عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-13, 01:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت (2)
...
أول ما وصلوا تهاوشوا دلال وشموخ كالعادة على الدولاب >< شموخ كانت ناوية تطلع حرتها في دلال بس البنات امسكوها
الشباب كل واحد عارف مكانه ..
...
الشباب جلسوا عند المسبح مو راضين يطلعون عناد في البنات بس
طبعا كل وحده جايه بحجابها وبلوزه مع جينز
ريما : بالله ساعة انتم نبي حنا بعد نسبح يالله برا
احمد : اوو طلع لك لسان اخيرا .. ورينا عرض كتوفك انتي والمجانين اللي معك
ريما : مشاري شوفه يهاوشني ><
مشاري : احسن :/ يالله اطلعوا فيصل راح بالبقالة والحين بيجي
طلعوا البنات وهم ناوين عالشباب :/
...
شموخ بعصبية : بالله هذا ايش جايبه نبي ناخذ راحتنا
روان : ههههه اوص فضحتينا ضيف هذا مفروض ترحبين فيه
شموخ : كل مره يجي :/ والمشكلة ما منه فايدة ما يمديني اقوله يجيب لي شي
روان : مصلحجية :/
...
دلال جالسه تستعرض عند الشباب كل شوي رايحة راجعة ولابسه اضيق لبس عندها وحتى حجاب ما تحجبت لما خالد هاوشها
...
مر اليوم بسلام ><
يوم الخميس : الساعة 10 الصبح
روان صاحيه من 9 تروشت ولبست زي كذا

و

شموخ كانت لابسه بجامه زي كذا

وريما كانت لابسه بجامه زي كذا

روان : بنات يالله قوموا
شموخ : بالله انقلعي برا بنام ="(
فجأة نطت شموخ من فراشها >< وبصوت عالي : بنااااااااات عندي فكرة جهنمية
ريما : طلعيني من الموضوع واعرفوا ان وراها مصيبة
شموخ : انتي نامي ولا مسكتك الباب
روان : قولي ايش عندك يا ام المصايب
شموخ : اليوم العصر نسرق سيارة واحد من الشباب ونروح برا المزرعه ندور ونرجع
ريما : لا بالله استخفت البنت !
روان : اتفقنا اليوم العصر
ريما : انتي من جدك
روان : أي نغير جو
صحت شموخ وغيرت ملابسها ولبست

وريما لبست


...
بعد الغدى الساعه 4 العصر ...
شموخ : روان روحي سولفي مع رامي وانا بدخل اجيب المفتاح
روان : والشباب داخل كيف تدخلين بيصيدونك
شموخ : لا ماعليك ارسلت ميري شيكت عالوضع كلهم نايمين الا رامي
روان : اوك يالله قدااام
لبست جاكيت وحجاب عشان لو شافها واحد لا سمح الله
...
رامي كان لابس
هذا الجينز

و

طقت الباب
رامي : مين ؟
روان : انا روان
طلع رامي : امري
روان : مايامر عليك عدو .. تعاال ابي اوريك شي
وراح معها
دخلت شموخ (بس مالبست جاكيت ولا تحجبت على اساس الكل نايم )غرفة الشباب وهي بتموت خوف .. فيصل كان صاحي بس سوا نفسه نايم وشافها خذت المفتاح وطلعت ثوب لاحمد وثوب لفارس وثوب لمشاري وطلعت جري طبعا هو ماعرفها اول مره يشوفها بدون عباية ونادر مره يشوفها اصلا
...
رامي شافها وهو راجع : شمووخ
شموخ كان بيوقف قلبها بس ما بينت : عيون وقلب شموخه
رامي : اعترفي ايش تسوين
شموخ : ابد جاية اخذ ملابس وصخة حقت مشاري واحمد وفارس
رامي : لا تدخلين مره ثانية فيصل فيه قولي لي وانا اطلعهم لك ... بس ليش ميري ماجت تاخذهم !
شموخ : مدري امي قالت لي انا
رامي : يالله روحي
وراحت ركض وهي ميتة خوف
...
كل وحدة لبست ثوب وتلثموا شالوا المناكير والمكياج وطلعوا برا المزرعة ..

بالسيارة كانت شموخ هي اللي تسوق ومشغلين الاغاني ومعلين عالصوت وعايشين جوهم

ريما بخوف : شموخ طلبتك ياختي هدي شويه
شموخ : بالله انتي وش جايبك
روان : جد هدي شويه
خففت سرعتها شوي
....
صحوا الشباب وكان فيصل لابس

مع جينز
ومشاري

مع جينز
واحمد

مع جينز

رامي : شباب ما شفتوا مفاتيح سيارتي
فيصل تذكر شموخ يوم خذته
مشاري : انا ماشفتها
فارس : حتى انا
خالد : ناد عالخدامه تدوره
وكمل رامي وجلس يدوره
مشاري : محد شاب ثوبي ! كنت حاطه هنا
رامي : شموخ اليوم دخلت وخذت ثوبك وثوب فارس وثوب احمد
احمد : ليش خذتهم
رامي : تقول وصخين
احمد : انا مالبسته اصلا جيت بشورت وتي شيرت
سكتوا شوي
رامي اتصل على روان
روان خافت وقصرت على صوت الاغاني
روان : الو
رامي : هلا روان .. وينكم
روان : موجودين
رامي : وين فيه ؟
روان سكتت
رامي : المفاتيح وينها
روان : مفاتيح ايش
رامي عصب : روان بلا استهبال مفاتيحي وينها
شموخ خذت الجوال : امر رامي
رامي : شموخ وين رحتوا ! ارجعوا الحين
شموخ : شفيك هد اعصابك جالسين ناخذ لفه حول المزرعه
رامي سكر بوجها


رامي : احمد قوم يالله بنروح لهم
احمد : طيب تعرف وينهم ؟
رامي : حول المزرعه يالله قوم
وركبوا كل الشباب سياره احمد ماعدا فيصل حس انه ماله داعي وجلس يلعب عالبلايستيشن
مشاري : بالله احمد باسوق ابي استهبل عليهم
رامي : مشاري مايعرفوا يسوقوا
مشاري : لا تخاف ماراح اهبل فيهم كثير

..
روان بدلت مع شموخ وصارت هي اللي تسوق
الشباب شافوا سياره رامي من بعيد وراحوا لها
..
ريما خايفه : بنات نزلوني ><
روان : اوص شوي باستهبل على مشاري هو اللي يسوق
...
طبعا روان ماتعرف تسوق ابد
وتسرررع و مشاري يسرع
..
مشاري اسرع زياده يبي يوقفهم ولف على طريقهم
روان رصت برييك بقوة

ريما صقع راسها في كرسي شموخ وشموخ كانت رابطه الحزام يوم شافت روان اسرعت
روان خشمها نزل منه دم ><
ريما : الله ياخذكم جاني ارتجاج
شموخ : ههههههههه روان شكلك يضحك تو
..
رامي : تستهبل انت !!
مشاري : شفيك ياخي وقفتهم
نزل رامي بسرعه والشباب كلهم يضحكون على الموقف ><
البنات كل وحده فكت لثمتها
رامي : روان ينزل منك دم !
روان مسكت خشمها : ابي كلينكس
مشاري خاف عليها : اسف روان ماقصد
روان : هاه :/ لا عادي
...
طبعا البنات كلهم جاهم تهزيئ

والشباب ما قصروا علموا عمهم ابو مشاري عشان يعاقبهم >< نذاله
...
البنات جالسين على كنبه وحده
ابو مشاري : مين راعية الفكره بسرعه
البنات : ....
ابو مشاري : شوفوا ان قلتوا مين ما بعاقب الا هي بس ان ماقلتوا كلكم محرومين من الطلعة لمدة اسبوعين
روان راحت عند عمها : عمي ابو مشاري ="( انت مكان ابوي الله يرحمه =( وتأسفنا وماراح نعيدها مره ثانية
طلبتك سامحنا >< وحضنته وجلست تمثل
ابو مشاري كسرت خاطره : طيب اخر مره وان عدتوها مره ثانيه بتشوفون شي ما يسركم

طبعا البنات كل ماسووا مصيبة خلوا روان الواسطة عشان ما يجيهم عقاب لان عمانها يحبوها مره وتكسر خاطرهم عشان امها وابوها ميتين
..
البنات مشوا من عند الشباب وحابسين ضحكتهم
فارس : هالمرة عدت بس صدقوني ما بتعدي المرة الثانية
ريما : موتوا قهر احسسسسسسسن
شموخ بصوت عالي : بنات بكره سيارة مييين ؟
روان : انا اقول كل وحده تمسك سيارة عشان محد يقدر يجينا
سعاد : انتم مو صاحين .. شوفوا دلال ماشاء الله عليها جالسة وما تسوي حركاتكم هذي .. وجلست تناظر بأحمد
شموخ بصوت واطي تكلم روان : شوفي شلون تناظر احمد شكلها ناوية على اخوك
روان : بأحلامها اخوي ياخذ بنتها هذا اللي ناقص
سعاد : فيه شي ؟ وتخز بروان
روان : سلامتك بس جالسين نحش شويه
احمد : روان تراها خالتك عيب
روان سكتت
راحوا البنات غرفتهم .. شوي الا طق الباب
روان فتحت الباب : امر مشاري بغيت شي
مشاري : روان كيفك لسى ينزل من خشمك دم
روان ابتسمت : لا
مشاري سكت شوي : انتبهي لنفسك
روان : ان شاء الله

انتهى البارت (2) + رايكم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس