عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-13, 08:16 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ام نواف: يمه ريم قومي عند مجلس الرجال ببيت خالي ابو خالد
ريم:العيال في...
ام نواف:ايه يمه كلهم يبون يسلموون عليك
ريم:ان شاء الله يمه
وأخذت ريم معاها طرحتها على شان تتحجب >>كل البنات هالعائله يتحجبون عن عيال عمامهم وخوالهم لكن بالاسواق يتلثمون

تحجبت ريم وراحت لبيت ابو خالد ودخلت للمجلس

ريم:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو خالد:هلا يبه ريم تعالي بنيتي
راحت ريم تسلم عليه وتبوس راسه وسلمت على كل عمامها وجلست بجنب جدها

عند العيال باخر المجلس:
جابر: هلا والله بنت خالي وشلونك ريم وشلون بريطانيا ترى ربى صاجتني تبي تروح لها هالصيفيه
ريم:ههههههههههههه هلا والله جابر انا الحمد لله بخيير وبريطانيا بعد بخير ولا تسلم عليك هههههههههههههههههه وافديت ربى بس ورا ماتسفرها ياحياتي
جابر:تبينها تحب بريطانيا اكثر مني لا انا اغار على مرتي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه

ثامر:هلا هلا هلا بالحلوة ريووووم
ويجيه هذاك الكووووع من ريان
ثامر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآي
عبد الرحمن (ابو ثامر): ريان وش بك على ولدي ترى انا موب مستغني عنه..
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه ماعدا ريان متفشل
ريم:ههههههه هلا ثامر سلامات عسى مااصبت بضرر بالغ
ثامر ووجهه محمر من قوي الضربه: لا لا جت سطحيه
ريم:ماهو باين
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
راكان: هلا والله بريم وش اخبارك يانتي هبلتي ببعض الناس وماخليتيهم يناموا الليل
ويجيه هذاك الكووع الثاني من ريان
راكان متقصد انه يحرج ريان:آآآآآآآآآآي وش بك ياخوووي ترى ابي وسطي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ابو خالد:خلاص ياعيال لحد يسلم ترى بتزيد الإصابات
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه

الا ويدخل وليد عليهم

وليد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وليد: ريووم هلا وغلا يالحلوة من متى وانتي برياضنا الجميلة
وتقوم ريم وتخمة من حبها له
ريم:ووااااي ياعمي يانا اشتقت لك ولصياعتك
ويطقها طقه خفيفه على ظهرها
ريم:اقصد ادبك هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

وباخر المجلس يهمس ريان لثامر:ليتني عمها
ثامر: اعقل بس لا يسمعك نواف ويتوطاك
ريان: هذي ريووومتي هذي حياتي انت عارف وش يعني
ثامر: درينا درينا انها ريوومتك ترى من وانت بزر وانت صاجنا ريومتي ريومتي بس عاد
ريان: اوص بس ..
ويقول بصوت عالي : هلا والله رييم وش اخبارك
وتنتبه ريم لصوت من زمان ماسمعته ولا شافت صاحبه ولاحست بدفاه وقربه صار جواها بركان من المشاعر اللي تتقلب مابين شوق ولهفه وحب والم وفراق ماكانت مصدقه ان هذا هو هذا حبيبي ريان
ريم وبصوت كله خجل: هلا والله ريان
اول ماقالت هالاسم "ريان"
ريم"الله ياريان قد ايش مشتاقه لك ومشتاقه لصوتك لنظراتك ولحبك ودفاعك عني مشتاقه لاسمك ونطقه ريان ريان ريان ريان ريان ريان ياحلوك ياريان"

ريان"يالبى ريان بس آآآه يا ريم ياحلو اسمي من فمك فديتك انتي وعيونك ووجهك هالملاك اللي من زمان مامليت عيوني فيه واخيرا ريومتي رجعت لي ولحظني"

الكل كان في حالة صمووت لان الكل جالس يتابع هالمنظر وهالحب اللي طغى وملئ المكان من يوم ما قال ريان هلا والله ريم

وليد حب ينقذ الموقف ويكسر حاجز الصمت اللي حاصل
الا يالاهل وين العشى تراي ميت جووع
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ابو خالد: هذا انت يا وليد ماتجي للبيت الا لاجل تترس معدتك
وليد وهو يضحك: افا عليك يايبه من اللي امس جاي وجالس معك تناظر المباراة
ولا واللي يضحك ان لما خلصت المباراة قالي من اللي كان يلعب
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ابو خالد: اخذ المخده من جنبه وحذفها على وليد
وليد: أأأأي يبه وشبك علي
ابو خالد:على شانك ماتعرف تقظب هاللسان وتستر على ابوك
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه

ابو نواف: اقول ريم قومي لامك قولي لها خل يحطون العشا
ريم:ان شاء الله يبه

ريان"لا ياريم لا تروحين وتاخذين قلبي معك جنبي ومو قادر املا عيوني بجمالك"

ريم:مع السلامه
الكل:مع السلامه

طلعت ريم تاركه وراها رجل غارق حتى الجنون بحبها ماينام الا وريم تطري عليه ماياكل الا اذا دعا ان ريم تصير من نصيبه ..حلم حياته ان يتوج هالحب الكبيير بالزواج


دخلت ريم البيت وهي سرحانه معقوله اليوم شفته اليوم حسيت بنفسه اليوم بس حسيت اني عايشه
ام نواف: يمه ريم وش بك؟
ريم:............
نورة:هههههههههههههههههههه� �ه لا خالتي شكلها غارقه لشوشتها
وتمسك المخده وترميها عليها
ريم:بسم الله الرحمن الرحييم .. هي انتي حوله ولا غبله ورا ترمين علي المخده كذا
نورة:على شان اصحييك من الحلم الجمييل ها وين وصلتي عسى بس جاكم عيال
وتاكذ ريم المخده اللي رمتها عليها وتركض لها وتطب فوقها وتقعد تظرب فيها
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
نورة: ههههههههههههههههههه اأأأي... ر...يـم خلا..ص .. توبة هههههههههه
ومازالت ريم تضرب فيها
ريم: احسن ساده اجل جاكم عيال هااا
لولوة (ام جابر):بس يا ريم ترى ابي بنتي لا تموتينها
ريم:عمتي شوفيها الدبه وش تقول عني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
ام خالد: وهي الصادقه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
ام صالح:اجل على ولدي بالعافيه...ههههههههههههههه� �
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
وحمر وجه ريم من الخجل:جدتي شوفيهم ....
ام خالد: ههههههههههههه خلاص خلاص سكتوا عن بنتي
ريم: ايه نسيتوني يمه ابوي يقول حطوا العشا
نوف تهمس لريم: احنا برضوا اللي نسيناكي
ريم:اقول انطمي لا يجيك اللي جا لنورة
نوف:ههههههههههه لا خلاص ابسكت اجل انا مستغنيه عن عمري

بعد ربع ساعه

ام نواف:يلا حياكم على العشا


يتبع ..,


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس