عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-13, 08:40 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حـي من أرقـى الأحيـاء .. قصـر من أروع التصـاميـم ..
المـال يجلب كل شيء الا السعـاده .. أم لاهيـه .. أب مشغوول
والأولاد هـم الضـحيـه



كـان داخـل للبيـت وأثـار الأرهـاق واضحـه على مـلامـح وجهـه الحـادهـ

رمـى نفسـه على الكنبـه:سسسونـا يــــا سونــــــــا


سونـا وهـي تلهـث من الركـض اللـي ركضتـه وخوفهـا أنهـم يسفرونهـا
لبلدهـا هو الشاغل الوحييد لهذي الخدامـه المسكينه:يس سير

قـال بهدوء :وين غيداء وعبيـر

سـونـا:مدام غيداء فييه نوم .. وعبير فييه غرفة هوا

زفر بضيـق:طيب جيبي لي غداء

هزت راسهـا من غير ماتتكلم وراحـت عنـه


سمـع جوالـه يرن

رفـعه وشـافه رقـم غريـب

تأفف بضجر ورفـعـه:الوو نعـم

:السـلام عليكم
:وعليكم السلام والرحمـه .. من معـي

: الأخ مشـعل

مشـعل:أيه نعم .. من معـي؟

:أنا من الشرطـه .. أرجوك تجي حـالا لأن أخوك مشـاري موقوف عندنـا


زفـر بضجـر:بعديـن..انا مو فـاضي الحيين .. ومثل مادخل خلـه يطلـع بنفسـه..


قـفـل الخـط قبـل لايسمـع ردهـ

"الى متـى هالأخوو وهـو كذا .. مدري متى بيعقل عن صياعتـه "


شـاف الخدامـه وهي جـايبه لـه الغداء


وصـار يـاكل وهو يتناسـى مشاكله ومشاكل أخوانه اللـي ماتخلص



ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



كـان جـالس بمكتبـه ويراجـع بعـض الملفـات





تنهـد بضيـق وهـو يتذكر كـلام بنتـه وأن ماعندهـا أم

"إلى متى بظل على ذكراك يافاطمـه .. الله ياخذكم ياليهود ..
كيف أنكم حرمتوني منهـا .. وحرمتوا بنتـي منهـا "


سمـع صوت جوالـه

أبتسم وهـو يناظر أسمـهـا اللي ينور الشـاشـه


محمـد بأبتسامـه:هـلا بديـوم حبيبتي

ديـم بدلع :هـلا فييك .. شخبارك يبـه ان شاء الله بخير؟

محمـد:الحمد لله بخيير .. انتي شلونك وشلون الصيـام معـك؟

ديـم:تمـام .. يبـه متى ترجـع البييت مرررره طفشـانـه

محمـد ضحك على لهجتها:وليش تبيني أرجـع .. يابابا انا عندي شغل .. روحـي
عند وسن وريمـا

ديم بأستغراب:الحيين؟

محمـد:أييه وش فيها يابنتي .. روحي واستانسي

ديم:يبه النـاس صايمين وأكثرهم نايمين الحين .. أنا أبغاك انت

محمد أخذ نفـس طويل .. الى متى وكل يوم تقول تعال انا طفشانه وملانـه:
طيب حبيبتي نص ساعه بالكثيير وأنا عندك


ديم أبتسمت:اوكي دادي .. بآي

محمد:فمان الله


سكـر منها الخـط وهـو متضـايق من حال بنته

بنتـه غير أجتماعيه وماتبي الا هو .. وتميل أحيانا لوسن وريما مع انهم أصغر منها

بس يمكن لأنهم طيبين وينحبون بسرعه


أخذ سويتش السياره وطلـع من الشركـه



وتوجـه للبيت بعد ماركـب سيارته


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


قلوب بعيدهـ عن الله .. حـب وهمـي .. كلمـات معسولـه
ضحـكـه رنـانـه .. شبـاب اسماءهـم عبد الله وعبد الرحمن وهـم لايعرفون من الله


كـانت جـالسـه بغرفـتـهـا الفخمـه اللـي يتراوح لونهـا بين البيـج والزيتـي
وبأيدهـا الجوال اللي من أجدد الأنواع

ضحكـت بدلع وهـي تسمـع منـه كلمـات الحـب والهيـام:هههه .. يلوموني بحبـك
وقـالت بخجل .. حبيبي
أطلق ضحكه خبيثـه وهـو يسمعـهـا تتكلم معـه بحيـاء وهمـي:فديتك حيـاتي
تصدقيـن أنا لو تروحيـن عنـي .. أموووت من غيرك

حمـر وجههـا من سمعت كلمـته:فديتك حبيبي .."سمعـت صوت مشعل وهو يكلم الخدامـه"
اقول عبد الرحمن أنا لازم أسكر أخوي جـا

عبد الرحمن بخبـث:أوكي حيـاتي .. راح اشتاقلك .. بس أول مايروح كلميني

عبيـر بحب:اوكي حبـي .. يالله بآي

عبد الرحمن:بآي



سكرت الجـوال وهـي تشوف مشـعل قدامهـا

عبير وكأنهـا ماسوت شي:هـلا مشـعل .. أنت جييت؟

مشـعل وهـو عـاقد حواجبـه:وش تشوفين أنتي؟

عبيـر ضحكت وهـي متفشله:طيب .. أنت تغديت ولا لسـا؟

مشـعل بملل:تغديـت .. أسمعيني أنا سـاعه بالكثير وأنا جاي بروح للشرطـه عند أخوك الزفت ..أبيك تجهزين لي شنطة السفـر

عبيـر ماأستغربت على مشـاري وقالت وهي عـارفه أنه مايحب الخدم يلمسون أغراضـه:طيب
تآمر شي ثاني؟

مشعل وهـو يطلع:لا



كشرت بضيق:حتى مايقول سلامتك أو شكرآ .. جد أنسان كريـه وغـامض
وكل شي .. اففف


راحـت تجهز لـه شنطتـه وهـي متأففه من هالحـال .. لا أم ولا أب ولا أخوان

كلهم يجيبون الهـم

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


^&*).. ديـــــــــالا .. (*&^



كـانت طول الوقـت فرحـانـه أنهـا لقت وظيفه حلووه

كـانت تدعـي لفيصل بداخلهـا من كل قلبـهـا



نـاظرت السـاعه المعلقـه وشافتـه أنـه لازم تروح لـه الحيـن


راحـت لمكتبـه اللـي قليل مايتواجد فيـه وطقـت عليه البـاب


سمـعـت صوتـه يقول تفضلي وكأنـه عـارف أنـهـا هـي


:السـلام عليكم

فيصل نـاظرهـا ونزل عيونـه للأوراق اللـي جالس يجمعـهـا:
وعليكم السلام ... حلو أنك جيتي .. لأني الحيـن رايح للشركـه

ديـالا أكتفت بالسكوت وظلت تناظر الأرض تنتظرهـ يخلص


خلص شغله ووقـف وأخذ سويتش السيـاره ومشى بدون مايناظر فيها:يالله

مشـت وراه بصمـت وبداخلهـا تدعي أن هالشغله تكون خير لها لا شر عليهـا


ركـب سيـارتـه اللـي من أفخـم السيـارات


نـاظرهـا للحين وهـي واقفـه .. وحجابهـا شوي وينفـك من الهواء


فتـح قزاز السيـاره:يالله أمشي أركبـي

ديالا ببراءه:وين؟

فيصل بأبتسامه:هنـا يعني وين؟

ديالا وهـي تأشر على السياره:هنـا

كتـم ضحكتـه لجل ماتنحرج:أيه يالله أنا مستعجل


فتـحت البـاب الخلفـي وهي منحرجـه

فيصـل ضحك عليها:تعـالي قدام شايفتني سايق

ديـالا نزلت بهدوء وركبـت قدام


مشـى بالسياره متوجـه للشركـه


والصمـت هو الشيء الوحيد اللـي يطغـي على المكـان


وصلوا للشركه

ونزل ونزلت معـاه

صـار يفرجـهـا على مكـان العمل وهي مكتفيه بالسكوت




فيصـل:خـلاص فاهمه شغلك؟

ديــالا:أيوه خلاص فهمت

فيصل بأبتسامـه:حلوو .. يالله خلينا نمشي


ديالا مشـت وراهـ وهـي تحـس الجوع بدآ يسيطر عليهـا

"أصبري ياديالا أصبري .. ماباقي شيء على الآذان .. هـه حتى لو أذن يكفيني
مويـه وتمره .. حتى التمره يمكن ماألقاهـا"


ركبـت مـعـه بسيـارته الفخمـه واللـي توضـح أنـه من الطبقه المخمليه


صـارت تنـاظر المبـاني والشوارع .. اللي ماقد شافت منها الا اللـي بطريق الجامعه

فقط



قطـع عليها تأملهـا صوتـه المبحوح:وين بيتكم؟

ديـالا بخوف:نزلني الجـامعـه وبعدين أنـا ارووح للبيت

قال بأصرار:لا ماراح انزلك للجـامعـه .. دليني على البيت


استسلمـت للأمر الواقع ووصفت لـه مكـان البيت



وصـل للحي المقصود

ديالا:خـلاص أستاذ فيصل نزلني هنـا


فيصل بأصرار وكأنـه يبغى يكتشف اشياء جديده عليـه:أقولك خليني أوصلك لباب بيتك


ديـالا بأستسلام:طيب .. أدخل من هنـا



نـاظر للشارع الضيق واللـي ماتكفيه غير سيـاره وحدهـ بـس

والشارع الممتلي بالقذاره .. والريحـه النتنه اللـي طالعه من هالحي




حمد ربـه على العيشـه اللـي هو عايشهـا
من كـان عمره 20 وهـو مـع أبوهـ بالشغل .. حتى أسس لـه شركـات وجامـعـه
ومصـانـع



ولا عمره فكـر أن فييه نـاس عايشه مثل كذا


نزل معـهـا وهـو مستغرب من هالحـي

وكل دقيقـه ينـاظرهـا ويناظر ملامحها الحزينـه اللـي تخفي خلفه جمـال مدفون .. وجسمـهـا النحيل اللـي يحسـه أنـه مايدخله أكل الا بالسنه مره .. من نحفها الغير طبيعي


وصلهـا لشقتهـا وصـار ينـاظر فيها بشفقه

:أقول يا....

قالت بهدوء:ديالا

فيصـل بأبتسامـه:ديالا وش رايك تفطريـن معـي اليوم

أنصدمـت من طلبـه:لالا .. أستاذ فيصل أعذرنـي أنـا أنـا

قاطعـهـا بأبتسامـه:وش فيك أنتي .. عادي ياديالا مافيها شيء


قالت وهـي تحاول تطلع لها حجـه:لا أستاذ فيصل مقدر أعذرني

فيصل رفـع حـاجبـه الأيسر:على راحتك .. بس أنـا حبيت أعزمك وبس ..
يالله انـا أستأذن

ديالا بحرج:الله معـك


راح عنهـا وهـو يتأمل هالحي اللـي ماقد شاف مثله بكل حياتـه



أمـا هـي دخلت الشقـه وهـي خايفه

"يبغانـي أفطر معـه بعد ... استغفر الله بس كيف يبغانا نفطر لحالنا .. شكله جـن ..
بس انتي ركبتي معـه ياديالا لحالك .. بس انا قصدي أني اروح معـه للشركـه لاغير..
أفف خليني أقرا قرآن بدل هالتفكير اللي ماأدري وين بيوديني"



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^


انثى كل مافيها ينطق بانها انثى


شعرها المنسدل على كتفيها بخفه



عيناها التي تحمل بريقا يأخذك فيه الى بعيد



مشيتهــــــــــــــــــــ ا


اناقتهـــــــــــــــــــ ــــا


صوتهـــــــــــــــــــــ ـا


ضحكتهـــــــــــــــــــا


كل مافيها يشهد بأنها انثى



بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــل




طاغـــــــــــية الانــــــــــــــــوثة




لكنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه


بجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــموده


وكبريائــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه


وعجرفتـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه





على قلبها الصغيــــــر الطاهــــــر


خدش انوثتــــــــــــــــــــ ــــــــتها


حطم قلبهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــا


وادمع عيناهـــــــــــــا


واطفئ احساسها بالحــــــــياة


واخفى ذلك البريق الذي كان


يهل من عينيهــــــــــــــــــا


وافقدها الشعور بأنها


انثــــــــــــــــــــــ ــــــــى





لها كيانهــــــــــــــــــــ ـــــا




لها جاذبيتهــــــــــــــــــ ـــا




ولمعانهــــــــــــــــــ ــــــا



وهو استغل ضعفـهـا وصغـر سنـهـا اسوء استغلال



وتلذذ بتعذيبهـــــــــــا

وخدش أحسـاسهـا وأنوثتـهآإ





.
.

كـانت جـالسـه بـعـد الفطور على سجادتـهـا وتقرآ ثـاني جزء بالقرآن


سمـعـت صوت جوالهـا اللـي قطـع عليهـا القراءهـ



أرتـجفت يوم شـافت الأسـم "وش يبي هذا مني"



قالت بخوف واضضح على صوتهـا:الوو


:هـلا والله بحياتي وقلبي وعمري

كشرت وهـي تسمـعـه:مشاري وش عندك؟؟

مشـاري بصوتـه اللـي تكرهـه:أبغـاك تجين عندنـا اليوم


ديم بصدمـه:ايييييش؟؟ .. وش تبغى منـي .. خـلاص مشاري اتركني بحالي


مشـاري بسخريه واضحـه من صوتـه:أتركك بحالك .. أنـا غبي اترك القمر بحالـه
..يختي جيبي غيرهـا .. واسمعيني اليوم أبغـاك تجين عندنـا فاهمـه ولالا


قالت وصوت شهقاتهـا واصل لمسامعـه:فاهمـ ـه


قفل الخـط بوجهـهـا حتى قبل لايقول لها مع السـلامـه



رمـت نفسها على السرير وصـارت تبكـي ببقوهـ


:حقييييير اكرهك أكرررررررهك




ظلت نـص سـاعـه على هالحـال


بعـد ماهدت


قـامت ولبست لهـا شيء سـاتر .. لأنهـا بتشوف مشـاري الزفت



لبسـت لهـا تنوره سوداء ميدي وتيشيرت أبيض فوق سديري أسود


تركـت شعرهـا على طبيعتـه وخلـت وجهها خـالي من الميك أب


لبسـت صندل أبيـض


وأخذت عبايتهـا .. مـع أنـه مايحتاج .. لأنـهـا بتدخل لبيت عمتهـا غـادهـ

وبعدين من بيت عمتهـا لبيت عمـهـا نـاصر




دخلت بيت عمتـهـا غـاده وقررت تروح تسلم على وسن وريما

وبعدها تروح لبيت عمهـا



دخلت للصـاله وشافت ريما ووسن مـعـهم كتبهم ويناظرون الـTV


ضحكت بداخلهـا على منظرهـم


وقالت بصوتهـا النـاعم:أنـا جييت


نطـوا البنـات وركضوا لهـا وضموهـا


وسـن:دؤؤبـا وينك من زمـان عنـا

ريمـا:أي والله .. والله أنك قاطـعـه خلاص أحنا مانحبك



ضحكت عليهم:طيب شوي شوي علي .. خلونـي أقول عذري

ريمـا:عذر هاه .. تكذبين علينـا

ديـم:وججع وش اكذب عليك يالملسونـه

وسن:ماعليك منهـا .. أمشي معنـا خلينا نجلس وننبسط

ديـم:............








^%$#@نهـــــايــــة الـــــفــصـــــل الـثــانـي @#$%^
(الـجــزء الأول )


Ģίvěήčђỷ






لاإلـه الا الله ~


لاإلـه الا الله ~


لاإلـه الا الله ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس