عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-13, 08:25 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@الـــــفــصـــــل الـثــانـي @#$%^
(الـجــزء الأول )


.
.


منذ الـقدم وهُم يحاولون ان يمنعوا
}..الله اكبر..{
كلمه تعلو فوق السطوح
ارادوا منعها ومحيها عن الوجود لكن هيهات ان يطفئوا نور الرحمن ..!
يحتفلون بذكرى غزوهم لـــ فلسطين ..!

يحتفلون كل ما مات طفلا في حضن امه ..!
يحتفلون كل ما صرخ شاب من الألم النفسـي وقـال آآه آآه ..!
يحتفلون ويرقصون في كل ليله وبحكومتهم يتفاخرون..!!



فكيف اكون سعيده وعندما امسك القلم دمعة اليتيم تناديني ..!

كيف اكون سعيده وعندما امسك القلم ارى امهات الشهداء امام عيني ..!


كيف اكون سعيده وهناك حاكم ودوله سعيده وشعب دوله اخرى تعيسه وحزينه ..!






نقول انهم اخوتنا

اي اخّوه هذه نششآهـد ونصمت ..!

اي اخّوه هذه لا نمد يد المساعده ..!

نساعدهم بالطعام والماء ..!

نضحك على انفسنا ام ماذا ..!

هُم بحاجه الى سلاحنا لا بحاجه الى صدقاتنا ..!

اربعين سنه أو أكثر صبروا واربعين سنه صمتنا ..!


^&*).. جوليــــا ..(*&^


حرووب وقتـال ... خدش قلوب الأنفـس البريئـه ... يتـم وفقـر
صرخـات من الأعمـاق للدفـآإع عن الوطـ،ـ،ـن
قـلـوب جـامـده أنعدمت من جميـع أحاسيس الألـم والرحمـه لهذه الأعيـن البريئـه
تشـويــه للأجسـاد .. شهداء بالآلاف بكـاء الأمهـات





كـانت واقفـه ببلبسهـا المبيـن مفـاتن جسمـهـا وطولهـا الملفت


تنـاظرهـم بكل أنعدآإم للضميـر
خـلاص ماعاد يأثـر فيـهـا هالمنظر ومتـى تأثرت أصلا


الجدار منهـد على فتـاة صغيره لم تتجـاوز الـ7 سنوات

وهـي لم تتأثـر

طـفـل يبكـي وهو ينـاظر أمـه الملقـاة على الأرض بكل وحشـانيـه والدمـاء ملطـخ بوجهـهـا الطـاهر

وهـي لم تتأثـر

أم تبكـي على أبنـهـا الذي ذهـب ضحيـة هذه الحروب وأستشهد

وهـي لم تتأثـر

فتـاة أحترق وجهـهـا وتشـوه من أثـر النـار الذي أحرقوهـم فيـهـا

وهـي لم تتأثـر


طفـل لم يتجـاوز الشهريـن من عـمـره مرمـي على الأرض حول بركـة من دمـاءه الطـاهر

وهـي لم تتأثـر


أي قـلـب تحمـل وأي ضمير تملك؟؟!


أطفـال يموتون .. شبـان يتشوهون .. أمهـات يسجنون .. أبـاء يستشهدون؟؟





أي قلوب يمتلكون هؤلاء اليهود .. .؟؟؟؟

أهـم بشر أم مـاذا؟

فـي اليوم يقتل الكثيـر من الأبريـاء وذوو القلوب الطـاهره التـي كـانت ضحيـة للضمـائر المنعدمـه والقلوب السوداء




طـفلـه تصرخ : يــاأبنــــاء الأمــة أغيثونــــا


تبكـي وتبـكي

لكن لامجيب سوى دموعهـا التـي أخذت مجراها على خدهـا المجروح المشّوهـ




يـولد باليوم طـفـل ويولـد مـعـه كرهـه للصهيونيـه الأنذآآل


حرموه من أمـه وهو أبن اليوم الواحـد

حرموه من الحنـان الذي يحتـاجـه حتـى الكبيـر فمـا بالهـم من الطفـل الذي لم يذق طعـم الحنـان ليوم واحد .. ولم يذق طعـم حليب أمـه .. بل ذآآق طعـم الحجر والذل


.
.

تسـمـع الدعوات من الفلسطينين وهـي مو مكترثـه باللـي يحدث حولهـا


صـارت مثـل أبوهـا وأغلبيـة اليهود أو كلهـم .. مايهمونهـا لاهـم ولا غيرهم من المسلمين


تكرههم وكـل يوم كرههـا يزيـد لهم


ولا نعلم من يمتلك الأحقيـه بالكره للآخر؟


ركبـت السيـاره بكل غرور وتبختـر وكأن اللـي حولهـا مايسوون عندهـا جزمه .. بعد مافتح لهـا السـايق البـاب


نـاظرت النـاس من خلف قزاز السياره وهـي تحس بنشوة الأنتصـار على المسلمين


أبوهـا شـن الحرب عليهم اليوم

وحالهـم متدهور وأشكالهـم مضحكـه بالنسبـه لهـا



ضحكـت بسخريـه وأحتقـار لهـم

وشـالتهم من بـآلهـا ولا تنازلت أنها تفكر بنـاس مسلمين

وصـارت تفكر بسفرتهـا اللـي قدمـهـا أبوهـا وخـلاهـا بكرا


راح تحـاول أنـهـا تستقر هنـاك ولاعـاد ترجـع هنـا نهـائي
مـاتبغى تشوف أي شخص مسلم


وهـي مو عـارفـه أنـهـا أحد أبنـاء هؤلاء المسلمين اللـي تحمل بقلبها الكره لهـم

والسبب واحد خطفـهـا دون سابق أنذار وكرههـا بالمسلمين والغرض مجهؤؤل


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ




ضـحـك بسخريـه وهـو ينـاظر رسـالتـهـا

"هـه على بالك بتهزين قلبي يادانا الغبيـه بس هيـن أوريكي مين مشـاري .. يقالهـا
تدعـي علي هالمسكينه"


()*&^%دانــــــا%^&*()

أحدى ضحـايـا ذاك الذئـب المفترس الذي أنتهك عرضـهـا وخدش أنوثـتـهـا

بكل وحشيـه وتجرد من الأنسـانيـه



شـالهـا من فكره يوم شـاف بنـت داخله مـع أخوياه وهـي تبكـي
والأرجـح أنـهـا مخطوفـه من شكلهـا



يعنـي فريسـه جديده .. بنـت مو مستعملـه


ضحـك وصـوتـه يتعالى بالشقـه الفخمـه التي مورسـت فيـهـا أغلب أنواع الدعـاره

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^

شذوذ جنسـي ... أنحـراف أخـلاقـي
فتيـات بعيدات أشد البعـد عن الله .. كـلمـات بذيئـه
تصرفـات حمقـاء .. أنزلاق الى الهـاويـه





كــانت تمشـي بالجـامعـه بهدوءهـا المعـتـاد

وصوت كعبهـا هو الوحيد اللـي يخترق الهدوء الموجود بالقـاعـه الفاضيـه


أخذت ملزمتـهـا اللـي نستهـا وطلعت


قبـل لاتنزل سمعـت ضحكه مو غريبـه عليهـا رجعت على ورى

وهـي تدور على مصدر الصـوت

فتحت البـاب بهدوء علشـان مايحسون فيـهـا


أنصعقت

الا

أنفجـعـت


من هالمنظر المخل


واللـي يتقرف أي أنسان يشوفـه


كـانت تشوف بنت عمهـا بحضـن وحدهـ بويـه

وأشيـاء اخرى يعجز قلمـي عن كتابتهـا


سكرت البـاب بهدوء

وصـارت تمشـي وهـي تربـط بين اللـي سواهـ لهـا مشـاري
وهذي أختهـا مـع بنـت


شذووذ جنسـي ياغيداء شذوذ جنسي؟؟ وفي رمضـان بعد


ضـاق خلقهـا من اللـي شافتـه

صحيح أخوهـا سوى فيـها الهوايـل

بس قلبهـا مو حقوود .. قلبهـا أبييض مو مثل قلبه الأسود


صـارت تدعـي لهـا بالهدايـه
ونزلت وهـي نـاويه تنصحهـا عن هاللي تسويـه


أتصلت على السـايق
وصـارت تنتظرهـ وهـي ميتـه من الحر والعطش


ومـاتتمنى غير أنهـا تسمع أذآن المغرب الحيـن

شـافت سيـارة السـايق وراحـت ركبـت

وهـي تفكر شلون تبعـد غيداء عن هالطريق



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


^&*).. ديـــــــــالا .. (*&^




جــالســه بأحدى الكراسـي الموجوده في الجـامعـه وفكرهـا شـارد


لو كـانت وحده مقتدره كـان أخذت أجازه في رمضـان

مثـل أكثر النـاس


بس من وين لهـا فلوس ياحسسره


لو أخذت اجازه

ماتقدر تعييش .. لأنـه وبكل بساطـه ماراح يعطونـهـا راتب


والراتب بالموت يكفيها أصلا شلون لو أخذت أجـازه




خـلال ثوانـي

شافت نفسـهـا طايحـه بالأرض والكرسي مسحوب منـهـا بكل همجيـه


التفتت بأستغراب وحييره


وشـافت بنت ومعهـا صديقتهـا وحدهـ تناظرهـا بأستحـقـار والثـانيـه شفقـانه عليها


حـاولت تقوم بصعوبـه

لكن الأولى دفـتـهـا على الأرض وطاحـت مره ثـانيـه

تجمعـت الدموع في عيونـهـا وهـي تشوف النـاس حولهـا ويتهامسون ويناظرونـهـا


هـي عاجزه

ماتقدر تقولهـم شيء

هـم مقامهم أعلى من مقامـهـا


هـي لقيطـه وتشتغل شغله مايشتغلها احد الا للحـاجـه الملحه



غطـت وجههـا بكفوفهـا وصـارت تبكـي



التفتت على صديقتهـا وهـي تقول بتأفف:ياربـي تقهر هالفقيره البدويه هي ولبسـهـا .. ماغيير تبكـي ماعندهـا شخصيـه أبـد .. حتى مو قادره تدافـع عن نفسـهـا

منـار:لميـاء خليهـا عنك وأنشغلي بنفسك أوكي حبيبتي

قـالت بقهر ممزوج بعصبيـه:أنتي وش تقولين .. وش قصدك بأني أنشغل في نفسـي

منـار بثـقـه:مو قصدي شي .. بس حرام اللـي تسوينه فيها أنتي وهالأمريكيات اللـي معـاك

لميـاء وهـي رافعـه حـاجبـهـا وتناظرهـا بأحتقار:مالك شغل .. ورجاءً منـار إذا تبغين صداقتنا تدووم لاتعارضيني في شيء .. وأنتي عارفتني زيين

منـار بأحتقار لتفكير صديقتها:هـه لمياء أنتي الصراحـه شايفه نفسك فووووق ماتتصورين
يعنـي اذا انتي تبغين تنهين صداقتنا بس علشان الشيء هذا .. فأنتي ماتعتبرين صديقه للأسف

نـاظرتهـا بأستخاف وراحـت وتركتهـا



انقهرت وعصبـت منهـا .. خسرت منـار بدون قصد وكله بسبب هالـ####


تقدمـت لهـا بعصبيـه ونيران القهر شـابـه في داخلهـا


شدتـهـا مع شعرهـا وصـارت تسـب فيـهـا


أمـا هـي

كـانت تحس بالذل .. الكل يناظرهـا بشفقه ورحمـه بس مو قادرين يعملون لها شيء

لميـاء معروفـه بالجامعـه بخبثهـا وحقارتهـا والأكبر من كذا أن صاحب الجامعـه ولد خالهـا


كـانت تبكـي وتبكـي من الألم شعرهـا تحس أنـه أنشـال من قوة شدهـا


أنـا وش دخلني ولييش تضربنـي وش سويت لهـا علشان تأذينـي؟؟؟

أنـا ماقد أذكر أنـي أذيت نمله علشـان أأذي هذي ؟؟

ليش كذا لييييش









:لــــــــمـــــــــــيــ� �ــــــاء


قالهـا بغضب والنيران تشب بداخلـه من اللـي جالسـه تسويـه بنت عمتـه


التفتت وهـي معصبـه وبنفس الوقت خايفه .. فيصل إذا عصب محد يقدر
يهديـه حتـى أمـه


لمياء بهدوء:فيصـل أنـا آسفـه

فيصل بعصبيه والكل أنرعب منـه مع أن اغلبهم مو فاهمين لغتـه:
وش اللـي آسفه هـاه .. أنتي عـارفه وش تسويين ؟؟ .. ردي علي يابنت عمتي المصون

قيصـل وهـو مـاسك نفسـه:أمشـي وراي



مشـت وراهـ وهـي ترتجف من الخووف .. كـان معصب ولو يذبحـهـا عـادي


دخـل مكتبـه والتفت عليها بغضب:لميـــاء أنتي لييييش سويتي كذا؟؟

لميـاء وهي متلعثمـه:فيصل والله أنـا ...

قاطعها وهـو معصب:لا تجلسين تبررين .. أنـا عارفك أنتي حقييره وشايفه العالم
كلهم مثل النمـل

لمياء:فيصل والله آخر مره أسويهـا .. بس بليز لاتعلم أمي

فيصل بأحتقـار:هذا اللـي هـامك .. أمك وبـس .. مافكرتي بالبنت ومشاعرهـا
اللـي جرحتيهـا .. ردي علي يالميـاء .. لو أنتي مكانهـا وش سويتي بالله؟

لميـاء نزلت راسهـا بحرج:أنـا أنـ ـا آسفه .. ماراح أعيدهـا والله

فيصل واللـي هدآ شوي:وش اللـي ماراح تعيدينها والبنت .. اللـي ذليتيهـا عند
العـالم وأهنتي كرامتـهـا

لميـاء بأنفعال:بس أنـا ماقدرت أصبر على هالفقيره البدويه قاهرتني

فيصل وهو يصرخ عليهـا:لميـــاء أنكتمـي لا أرتكـب فيك جريمـه الحيييين

سكتت وظلت تنـاظر الأرض بصمـت

فيصل:أنقلعـي برآآ أشووف


رفعت راسـها بصدمـه:تطردني يافيصل تطردني

فيـصل وهو صـاك على أسنـانه:اطردك وأطرد أمثـالك .. أنقلعييي عن وجهـي بسرعه


قـامت وطلعت وهـي تحس أنهـا أنهانت من طريقة طردهـا

شـافت ديالا وهو تتعداهـا .. ناظرتها بأحتقار ومشـت عنهـا وهـي تتوعـد فيـها



.
.


سمع صوت طـق البـاب

قـال بهدوء عكس البراكين اللـي تتفجر بداخله: Prefer
"تفضـل"

دخلت بهدوء وآثـار البكـا واضحـه عليـهـا .. تقدمت لـه بهدوء كعادتهـا
حتـى صـارت مـقـابله لـه بالضبط

وهـي مقرره تكشف عن هويتهـا المجهولـه .. الا متـى بتخفي عن هالعـالم
أنـهـا سعوديـه .. على الأقل قدامـه هو بس لأنـهـا ماعاد تشوفـه
مرهـ ثـانيه

قـالت بتردد:أستـاذ فيصـل

رفـع راسـه منصدم هذي تتكلم عربي:أنتي؟

ديالا بأبتسامـه حزينه:أيه أنـا سعوديـه .. لكن هذا مو موضوعنـا

فيصـل سند ظهره على الكرسـي:أوكي تكلمـي اسمعك

ديـالا ودموعـهـا تجمعـت بعيونـهـا .. "خايفه تقولهـا وبعدهـا ماتلقى وظيفـه
تلمهـا .. بـس هـي طول هالسنتين وهـي منهـانـه .. يضربهـا هذا ويسبهـا هذا
لازم تشيل باقي كرامتهـا وتطلع من هالجامعـه .. هـه أي كرامـه ياديالا .. كرامتك
أصلا أنهانت ولا عاد باقي منهـا شيء"
قـالت بتردد واضـح عليهـا:أنـا بستقيل

رفـع عيونـه عليهـا بعد ماكـان ينـاظرالطـاولـه:امم ممكن أعرف ليش؟
:بس كذا

فيصل وهو ينـاظر شكلهـا المتردد:بس كذا .. طييب ماقلتيلي من وين راح تلاقين
وظيفـه .. مو هـو أنتي ماأشتغلتي هنـا ألا لحـاجـه موو؟

ديـالا بأندفـاع:أكيد لحاجـه .. ولا مين بيشتغل هالشغله أصلا

قـال بتردد:علشـان اللـي صـار اليوم صـح؟
قالت بهدوء:لا .. بس أنـا ماأبغى أشتغل هنـا

قـال وهو يسب لميـاء بداخله:طيب خـلاص إذا أنتي
ماتبغين تشتغلين هنـا هذا شيء راجع لك .. بس أنـا محتاج سكرتيره عندي
بأحدى شركاتي .. إذا ماعندك مانع طبعـا .. ؟

قالت بأندفاع وكأنهـا بحلم:صصصدق .. أكييد ماعندي مـانـع
أبتسم بحزن على شكلها:طييب .. شغلك راح يبدا من بكرا .. واليوم
على آخر الدوام تعالي لـي علشان أخذك للشركه


ديـالا بأبتسامـه:طيب .. شكرا أستاذ فييصل .. مو عـارفه كيف أرد جميلك
فيصل بأبتسامـه:لا وش تردينه ياشيخـه .. بس حبيت أساعدك

قـامت وهي تقول بأمتنـان:الله يجزاك خيـر


طلعـت وهـي تحس بفرحـه كبيره

أخيرا حظهـا ابتسم لهـا


ملّت أهـانات بالجامعـه وهذا هـي بتشتغل سكرتيره
صـحيح ماتعرف بس يالله تتعلم


أمـا هو

جلس يسب لميـاء بداخلـه .. أكيد البنت ما طلبت انها تستقيل الا علشان موقف
بنت عمته الفاشل

هذا السبب اللـي خلاها تشتغل عنده

وسبب ثـاني

بأنـه عرف أنهـا سعوديـه وعربيـه.. ومستحيل يخلي بنت ديرته تشتغل مثل
هالشغله

تنهـد وصـار يكمل بـاقي شغلـه متنـاسي اللـي صـار




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس