عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-13, 08:59 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جالسـه تكلم وهـي تتلفظ بأبشع الكلمات



وتخدعهـا بشوقها الكبير لهـا



نسـت أنهـا مراقبه



ونست أنهـا في رمضـان اللي الأغلب يكون يتضرع لربـه


غيداء بصوتها الخالي من الأنوثه:خخخخخ وربي أحبك ليونتي .. مره مشتاقـه لك ومشتاقه حق الـ#####



لين بدلع:فديتك ياقلبي .. وانا أكثر حبي .. وليد حبيبي أنا لازم أسكر الحين



غيداء وهـي رافـعه حاجبها:وليش تسكرين؟ .. أنا للحين ماشبعت من صوتك ياحلوتي



ليـن:مآمي تبغاني .. شوي واتصل عليكي


غيداء بأبتسامـه خبث:أوكي قلبو .. انتظرك



لين:يلا بآي


غيداء:باي ياحلوتي




سكرت منهـا وهـي تتأفف بضجر



نـاظرت ساعتهـا اللي من مـاركة ديور وشافتها الساعه 12




نزلت تحـت وهـي تشوف البيـت ظـلام والظاهر أن الكل نـايم في هالحزه
الا أبوهـا وأمها طبعـا اللي ماتشوفهم الا بالشهر مره




أطلقت تأففاتها وصعدت لغرفتهـا وهي متملله



وماأمداها تدخل الا جوالهـا يرن بالنغمـه المخصصه لها



أبتسمت وظلت تكلمهـا حتى أذان الفجر وهـي تتكلم معهـا بكلام يقشعر البدن من سمـاعه



وهـي نـاسيه بأنه في هذي الساعه ينزل الله للسماء الدنيـا



قال صلى الله عليه وسلم: ( ينزل ربنا إلى سماء الدنيا فيقول هل من داع فأستجيب له، هل من سائل فأعطيه هل من مستغفر فأغفر له(




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


^&*).. جوليــــا ..(*&^



سمـعـت صوت المنبـه المزعـج وهو يرن



فتحـت عيونهـا وهـي عاقده حواجبهـا من صوته المزعـج


سكرتـه ودخلت للحمـام (الله يكرمكم)


وأخذت لها شاور


ولبسـت تنورهـ اسود جلد وبدي رمـادي وعليه رسومات بالأسود وجاكيت جلد اسود
فوقـه



ماكان الجو بارد اصلا .. بس هي عارفه جو امريكا بهالوقت من السنـه





طلعت من غرفتهـا ونزلت وشـافت شناطهـا جاهزه





ركبـت السياره الفخمـه وقـالت للسايق يمشي



ماكان عندهـا وقت تسلم على أبوهـا


لأنهـا عارفه أنـه مو موجود .. واكيد مو فاضي لهـا


حتى ماكلف على نفسـه يسلم عليها قبل تسافر



ماأهتمت كثيـر وصـارت تفكـر بأمريكا



وطموحـهـا بأنهـا تصير مهندسـه بدا يتحقق



وصلت مطـار الأردن وأول مادخلت المطار قصت البوردينق



وعلى دخولها الصاله سمعت النداء الأخير للرحـلـه




مشـت بثقـه وركبـت في الطياره


وريحـة عطرهـا تملىء أرجـاء الطياره من ريحتها القويه



والكل يناظرهـا بقرف مـع أنهـا حلوه


بس أنها تكون بنـت اليهودي اللي قضى على فلسطين



يشعرهـم بالأشمئزاز



جلسـت في أحدى الكراسي اللي أشرت عليها المضيفـه



وهـي تعلك بكل غرور




شـافت الكرسي اللـي جنبهـا فـاضي وارتاحت


على الأقل مايكون فيه أحد يزعجها




سندت راسهـا على الكرسـي وغمضـت عيونهـا وهـي تحاول تنام لحد ماتوصل



وبالفعل غطـت بسبات عمييق




ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^




قـامت من النوم على صوت جوالهـا




ناظرت السـاعه وشهقت


السساعه 8 وماباقي على المحاضره الا نـص ساعـه والجامعـه بعيدهـ عن بيتهم



قامت على طول ودخلـت الحمـام غسلت وجهها



ولبسـت لها تنورهـ جينز ميدي على الجسم وتيشيرت أسود عـادي





لبسـت كعبها الأسود وهي مستعجله



حطت قلوس وردي وكحل وماسكرا أسود وبلاشر وردي



لبست عبايتهـا وأخذذت شنطتهـا ونزلت




كلمـت السواق وعلى طول طلعت حتى من دون ماتفطر



بنـص الطريق سمعـت صوت جوالهـا يرن



تذكرت أنها لمى قامـت كان يدق



شافت الأسـم وشهقـت"مشـاري .. وش يبي الحين"




قالت بصوت خايف:ألووو



مشـاري بأستخفاف:لا كان مارديتي أحسن


ديـم وهـي شوي وتبكـي:آآسسفه مشاري .. ماقمت الا متأخر لأني متأخرهـ
عن الجامعـه


رفـع حاجبه وقال بسخريه:أهـا .. أمس لييش جايبه معك بنات عمتي؟



ديم تلعثمـت:هاه .. ايه انا مريت عليهم قبل اجيكم وقالوا نبغى نروح معاك


مشـاري وهو مو مصدقها:لا والله .. ومن قالك تروحين لهم اصلا؟


بلعت ريقها بخوف:ااا هذا .. كنت بسلم عليهم بس والله ماكان قصدي انهم يجون معاي


مشاري ببرود:طيب خلينا من هذي الحين .. ليش لبستي حجابك امس؟؟ ., وانا
أذكر أنك ماتلبسين عبايه اصلا


ديم هنـا ماكانت تدري وش تقول .. تقوله خالد قالها .. وبعدها راح يبدا تحقيق جديد:
لابس أصلا انا من زمان ابي اتحجب وقرريب بتغطى .. وأبوي قالي قبل كم يوم البسي حجاب


مشـاري بسخريه:أسأله؟


بلعت ريقها بخوف:أسأله .. يعني مو مصدقني


مشاري بنبره ساخره:مصدقك ياحياتي مصدقك وليش ماأصدقك .. وبعدها قال بنبره تخوفها .. والحين ضفي وجهـك مالي خلقك على الصباح


قفل الخط بوجههـا وهي مصدومـه



"الحين هو مكلمني وبعدين يقول مالي خلقك على الصباح .. أحسن وفر علي "



وصلت للجامعـه ونزلت بعد ماغطت وجهها بالكامل



لأنه حست أن كلام خالد صحييح




بعد ماشالت عبايتها .. مشت بسرعه للقاعـه وللأسف فاتت عليها المحاضره



تأففت بضجر


وراحت للكفتيريا .. محاضرتها الجايه الساعه 10 وهـي مالها خلق من بعد ماكلمت
مشاري



جلسـت على أحدى الطاولات وصارت تفكر مثل كل مره تجلس فيها لحالهـا





ـــــــــــــــــــــــــ ــ



^&*).. ديـــــــــالا .. (*&^



كـانت قـايمـه من بدري
وخصوصا أن اليوم أول يوم لها في العمل




شربت لها مويـه وأكلت لها تمره يسد جوعهـا



سمـعـت صوت الآذان وصارت تردد معـاه



وبعدها دخلت للحمام(الله يكرمكم) وتوضـت وصلت





كانت شايله هـم الطريق خصوصا أن طريق الشركه أبعد من الجامعـه


ويبغالها ساعتين ونص على بال ماتوصل هنـاك



لبسـت حجابهـا وطلعت من شقتهـا بعد ماقفلتها




كان الجو مظلم والشمس توهـا ماأشرقت







ظلت تمشـي وتقطـع الشوارع لحتى ماوصلت للشركـه اللي من افخم شركات امريكا



دخلـت الشركـه وهـي مبتسمه عكس اللي في داخلها




جلسـت بمكتبها وظلت تشتغل مـع أنهـا مبتدئه بس كل الكلام اللي قاله لها


فيصل رسخ ببالهـا






شـافت مكتبه لحد الحين مقفل



"غريبـه ليشش ماجـا .. هـه وربي أني غبيه .. اكيد ماشاء الله من كثر الشركـات اللي
عنده .. والجامعـه مو فـاضي لذي الشركه .. ماشاء الله اللهم لاحسد"



ظلت تكمل شغلها .., والأشياء اللي ماتعرفها تسأل الموظفـات اللي قريب من مكتبها



والشيء اللي ساعدهـا أنها كانت تعرف للكمبيوتر قبل لاتجي امريكا





شـافته داخل بهيبته المتعود عليها وريحة عطرهـ القويه تسبقـه



قـامت من شافته متوجـه لهـا:مرحبـا أستاذ فيصل



فيصل بأبتسامـه:مراحب .. كيف الشغل معاك؟


ديالا بخجل:تمام


أبتسسم لخجلهـا الواضـح:أوكي .. لاتدخلين أحد عندي لأني مشغول



ديالا هزت راسها بالأيجاب:ان شاء الله



دخل مكتبه وصـار يشتغل وفكرهـ في اهلـه اللي صار له مدهـ ماشافهـم



قرر أول مايخلص من شغله المتراكم يسافر على السعوديـه




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



كانت توهـا داخلـه البيـت هـي وأختهـا



رمت نفسهـا على الكنبه بتعب وقالت بضجر:هييه انتي



التفتت عليها وقالت بأستغراب:تناديني


قالت بنبره ساخره:لا أنادي الباب .. ايش رايك يعني .. روحي قولي للخدامـه تجهز لي الغداء وتجيبه لغرفتي



عبيـر وهي مو عاجبها اسلوب اختها مع انها كل يوم كذا معها:غيداء الظاهر لك رجلين



غيداء وهي رافع حاجب:اييش ماأسمـع أيش قلتي؟؟



قالت وهي تحاول تتحاشى الهواش معها لأنها عارفه أنه بالاخير غيداء هي المنتصره:


أظن أنك سمعتيني زين ياغيداء .. ياأختي الكبيره


غيداء وهي تناظرها بحقد:هذا انتي قلتيها أختك الكبييره ويالله روحي قوليلها ولا وربي


يكون حسابك عندي عسيير


قررت أنها تنهي النقاش



راحت قالت للخدامـه وطلعت غرفتها وهـي شوي وتبكي



تكرهـ أختها وتكره أمها وأبوهـا وأخوانهـا



وتكرهـ نفسها حتى




دايم شخصيتها ضعيفه وماتقدر ترد عليهم


ماغير تقول سم/ـي .. ابشر/ـي .. على أمرك



وإذا عارضت ينقلب كل شيء عليها



أبوهـا لاهي بأشغاله


وأمـهـا لاهيه بآآخر صراعات الموضـه والمكياج والطلعات للحفلات


وأختهـا ماغير تستحقرهـا وتتأمر عليها


ومشاري مايجلس في البيت حتى .. ماغير طالع وماتشوفه الا وقت النوم


ومشعل ماغير مسافر وإذا كان فيه مايعطيها وجـه أصلا




ملـت من هالعيشه


وآخر شيء لجأت لشخص ثـاني ممكن يدمرهـا وتنزلق في الهـاويه
ويضيع شرفـهـا وعفتهـا بسببه


لكن مالقت الحنـان اللي فاقدته الا عندهـ


أستحقرت نفسـهـا وأستحقرت اللي تسويـه بس غصب عنها


ماتقدر تتركـه



مستحيل يمر عليها يوم وهي ماكلمتـه



دخلت الحمـام(الله يكرمكم) وتوضـت وصلت صلاة الظهر



بعد ماسلمت سمـعـت جوالهـا يدق



أبتسمت من شافت هالأسـم اللي يرجـف قلبهـا من تسمع صوتـه


وظلت تكلمـه


وهو يلعب عليهـا بكلامـه المعسول



واللي يخلي اللي تكلمه غصب عنهـا تنجرف وراهـ




سكرت منـه وهـي شاقـه الأبتسامـه .. وبعدهـا نـامت بعد ماحطت المنبه
على أذآن المغرب





ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



^&*).. جوليــــا ..(*&^


وصـلـت مطـار أمريكـا وأبتسامتها مافارقتهـا



خلصت الأجراءات وتوجهـت للهوتيل اللي حاجزه لهـا أبوهـا





دخلت للجنـاح المخصص فيـهـا وهـي تعبانـه مع أنهـا نامت في الطياره



رتبت أغراضها بنفسـهـا وبعدهـا أخذت لها شاور سريع



وطلعت تتمشى في أمريكا اللي من زمـان مازارتها




كـان أغلب الحـي اللي هـي فيـه عرب


والكل يناظرهـا وكأنـهم عارفينها




أكييد كيف مايعرفونها وهي بنت رئيس اليهود



رفعت راسهـا بغرور وصـارت تمشي وهي تناظرهم بأستخفاف


وكأن مافييه وحدهـ غيرها غنيـه وجميله



وماعرفت ان جمالها ماراح ينفعها إذا اخلاقها كانت زفت



"فالجمـال جمال الأخلاق لا الشكل "



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


^%$#@الـــــفــصـــــل الـثــانـي @#$%^
(الـجــزء الثـاني )



Ģίvěήčђỷ



لاإله الا أنت سبحانك أني كنت من الظآلمين ~



لاإله الا أنت سبحانك أني كنت من الظآلمين ~



.
.


هذه فقط البدايـه



ولم ندخل في الأعمق من ذلك



أنتظروني في الفصول القادمـه



ودي لكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس