عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-13, 08:25 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فـي صـبـاح يوم جديـد



شـركـه من أكبـر شـركـات السـعوديـه .. أربـاح بالمليـارات .. حـب طفولـي نمـاآ منذ الصغر




كـان يـوقـع المـلفـات اللـي فوق مكتبـه

دق جوالـه

نـاظر الأسسـم وأبتسـم:هـلا والله
محمـد بأبتسـامـه وكأنـه ينـاظرهـ من خلف الجـوال:هـلا بولدي خـالد .. شلونك عسـاك بخيـر؟

خـالد:الحمد لله بخيـر .. بشرنـي عنك يـاخـالي؟

محمد:الحمد لله بخيـر ياولدي .. لايكون عطلتك عن شغلك؟

خـالد:لا والله .. إذا عندي شغل أفضى لك ياخال

محمد وهـو ينـاظر الأوراق اللـي على مكتبـه ويوقـع بيده اليمنى ويده اليسـار مـاسك فيـهـا الجوال
:تسلم ياولدي .. أبيك اليوم إذا مـاعندك شيء تجيني للبيـت عندي لك أوراق أبيك تخلصـهـا إذا ماعندك مانع

خـالد:أبشر ياخالي .. بس أي وقـت تبغـاني أجيك؟

محمد:تعـال لاخلصـت من صـلاة التراويح ياولدي إذا ينـاسبك

:لا ينااسبني .. أن شاء الله بعد صـلاة التراويح وأنـا عندك

محمـد:طيب ياولدي ماأطول عليك .. وسلم لي على أمـك وأخواتك


خـالد:ان شاء الله يوصـل

محمد:فمـان الله

خـالد:فمـان الكريـم


سكـر من خـاله وسـرح بعييد لويـن مـاتكون هـي

يحبـهـا ويـحـب أنوثـتـهـا الطـاغيـه اللـي تجبره ينـاظر فيـهـا .. يعـشـق براءتـهـا اللـي أسرتـه
لكن حـب من طرف واحـد

دايـم تعتبره مثـل أخوهـا .. تصرفاتـهـا ماتدل على أي ذرة حـب تجـاهـه وهذا اللـي يضـايقـه
صحيح تعزه وتغليه كأخو .. بس ماتحبـه كحبيب؟؟


تنـهـد وصـار يكمل شغلـه وبيـن كل فتره وفتـره يسرح فيـهـا وفي وين مـاتكوون




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


عمـاره عــاليــه .. شقـه فخمـه

لكن تحوي بداخلهـا الفـاجعـه

موسيـقـى صـاخبـه.. كـاسات من الخمـر

فتيـات باعوا شرفهـن بـكـل تمـادي

ذئـاب تقتـل لتشفـي غرائزهـا

شـرف ضــائـع .. وسمـعـه مشوهـه


.
.
قـبـل الـحـدث السـابـق بساعات



كـان ينـاظرهـا بفستـانـهـا الأحمـر الفـاصـخ ومكياجهـا الأسود والرمـادي الثقيـل
وروجـهـا الأحمـر الصـارخ وشـعرهـا الأسود الكثيف المنسدل لكتفهـا بأريحـه


كـان يبتسم أبتسامـه خبيثـه وهـو جـاهز لألتهـام فريسـه أخرى وهـو نـاسي بأنـه فـي رمـضـان الشهر الكريـم :وهـ كل هالزين لـي؟

نـاظرتـه وهـي تتصنـع الدلع:أييوه أنـا ملكك أنـت لحـالك وبـسس


تـقـرف من صوتـهـا اللـي مايحمل أي أنوثـه واللـي مو لابـق على شكلـهـا الفـاتن
:فديـتك والله .. وربي مو مصدق أن كـل هالجمـال قدامـي .. ولـي أنـا لحـالي

قـالت بغـنـج:الا صـدق حبيبي


قـربـت منـه وبـاسـتـه مـع خدهـ


تقررف منـهـا .. مايملي عينـه الا ديـم .. وماراح يلقى أجمل منهـا


صـحيح شـاف أحلى منـهـا مظهـر .. بس ديـم هـي أسرتـه ببراءتهـا وأنوثتـهـا

أبتسم مجرد ماتذكرهـا وتذكر توسلاتهـا لـه

"هـه .. أشتقت لك ياديووم .. بس هالشهر بخلييك وبعدهـا تشوفين أيش بسوي"

التفت عليـهـا وعلى ثغره أبتسامـته الخبيثه المعهودهـ:تبغيـن نروح للغرفـه؟

قـامت وهـي تتمـايل بجسدهـا اللـي مثـل أجسـام عـارضات الأزيـاء:يـلا



مشـى معـهـا وهو ينـاظر البنـات اللـي بشقتـه

وحده مخطوفـه وتبكـي

والثـانيـه صوت ضحكهـا يرن بسامعـه

وثـالثـه تبكـي على شرفـهـا اللـي ضاع من ذئـاب بشريه لاترحـم



أستغرب من الشـاب الذي يقذف بالفتـاة البريئـه
في وهادٍ
لا طائل لها بها!!
إذ يرتع بمكره وخبثه ويدغدغ بدهاء

إحساسها المخملي البريء ليصل إلى

ما لم يكن بحسبانه أنه دّيْن سيدفعه في

أخته أو زوجته أو ابنته مع أول قادم
من دولة الأيام!!



لماذا لا ينظر إلى نساء المسلمين إلا بنظرة

ساقطة هابطة يسهل على إثرها هتك عفتهن،

بينما يعتقد أن من الصعوبة والاستحالة

وصول ذئاب متعطشة إلى محارمه!!



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ


^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^


كـانت جـالسـه بصـالتـهم الفخمـه اللـي من أجمل الديكورات والأثـاث الفـاخر

كـانت تتفرج على الـtv وهـي متملله مو عـارفه وش تسوي


عمامها جنب قصرهـم بس مايتنزلون ويزورونها أصـلا .. الا بنـات عمـتـهـا غاده
أشوى شوي من بنات عمانهـا اللـي يكرهونهـا ومو طايقينهـا بعيشة الله


وحتـى بالجـامعـه مايعبرونهـا ولا كأنهـا بنت عمهم


شـافت ساعتـهـا مـاركـه شـانيل وكـانت السـاعه 8:15 م

قررت تلهـي نفسـهـا بأي شـيء

لبسـت برمودا رمـادي وتيشيرت أبيـض برمـادي وكـعـب أبيـض

خلت شعرها على طبيعتـه وحطت قلوس وبلاشر وردي وماسكرا وكحل أسود
بخـت عطرهـا المفضـل Alien ونزلت

طـلعـت للحديقـه وصوت الأمـام وهـو يصلي صـلاة التراويـح يملىء المكـان بكل خشووع


جلسـت على الطـاوله الموجوده بوسـط الحديقه وهـي تستمع لتلاوة الأمــام



خـلصـت الصـلاة وهـي جـالسـه تـفـكـر بمستقبلهـا المجهؤل


"خـلاص مـاراح أتزوج للأبـد .. حـلـمـي بأنـي أصيير أم من سـابع المستحيلات
مشـاري دمرني .. سلب منـي كل شيء أحبـه .. مشـاري أكرهك أكررهك"


وقـفـت تـبغى تدخل دإآخـل

وسمـعـت صوت مو غريب عليهـا .. يناديهـا

التفتت وهـي مستغربـه من وجوده


خـالد وهو ينـاظرهـا بشوق عجز يخفيـه:أهليين ديوم

كـانت واقفـه بدون غطـا ولا شيء .. من هـي صغيره محد وجههـا وقال لها ألبسي حجـاب

مـاغير لاطلعت للجامعـه او لأي مكان ثـاني تلبس عبـايه حتى بدون ماتتكلف تحط الطرحـه على شعرهـا

تلبسـه بس لجل التقاليد ولا مو عبـاده

وهـي ماتدري بأن الحجـاب واجب عليهـا كفتـاة مسلمـه تعبد الله


ديم بأبتسامـه:اهلين خلودي .. وينك يادؤؤب صاير ماتنشاف تتغلى علينـا

ضحـك وهـو يدخل اصابعـه بشعره الكثيف:هههه والله مشغول تعرفين الشغل كله فوق راسـي

ديم ضربته بكتفـه بخفيف:أيه ماشاء الله عليك يابزي أرحمنـا شوي



ضحـك عليهـا وقلبـه يدق بسرعـه فضيعه بمجرد وجودهـ معهـا بمكان واحد .. قال وهو يبعد التوتر
:مـاشاء الله لابسـه كعب وأنتي وش طوولك

قالت بقهر واضح :مالك شغل اوف منك ماتخليني براحتـي .. بعدين الطول عززز .. وشددت على آخر كلمه

ضحك على شكلها اللـي يخليه يعشقهـا أكثر وأكثر:طيب يمه منك أكلتيني بقشوري

ديـم رفـعت خشمـهـا وهي تقول بغرور مصطنع:مدرري عنك .. دايم تقولي لاتلبسين كعب .. كل هذا
غيرران لأني طويله

خـالد:هههههههههههه .. اعصابك انتي وذا الغرور .. مره مو لايق عليك .. وبعدين الى متى بتخليني
واقف كذا

تفشلت وصـار وجههـا أحمر:نسييت والله .. يالله حيـاك البيت بيتك

خـالد بأبتسامـه:الله يحييك


دخلـت مـعـه للبيـت وجلست بالصـاله:وش تبـي تشرب؟

خـالد وهو فرحـان للآخر:أممم ماأبغى شيء .. بس خـالي محمد وينه؟

ديـم:الحين يرجـع .. مدري وش فيه تأخر اليوم .. الا ماقلت لي أخبار عمتي غاده وريما ووسن؟

خـالد:كلهم تمـام الحمد لله

ديـم وهـي تبعد غرتـهـا:سلم لي عليهم

خـالد بأبتسامـه على شكلها البريء:أوك يوصل أن شاء الله

سكتت وصـارت تلعـب بشعرهـا وهـي مو راضيه تنسى مشـاري وفعايلـه
تغير وجهها من تذكرته وقالت بهمس:الله يـاخذك يامشاري كيف أنك مكرهني بحياتي

خـالد عقد حواجبه:أييش؟

ديم تلعثمـت ونسـت وجوده هنـا:هاه أييه كنت أفكر وجلست اتكلم ههههههه

خـالد أبتسم بس استغرب من ملامحها الحزينه:ههه ياحليلك


بعدين قـال بجديه واضحه من مـلامحـه:اقول ديم

ديم:هممم

خـالد:مو نـاويـه تتغطين؟
ديـم عقدت حواجبهـا:ليش أتغطى؟

خـالد:يعني عاجبك كذا .. مـافي أحد من الرجـال ماشافك .. ترى حرام عليكي كذا



ديـم:لييش حرام؟؟ .. عادي الحين أكثر البنـات يكشفون

خـالد "التعامل معهـا صعـب بجد":الله والرسول صلى الله عليه وسلم .. أمروا بأن المرأه تتغطى
وماتكشف للرجـال الأجـانب مهمـا يصير

ديـم:عليه الصلاة والسلام.. بس أنـا ماتعودت كيف تبغاني أتغطى بهالسرعـه

خـالد:عادي تتعودين مـع الوقـت

ديم وهـي تحاول تغير السالفـه:أييه طيب بروح أكلم أبوي مدري وش فيه تأخر

خـالد بجديه:دييم .. توعديني أنك تتغطين

ديم بتفكير:اممممم والله مدري ياخالد الفكره ابد مو داخله راسـي
خـالد:مو عششـاني او علشان أحد ثـاني تتغطين .. أنتي تتغطين لأنـك مسلمـه فاهمه يعني ايش مسلمـه وتعبدين ربــك؟؟

ديـم وهـي تقوم :فاهمـه وبحاول اني أتغطـى ان شاء الله

خـالد بأبتسامـه:توعديني
ديم ردت لـه الأبتسامـه:أوعدك .. يالله بروح أكلم أبوي شكلـ ......


قطـع عليـهـا كـلامـهـا أبوهـا اللـي دخل بهيبتـه :السـلام عليكم

ديم وخـالد:وعليكم السـلام




ديم بـاست راس أبوهـا:يبـه وش فيك تأخرت .. من زمـان أنتظرك

محمـد وهـو يمشـي معـهـا لمكـان خـالد اللـي أول مـاشافـه قـام سـلـم عليه وبـاس راسـه أحترامـا لـه
:مـاعليـه يابنتـي كنت مشغول شوي وتأخرت

التفت على خـالد:شلونـك ياولدي؟

خـالد بأحترام:بخيـر ياخالي .. بشرنـي عنـك؟
محمـد وهـو يقوم:والله بخيـر .. تعـال معـاي المكـتب .. وانتـي ياديم قولي للخدامـه تجيب لنـا شيء نشربـه

ديـم :أوك الحيـن أقولـهـا


توجـه هـو وخاله للمكـتـب


أمـا هـي قـالت للخدامـه وراحـت لغرفتـهـا تقرآ قرآن وتصـلي لهـا كم ركعـه

وتدعـي ربهـا يبعد عنهـا مشـاري ويفكهـا منـه



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


^&*).. جوليــــا ..(*&^



كـانـت جـالسـه وفكرهـا شـارد من اللـي شافـته أمـس

والأسألـه تتوارد في مخيلتهـا

مـع أنـهـا ماأهتمت في بداية الأمـر .. بس بعدين صـارت تفكر


أسـلام؟

صـلاة؟

قراءة قرآن؟

كـل هذا شـافـتـه لمـا سوت بحـث بالنـت


مين الصـح هـم ولا الأسـلام؟

ميـن اللـي راح يفوز بالأخيـر هـم ولا الأسـلام؟


والكثيـر من الأسـألـه


"هل عندمـا نموت .. هنـاك حيـاة أخرى .. لكن أنـا أسمـع بأنه عندما يموت الشخـص .. تنهتي
حيـاته بمجرد موتـه "

عقدت حواجبـهـا بأستغراب


فكرت كثـيـر ومالقـت الا الصمـت هو جوابهـا



تذكرت كـلام أبوهـا:"المسلمين يعتقدون بأنهـم على صواب .. لكن لا نحن الذين على صواب وهم
الخـاطئون"






قـامت لغرفتهـا وهـي مو مكترثـه مو كأنهـا اللـي من شوي تسـوي بحـث عن الأسسلام؟ وشاغله تفكيرها فيه



قررت أنـهـا تعجـل سفرتـهـا لأمريكـا اللـي تستـانـس فيها عكس فلسطين اللـي كلها حرووب وموت وجثث


ومتجـاهله أن السبب أبوهـا اللـي قتل الكثيـر من الأروإآح الطـاهره البريئـه

هـي يهوديـه ومهمـا صـار بيكون قلبـهـا جـامـد مثلهـم


لأنـهـا تربـت معهـم وعـاشت حياتهـا معهم




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

^&*).. ديـــــــــالا .. (*&^



قـامـت وهـي تحـس بأعظامها توجعهـا من السرير القـاسي


كـان الوقـت السـاعه 3:00 ص

شهقـت وهـي تشوف السـاعـه

فاتتهـا صـلاة المغرب والعشـاء وهـي مو حـاسـه أببد؟

"كيف نمت هالنووم كـلـه .. ياربي أستغفر الله "

قـامت على طول ودخـلـت الحمـام


جدرانـه مقشره وواضـح عليـه أنـه قديـم

المويـه تتسرب من الغسـالـه

الأرضيـه لونهـا أصفر مايل على الأبيـض واللـي واضـح أنـهـا ماأنغسلت من زمـان

المويـه يوم تكوون موجوده وأسبـوع مفصولـه



أي حيـاة هذي اللـي تعيشـهـا؟

شـقـه بهالخرابـه .. ماتستاهل ريـال واحـد حتـى؟




توضـت وصـلـت الصـلاتين وهـي متضـايقـه أنـها ماقامـت لا لصـلاة المغرب ولا العشـاء


جـلسـت تقرآ قرآن وهـي للحيـن على سجادتـهـا


ظلت على هالحـال نـص سـاعـه


بعدهـا قـامت وجلسـت فوق السريـر اللـي حجمـه صغيـر وعلى صـغره مضـايق الغرفـه اللـي ماتكفـي غير
شخص واحـد


تنهدت بحزن

تبغـى تشكـي .. تبغـى تطلـع همومـهـا اللـي كاتمتـهـا في قلبهـا


لا أب

لا أم

أبتسمت بسخريـه أب وأم؟

"بحيـاتي كلهـا ماحسيت بطعـم هالكلمـه

كـنـت أقولهـا لأمـي عـايشه(أم يوسف) بس ماكنت أحس بطعمـهـا

هـي مو أمـي الحقيقيـه .. بس أمـي من الرضـاع ؟؟

أرضـعـتنـي بس علشـان أكون من محـارم عيالهـا لا أكثر

وزين منهـا بعد أنهـا ضفتنـي ببيتهـا

كرهـي لأمـي كل يوم يزييد عن اليوم اللـي قبل


رمتنـي كأني حششره

خلتني مهـانـه ومذلوله للي يسوى واللـي مايسوى


حتـى البزر وهـو بزر يتشمـت فيـنـي؟



ترضيـ،ـنـهـا يايمـه لـي ترضينـهـا



ماأعتقد أم ترضى على عيالـهـا كذا ؟

بس ليـش رميتيني لييييش؟


أكيد أنـي بنـت حررام علشـان كذا رميتيني


بس أنتي اللـي أرتكبتـي الجريمـه .. أيـه أنتي اللي أرتكبتيهـا وحتـى أبوي مثلك ويمكن يكون أردى منـك


ومين ضحيتكـم ؟؟


أنـا هـي الضحية


وش ذنبـي علشـان يصيـر فيني كذا وش ذنبـي"


زفرت بضيـق وهـي تحاول تبعـد هالتفكير اللـي دايـم يجتاحهـا

بكل ليلـه قبل تنـام

وبكل ثـانيـه وهـي تشتغل مذلولـه


تغسـل حمـامـات وتنظف للعالـم ويرمون عليـهـا الصدقـات ,, ويستهزئون بشكلهـا المضحـك والمثير للشفقـه


سمـعـت صوت المؤذن البعيـد شوي عن شقتـهـا


أبتسمت بسخريـه حتى سحوور مثل النـاس ماعندي


جسمـهـا النحيل تعود على هالشيء

تجـلس بالايام مايدخل معدتـهـا الصغيره ألا المويـه

وإذا أكلت تـاكل شـيء بسييط مايشبعـهـا ولا يشبع طفـل صغيير حتـى



قـامـت صلت الفجـر
وكـالعـاده لبست


وراحـت للجامـعـه وهـي تدعـي ربـهـا يعدي هاليوم على خيير




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


" إليك يا من أحرقت أنوثتي، إليك يا من تركتني
وخلّفت في صدري جرحاً لن يلتئم،
إليك يا من عَلّمتني خيانة ربي وأهلي وعرضي،
إليك يا من تركتني بلا أمن
، إليك أنت يا من سرقت عِفّتي بكلماتك
المعسولة أبعث هذه الرسالة المحشوة بالألم
وكم أتمنى أن تسمعها بقلبك قبل سمعك
إن كان لك قلب!!!
ألا تعلم أني ما زلت أتذكرك.. نعم..
عند غروب كل شمس وإطلالتها أتذكرك،
عند سكون وقت السحر، أتذكرك
بدعوات حارة ودموع حارقة
وآهات معذبة قاسية..
نعم.. أتذكرك بدعوات مظلوم
وأسأل الله تعالى أن تكون من الدعوات
المستجابة التي تمزق السعادة في حياتك..
نعم.. إنني أسأل الله أن يرد عليك
ذاك الدَّيْن في محرم من محارمك..
كيف يَهنَأُ لك رغد العيش وحلو الطعام
وبرد الشراب وليونة الفراش والمنام
وأنت الذي بترت معنى السعادة في حياتي
وأنت الذي قتلت شرفي ومزّقت عرضي
وسرقت زهرة شبابي وأنوثتي
وتركتني أعيش مرارة الأسى لوحدي
تمزقني كل يوم نظرات من حولي،
لك أن تتخيل فتاة تعيش بلا شرف
بلا عفاف بلا أمل.
لقد حطمت محطة الأمل
وكسرت صورة الأحلام في حياتي..
لقد أخذتني بكل شيء ثم رميتني بلا شيء..
لقد انتهيت الآن وبقيت زهرة بلا عبير
ليتك حين حَطّمت معنى السعادة في قلبي
قتلتني بموتة واحدة
لأني الآن أُقتَل كل يوم...
فهل تدرك هذا؟! "


ضـحـك بسخريـه وهـو ينـاظر رسـالتـهـا


.
.

^%$#@نـهـايــة الـــــفــصـــــل الأول @#$%^
(الـجــزء الثـانـي )



Ģίvěήčђỷ




سبـحآن الله ~

سبـحآن الله ~

سبـحآن الله ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس