألته انا ماتت فى ولادتى .. حقا لم احتاج الى حنان الأم فابى عوضنى كل هذا ..
الغريب اننى كنت دائما انظر لأبى تلك النظره المبهوره حتى ...

اليوم ( الثلاثاء بتاريخ 5/12/1995

استيقظت على غير عادتى قرب الفجر بعد تناول وجبه دسمه مع ابى ( الذى يهوى الطبخ بالمناسبه ) تثائبت فى كسل وذهبت لألبى نداء الطبيعه القوى ..
خرجت من الحمام لأجد نور مكتبه مضيىء والباب مغلق .. لم اعرف انى ابى يسهر من قبل .. طرقت الباب بهدوء فلم اتلقى اى رد .. طرقت ثانية .. لا رد
فتحت الباب فى هدوء لأجد انه لا يوجد احد فقط بيجامة ابى المنزليه موضوعه على كرسىالمكتب تلفت حولى فى قلق .. لماذا ترك ابى النور مضاء؟ .. بل لماذا لم يرتدى بيجامته ؟؟
لم اشغل بالى بالأسئله خرجت واغلقت النور والباب من خلفى وتثائبت فى ملل .. لكن ما لفت انتباهى هو ان المطبخ مضيىء هو الأخر .. يبدو ان ابى ترك الأنوار مضأه .. غريب ..
دخلت المطبخ وتصلبت فى وقفتى .. فما رأيته كان كفيلا بطرد النوم من عينى ..

اليوم ( الثلاثاء بتاريخ 5/12/1995

استقيظت من نومى باكرا كامعتاد لأجد ابى يدندن بأغنية لفيروز وهو يعد وجبة الإفطار اليوميه ويسألنى وهو يبتسم ( كيف كان نومك يا بطل ؟؟)
جاوبته بإبتسامه ودخلت الحمام ... الغريب انى اشعر بصداع رهيب يجتاح مخى يكاد يقتلعه من مكانه .. غسلت وجهى بالماء الساخن وخرجت لأتناول وجبة الإفطار..
هاجس ما ينبأنى بخطر قادم .. ابى يحملق فى بشده لدرجة انى حاولت تنبيه بتشتيت نظره فى اى شىء .. لكن يبدو انه اقسم ان يوترنى ويزيد ذلك الصداع بنظراته الغريبه ...
دق جرس الباب شرعت فى النهوض .. فأشار ابى فى معناه انه سيفتحه .. بعد قليل اتى وبيده كوب من العصير .. سألته وانا ارشف رشفه من العصير ( من كان بالباب ؟؟)
نظر لى فى تعجب وقال ( باب اى باب انا لم اسمع احد .. لقد ذهبت لأحضر لك العصير كما طلبت )
يبدو اننى قد جننت .. اصررت بصوت عالى ان احدا كان بالباب وانى سمعت صوت الجرس ..
ابتسم فى حنان ابوى وقال ( يبدو انك لم تنم جيدا .. )

اليوم ( الثلاثاء بتاريخ 5/12/1995

استيقظت من نومى فى تمام العاشرة كعادتى .. اشعر كأن قطار مر على رأسى .. خرجت الى الصاله لأجد ابى يقرأ الجريده ويدخن .. لحظة!!!!
منذ متى وابى يدخن ؟؟؟

انتظروو البقيه




drak123456 غير متواجد حالياً  
التوقيع