عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-13, 03:25 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بارت(٨)

جلس يفكر بالموضوع ساعه "خلني اكلم منها اخبرها عن روان ومنها اسمع صوتها"
اتصل عليها .. استغربت انه داق ! اكيد فيه شي
...: الو
...: هلا ريم
ريم : هلا .. رامي صح. ؟
رامي : ايوه
ريم : امر رامي بغيت شي ؟
رامي بارتباك : ريم اسمعي بقولك شي بس لا تخافين مافي شي يخوف
ريم خافت: قول ايش صار
رامي : روان صار لها حادث اليوم الصبح
ريم ماستوعبت لسه: ...
رامي : الو ريم انتي معي ؟
ريم دمعت عيونها : ايوه ايوه معك .. طيب صار لها شي ؟
رامي : سووا لها عمليه ورجلها انكسرت
ريم : طيب اي مستشفى ؟
رامي : مستشفى ....
ريم : طيب مشكور يالله مع السلامه
رامي : مع السلامه
...
رامي استانس يوم سمع صوتها وتشقق من الوناسه عشانها بتجي ( ريم هي مو ساكنه في مكه بس راحت هناك عمره يوم قابلت روان ورامي )
ريم جلست تبكي ومتضايقه مره على حال صاحبتها ونزلت عشان تخبر امها ويروحون يزورونها
..
ريم : يمه بقولك شي
ام ريم شافت بنتها خشمها احمر وصوتها متغير : ايش فيه خوفتيني
ريم : روان مسويه حادث وبروح ازورها
ام ريييم مرررررره تضايقت على هالبنت اليتيمه : صار لها شي ؟
ريم : سووا عمليه وانكسرت رجلها
ام ريم حزنت على بنت صديقتها : مسكينه هالبنت شافت الموت للمره الثانيه .. خلاص نروح اليوم بالليل نزورها
ريم : لا يمه ابي الحين !
ام ريم : لا ماينفع اكيد خوالها وعمانها يبون يجلسون معها
..
كانت حاسه بصداع ورجلها تألمها شيكت على جوالها وماصار له شي بالحادث
وصلت لها رساله وافتحتها : الحمدلله عالسلامه يا قمر كذا خوفتيني عليك ؟
سكرت الجوال وهي مقهوره : اووووف مين هذا الوقح !!
وجلست تفكر مين يمكن يكون
قطع حبل افكارها صوت اعز خاله عندها
ام مشاري : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. هلا والله خالتي
راحت ام مشاري وجلست جنب روان : الحمدلله عالسلامه حبيبتي وماتشوفين شر
روان ابتسمت بتعب وارهاق : ربي يسلمك والشر ما يجيك
ام مشاري : كذا تخوفيني عليك ؟
روان : هههه والله يا خاله اسفه
دخل ابو مشاري وهو شايل باقه ورد ومبتسم : الحمدلله عالسلامه
روان حست بفرح يوم شافت الورود لانها تعشق الورد ابوها كان دايم يجيب لها : ربي يسلمك عمي
ودخلوا يسلمون عليها عائله ورا عائله واللي جايب لها شوكولاته واللي جايب كيكه واللي جايب ورد
..
جلسوا احمد ورامي وريما وشموخ .. ريوم وشموخه ناشبين من الصبح مو راضين يطلعوون
احمد كان مره مستانس عشان ريما قريبه منه
رامي كان يعد الدقايق عشان يشوفها
ومشاري يحاول يفضي نفسه ويجي يطل على اللي ماخذه عقله وقلبه
..
احمد باستهبال : اقول ريما وشموخ مو كأنكم زودتوها من الصبح ناشبين ؟
شموخ : تحسبني جالسه عشان عيونك يا اخ احمد ؟
احمد : ايوه طلع لسانها الحين ايش يسكتها
شموخ : محد قالك تبدا
احمد : ويا كلمه ردي مكانك
رامي : صدق من قال مبزره
ريما مدت البوز : اذا هم مبزره انا ايش اصير ؟
رامي : توك حضانه
ريما تناظر بطرف عين : عم فاشل
شوي والا جايتها علبه المناديل على راسها
التفتت روان على احمد : متى بطلع ؟
احمد : يقول الدكتور ٣ ايام وتطلعين
كشرت روان : مره كثير
رامي : لازم عشان يتأكدون ان مافيك شي
...
بعد تقريبا ساعه من المزح والضحك (الساعه٧)
طق الباب وهو ميت وناسه وكان ناوي يعترف لها
احمد : مينن ؟
.... : انا مشاري
تحجب روان
مشاري دخل : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
مشاري التفت عليها : كيفك الحين ان شاء الله احسن ؟
روان : الحمدلله
مشاري كان معه كيس كبير حطه عالطاوله
ريما بلقافه : الله ايش هذا ورني
مشاري : اتركي عنك اللقافه هذا لروان
روان بفرح : حماس جيب الكيس بشوفه
مشاري ابتسم وعطاها الكيس : بمناسبه انك قمتي بالسلامه
طلعت دبدوب كبييير وماسك علبه شوكولاته من باتشي وورده جوري حمرا
روان مره عجبتها الهديه : شكررررا مره خطييره
مشاري : الحمدلله انها عجبتك ^^ ومد ايده وعطاها الكرت اللي مع الهدايا .. وقال : اقريه بعدين
روان ابتسمت : ان شاء الله
..
جلسوا يسولفون واستأذن مشاري وهو خايف من رده فعلها
ريما رجعت مع اخوها لان تأخر الوقت ووراها مدرسه
شموخ جا فارس واخذها
..
الساعه(٨) في المستشفى
دخلت ريم شاقه الابتسامه : يا هلا والله الحمدلله عالسلامه يالدبه ( مانتبهت للشخص اللي جالس شوي بعيد .. احمد كان نازل يجيب كوفي له ولرامي )
روان ابتسمت : هلا والله حبيبتي .. ربي يسلمك .. كيف عرفتي ؟
وريم ولسه مانتبهت : عمك دق علي وخبرني .. ياختي صوته خقق ماوده يتزوج تراني موافقه :p
وسمعت ضحكه وواحد والتفت وانصدمت يوم شافته ! كانت ودها الارض تنشق وتبلعها وقفت بسرعه ودخلت الحمام وجلست تبكي
رامي مكمل ضحك ماهمه التفت على روان باستهبال : اساليها متى موعد الملكه .. وطلع
روان : ريم اطلعي خلاص راح
ريم وهي تبكي : باحلامك ياويلي فشله ليش ماقلتي لي :'(
روان : ريم طلبتك اطلعي والله مافيني اقوم لسى ماعرف كيف امشي بالعكاز
مسحت ريم دموعها وطلعت وهي مكشره : الحمدلله ماما تاخرت شوي ولا شافت ايش صار ولا كان ذبحتني
جت ام ريم وجلست مع روان وسولفوا معها شوي وطلعوا
روان دقت على رامي وقالها انه مع احمد ونص ساعه ويجون
..
من الصبح وهو يراقب الداخل والطالع .. كان ينتظر الفرصه انه يدخل بس !
...: السلام عليكم
روان يوم شافته تضايقت : وعليكم السلام امر خالد تبي شي ؟
خالد : افا هذي طرده ؟
روان : اعتبرها اللي تبي
خالد : كيفك حبيبتي ؟
روان : خالد الزم حدودك لو سمحت
خالد : ههههه يقالك المؤدبه اجل ؟
روان : اطلع برا
خالد : قد هالكلمه ؟
روان : اطلع برا
خالد يضحك باستهزاء : راح تدفعين ثمنها وربي شاهد
وطلع .. روان مررره انقهرت منه خير يجلس يكلمها كذا بصفته مين !
تذكرت الكرت حق مشاري
طلعته وفتحته :
هلا روان .. روان ودي اقولك شي بس لا تزعلين مني .. انا قد شفتك وانتي بغرفتك اول مره رجعتوا من مكه .. وتبين الصراحه ؟ كنتي ملاك خذتي عقلي .. خوفتيني عليك .. قلبي كان بيوقف .. الحمدلله عالسلامه .. احبك
مشاري
روان ودها تستوعب الكلام المكتوب بس مو قادره
معقوله مشاري يحبني ؟ من متى ؟ وليش ؟ طيب ايش نهايه حبه هذا ؟ لا هو وقح ! هو اخو وبس !
قطع تفكيرها دخول احمد ورامي
احمد ورامي : السلام عليكم
روان : وعليكم السلام .. مين بينام معي اليوم ..؟ اخاف لحالي
احمد : انا بنام معك جبت اغراضي وكل شي
ابتسمت روان والتفتت على رامي : يالله حبيبي تشقلب برا ابي انام
رامي : مالت عليك بس من الصبح وانا ابكي فوق راسك وبالنهايه تطرديني ؟
روان : ههههه لا يكثر بس ابي انام
رامي : مالت . نامي يالله
طلع وجلست تضحك هي واحمد
ونامت هي واحمد جلس شوي يفكر في ريما ونام عالكنب
رامي جلس يتذكر ريم وكلامها وريم مو قادره تنسى الموقف ومتفشله مره
خالد يفكر بطريقه ينتقم فيها من روان
ومشاري باله كله مع روان

انتهى
رايكم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس